. بحث الموقع

أفضل 15 علامة تجارية لحنفيات الحمامات والمطابخ في عام 2021

تصنيفدليل صنبور 4370 0

أفضل 15 علامة تجارية لحنفيات الحمامات والمطابخ في عام 2021

أفضل العلامات التجارية facuet

تعد العلامة التجارية أحد العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار الحنفيات وهناك عدد لا يحصى من العلامات التجارية للصنابير في جميع أنحاء العالم. من أجل أن يعرف الجميع المزيد عن العلامات التجارية للصنابير ، أجرينا بحثًا مهمًا على العلامات التجارية للصنابير. في هذا المنشور ، قمنا بتلخيصها وإدراجها أفضل 15 علامة تجارية لحنفيات المطبخ والحمام في عام 2021 بناءً على متطلبات وميزانيات وخيارات جمالية متنوعة.

فيما يلي قائمة بأفضل 15 ماركة صنابير بدون ترتيب معين.

موين

صنبور موين

موين حصلت على أعلى تصنيف بالإجماع في جميع نماذج وسلسلة الصنابير تقريبًا. إنها واحدة من أكبر العلامات التجارية وأكثرها نفوذاً في مجال الصنابير. موين هو خيار شائع للعديد من مالكي المنازل الذين يريدون الجودة ولكن لا يريدون إنفاق الكثير من المال. يتراوح خط إنتاجهم من الحنفيات المتطورة ذات الإكسسوارات المصممة إلى الخيارات المعقولة التكلفة لأي مطبخ.

صنابير Moen مصنوعة من مواد عالية الجودة. وهي متوفرة بمجموعة متنوعة من الألوان والأشكال والتصاميم لتناسب تفضيلاتك. توفر Moen أيضًا ضمانًا مدى الحياة لضمان عدم تقطر منتجك أو تسربه أو عيوبه السطحية أثناء امتلاكك للمنتج!

دلتا

صنبور دلتا

سمكة كبيرة أخرى في صناعة الصنابير دلتا صنبور. ستندهش من رؤية تصاميمهم المذهلة. بالإضافة إلى ذلك ، قاموا أيضًا بتطوير بعض التقنيات الرائعة مثل Touch2O® و MagnaTite® Docking و H2Okinetic®. دلتا هي واحدة من أقدم الشركات المصنعة للصنابير الحديثة. حتى بعد ما يقرب من 70 عامًا من الإنتاج ، لا يزال لديهم العديد من المنتجات ذات الصلة. أسس أليكس مونوجيان ، الذي تأسس في أوائل الخمسينيات من القرن الماضي ، تصور الصنبور الذي يستخدم لمرة واحدة بمقبض واحد ودفع بالتصميم الجديد إلى طليعة السوق.

في مجال الأعمال ، لا تزال Delta Faucet واحدة من أفضل الشركات. من المحتمل أنك استخدمت أحد منتجاتهم في المنزل ، أو استخدمت مغسلة أو حوض استحمام أو دشًا مع أحد أجهزتهم الرائعة. باعتبارها واحدة من أفضل العلامات التجارية لحنفيات الحمامات ، توجد منتجاتها في المنازل والشركات في جميع أنحاء العالم.

كولر

صنبور كوهلر

أفضل كولر تأسست العلامة التجارية في عام 1873 من قبل جون مايكل كوهلر. مثل دلتا ، تعد هذه العلامة التجارية أيضًا اسمًا مألوفًا بين ماركات الصنابير. لقد كانت موجودة منذ ما يقرب من 150 عامًا ، ولديها واحدة من أفضل الخيارات لحنفيات المطبخ بأسعار مختلفة ، وهي علامات تجارية موصى بها بشدة لحنفيات المطبخ في جميع أنحاء العالم. بقدر ما يتعلق الأمر بصنابير المطبخ غير المتصلة ، فإن Kohler يتقدم بفارق كبير عن العديد من المنافسين. يوفر لك صنبورًا ذو تشطيب متين ، ويضمن نظام الإرساء المغناطيسي التشغيل المستقر.

