. بحث الموقع

دليل المشتري للحصول على وعاء حشو في مطبخك

تصنيفدليل صنبور 3188 0

دليل المشتري للحصول على وعاء حشو في مطبخك

صنبور حشو وعاء

هل هناك مساحة فارغة في مطبخك تستدعي الانتباه؟ هل سئمت من حمل أواني ثقيلة من الماء من الحوض إلى الموقد ، فقط لرش بعضها خارج الغطاء أو ما هو أسوأ ، قم بإسقاطه بالكامل وعليك البدء من جديد؟ هناك حل لكلا هاتين المشكلتين. إذا كنت تبحث عن وسيلة تنقل سهلة لإيصال الماء إلى الموقد المغلي ، فإن الحل الأسهل هو الحصول على الماء هناك. هل تحتاج إلى خرطوم حوض قابل للتمديد؟ لا. يمكنك توصيله مباشرة في القدر الموجود فوق الموقد من a صنبور حشو الوعاء ذراع.

ما هي صنابير حشو القدر

حشو القدر عبارة عن ملحقات خاصة وفريدة من نوعها تضيف إحساسًا بالفخامة والاحترافية إلى أي مطبخ. إنها صنابير ذات مقبض دوار يتم تثبيتها فوق أو بالقرب من نطاق الموقد. والغرض من ذلك هو توفير وصول سهل للمياه إلى القدر دون الحاجة إلى تحريكه وإيقافه عن الموقد من الحوض أو صنبور آخر. إنها كل المياه التي تحتاجها للوعاء بدون أي حركة للوصول إليه هناك.

هذا مثالي للأشخاص الذين يطهون كثيرًا ويحبون الطبخ مع الكثير من الماء. أشياء مثل المعكرونة ، على وجه الخصوص ، والتي تتطلب كمية كبيرة جدًا من الماء حتى تغلي بشكل صحيح. إنه مرفق مريح للغاية يتطلب بعض العمل الإضافي الذي يتعين القيام به ، ولكنه يوفر الكثير من الساعات في العمل الذي يتطلبه نقل أواني المياه الثقيلة من مكان إلى آخر.

صنابير حشو وعاء الأكثر شعبية
WOWOW Commercial Kitchen Pot Filler Pasta Arm كروم
WOWOW وعاء حشو تجاري جدار جبل صنبور ماتي أسود باستا ذراع صنبور
WOWOW صنبور حشو وعاء على موقد في النيكل المصقول
WOWOW التجارية وعاء حشو صنبور النفط يفرك البرونز
WOWOW صنبور حشو وعاء فوق موقد الكروم
Wowow النفط مفروك البرونزية وعاء حشو جدار جبل
WOWOW وعاء حشو صنبور المطبخ الصلبة النحاس المصقول النيكل الحنفية التجارية
WOWOW وعاء حشو صنبور ماتي الأسود التجاري جدار جبل صنبور النحاس وعاء حشو أسود للطي صنبور
Wowow جدار جبل وعاء حشو صنبور المطبخ
WOWOW يعلق على الحائط وعاء حشو في النيكل المصقول
WOWOW وعاء حشو صنبور قابل للطي نحاسي وعاء حشو صنبور جدار جبل صنبور مطبخ أسود غير لامع
WOWOW حشو وعاء ساخن وبارد صنبور نيكل ناعم
WOWOW صنبور حشو وعاء أسود للمياه الساخنة والباردة صنبور المطبخ للطي
WOWOW التجارية وعاء حشو غلاية صنبور Chorme

إيجابيات وسلبيات صنابير حشو الأواني

مزايا صنبور حشو وعاء

  1. الميزة الرئيسية هي الراحة. يسمح لك بالوصول إلى الماء البارد مباشرة فوق الموقد دون الحاجة إلى التنقل ذهابًا وإيابًا من حوض أو صنبور أساسي. حتى أقرب حوض للفرن يمكن أن يظل بعيدًا قليلاً عند التعامل مع عشرات الجنيهات من الماء. هذا يقلل من الضغط ويبسط عملية تحميل القدر للغليان.
  2. يمكن استخدام الماء مباشرة فوق الموقد لأشياء أخرى أيضًا ، مثل تبخير المقالي المغطاة أو الشطف مباشرة بعد الانتهاء من الطهي ولم تستقر الأوساخ بعد. تتسبب إضافة الماء إلى الأحواض الساخنة في حدوث بخار ، وهو أمر غير ضار تمامًا على نطاق الفرن المزود بفتحات تهوية المصممة للتخلص من الحرارة الزائدة والدخان من خلال مدخل المروحة العلوي. حتى أنه يمكن أن يحميك من مخاطر غسل الأحواض الساخنة حتى تبرد بدرجة كافية للحوض.
  3. ستعمل حشو القدر أيضًا على تحرير الحوض الخاص بك حتى تتمكن من الاستمرار في استخدامه دون الحاجة إلى إدارة وعاء ثقيل وعريض يستوعب كل شيء. يمكنك القيام بمهام متعددة ، وتنظيف الأطباق أثناء ملء الوعاء ، وإدارة تدفق المياه بشكل مستقل بين صنبور المياه فوق الموقد والصنبور المدمج في الحوض العادي.
  4. يمكن طي ملحقات حشو الوعاء وتمديدها بدرجة كبيرة من الزوايا. عادة ما يكونان مفصلين ، مع وجود محور في الحائط وفي منتصف الطريق ، مما يسمح له بالوصول عبر النطاق الكامل من الموقد إلى الموقد بكمية صغيرة من القوة اللازمة لضبط موضعه. تعني قابلية الضبط عدم الحاجة إلى تخصيص موقد واحد ليكون موقد وعاء الماء لأن الصنبور يمكن أن يصل إلى أي مكان.
  5. يُنظر إلى حشوات الأواني على أنها عناصر فاخرة للمطابخ. تعتبر تلقائيًا خيالية وأنيقة ، كحل مناسب لمشكلة شائعة إلى حد ما يقبلها معظم الناس عن طيب خاطر دون التفكير فيها. سيؤدي وجود واحد في المطبخ إلى رفع المكان بالكامل تلقائيًا إلى درجة أخرى ، وتحسين المظهر العام للمطبخ نتيجة لذلك.

