. بحث الموقع

من يملك دلتا - حول دلتا الحنفيات والمراجعات

تصنيفدليل صنبور 3443 0

من يملك دلتا - حول دلتا الحنفيات والمراجعات

من يملك دلتا

عندما يتعلق الأمر بتركيبات السباكة في الحمامات والمطبخ ، فإن Delta هي إحدى العلامات التجارية للصنابير التي لا يمكن تجاهلها. تقدم دلتا تشكيلة حصرية لبعض التصميمات الأكثر روعة في صنابير المطبخ التي ستعيد تعريف نمط مطبخك. في هذا المنشور ، سنقدم لك شيئًا عن دلتا مثل ميزات ومراجعات Delta faucets ، من يملك Delta وتاريخها ، إلخ.

مقدمة موجزة عن شركة دلتا صنبور

دلتا هي واحدة من العلامات التجارية الأكثر شعبية لحنفيات المطبخ اليوم. تقدم الشركة المصنعة مجموعة واسعة من الأنماط والأنواع ونقاط الأسعار ، مما يجعل من السهل على الجميع تقريبًا تحمل المظهر المطوّر للمطبخ. تمتلك دلتا واحدة من أكبر مجموعات صنابير المطبخ في السوق اليوم. كل تصميم من تصميم Delta لديه مهمة في الاعتبار: تغيير الشعور الذي يجلبه لك صنبور المطبخ. تم تصميم حنفياتهم بشكل جميل وتزويدها بالابتكارات التكنولوجية الجديدة لجعل كل الأعمال المنزلية في المطبخ أسهل في إكمالها.

كواحد من أفضل المبتكرين في الصناعة في أمريكا ، تهدف دلتا دائمًا إلى استخدام التصميمات الملهمة ، وإعطاء الناس حلولًا أكثر ذكاءً عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على المياه ، وتوفير الطاقة ، وجودة الخبرة التي تتجاوز ما تقدمه العلامات التجارية المنافسة. بدءًا من استخدام التطبيقات التي تدمج صنبورك مع الأجهزة الأخرى التي تساعدك على إعداد وجبات رائعة ، إلى تحسين الطريقة التي ننظف بها صنابيرنا ، تقدم Delta منتجات رائعة والدعم الذي تحتاجه لاستخدامها لتحقيق أقصى استفادة منها.

من يملك دلتا وتاريخها

شركة Delta faucet (دلتا) هي شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة Masco Corporation ، وهي واحدة من الشركات العالمية الرائدة في مجال تصنيع منتجات الديكور المنزلي والبناء. أطلقت شركة Delta faucet ، التي أسستها شركة Masco Corporation في عام 1954 ، صنبورًا بمقبض واحد. إنها رائدة في ابتكار الصنابير في الولايات المتحدة. إنه يوفر مجموعة واسعة من المنتجات السكنية والتجارية ويدمج الأسلوب والابتكار في الحنفيات وصمامات التنظيف. تنتج الشركة منتجات العلامة التجارية Delta ® 、 Brizo ® و Peerless ®.

كانت Masco أكبر شركة لتصنيع الصنابير في العالم لمعظم الثلاثين عامًا الماضية ، ولكن ربما تكون قد تجاوزتها LIXIL Group Corporation ، وهي مجموعة منتجات بناء يابانية اشترت منذ عام 30 شركة American Standard Brands، Inc. ومقرها الولايات المتحدة. الشركة الألمانية لتصنيع الصنابير Friedrich Grohe & Co. AG ، الشركة المصنعة لخط صنبور Grohe. أصبحت Masco و LIXIL الآن منافسين وجهاً لوجه في أسواق الصنابير في أمريكا الشمالية وأوروبا ، وهو أمر مهم بالنسبة للشركة التي تبيع المزيد من الصنابير في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك ، فهي ليست ضربة قاضية في أمريكا الشمالية ، حيث تفوز Masco. باعت دلتا صنابير أكثر في أمريكا الشمالية لأكثر من 2013 عامًا من أي شركة صنابير أخرى ، والتي تمتلك حوالي 50٪ من سوق الصنابير في أمريكا الشمالية.

