. بحث الموقع

حنفيات مطبخ من النيكل المصقول بمقبض مفرد عالي القوس من WOWOW مع بخاخ سحب لأسفل SUS 304 من الفولاذ المقاوم للصدأ

دولار امريكي55.99
تم البيع:
69
تعليق:
41

الأمازون الولايات المتحدة  أمازون كاليفورنيا أمازون MX

صنبور المطبخ هذا مع بخاخ السحب لأسفل مصنوع من صب النحاس الناعم وغسيل الرصاص. SUS304 صديق للبيئة وصحي ، وتعتمد صحتنا على ولي أمرنا. يمكن تعديله بالدوران الساخن والبارد ، سهل الاستبدال ، سهل التركيب ، كلاسيكي وأنيق ، ومناسب لمختلف ديكورات الحمامات والمطبخ

يسلم إلى

  
  • الكمية
    • -
    • +
  •    
الرجوع عربة التسوق

WOWOW أعلى تصنيف هدم الحنفيات المطبخ حفرة واحدة

هدم حنفيات مغاسل المطبخ 2310301

اختيار صنبور حوض المطبخ ، واحدة من أهم الميزات هي صحتك وحماية البيئة. قد تؤثر حنفيات مغسلة المطبخ غير المصنوعة من مواد صلبة وعالية الجودة على صحتك بسبب وجود بقايا سامة تختلط بمياه الشرب. صنابير مغسلة المطبخ المنسدلة من WOWOW مصنوعة من النيكل المصقول والمواد عالية الجودة. بالاقتران مع مكونات الفولاذ المقاوم للصدأ ، تقدم لك حنفيات مغسلة المطبخ هذه أفضل قيمة مقابل المال من حيث الجودة والمتانة والمقاومة. يمكن أن يستمر صمام القرص الخزفي عالي الجودة لهذه الحنفيات بالوعة المطبخ إلى ما لا يقل عن 500,000 دورة مياه خالية من التنقيط تمامًا. هذا يتجاوز أي معيار الصناعة. قبل كل شيء ، اسحب حنفيات المطبخ لواو توفر المياه بسبب رأس الرش المبتكر. بالتأكيد ستلاحظ هذا على فاتورة المياه الخاصة بك!
إلى جانب الصحة ، تتنوع وظائف هذه الحنفيات بالوعة المطبخ. يمكن استخدام البخاخ متعدد الوظائف في وضعين: تيار صلب عند ملء وعاء بالماء على سبيل المثال ، ورذاذ صلب لتنظيف الأطباق على سبيل المثال. حنفية المطبخ ذات المقبض الواحد تجعل من السهل ضبط كمية ودرجة حرارة الماء. من ناحية أخرى ، يمكن للفوهة الدوارة أن تدور 360 درجة لتحقيق أقصى قدر من الراحة. وأخيرًا وليس آخرًا ، يتميز صنبور الحوض ذو الذراع الواحد بخرطوم قابل للسحب 1.5 متر ليوفر لك مساحة غسيل أكبر تبلغ 80 سم. هذا مفيد بشكل خاص عندما يكون لديك حوض مطبخ مزدوج ، ولكن أيضًا مع حوض مطبخ واحد ، يمكن أن تكون حنفيات بالوعة المطبخ هذه من WOWOW سهلة الاستخدام. لا يمكن الوصول إلى مكان واحد في أو حول حوض المطبخ الخاص بك باستخدام حنفيات مغسلة المطبخ هذه من WOWOW.

