. بحث الموقع

من يصنع صنابير بارلوس - كل شيء عن ماركة بارلوس

تصنيفدليل صنبور 12833 0

من يصنع صنابير بارلوس - كل شيء عن ماركة بارلوس

الذي يصنع صنابير البارلوس

Parlos هو أحد الموزعين الأكثر شهرة على أمازون مع مجموعة متنوعة من صنابير الحمام والمطبخ. اليوم ، سوف نصف كل شيء عن ماركة Parlos بما في ذلك الذي يصنع صنابير بارلوس واستعراضات صنابير بارلوس. حتى تتمكن من الحصول على فهم أكثر شمولية لبارلوس.

من يصنع صنابير Parlos - مقدمة موجزة عن شركة Parlos Co.

تأسست في عام 2014 ، وهي شركة جديدة تمامًا Parlos Home Furnishing Co. ، Ltd تلتزم بإنشاء علامة تجارية تمثل الفرح والفكرة المنزلية المريحة. خلال السنوات العديدة الماضية ، شاركت Parlos في معرض دولي مثل IBS و PCBC و HKHF ، بهدف استكشاف سوق golbal. تقدم المنتجات دائمًا الحب وتقدم الدعم ؛ هذا هو المعنى الكامل لبارلوس. لذلك ، من السهل فهم سبب كونهم أحد أفضل بائعي الجهات الخارجية على Amazon. المتانة والتصميم الجذاب ودعم العملاء الممتاز هي المجالات الثلاثة التي تتفوق فيها العلامة التجارية.

صنابير المطبخ والحمام هي المنتجات الأولى لهذه العلامة التجارية. تم تصميم جميع الطرز بعناية لتدوم طويلاً وإتاحتها لك بأسعار مناسبة جدًا للميزانية. سواء كنت بحاجة إلى صنابير حمام واسعة الانتشار أو بمقبضين أو بمقبض واحد ، يمكنك الحصول على واحدة من PARLOS. تحتوي العلامة التجارية أيضًا على مجموعة واسعة من صنابير المطبخ المتوفرة مع أحدث الميزات.

ميزات صنابير Parlos - هل صنابير Parlos جيدة

جميع أجهزة PARLOS تقريبًا سهلة الاستخدام ويمكن دمجها تمامًا مع الديكور الداخلي لأي حمام أو مطبخ. نظرًا لأن لديهم مجموعة واسعة من الخيارات ، يمكنك بسهولة اختيار أحد منتجاتهم لتلبية متطلباتك وميزانيتك. دعونا نناقش بعض الفوائد الأخرى للاستثمار في صنابير PARLOS.

المتانة:

جميع صنابير PARLOS متينة وخالية من التسرب ، خاصة إذا تم تركيبها وفقًا للإرشادات المصاحبة. اشترِ أحد صنابيرهم ويمكنك استخدامه لفترة طويلة دون القلق بشأن الإصلاح أو الاستبدال.

سهلة التركيب

تشمل حنفيات PARLOS جميع الأجهزة الضرورية ، بما في ذلك خطوط إمداد المياه. لذلك ، يمكنك تجميعها بسرعة وفقًا للإرشادات المصاحبة.

سلامة

يتم تصنيع جميع صنابير PARLOS وفقًا للمعايير الموضوعة من قبل cUPC و NSF 61. وهذا يعني أنه يمكن استخدامها بأمان في الحمامات والمطابخ. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي أنبوب الماء المرفق بتأمين عالمي بقيمة مليون دولار.

هل صنابير بارلوس جيدة

من أجل فهم القيمة الحقيقية لحنفيات PARLOS ، تواصلنا مع العديد من المستخدمين. معظمهم سعداء جدًا لأن المنتج يبدو جيدًا وسهل التثبيت. إنه سريع وسهل إزالة كل شيء وتثبيته. تم تجهيز جميع صنابير Parlos بمجموعات تصريف منبثقة وخطوط إمداد بالمياه. كلا المكونين يعملان بشكل جيد ولا يوجد أي تسرب حتى عند الاستخدام المتكرر. المعالجة سلسة للغاية وتدفق المياه جيد جدًا. يكاد يكون سهل الاستخدام ، والمستخدمون راضون عن كل من الصنابير ذات المقبض الواحد والمقبض المزدوج.