ميزات صنابير دلتا

التصاميم

تقدم ماركة دلتا مجموعة متنوعة من الأنماط والتصميمات ، ربما تكون الأكثر اختيارًا من بين جميع العلامات التجارية ، مما يجعل من السهل اختيار نمط يتناسب تمامًا مع ديكور مطبخك. تشتمل سلسلة صنبور المطبخ من Delta على تصميمات تقليدية ، مثل سلسلة Leland ؛ تصاميم انتقالية ، مثل عيسى ؛ والتصميمات الحديثة ، مثل Trinsic. يمكنك أيضًا العثور على تصميمات منسدلة وسحب للخارج.

التشطيبات

تتوفر حنفيات دلتا في 16 تشطيبًا ، أحدها ، الفولاذ المقاوم للصدأ اللامع ، ليس في الواقع تشطيبًا مطبقًا ، بل هو السطح الذي يصنع منه صنبور الفولاذ المقاوم للصدأ ، مصقولًا إلى لمعان عالي. تستخدم دلتا تقنية SpotShield ، والتي تقوم بنفس الشيء بشكل أساسي. يقاوم بقع الماء وبصمات الأصابع. ومع ذلك ، بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر أيضًا الحماية من مضادات الميكروبات.

تقنية

توفر صنابير دلتا كلاً من اللمس والتشغيل بدون لمس. يتم توفير وظيفة اللمس بواسطة تقنية Touch2O. فهو يجعل جسم الصنبور ومقبضه بديهيًا عند اللمس. لذا ، إذا كنت لا ترغب في نشر الأوساخ من يديك إلى الصنبور ، فما عليك سوى النقر عليها بظهر يدك وسيؤدي ذلك إلى تدفق المياه.

Touch2O®

إن التكنولوجيا المميزة لشركة Delta faucet هي تقنية حساس اللمس الفريدة من نوعها من طراز touch2o ® الحائزة على جوائز. تنافست Delta مع مستشعرات الحركة المألوفة وبدأت في تطوير تقنيتها الخاصة لتزويد المستخدمين بتجربة لا يمكن أن تتمتع بها إلا منتجات delta faucet. مع touch2o ، لن يكون روتين المطبخ الفوضوي النموذجي مزعجًا للغاية. تتيح لنا وظيفة التشغيل / الإيقاف باللمس التحكم في صنبور المطبخ ، حتى لو كانت أيدينا مشغولة بحمل الفخار أو في عمق معصم الطعام.

درع رذاذ

عادة لا يكون ضغط الماء الطبيعي قوياً بما يكفي لشطف بقايا الطعام بشكل فعال. الآن ، يمكننا محاولة تحسين الضغط قليلاً ، عن طريق إخراج جهاز التهوية ، على سبيل المثال. لكن التيار سيكون شديد العدوانية ، مما يتسبب في مزيد من تناثر المياه وإهدارها. مع Delta's ShieldSpray ، يتم الاهتمام بكل ما تم ذكره. يتم زيادة ضغط تيار الماء المركّز الفردي بشكل كبير مع نفس كمية الماء ، مما يسمح لنا بإبعاد أصعب الأطعمة عن الأطباق. ولن يكون تناثر السوائل مصدر قلق بعد الآن مع الدرع المائي المحيط بمنطقة التنظيف المستهدفة.

سبوت شيلد®

لا تستطيع المنتجات المعالجة بالسطح SpotShield ® مقاومة الآثار غير الضرورية فحسب ، بل تمنع أيضًا نمو الميكروبات ، وذلك لمنع تولد رائحة كريهة غير مرغوب فيها.

استعراض الحنفيات دلتا

1. DELTA Essa صنبور مطبخ أسود مع بخاخ سحب لأسفل

للحصول على أسلوب أكثر حداثة ، فإن المقبض الفردي والمظهر البسيط لخط essa هو السبيل للذهاب. لن يجذب هذا التصميم انتباهك فقط ويصبح رأس المال الحديث للأصدقاء والعائلة الغيورين ، بل سيوفر أيضًا عملية موثوقة لعقود.