تشتهر Kohler بمنتجاتها المتنوعة من السباكة ، كما تنتج المولدات والمحركات والخزائن والبلاط والأثاث. يركز النطاق السعري الخاص بهم بشكل أكبر على الحد الأقصى لمقياس الميزانية. ومع ذلك ، فإن الأسعار المرتفعة مصحوبة بجودة عالية. يحب العملاء بشكل خاص الضمان المحدود مدى الحياة على جميع طرز صنبور Kohler. كما أنها توفر خدمة عملاء عالية الجودة ، وصنابيرها متاحة بسهولة في السوق.

كراوس

صنبور kraus

كراوس هي شركة أخرى تركز بشكل كبير على الوظائف ، لكنها لن تفوت الأسلوب. أنها توفر صنابير المطبخ التجارية التي لا تزال أنيقة وحديثة. تُظهر سلسلة حنفيات الحمام الخاصة بهم الكثير من التنوع ، مع المزيد من صنابير الأحواض التقليدية والعديد من الأنماط الأخرى لصنابير الشلال الحديثة. الأهم من ذلك ، أن سعر حنفيات Kraus ميسور التكلفة مقارنة بالعديد من ماركات الصنابير الأخرى.

هذه العلامة التجارية فريدة من نوعها لأنها تقدم تصميمات مختلفة لحنفيات المطبخ. يوفر بشكل أساسي صنابير غير تقليدية ، وهي ليست شائعة في العلامات التجارية الأخرى. فيما يتعلق بصنبور مطبخ Kraus ، فإن النقطة الأولى والأكثر أهمية هي أنه يمكنك إنفاق أموال أقل لشراء منتجات ذات جودة عالية. التثبيت ميزة أخرى تتوقعها من أي صنبور مطبخ. يضمن Kraus عملية تثبيت بسيطة ، لذلك لا تحتاج إلى إنفاق الكثير على التثبيت. مع ميزانية وتصميم وموثوقية معقولة ، يعد هذا بالفعل اختيارًا جيدًا.

فيستر

صنبور pfister

فيستر تأسست في لوس أنجلوس عام 1910 على يد إميل برايس وويليام فيستر. لدى Pfister المئات من الأنواع المختلفة من صنابير المطبخ للاختيار من بينها. الأهم من ذلك ، ستحصل على تغييرات في تكوين التثبيت. يتراوح من 1 إلى 4 تكوينات تركيب الفتحات. من عملية التصنيع إلى الانتهاء ، هناك معايير جودة يجب اتباعها لتزويدك بصنابير مطبخ موثوقة. تتبنى العديد من حنفيات المطبخ من Pfister الشكل المقوس العالي الشهير ، والذي يوفر مساحة واسعة لتشغيل الأواني والأطباق الكبيرة.

بالإضافة إلى ذلك ، يكمل التصميم العصري والأنيق والأسلوب الصناعي الاتجاهات الحالية في ديكور المطبخ. تضيف مجموعة التشطيبات المتاحة إلى العديد من خيارات حنفيات المطبخ من Pfister. قد يجد المتسوقون ذوو الميزانية المحدودة وأولئك الذين يحبون الرفاهية الاختيار الصحيح لحنفيات المطبخ في خط منتجات Pfister

جروهي

صنابير grohe

جروهي تأسست في ألمانيا عام 1911 ، وأعيدت تسميتها باسم Grohe بعد أن استحوذ عليها فريدريش جروهي في عام 1936. توفر منتجات Grohe سلسلة من صنابير المطبخ ، من الموديلات ذات الأسعار المعقولة إلى الخيارات عالية التقنية والمكلفة ، والتي تمثل مجموعة متنوعة من بدائل صنبور المطبخ. تتضمن وظائف التحكم الذكي أزرارًا لوظائف التبديل والاستخدام بدون استخدام اليدين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للصمام الدوار ضبط تدفق المياه من وضع EcoJoy الموفر للمياه إلى التدفق الكامل. يضمن الصمام الخزفي الداخلي وظيفة خالية من التنقيط.