تقييمات صنابير Parlos

صنبور حوض حمام بمقبضين من PARLOS نيكل مصقول

الذي يصنع صنبور البارلوس

الأمازون الولايات المتحدة

يتميز صنبور الحمام هذا بتصميم أنيق وقد يبدو رائعًا مع الملحقات والتركيبات الأخرى في الحمام. يمنع طلاء النيكل المصقول بشكل فعال التآكل والصدأ. لها مقبضان ، والتي يمكن أن تتحكم بشكل فعال في تدفق المياه. يأتي مع مجموعة تصريف وخرطوم ، مما يسهل عليك تركيب الصنبور. أود أن أوصي بهذا لأولئك الذين يريدون تثبيته بأنفسهم دون أي مساعدة مهنية.

صنبور الحمام هذا آمن للاستخدام: فهو يتوافق مع معايير cUPC و NSF 61. هيكل قوي ودائم للصنبور يجعله متينًا. لا داعي للقلق بشأن استبداله مرارًا وتكرارًا.

حنفية الحمام ذات المقابض المزدوجة المنتشرة على نطاق واسع مع استنزاف منبثق معدني وحوض استحمام 

الذي يصنع صنبور البارلوس

الأمازون الولايات المتحدة

مصنوع من النيكل المصقول ، Palos 13651 أنيق في التصميم ومثل الموديلات السابقة ، فهو مزود بمصارف منبثقة وخطوط إمداد صنبور لتزويدك بكل ما تحتاجه لتثبيت المنتج بسهولة. مع مساحة كبيرة ، يمكن لنموذج Palos wideprep توفير كمية كبيرة من المياه دون إغراق الحوض أو حوض الاستحمام بسرعة كبيرة.

علق العديد من المستهلكين على التصميم العصري ومظهره العصري والمثير للإعجاب. هذه المادة أيضًا ذات ملمس فخم وثقيل ولن تتسرب.

صنبور حمام من بارلوس شلال واسع الانتشار بمقابض مزدوجة مع استنزاف منبثق معدني

الذي يصنع صنبور البارلوس

الأمازون الولايات المتحدة

يتميز بتصميم فريد ويدعم التثبيت ثلاثي الفتحات. الصنبور مجهز بمجموعة تصريف منبثقة وخرطوم إمداد بالمياه وخرطوم موصل سريع. إذا اتبعت تعليمات التثبيت ، فإن لحامها سهل للغاية.

يضفي اللمسة النهائية المصنوعة من النيكل المصقول على الصنبور مظهرًا من الفولاذ المقاوم للصدأ ويكمل العناصر المحيطة. نظرًا لهيكلها المعدني ، فإن المنتج متين وموثوق. هناك نوعان من المقابض ، سهلة الاستخدام. على غرار التوصيتين السابقتين ، يحتوي الشلال أيضًا على عنصر مرشح HENT لتحقيق أداء خالٍ من التسرب.

صنبور حمام بمقبض واحد من PARLOS مزود بشعار ، ومصفاة منبثقة معدنية وخطوط توريد صنبور cUPC ، أسود غير لامع

الذي يصنع صنبور البارلوس

الأمازون الولايات المتحدة

يتميز هذا الصنبور بلمسة نهائية سوداء غير لامعة ومقاومة للتآكل بمظهر عصري يكمل معظم أنماط الديكور. يمكن أن يوفر صنبور الشلال الفريد تدفقًا للمياه بتأثير الشلال دون تناثر. يأتي هذا الصنبور مع مجموعة تصريف منبثقة معدنية وخرطوم إمداد بالمياه ولوحة غطاء ، وهو مناسب للتركيب بفتحة واحدة أو 1 فتحات.

حنفية مرحاض بمقبضين من PARLOS برونز مطلي بمقبضين

الذي يصنع صنبور البارلوس

الأمازون الولايات المتحدة

إنه يستخدم تصميمًا ناعمًا لمسح الزيت يمكن مطابقته بسهولة مع الملحقات والتركيبات الأخرى لجعلها تبدو رائعة. بسبب تشطيبه البرونزي ، فإن الصنبور مقاوم للتآكل والصدأ. يحتوي على مجموعة تصريف ومنافذ لتزويد المياه الساخنة والباردة. يتوافق المنتج مع المعايير التي وضعتها cUPC و NDF 6 ، بحيث يمكن للجميع استخدام الصنبور بأمان.