يوفر لك التوقيت الصيفي وخط الإمداد المتكامل تركيبًا سلسًا ومقاومًا للتسرب وقوة التحمل وتركيبًا سلسًا يدويًا. يعتبر الإرساء المغنطيسي قياسيًا لجميع الحنفيات المنسدلة. وهي مجهزة بمقبض للتحكم في درجة الحرارة للحفاظ على عملية عدم الاتصال نشطة ولن تستنزف البطارية. من المحتمل أن يكون أفضل صنبور مطبخ قابل للسحب هو Essa ، مع بخاخ بسيط وسهل الاستخدام وتصميم عالي الإشعاع وجمال بسيط. تقريبا لا أحد يستطيع أن يضاهيها.

2. DELTA صنبور Leland حنفية بالوعة المطبخ تعمل بمقبض واحد مع بخاخ سحب لأسفل

تطرح لمسة Leland التي تعمل بيد واحدة في سلسلة Touch2o جميع المشكلات المتعلقة بلمس الصنبور بأيدي قذرة من النافذة. تتيح لك تقنية touch2o الفريدة من نوعها لمس الصنبور بمعصمك أو ساعدك لبدء تدفق المياه أو إيقافه. تشير درجة الحرارة على الصنبور إلى درجة حرارة الماء عن طريق تغيير اللون بحيث يمكنك معرفة ذلك في أي وقت.

يعتمد نظام الإرساء المغنيتيت للتركيب على تقنية مغناطيسية ممتازة ، وبخاخ المطبخ عالق في مكانه للحفاظ على الإرساء الآمن. يمكن أن تمنع تقنية الختم الماسية التسرب وعمرها التشغيلي ضعف عمر مواد الصنابير الصناعية القياسية.

ميزة هذه الحنفية هي تقنية رش الدرع الخاصة بنا ، والتي تضمن أن الرش الحاد يخترق البقع الصعبة ويوفر كرات حماية ضد تناثر السوائل. يساعدك هذا على البقاء جافًا أثناء التنظيف ويقلل من متوسط ​​تناثر المياه الناتج عن الحنفيات القياسية بحوالي 90٪.

3. DELTA Trinsic Pro صنبور ذو مقبض مفرد المس صنبور حوض المطبخ مع بخاخ سحب لأسفل

Trinsic Pro هي واحدة من أفضل صنابير المطبخ التجارية في السوق. يستخدم هذا الصنبور MagnaTite لرسو السفن لتثبيت الرش المنسدل في مكانه عندما لا يكون قيد الاستخدام. يمنع النظام المغناطيسي الترهل ، ونظرًا لعدم وجود مشابك للتلف ، ستكون الفوهة آمنة مثل اليوم الأول. تقع الفوهة على بُعد 20 بوصة من الفوهة ، لذا يمكنك الوصول إليها وتنظيفها أينما احتجت إليها. يمكن أيضًا تدوير الصنبور 360 درجة ، لذلك إذا كنت بحاجة إلى مساحة إضافية ، فهو موجود.

يستخدم المقبض الفردي تقنية Diamond Seal ، ويمكن أن توفر لك كل خرطوشة حبر أكثر من مليون دورة. يضمن صمام القرص الخزفي المرصع بالماس تقليل إجهاد نقطة التسرب والقضاء على تراكم الماء العسر. يوفر رأس الطباعة خيارين مختلفين يمكن تحديدهما بواسطة المفتاح الموجود في رأس الطباعة. يمكنك اختيار تدفق الهواء لملء جرة أو إبريق بسرعة ، أو اختيار رذاذ قوي لتنظيف وشطف العناصر الأخرى بسرعة. هذا الصنبور مدعوم بضمان دلتا المحدود مدى الحياة ، لذا يمكنك الراحة عند استخدامه في المنزل.