تتوفر صنابير Grohe في مجموعة متنوعة من الأساليب المصممة لتلبية الاحتياجات الفردية. هذا يعني أنه يتم استخدام أفضل المواد فقط عند صنع الصنبور. يكمل تصميم Grohe الحديث والأنيق العديد من ديكورات المطبخ. وهي متوفرة بثمانية لمسات نهائية غير لامعة أو لامعة ، بما في ذلك البرونز المصقول بالزيت والطلاء بالكروم النجمي والنيكل المصقول والمزيد.

خليج الجليدية

صنبور الخليج الجليدي

أفضل خليج الجليدية يتم تصنيع ماركة faucet بواسطة Home Depot ، من خلال شراكاتها مع العديد من الشركات العالمية. إذا كنت تبحث عن علامة تجارية ذات قيمة لا تزال تسمح لك بتحقيق جمالية مغسلة مطورة في مطبخك أو حمامك ، فإن Glacier Bay هو خيار رائع. إنها توفر عوائد سهلة وتوافرًا رائعًا وأسعارًا معقولة. تعتمد العديد من صنابير Glacier Bay على تصميمات قديمة من شركة Delta faucet. عندما انتهت صلاحية بعض براءات اختراع دلتا ، استفاد Glacier Bay من ذلك وصنع إصداراته الأقل تكلفة. إذا كنت تحب مظهر دلتا ولكن بسعر أقل ، فقد تكون هذه هي العلامة التجارية المناسبة لك.

HANSGROHE

صنبور hansgrohe

HANSGROHE تأسست من قبل Hansgrohe في ألمانيا عام 1901 وهي واحدة من الشركات العالمية الرائدة في مجال تصنيع التركيبات الصحية. تلتزم Hansgrohe بتخصيص تصميم الحمام باستخدام الحنفيات الحديثة التي تركز على الراحة المريحة والجمال الفاخر. حنفيات المطبخ Hansgrohe مصنوعة من مواد عالية الجودة ، مثل النحاس الصلب والفولاذ المقاوم للصدأ. كما تستخدم تقنية متقدمة لتحسين راحة المستخدم. تبرز سلسلة تقنيات EcoSmart عن المنافسة وتساعد بشكل كبير في تقليل هدر المياه المنزلية واستهلاك الطاقة في المطبخ.

صنابير Hansgrohe حديثة للغاية من حيث الطراز والوظيفة. من حيث التصميم ، تجسد صنابير Hansgrohe خطوطًا ومنحنيات بسيطة في الكروم المصقول اللامع. من حيث الوظائف ، تعتبر صنابير Hansgrohe صنابير مريحة وفعالة. يمكن التحكم في بعض الحنفيات ورؤوس الدش عن ​​طريق الضغط على زر ، مما يجعلها في متناول العملاء ذوي الإعاقة و / أو ضعاف الحركة.

بريزو

صنبور بريزو

كثير من الناس لا يفكرون بريزو هي واحدة من العلامات التجارية الرائدة في الحصول على حصة في السوق. في الواقع ، تتمتع Brizo بجودة عالية بين منافسيها وتقدم تصاميم صنبور المطبخ الأكثر تقدمًا. ستكون بعض ابتكاراتها الشهيرة في مجال الصنابير هي تقنية الصمامات الإلكترونية واللمس الذكي ومعدل الذكاء الصوتي. بالإضافة إلى صنبور المطبخ القابل للسحب بمقبض واحد ، تتبنى كل سلسلة وتصميم نوعًا مختلفًا من صنبور معقوفة عالية الانحناء.

جودة حنفيات المطبخ Brizo لا شك فيها. هذه علامة تجارية تجمع بين الميزات التقليدية والمظهر الحديث ، مما يخلق تجربة فريدة بمجرد تثبيتها. إذا كان عملاؤك المحتملون يحبون المظهر والراحة للتصاميم الحديثة ذات الرأس المنحنية ، فيجب أن يكون Brizo هو الخيار الأفضل للعلامة التجارية.