يتمتع صنبور الحمام بهيكل قوي وحافظ على مظهر جديد لسنوات عديدة. ليس عليك التفكير في الإصلاحات أو الاستبدالات قريبًا. يتم استخدامه مع مقبضين ، مما يتيح لك التحكم الكامل في تدفق المياه.

الأفكار النهائية

لقد شاركنا معك صنابير Parlos في جوانب مختلفة وقد يكون لديك انطباع عام عن Parlos. بشكل عام ، فإن صنبور Parlos يستحق التفكير ، إذا كنت تنوي شراء صنبور جديد للحمام أو المطبخ.

يوصى بأفضل الحنفيات على أمازون

يوصى بأفضل الحنفيات على أمازون
صنبور حمام WOWOW Centerset مع مجموعة تصريف المنبثقة
WOWOW الكروم صنبور الحمام مع الجمعية استنزاف
WOWOW المصقول الذهب في وسط الحمام صنبور 4 بوصة بالوعة الحمام مع تجميع الصرف
WOWOW النفط مفروك البرونزية بالوعة الحمام صنبور
WOWOW 4 بوصة في المنتصف حنفية الحمام الذهبية المصقولة مع استنزاف منبثق وخطوط إمداد
صنبور الحمام WOWOW Centerset الكروم
صنبور الحمام WOWOW الأسود غير اللامع 4 بوصة سنترسيت
WOWOW النفط مفروك البرونزية بالوعة الحمام صنبور 2-مقبض 4 بوصة في الوسط
wowow نحى النيكل صنبور الحمام سنترسيت
الحنفيات WOWOW سفينة الحمام نحى النيكل
حنفيات مطبخ من النيكل المصقول بمقبض مفرد عالي القوس من WOWOW مع بخاخ سحب لأسفل SUS 304 من الفولاذ المقاوم للصدأ
WOWOW أعلى تصنيف هدم الحنفيات المطبخ نحى النيكل
صنبور مطبخ جسر بمقبضين من WOWOW مع بخاخ جانبي ، صنبور مطبخ ريفي 2 بوصة في المنتصف
WOWOW صنبور حشو وعاء على موقد في النيكل المصقول
WOWOW وعاء حشو نحى النيكل

 

السابق:: التالى:
انقر لإلغاء الرد
    展开 更多
    مرحبًا بكم في موقع WOWOW FAUCET الرسمي

    تحميل ...

    حدد عملتك
    USDالولايات المتحدة (الدولار الأمريكي)

    عربة التسوق

    X

    تصفح التاريخ

    X

search Site Search

Who Makes Parlos Faucets – Everything about Parlos Brand

ClassificationFaucet Guide 1127 0

Who Makes Parlos Faucets – Everything about Parlos Brand

who makes parlos faucets

Parlos is one of the most popular reseller on Amazon with a variety of bathroom and kitchen faucets. Today, we will describe everything about Parlos brand including who makes Parlos faucets and the reviews of Parlos faucets. So that you can have a more comprehensive understanding on Parlos.

Who makes Parlos faucets – A Brief introduction of Parlos Co.

Built in 2014, a brand new company Parlos Home Furnishing Co.,Ltd is committed ourselves to creating a brand that represent joy and comfortable home idea. During the past several years, Parlos took part in international fair such as IBS, PCBC, HKHF, aiming to explore the golbal market. Products Always Render Love & Offer Support; this is the full meaning of PARLOS. So, it’s easy to understand why they are one of the best third-party sellers on Amazon. Durability, attractive design, and excellent customer support are the three areas where the brand excels.

Kitchen and bathroom faucets are the first products of this brand. All the models are built with care to last and made available to you at very budget-friendly prices. Whether you need widespread, two handle, or single handle bathroom faucets, you can get one at PARLOS. The brand also has a wide range of kitchen faucets available with all the latest features.

Features of Parlos faucets – Are Parlos faucets good

Almost all PARLOS are user-friendly and they can be perfectly integrated with the interior decoration of any bathroom or kitchen. Since they have a wide range of options, you can easily choose one of their products to meet your requirements and budget. Let’s discuss some other benefits of investing in PARLOS faucets.

Durability

All PARLOS faucets are durable and leak-free, especially if they are installed according to the accompanying instructions. Buy one of their faucets and you can use it for a long time without worrying about repairs or replacement.