4. دلتا صنبور بالوعة المطبخ كاسيدي وحيد مقبض صنبور مع سحب البخاخ

هذا الصنبور لديه مجموعة متنوعة من الألوان. كانت الألوان التي صنعوها لهذا النموذج هي الفولاذ المقاوم للصدأ في القطب الشمالي والبرونز والكروم والبرونز الفينيسي. مع خيارات التركيب ذات الفتحة الواحدة أو الثلاثة ثقوب 1 بوصات ، يمكن للعملاء تخطيط التثبيت المفضل لديهم مسبقًا. يحتوي على فوهة قابلة للسحب بوظائف متعددة ، ويمكن تدوير الصنبور نفسه بمقدار 3 درجة ، مما يوفر لك مساحة كافية لإكمال المهام العاجلة ، ولن يعيقك الصنبور. يبلغ طول الفوهة 8 120/10 بوصة وارتفاعها 11 16/10 بوصة ، بأسلوب فريد.

هذا هو بالفعل أكبر صنبور في القائمة ، مع أفضل تصميم لحنفية مطبخ دلتا. إنه يفتقر إلى ميزة إرساء Delta MagnaTite الشهيرة ، ولكن هناك طريقة لتثبيتها للمستخدمين الأذكياء الذين يريدون التكنولوجيا. في بعض الأحيان ، بالنسبة لحنفيات المطبخ وكاسيدي ، يكون الجمال هو كل شيء ، وهذا هو الحال بالتأكيد.

5. DELTA Spargo بالوعة المطبخ الحنفية بمقبض واحد مع سحب البخاخ للأسفل

صنبور المطبخ Spargo من Delta faucet مع تشطيب برونزي وسدادة مثبتة على السطح ، ومظهر أنيق ، وختم متين وعالي الجودة يمكن أن يقلل من نقاط التسرب المحتملة.

تم تجهيز عبواتها بجميع المعدات اللازمة لتسهيل عملية التثبيت ، وفي معظم الحالات ، فإن الشيء الأكثر إثارة للاهتمام في صنبور المطبخ هو الرش القوي بأقل رش. يثبت المرساة المغناطيسية بخاخ المطبخ في مكانه دون أن يسقط. هذا الصنبور من البرونز الفينيسي والكلاسيكي هو ضمان التزام مدى الحياة.

الأفكار النهائية حول صنابير دلتا

قدم موين حجر الأساس لبناء مطبخ وحمام رائع. لا يقتصر الأمر على إنتاج صنابير المطبخ ذات المستوى العالمي فحسب ، بل إن جميع المكونات والأجهزة الأخرى التي قد تحتاجها متوفرة أيضًا بسهولة. سوف تجد عدة أنواع من الحنفيات ، وصنابير الفلتر ، وأجهزة التخلص من القمامة ، وجميع الملحقات الحديثة ، والتي تتيح لك إكمال عملك بسهولة في الحوض.

السابق:: التالى:
انقر لإلغاء الرد
    展开 更多
    مرحبًا بكم في موقع WOWOW FAUCET الرسمي

    تحميل ...

    حدد عملتك
    دولار امريكيالولايات المتحدة (الدولار الأمريكي)

    عربة التسوق

    X

    تصفح التاريخ

    X

search Site Search

Who Owns Delta – About Delta Faucets & Reviews

ClassificationFaucet Guide 1688 0

Who Owns Delta – About Delta Faucets & Reviews

who owns delta

When it comes to bathroom and kitchen plumbing fixtures, Delta is one of faucet brands that cannot ignore. Delta offers an exclusive lineup of some of the most spectacular designs in kitchen faucets that will redefine the style quotient of your kitchen. In this post, we will introduct to you something about Delta like the features and reviews of Delta faucets, who owns Delta and its history, etc.

A brief introduction of Delta Faucet Company

Delta is one of the most popular kitchen faucet brands today. The manufacturer offers a wide range of styles, types and price points, making it easy for almost everyone to afford the upgraded look of the kitchen. Delta has one of the largest collections of kitchen faucets on the market today. Each design of Delta has a mission in mind: to change the feeling that the kitchen faucet brings to you. Their faucets are beautifully designed and supplemented with new technological innovations to make every housework in the kitchen easier to complete.