دانزي

صنبور دانز

دانزي تأسست في وودريدج ، إلينوي في عام 2000 وهي حاليًا شركة تابعة لشركة Globe Union Industrial Corporation. إنها واحدة من العلامات التجارية القليلة في السوق التي تسعى إلى خلق مظهر فريد بأسلوب حديث مع تلبية مشكلات الميزانية للعملاء العاديين. على مدار العشرين عامًا الماضية ، كانت Danze واحدة من الشركات الرائدة في ابتكارات الحمامات والمطابخ.

توفر Danze توازنًا مثاليًا بين الأسلوب والوظيفة ، وتقوم الشركة بتصميم صنابيرها وفقًا لمعايير صارمة.
تستخدم Danze مواد عالية الجودة في صنابير المطبخ ، بما في ذلك البناء النحاسي بالكامل وصمامات الأقراص الخزفية المقاومة للتنقيط. تضمن المرشات القابلة للسحب والاسحب للخارج ، بالإضافة إلى التشغيل بيد واحدة ، سهولة الاستخدام وتجعل مهام المطبخ سهلة للغاية. كما يتم توفير الحنفيات مع البخاخات الجانبية. يمكن للمتسوقين الاختيار من بين مجموعة متنوعة من التشطيبات ، بما في ذلك الكروم والفولاذ المقاوم للصدأ والأسود الساتان والبرونز المتدلي.

القياسية الأمريكية

الحنفية القياسية الأمريكية

القياسية الأمريكية تأسست في عام 1875 ، واندمجت مع شركة Standard Sanitary Ware Company (SSMC) ، وأصبحت أكبر شركة لتصنيع المعدات الصحية في عام 1929. ثم اندمجت لاحقًا مع شركة American Radiator Company ، والتي يشار إليها باسم "American Standard". لأكثر من 150 عامًا ، تقوم شركة American Standard بإنتاج معدات المطابخ والحمامات عالية الجودة. تضع American Standard الاستدامة على رأس أولوياتها وتلتزم بالابتكار والنظافة والصحة. المعيار الأمريكي هو الخيار المثالي لأولئك الذين يرغبون في الجمع بين الاقتصاد والموضة.

تفكر American Standard حقًا في طريقة استخدام الناس للصنابير. تحتوي صنابير المطبخ الخاصة بهم على عدد من الميزات الخاصة ، بما في ذلك ترشيح المياه المدمج والوظائف بدون استخدام اليدين. من الممكن أيضًا برمجة صنبور لملء الوعاء تلقائيًا بكمية محددة من الماء. صنابير الحمام الخاصة بهم مدروسة أيضًا ، مع تشطيبات مقاومة للصدأ وميزات موفرة للمياه. قد تكون الحنفيات القياسية الأمريكية باهظة الثمن ، لكن الجودة تجعلها تستحق الاستثمار.

فيغو

صنبور فيجو

تأسست في عام 2009 من قبل ليني فالدبيرج ، فيغو هي شركة مقرها نيويورك متخصصة في مختلف معدات المطابخ والحمامات. على الرغم من أن العلامة التجارية قد لا يتم التعرف عليها من قبل معظم الناس ، إلا أن Vigo تعتبر واحدة من أفضل الشركات المصنعة للصنابير التجارية في هذه الصناعة. يتم تصنيع حنفيات المطبخ التي تصنعها Vigo وفقًا لمعايير صارمة ، وهذا هو سبب إعجاب العملاء بالمتانة والكفاءة العالية.

إذا كنت تبحث عن أسلوب فريد مع خيارات متعددة ، فقد يكون Vigo هو خيارك الأفضل. على الرغم من أنها ليست علامة تجارية معروفة بشكل خاص ، إلا أنها تنمو. كما أنها توفر مجموعة واسعة من منتجات الحمام لتمنحك مظهرًا مثاليًا في جميع أنحاء منزلك. لا تنتج Vigo صنابير تعمل بكامل طاقتها وعصريتها فحسب ، بل تضمن أيضًا أن منتجاتها ذات جودة ممتازة.