Easy to install

PARLOS taps include all necessary hardware, including water supply lines. Therefore, you can quickly assemble them according to the accompanying instructions.

Safety

All PARLOS faucets are manufactured in accordance with the standards established by cUPC and NSF 61. This means they can be safely used in bathrooms and kitchens. In addition, the attached water pipe comes with a million-dollar global insurance.

Are Parlos faucets good

In order to understand the true value of PARLOS faucets, we communicated with many users. Most of them are very happy because the product looks good and easy to install. It is quick and easy to remove everything and install them. All Parlos faucets are equipped with pop-up drain assemblies and water supply lines. Both components work well and there is no leakage even when used frequently. The processing is very smooth and the water flow is very good.It is almost effortless to use, and users are satisfied with both single-handle and double-handle faucets.

Reviews of Parlos faucets

PARLOS Two-Handle Bathroom Sink Faucet Brushed Nickel

who makes parlos faucet

Amazon US

This bathroom faucet has a stylish design and may look great with other accessories and fixtures in the bathroom. The brushed nickel coating effectively prevents corrosion and rust. It has two handles, which can effectively control the water flow. It comes with a drain assembly and a hose, making it easier for you to install the faucet. I would recommend this to those who want to install it themselves without any professional help.

This bathroom faucet is safe to use: it complies with cUPC and NSF 61 standards. The sturdy and durable structure of the faucet makes it durable. You don’t have to worry about replacing it again and again.

PARLOS Widespread Double Handles Bathroom Faucet with Metal Pop Up Drain and cUPC 

who makes parlos faucet

Amazon US

Made of brushed nickel, Palos 13651 is elegant in design and, like previous models, is equipped with pop-up drains and faucet supply lines to provide you with everything you need to easily install the product.Since the wideprep faucet is very suitable for those with large space, the Palos wideprep model can provide a large amount of water without flooding the sink or bathtub too quickly.

Many consumers commented on the fashionable design and its fashionable and impressive appearance. This material also feels luxurious and heavy, and will not leak.

PARLOS Waterfall Widespread Bathroom Faucet Double Handles with Metal Pop Up Drain

who makes parlos faucet

Amazon US

It has a unique design and supports three-hole installation. The faucet is equipped with a pop-up drain assembly, a water supply hose and a quick connector hose. If you follow the installation instructions, its welding is very easy.

The brushed nickel finish of the faucet gives it a stainless steel appearance and complements the surrounding objects. Due to its metal structure, the product is durable and reliable. There are two handles, easy to use. Similar to the previous two recommendations, the waterfall also has a HENT filter element to achieve leak-free performance.

PARLOS Single Handle Bathroom Faucet with Escutcheon, Metal Pop Up Drain and cUPC Faucet Supply Lines, Matte Black

who makes parlos faucet

Amazon US

This faucet has a corrosion-resistant and matte black finish with a modern appearance that complements most decorative styles. The unique waterfall spout can deliver waterfall effect water flow without splashing. This faucet comes with metal pop-up drain assembly and water supply hose and cover plate, which is suitable for 1-hole or 3-hole installation.

PARLOS Double-Handle Lavatory Faucet Two-Handle Lavatory Faucet Oil Rubbed Bronze

who makes parlos faucet

Amazon US

It uses a smooth oil wipe design that can be easily matched with other accessories and fixtures to make them look great. Due to its bronze finish, the faucet is resistant to corrosion and rust. It has a drain assembly and water supply outlets for hot and cold water. The product complies with the standards set by cUPC and NDF 6, so everyone can use the faucet safely.

The lavatory faucet has a sturdy structure and has maintained a new appearance for many years. You don’t have to think about repairs or replacements soon. It is used in conjunction with two handles, allowing you to fully control the flow of water.

Final thoughts

We have shared with you the Parlos faucets in various aspects and you may have an overall impression on Parlos. Overall, Parlos faucet is worth considering, if you are intended to purchase a new faucet for bathroom or kitchen.

Previous:: Next:

您好!Please sign in

Click to cancel reply
    展开更多
    Welcome to the WOWOW FAUCET official website

    loading...

    Select your currency
    USDUnited States (US) dollar
    EUR Euro

    Cart

    X

    Browsing History

    X