As one of the top innovators in the industry in America, Delta always aims to use designs that inspire, giving people smarter solutions when it comes to water conservation, energy savings, and a quality of experience beyond what is offered by competing brands. From using apps that integrate your faucet with other devices that help you prepare amazing meals, to improving the way we clean our faucets, Delta offers great products and the support you need to use them to their full advantage.

Who owns Delta and its history

Delta faucet company (delta) is a wholly-owned subsidiary of Masco Corporation, which is one of the world’s leading manufacturers of home decoration and construction products. Delta faucet company, founded by Masco Corporation in 1954, launched a single handle faucet. It is a leader in faucet innovation in the United States. It provides a wide range of residential and commercial products and integrates style and innovation into faucets and flushing valves. The company produces Delta ®、 Brizo ® And peerless ® Brand products.

Masco was the largest faucet manufacturer in the world for most of the last 30 years but it may have been overtaken by LIXIL Group Corporation, a Japanese building products conglomerate that has since 2013 purchased the U.S.- based Amer­ican Standard Brands, Inc. and the large German faucet manufacturer Friedrich Grohe & Co. AG , the manufacturer of the Grohe faucet line. Masco and LIXIL are now head-to-head competitors in the North Amer­ican and European faucet markets and it is a toss-up as to which company sells more faucets worldwide. It’s not a toss-up in North Amer­ica, however, where Masco is the hands-down winner. Delta sold more faucets in North Amer­ica for more than 50 years than any other faucet company, which has about 30% of the North Amer­ican faucet market.

Features of Delta faucets

Designs

The Delta brand offers a variety of styles and designs, probably the most selected of all brands, which makes it easy to choose a style that perfectly matches your kitchen decoration. Delta’s kitchen faucet series include traditional designs, such as the Leland series; transitional designs, such as Essa; and modern designs, such as Trinsic. You can also find pull-down and pull-out designs.

Finishes

Delta faucets are available in 16 finishes, one of which, Bright Stainless Steel, is not actually an applied finish but the mterial from which the stainless steel faucet is made, polished to a high shine. Delta uses the SpotShield technology, which essentially does the same. It resists water spots and fingerprints. However, in addition, it also provides antimicrobial protection.

Technology

Delta faucets offer both touch and touchless operation. The touch functionality is provided by the Touch2O technology. It makes the faucet’s body and handle intuitive to your touch. So if you don’t want to spread the dirt from your hands to the faucet, just tap it with the back of your hand and it will get the water going.

Touch2O®

Delta faucet’s distinctive landmark technology is the award-winning touch2o ®– Delta’s unique touch sensor technology. Delta competed with the familiar motion sensors and began to develop its own technology to provide users with an experience that only delta faucet products can have. With touch2o, our typical chaotic kitchen routine will not be so troublesome. The touch on / off function allows us to control the kitchen faucet, even if our hands are busy holding pottery or deep in the wrist of food.

ShieldSpray

The normal water pressure is usually not strong enough to efficiently rinse off food remnants completely. Now, we could try to improve the pressure a bit, by taking out the aerator, for example. But the stream would be too aggressive, causing more splashing and water wastage. With Delta’s ShieldSpray, all of the mentioned are taken care of. The single concentrated stream of water is immensely increased in pressure with the same amount of water, letting us force even the toughest foods off the dishes. And splatter won’t be a concern anymore with the water shield surrounding the targeted cleaning zone.

SpotShield®

SpotShield ® Surface treated products can not only resist unnecessary traces, but also prevent microbial growth, so as to prevent the generation of uninvited unpleasant smell.

Delta faucets reviews

1. DELTA Essa Black Kitchen Faucet with Pull Down Sprayer

For a more modern style, the single handle and simple appearance of the essa line is the way to go. This design will not only attract your attention and become the talk capital of jealous friends and family, but also provide reliable operation for decades.