كينغستون براس

صنبور النحاس كينجستون

أفضل كينغستون براس تأسست الشركة في عام 1998 وهي ملتزمة بتوفير الابتكار والوظائف والجماليات والأناقة لحنفيات المطبخ الحديثة. تشتهر هذه العلامة التجارية بدمجها بين الأسلوب والوظيفة. من السهل مواكبة صناعة السباكة ولها حصة سوقية جيدة في المنتجات الصحية. عندما يتعلق الأمر بصنابير المطبخ ، فإن Kingston Brass تقدم العديد من الأنواع والأنماط والتشطيبات.

يجمع تصميمهم بين عناصر الطبيعة والجماليات الحديثة. يتم الإشادة بجودة منتجاتهم بشكل عام ، والصنابير التي قاموا بتقييمها هي الأكثر هي تلك التي تتضمن عناصر تقليدية ووظائف إضافية. بالإضافة إلى ذلك ، ستجد بعض التصميمات الرائعة لهذه العلامة التجارية ، حيث تتراوح من الرجعية إلى الذواقة وما إلى ذلك. من حيث جودة أجزائه ، لا يمكن لأحد التغلب على Kingston Brass.

منقطع النظير

صنبور منقطع النظير

منقطع النظير Faucet هو شريك WaterSense للعام 2013. يجمع تصميم صنبور الحمام الخاص بهم بين ميزات توفير المياه والتصميم الأنيق والأناقة. إنها جذابة للغاية لأنها ميسورة التكلفة. يمكنك تحويلها إلى الفولاذ المقاوم للصدأ أو الكروم أو النيكل المصقول أو البرونز المصقول بالزيت أو البرونز الفينيسي لتتناسب مع ديكور الحمام الخاص بك.

تنتج شركة Peerless صنابير بأسعار معقولة في أنماط وتصميمات مختلفة. لا تحتوي هذه الحنفيات على الميزات المبتكرة للعلامات التجارية الراقية ، ولكنها توفر مظهرًا فريدًا بسعر مناسب. إذا كنت بحاجة إلى خيار ميسور التكلفة ، فيرجى التفكير في استخدام معدات السباكة والحمام الخاصة بالشركة ، والتي تتسم بالمتانة وتعمل بكامل طاقتها. لكن هذه العلامة التجارية للصنبور بها عيب صغير يتمثل في متانتها الإجمالية وقضايا الحد الأدنى من تدفق المياه.

واو

صنبور واو

بالمقارنة مع العلامات التجارية المذكورة أعلاه ، يبدو أن Wowow غير معروف ، ولكن Wowow هي واحدة من العلامات التجارية للصنابير التي تستحق بالتأكيد الدراسة والثناء. تم تأسيس Wowow منذ أقل من 10 سنوات ، لكنها شركة تصنيع أدوات صحية متنامية وموثوقة ومبتكرة. تتميز صنابير Wowow بميزات مبتكرة وتصميمات وتشطيبات مذهلة. جميع صنابيرهم مصنوعة من أفضل المواد الخام ومزينة بأسلوب عصري أنيق. بالإضافة إلى ذلك ، يسلك Wowow طريق الأرباح الصغيرة ولكن دوران سريع ، وبالتالي فإن أسعار صنابيرهم منخفضة بشكل عام. قارنهم مع الشركات المصنعة الأخرى. إذا كنت تبحث عن صنبور فعال من حيث التكلفة ، فإن Wowow faucet هو السبيل للذهاب!

أسفل الخط

ما ورد أعلاه هو أفضل 15 علامة تجارية للحمامات والمطابخ في عام 2021. تستند التقييمات المذكورة أعلاه إلى عدد كبير من الأبحاث والاستطلاعات الموضوعية والصحيحة. إذا كانت لديك أفكار وآراء مختلفة ، فلا تتردد في الاتصال بنا وكتابة وجهة نظرك حول أفضل العلامات التجارية للصنابير.