حنفيات مغسلة المطبخ

بالإضافة إلى الصحة والوظيفية ، بالطبع ، فأنت تريد أيضًا حنفيات مغاسل المطبخ الأنيقة. يجب أن تشكل صنبور حوض المطبخ وحدة واحدة متكاملة مع تصميم مطبخك بالكامل. بعض الناس يقللون من تأثير حنفيات المطبخ. عندما يدخل شخص ما إلى المطبخ ، ينجذب انتباهه تلقائيًا إلى صنابير المطبخ. على الرغم من أن حنفيات المطبخ صغيرة جدًا ، إلا أن لها تأثيرًا كبيرًا على الديكور الكلي لمطبخك. وبالتالي ، من الأهمية بمكان أن تختار صنبور المطبخ الخاص بك بحكمة ، لأنه يمكن أن يمنح مطبخك ترقية رائعة. ستعطيك صنابير بالوعة المطبخ من النيكل المصقول من WOWOW هذا الارتفاع بدون أي شك.
تقدم حنفيات مغسلة المطبخ لأسفل ميزة رائعة على أنواع أخرى من حنفيات مغسلة المطبخ. بسبب خرطوم المياه القابل للسحب ، يمكنك تمديد صنبور حوض المطبخ بسهولة. مع هذه الميزة البسيطة ، يمكنك الوصول إلى أي مكان تقريبًا في أو بالقرب من حوض المطبخ الخاص بك. ومع ذلك ، تم دمج الخرطوم بمهارة في صنبور حوض المطبخ ، لذلك لن ترى أي خراطيم مياه عندما لا تستخدم صنبور حوض المطبخ المنسدل. الشرط الوحيد هو أن يكون لديك آلية سحب عالية الجودة. قد يكون من المستاء تمامًا أن تضطر إلى سحب حنفيات مغسلة المطبخ التي لا يتراجع خرطوم المياه كما ينبغي. يجب أن تعمل بسلاسة 100٪ لتوفر لك الراحة القصوى.

قم بترقية مطبخك باستخدام حنفيات مغسلة المطبخ هذه

حنفيات حوض المطبخ المنسدلة من WOWOW تجعل حياتك أسهل. تصميم كرة الجاذبية الكلاسيكي لحنفيات حوض المطبخ هذه يجعل سحب خرطوم الماء وسحبه سلسًا تمامًا. تقوم كرة الجاذبية بسحب البخاخ تلقائيًا ، لذلك لن تضطر إلى بذل مجهود على الإطلاق عند الانتهاء من شطف حوض المطبخ الخاص بك. لذلك ، فإن صنابير حوض المطبخ المنسدلة من WOWOW ستكون ترقية كاملة لمطبخك ، من حيث كليهما الأسلوب والوظيفة. كما ذكرنا ، تقدم حنفيات حوض المطبخ المنسدلة من WOWOW وظيفتين مائيتين: التدفق والرش. تتيح لك هاتان الوظيفتان التبديل بسهولة وراحة من الرش إلى التدفق أو العكس. يمكنك القيام بذلك بحركة إصبع بسيطة دون الحاجة إلى إيقاف الماء أولاً. يعمل الزر بسلاسة ويوفر أقصى درجات الراحة.

سحب الحنفيات بالوعة المطبخ بأسعار معقولة

تأتي الجودة بسعر ، ولكن ليس بسعر رائع. لقد حققت WOWOW تقدم لك صنابير مغاسل المطبخ عالية الجودة التي لا تزال بأسعار معقولة. نظرًا لشراءها الفعال للمواد وعملية الإنتاج والاختبار المؤتمتة للغاية ، فإن WOWOW قادرة على تقديم حنفيات مغسلة المطبخ التي يمكن أن تتنافس مع أي حنفيات مغسلة للمطبخ من علامة تجارية ، ومع ذلك بجزء بسيط من هذه الأسعار. لذلك نحن واثقون من القول أنك لن تجد أي حنفيات مغسلة مطبخ بأسعار أقل من WOWOW. ونتيجة لذلك ، تقدم لك WOWOW أفضل نسبة جودة للسعر ستجدها في السوق.
لا تقدم WOWOW ضمانًا لاسترداد الأموال لمدة 90 يومًا على حنفيات مغسلة المطبخ. عندما تعتقد أن حنفيات مغسلة المطبخ الخاصة بنا ليست كما توقعت منها ، فسوف نقوم برد أموالك دون أي متاعب أو أسئلة مطروحة. سهل هكذا. نحن ندعم منتجاتنا ونحن مقتنعون بأننا نقدم صنابير مغاسل المطبخ من الدرجة الأولى. لذلك نحن نعلم أنك لن تشعر بخيبة أمل وستفاجأ بشكل إيجابي بصنبور مغسلة المطبخ الجديد. لدينا العديد من العملاء العائدين من جميع أنحاء العالم ، ونحن على يقين من أنك ستختارنا في المرة القادمة أيضًا.