DST and integrated supply line provide you with seamless, leak proof, durability and smooth DIY installation. Magnite docking is standard for all pull-down faucets. It is equipped with a temperature control handle to keep non-contact operation active and will not drain the battery. The best pull-down kitchen faucet is probably Essa, with a simple and easy to use sprayer, high radiant design and simple beauty. Almost no one can match it.

2. DELTA Faucet Leland Single-Handle Touch Kitchen Sink Faucet with Pull Down Sprayer

Leland’s one hand touch in the Touch2o series throws all the problems about touching the faucet with dirty hands out of the window. The unique touch2o technology allows you to touch the faucet with your wrist or forearm to start or stop the water flow. The tempsense led on the faucet indicates the water temperature by changing the color so that you can know it at any time.

The Magnitite docking system of the fixture adopts excellent magnetic technology, and the kitchen sprayer is stuck in place to maintain its safe docking. Diamond sealing technology can prevent leakage and its service life is twice that of standard industrial faucet materials.

The advantage of this tap is our shield spray technology, which ensures that sharp spray penetrates stubborn stains and provides anti splash protection balls. This helps you stay dry while cleaning and reduces the average splash generated by standard faucets by about 90%.

3. DELTA Trinsic Pro Single-Handle Spring Spout Touch Kitchen Sink Faucet with Pull Down Sprayer

Trinsic Pro is one of the best commercial kitchen faucets on the market. This faucet uses MagnaTite for docking to hold the drop-down sprinkler in place when not in use. The magnetic system prevents sagging, and since there are no clamps to wear out, the nozzle will be as safe as the first day. The nozzle is 20 inches from the nozzle, so you can reach and clean where you need it. The faucet can also be rotated 360 degrees, so if you need extra space, it is there.

The single handle uses Diamond Seal technology, and each ink cartridge can provide you with more than one million cycles. The diamond-inlaid ceramic disc valve ensures the reduction of leakage point stress and the elimination of hard water accumulation. The print head provides two different options, which can be selected by the switch on the print head. You can choose an aerated flow to quickly fill a jar or pitcher, or choose a powerful spray to quickly clean and rinse other items. This faucet is backed by Delta’s limited lifetime warranty, so you can rest easy when using it at home.

4. Delta Faucet Cassidy Single-Handle Kitchen Sink Faucet with Pull Out Sprayer

This faucet has a variety of colors. The colors they made for this model were Arctic stainless steel, champagne bronze, chrome and Venetian bronze. With 1-hole or 3-hole 8-inch mounting options, customers can plan their preferred installation in advance. It has a pull-out spout with multiple functions, and the faucet itself can be rotated 120 degrees, providing you with enough space to complete urgent tasks, and the faucet will not hinder you. The spout is 10 11/16 inches long and 10 11/16 inches high, with a unique style.

This is indeed the largest faucet on the list, with the best design of a Delta kitchen faucet. It lacks the iconic Delta MagnaTite docking feature, but there is a way to install it for savvy users who want technology. Sometimes, for kitchen faucets and Cassidy, aesthetics is everything, and this is definitely the case.

5. DELTA Spargo Single-Handle Kitchen Sink Faucet with Pull Down Sprayer

Delta faucet Spargo kitchen faucet with bronze finish and plug installed on the deck, stylish appearance, durable, high-quality seal can reduce possible leakage points.

Its packaging is equipped with all the necessary equipment to make your installation process easy, and in most cases, the most interesting thing in the kitchen faucet is the strong spray with the least splash. The magnetic anchor holds the kitchen sprayer in place without falling. This Venetian bronze and classic style faucet is the guarantee of a lifetime commitment.

Final thoughts on Delta faucets

Moen provided the cornerstone for the construction of a wonderful kitchen and bathroom. Not only do they produce world-class kitchen faucets, but all the other components and hardware you might need are also easily available. You will find several types of faucets, filter faucets , garbage disposers, and all modern accessories, which allow you to easily complete your work in the sink.

Previous:: Next:

您好!Please sign in

Click to cancel reply
    展开更多
    Welcome to the WOWOW FAUCET official website

    loading...

    Select your currency
    USDUnited States (US) dollar
    EUR Euro

    Cart

    X

    Browsing History

    X