 

السابق:: التالى:
انقر لإلغاء الرد
    展开 更多
    مرحبًا بكم في موقع WOWOW FAUCET الرسمي

    تحميل ...

    حدد عملتك
    دولار امريكيالولايات المتحدة (الدولار الأمريكي)

    عربة التسوق

    X

    تصفح التاريخ

    X

search Site Search

Top 15 Faucet Brands of Bathroom and Kitchen in 2021

ClassificationFaucet Guide 849 0

Top 15 Faucet Brands of Bathroom and Kitchen in 2021

best facuet brands

Brand is one of factors need to consider when choosing faucets and there are numberless faucet brands around the world. In order to In order for everyone to know more about faucet brands, we have conducted significant research on faucet brands. In this post, we have summarized and listed top 15 brands of kitchen and bathroom faucet in 2021 based on varied demands, budgets, and aesthetic choices.

Here’s the list of the top 15 faucets brands in no particular order.

Moen

moen faucet

Moen has received the highest unanimous rating in almost all of its faucet models and series. It is one of the largest and most influential faucet brands. Moen is a popular choice for many homeowners who want quality but don’t want to spend too much money. Their product line ranges from high-end faucets with designer accessories to affordable options for any kitchen.

Moen faucets are made of the highest quality materials. They are available in a variety of colors, shapes and designs to suit your preferences. Moen also provides a lifetime warranty to ensure that your product will not drip, leak or surface defects while you own the product!

Delta

delta faucet

Another big fish in the faucet industry is Delta Faucet. You will be surprised to see their amazing designs. In addition, they have also developed some cool technologies such as Touch2O®, MagnaTite® Docking and H2Okinetic®. Delta is one of the oldest modern faucet manufacturers. Even after nearly 70 years of production, they still have many related products. Established in the early 1950s, founder Alex Monnogian reimagined the single-handle disposable faucet and pushed the new design to the forefront of the market.

In the business area, Delta Faucet is still one of the best companies. Chances are, you have either used one of their products at home, or used a sink, bathtub or shower with one of their impressive appliances. As one of the best bathroom faucet brands, their products are found in homes and businesses all over the world.

Kohler

kohler-faucet

The Kohler brand was founded in 1873 by John Michael Kohler. Like Delta, this brand is also a household name among faucet brands. It has been in existence for nearly 150 years, and they have one of the best choices of kitchen faucets at different prices, and they are highly recommended brands for kitchen faucets all over the world. As far as non-contact kitchen faucets are concerned, Kohler is far ahead of many competitors. It provides you with a faucet with a durable finish, and a magnetic docking system ensures stable operation.

Kohler is known for its various plumbing products, and also produces generators, engines, cabinets, tiles and furniture. Their price range is more focused on the high end of the budget scale. However, high prices are accompanied by high quality. Customers particularly like the limited lifetime warranty on all Kohler faucet models. They also provide high-quality customer service, and their faucets are easily available in the market.

Kraus

kraus faucet

Kraus is another company that is very focused on functionality, but they will not miss style. They provide commercial kitchen faucets that are still stylish and modern. Their bathroom faucet series shows a lot of variety, with more traditional basin faucets and many other styles of modern waterfall faucets. Most importantly, the price of Kraus faucets is very affordable compared to many other faucet brands.

This brand is unique because it offers different kitchen faucet designs. It mainly provides non-traditional faucets, which are not common in other brands. Regarding the Kraus kitchen faucet, the first and most important point is that you can spend less money to buy good quality products. Installation is another advantage you expect from any kitchen faucet. Kraus guarantees a simple installation process, so you don’t need to spend too much on installation. With a reasonable budget, design and reliability, this is indeed a good choice.

Pfister

pfister faucet

Pfister was founded in Los Angeles in 1910 by Emil Price and William Pfister. Pfister has hundreds of different types of kitchen faucets to choose from. Most importantly, you will get changes to the installation configuration. It ranges from 1 to 4 hole mounting configurations. From the manufacturing process to finishing, there are quality standards to follow to provide you with reliable kitchen faucets. Many Pfister kitchen faucets adopt the popular high-curved shape, which provides ample space for operating large pots and dishes.