مضمون سهل التركيب

حنفيات مغسلة المطبخ المنسدلة من WOWOW سهلة التركيب بسبب واجهتها السهلة. يمكنك تثبيت هذا الصنبور في خطوة واحدة فقط. لذلك يمكنك تثبيت الحنفيات بالوعة المطبخ المنسدلة بنفسك. ليس عليك توظيف محترف باهظ الثمن حتى تتمكن من توفير الكثير من المال هنا أيضًا. يأتي صنبور مغسلة المطبخ من WOWOW مع لوحة سطح السفينة وكرة الجاذبية ومجموعة من خراطيم المياه الساخنة والباردة ومجموعة من ملحقات التركيب. تضمن هذه المجموعة الكاملة تثبيتًا فعالاً وسريعًا. سهل مثل هذا!

مزايا الحنفيات مغسلة المطبخ باختصار:

● يعطي عامل نجاح لأي مطبخ

● النيكل المصقول بأناقة

● سحب خرطوم مياه عالي الجودة

● ذراع مريحة بيد واحدة

● وظيفتان للمياه

● مصنوعة من مواد نحاسية عالية الجودة

● سهلة التنظيف وسهلة الصيانة

الضمان ● 5 من العمر

 

الخصائص

باركود:2310301 فئات: , العلامات: , ,

المواصفات

الوزنكغ 4.97
SKU

2310301

وزن السلعة

جنيه 5.1

أبعاد المنتج

21.46 X 11.22 X 2.56 بوصة

المقاس

15 بوصة

ستايل

معاصر

طريقة التثبيت

1 أو 3 حفرة جبل سطح السفينة

طول التمديد

إنش 31.5

طول خرطوم

إنش 59

صنبور الارتفاع

إنش 7

صنبور الوصول

إنش 9

نوع التدفق

الوضع المزدوج: وضع الرش / وضع التدفق

مقبض / موضع التنسيب

يسار / يمين / وسط

التعامل مع المواد

ستانلس ستيل

سد العجز الشخصي

تركيب سطح المركب بفتحة واحدة

تبديل النمط

مفتاح الفصل الكهربائي

ميزات خاصة

التحكم بدرجة حرارة الماء

الأستعمال

مطبخ / داخلي / تجاري / مطعم / منزل / أحواض 1or2

وشملت عناصر

صنبور بالوعة المطبخ 50 سم خراطيم المياه الساخنة والباردة ؛ اسحب البخاخ لوحة سطح السفينة؛ تركيب الملحقات

اللون

نحى نيكل

مرحبًا بكم في موقع WOWOW FAUCET الرسمي

تحميل ...

حدد عملتك
دولار امريكيالولايات المتحدة (الدولار الأمريكي)

عربة التسوق

X

تصفح التاريخ

X

gtag('config', 'AW-731955276');

search Site Search

WOWOW Top Rated Pull Down Kitchen Faucets Single Hole

$59.98
Sold:
68
Reviews:
0

Amazon US    Amazon CA

This Kitchen Faucets is made of fine copper casting and lead washing. SUS304 is environmentally friendly and healthy, and our health depends on our guardian. It can be adjusted by hot and cold rotation, easy to replace, easy to install, classic and elegant, and is suitable for various bathroom and kitchen decoration

Deliver to

  
  • Quantity
    • -
    • +
  •    
Back shopping cart

Pull down kitchen sink faucets 2310301
Choosing a kitchen sink faucet, one of the most important features is your health and environmental protection. Kitchen sink faucets that are not made of solid and high quality materials, might affect your health because of toxic residue that mixes with your drinking water. The pull down kitchen sink faucets of WOWOW are made of brushed nickel and high quality materials. In combination with stainless steel components, these pull down kitchen sink faucets offer you the best value for money in terms of quality, durability and resistance. The high quality ceramic disc valve of these pull down kitchen sink faucets can last at least 500,000 water cycles completely drip-free. This exceeds any industry standard. Above all, pull down kitchen faucets of WOWOW save water because of its innovative spray head. Definitely you will notice this on your water bill!
Besides health, the functionalities of these pull down kitchen sink faucets are diverse as well. The multi-functionalsprayer can be used in two modes: a hard stream when you are filling a pan with water for example, and a hard spray for cleaning dishes for instance. The single handle kitchen faucet makes it easy to adjust the amount and the temperature of the water. On the other hand, the swivel spout can turn 360 degrees for maximum comfort. And last but not least, the single-lever sink faucet features a pull-out hose of 1.5 m to provide you with a larger washing area of 80 cm. That is especially handy when you have a double kitchen sink, but also with a single kitchen sink these pull down kitchen sink faucets of WOWOW can be handy. Not a single place in or around your kitchen sink cannot be reached with these pull-down kitchen sink faucets of WOWOW.
Stylish pull-down kitchen sink faucets
Besides health and functionally, of course, you want stylish pull-down kitchen sink faucets as well. A kitchen sink fauce has to form one integrated unity with your entire kitchen design. Some people underestimate the impact of kitchen faucets. When someone enters a kitchen, his or her attention is automatically attracted to the kitchen faucets. Although kitchen faucets are very small, they have a massive impact on the total décor of your kitchen. Consequently it is of the utmost importance that you choose your kitchen faucet wisely, as it can give your kitchen a great upgrade. These brushed nickel pull dow kitchen sink faucets of WOWOW will give you this uplift without any doubt.
Pull down kitchen sink faucets offer a great advantage over other types of kitchen sink faucets. Because of the retractable water hose, you can extend your kitchen sink faucet easily. With this simple feature, you can reach almost anyplace in or near your kitchen sink. And yet, the hose is subtly integrated in your kitchen sink faucet, so you will not see any water hoses when you are not using your pull down kitchen sink faucet. The only condition is to have a high-quality retraction mechanism. It ould be a complete dissatisfier to have to pull down kitchen sink faucets of which the water hose does not retract as it should. It has to work 100% smoothly to offer you maximum comfort.
Upgrade your kitchen with these pull down kitchen sink faucets
The pull down kitchen sink faucets of WOWOW do make your life easier. The classical gravity ball design of these kitchen sink faucets make it entirely smooth to pull out and retract the water hose. The gravity ball retracts the sprayer automatically, so you will not have to effort yourself at all when you are finished rinsing your kitchen sink.Therefore the pull-down kitchen sink faucets of WOWOW would be an entire upgrade for your kitchen, in terms of both style and functionality.  As mentioned, the pull-down kitchen sink faucets of WOWOW offer 2 water functions: stream and spray. These two functions allow you to easily and ergonomically switch from spray to stream or vice versa. You can do this with a simple finger movement without having to stop the water first. The button runs smoothly and offers maximum comfort.

Reasonably priced pull down kitchen sink faucets

Quality comes at a price, but not at WOWOW. WOWOW has achieved to provide you with high-quality kitchen sink faucets that are still affordable. Due to its efficient procurement of materials and highly-automated production and testing process, WOWOW is able to offer you pull down kitchen sink faucets that can compete with any A-brand kitchen sink faucets, and yet at just a fraction of those prices. Therefore we are confident to say that you will not find any pull down kitchen sink faucets at better prices than WOWOW. Consequently, WOWOW offers you the best pricequality ratio you will find in the market.
Not for nothing WOWOW offers a 90-day money back guarantee on its pull down kitchen sink faucets. When you think that our pull down kitchen sink faucets are not what you expected of it, we will refund you without any hassle or questions asked. Simple as that. We stand for our products and we are convinced that we offer top-notch pull down kitchen sink faucets. Therefore we know that you will not be disappointed and you will be positively surprised with your new kitchen sink faucet. We have many returning customers from all over the world, and we are sure you will choose us next time as well.

Easy installing guaranteed

The pull down kitchen sink faucets of WOWOW are easy to install because of its easy interface. You can install this faucet in just one step. Therefore you can install the pull down kitchen sink faucets yourself. You don’t have to hire an expensive professional in order that you can save a lot of money here as well. The kitchen sink faucet of WOWOW comes with a deck plate, a gravity ball, a set of hot and cold water hoses and a set of mounting accessories. This complete set guarantees an efficient and quick installation. Easy like that!
The advantages of the pull down kitchen sink faucets in a nutshell:
· Gives a wow-factor to any kitchen
· Elegantly brushed nickel
· High-quality pull down water hose
· Comfortable single-hand lever
· Two water functions
· Made of high quality brass materials
· Easy to clean and easy to maintain
· 5-year warranty

Specifications

SKU: 2310301 Categories: , Tags: , ,

Specification

Weight

2.23 kg = 4.9163 lb = 78.6609 oz

There are no reviews yet.

Welcome to the WOWOW FAUCET official website

loading...

Cart

X

Browsing History

X