In addition, stylish, modern design and industrial style complement the current trends in kitchen decoration. The variety of available finishes adds to the many choices of Pfister kitchen faucets. Shoppers on a budget and those who like luxury may find the right choice of kitchen faucets in Pfister’s product line

Grohe

grohe faucets

Grohe was founded in Germany in 1911, and was renamed Grohe after it was acquired by Friedrich Grohe in 1936. Grohe products provide a series of kitchen faucets, from affordable models to high-tech and expensive options, representing a variety of kitchen faucet alternatives. Intelligent control functions include buttons for switch functions and hands-free use. In addition, the rotary valve can adjust the water flow from the water-saving EcoJoy mode to the full flow. The internal ceramic valve ensures a drip-free function.

Grohe faucets are available in a variety of styles, designed to meet individual needs. This means that only the best materials are used when making the faucet. Grohe’s modern and elegant design complements many kitchen decorations. They are available in eight matte or shiny finishes, including oil polished bronze, star chrome plating, polished nickel and more.

Glacier Bay

glacier bay faucet

The Glacier Bay faucet brand is manufactured by Home Depot, through their partnerships with various international companies. If you’re looking for a value brand that still allows you to achieve an upgraded sink aesthetic in your kitchen or bathroom, Glacier Bay is a great choice. They offer easy returns, great availability, and affordable prices. Many of Glacier Bay’s faucets are based on outdated designs from the Delta faucet company. When some delta patents expired, Glacier Bay took advantage of that and manufactured their own less expensive versions. If you like the Delta look but at a lower price point, this may be the brand for you.

Hansgrohe

hansgrohe faucet

Hansgrohe was founded by Hansgrohe in Germany in 1901 and is one of the world’s leading manufacturers of sanitary fittings. Hansgrohe is committed to customizing the bathroom design with modern faucets that focus on ergonomic comfort and luxurious beauty. Hansgrohe kitchen mixer taps are made of high-quality materials, such as solid brass and stainless steel. It also uses advanced technology to improve user convenience. Their EcoSmart technology series stand out from the competition and help greatly reduce the waste of household water and kitchen energy consumption.

Hansgrohe faucets are very modern in style and function. In terms of design, Hansgrohe faucets embody minimalist lines and curves in shiny polished chrome. In terms of functionality, Hansgrohe faucets are ergonomic and efficient faucets. Some of their faucets and shower heads can even be controlled by pressing a button, which makes them accessible to customers with disabilities and/or mobility impairments.

Brizo

brizo faucet

Many people don’t think Brizo is one of the leading brands to gain market share. In fact, Brizo enjoys high quality among its competitors and offers the most advanced kitchen faucet designs. Some of its popular faucet innovations will be electronic valve technology, smart touch and voice IQ. In addition to the single-handle pull-out kitchen faucet, every series and design adopts a variant of the high-curved gooseneck faucet.

The quality of Brizo kitchen faucets is beyond doubt. This is a brand that combines traditional features and modern appearance, creating a unique experience once installed. If your potential customers like the appearance and convenience of modern gooseneck designs, then Brizo must be the top brand choice to offer.

Danze

danze faucet

Danze was founded in Woodridge, Illinois in 2000 and is currently a subsidiary of Globe Union Industrial Corporation. They are one of the few brands on the market that seek to create a unique appearance with a modern style while meeting the budgetary issues of ordinary customers. For the past 20 years, Danze has been one of the leaders in bathroom and kitchen innovation.

Danze provides a perfect balance of style and function, and the company designs its faucets to strict standards.
Danze uses high-quality materials in its kitchen faucets, including all-brass construction and drip-proof ceramic disc valves. Pull-down and pull-out sprinklers, as well as one-handed operation, ensure ease of use and make kitchen chores a breeze. Faucets with side sprays are also provided. Shoppers can choose from a variety of finishes, including chrome, stainless steel, satin black and tumbling bronze.

American Standard

american standard faucet

American Standard was established in 1875, merged with Standard Sanitary Ware Manufacturing Company (SSMC), and became the largest manufacturer of sanitary equipment in 1929. Later it merged with the American Radiator Company, referred to as “American Standard”. For more than 150 years, American Standard has been producing high-quality kitchen and bathroom equipment. American Standard puts sustainability as its top priority and is committed to innovation, hygiene and health. American Standard is the ideal choice for those who want to combine economy with fashion.

American Standard really thinks about the way people use faucets. Their kitchen faucets have a number of special features, including built-in water filtration and hands-free functions. It is even possible to program a faucet to automatically fill the pot with a set amount of water. Their bathroom faucets are also thoughtful, with anti-rust finishes and water-saving features. American standard faucets may be expensive, but the quality makes them worth the investment.

Vigo

vigo faucet

Founded in 2009 by Lenny Valdberg, Vigo is a New York-based company specializing in various kitchen and bathroom equipment. Although the brand may not be recognized by most people, Vigo is considered one of the best commercial faucet manufacturers in the industry. The kitchen faucets manufactured by Vigo are manufactured according to strict standards, which is why customers like their durability and higher efficiency.

If you are looking for a unique style with multiple options, Vigo may be your best choice. Although they are not a particularly well-known brand, they are growing. They also provide a wide range of bathroom products to give you a perfect look throughout your home. Vigo not only produces fully functional and fashionable faucets, but also guarantees that its products are of excellent quality.

Kingston Brass

kingston brass faucet

The Kingston Brass company was founded in 1998 and is committed to providing innovation, functionality, aesthetics and style for modern kitchen faucets. This brand is known for its fusion of style and function. It is easy to keep up in the plumbing industry and has a good market share in sanitary products. When it comes to kitchen faucets, Kingston Brass offers many types, styles and finishes.

Their design combines nature elements and modern aesthetics. The quality of their products is generally highly praised, and the faucets they rated the most are those that incorporate traditional elements and additional functions. In addition, you will find some wonderful designs of this brand, as it ranges from retro to gourmet and so on. In terms of the quality of its parts, no one can beat Kingston Brass.

Peerless

peerless faucet

Peerless Faucet is the 2013 WaterSense Partner of the Year. Their bathroom faucet design combines water-saving features with stylish design and style. They are so attractive because they are very affordable. You can make them into stainless steel, chrome, brushed nickel, oil polished bronze or Venetian bronze to match your bathroom decor.

Peerless produces affordable faucets in various styles and designs. These faucets do not have the innovative features of high-end brands, but they do provide a unique appearance at an affordable price. If you need an affordable option, please consider using the company’s plumbing and bathroom equipment, which are durable and fully functional. But this faucet brand has a small shortcoming that is its overall durability and minimum water flow issues.

Wowow

wowow faucet

Compared with the above faucet brands, Wowow seems to be unknown, but Wowow is one of the faucet brands that is definitely worthy of consideration and praise. Wowow has been established for less than 10 years, but it is a growing, reliable and innovative sanitary ware manufacturer. Wowow’s faucets have innovative features and stunning designs and finishes. All their faucets are made of top raw materials and decorated with an elegant modern feel. In addition, Wowow is taking the route of small profits but quick turnover, so the prices of their faucets are generally lower. Compare them with other manufacturers. If you are looking for a cost-effective faucet, Wowow faucet is the way to go!

Bottom line

The above is the top 15 faucet brands of bathroom and kitchen in 2021. The above reviews are based on a large number of researches and surveys, which are objective and true. If you have different ideas and opinions, feel free to contact us and write down your view on best faucet brands.

 

Previous:: Next:

您好!Please sign in

Click to cancel reply
    展开更多
    Welcome to the WOWOW FAUCET official website

    loading...

    Select your currency
    USDUnited States (US) dollar
    EUR Euro

    Cart

    X

    Browsing History

    X