عيوب صنبور حشو الوعاء

  1. قد يكون الحفاظ على حشو القدر نظيفًا أمرًا صعبًا. إنه صنبور آخر ، لذا يجب أن يكون من السهل الحفاظ على نظافته مثل باقي الحنفيات التي لديك ، لكن لديه ماسك. تحتوي على أجزاء متحركة ، حيث يمكن أن يدخل الدخان أو الشحوم وتظل عالقة. نظرًا لأنه فوق الطهي مباشرةً ، سيكون من الصعب تجنب البقع والدخان. يجب توخي الحذر لإبقائها مطوية عند وجود طعام على الموقد يمكن أن يتناثر ويتسخ. يمكنه تحريك أجزائه الرئيسية بعيدًا بدرجة كافية ، لكنه سيكون دائمًا جزءًا من الموقد.
  2. نظرًا لأنه يحتوي على هذه الأجزاء المتحركة الإضافية ، فقد يكون أيضًا عرضة للتسرب بسهولة أكبر من الحنفيات الثابتة القياسية. عادةً ما تتسرب الصنابير العادية من مكان واحد فقط ، وعلى الرغم من وجود العديد من الأسباب ، فإن الحل يتطلب فحص جزء واحد فقط. إذا تسربت ذراع حشو القدر ، فسوف تتسرب مباشرة إلى الموقد. قد يكون ذلك كارثيًا على النطاقات الكهربائية ويضر أيضًا بحرق الغاز. في أسوأ الأحوال ، قد تحتاج إلى تفكيك كل شيء للعثور على المصدر وإصلاحه ، مما قد يؤدي في هذه الأثناء إلى قطع المياه عن تركيبات أخرى قريبة ، مثل حوض المطبخ العادي.
  3. يجب تثبيت أذرع حشو الأواني بشكل خاص ، عادةً بواسطة محترفين يمكنهم إعادة توجيه أنابيب المياه خلف الجدار. لا يحتاج الموقد عادةً إلى مصدر مياه ، لذلك ليس من الشائع وجود أنابيب يسهل الوصول إليها خلف الحائط حيث يوجد الموقد. يجب تركيب أجهزة جديدة والوصول إليها حتى يعمل حشو القدر. وهذا يجعلها مثالية لعمليات التجديد الكبيرة حيث قد تنهار الجدران أو يتم إعادة وضع الأجهزة ، ولكنه يقيد الأصول من التثبيت بسهولة أو في عطلة نهاية الأسبوع.
  4. الحشوات ، أو ذراع المعكرونة ، الصنابير جيدة بقدر ما هي مفيدة. إذا كنت لا تطبخ باستخدام أواني الماء في كثير من الأحيان ، أو الغلايات أو أي شيء آخر يحتاج إلى أن يكون ساخنًا ولكن أيضًا مليئًا بالماء ، فقد لا يكون الحصول على إناء واحد قرارًا سليمًا. يجب أن تحصل عليه فقط إذا كنت تخطط لاستخدامه بانتظام ، لأن تكلفة التثبيت وحدها باهظة للغاية. إنه ليس جهازًا بسيطًا يمكن فصله وإبعاده أو نسيانه. بمجرد وجودها ، ستكون دائمًا بصيرة ، سواء تم التخلي عنها أو تآكلها من الاستخدام المستمر دون تنظيف.

كيف تعرف ما إذا كان حشو صنبور / وعاء مصنوع من البلاستيك أو النحاس؟

بشكل عام ، لا تريد مواد معينة للتركيبات المائية الخاصة بك. يمكن أن تتحلل بسهولة أو أقل صحية. البلاستيك مادة رخيصة يمكن أن تنتج في كثير من الأحيان نتائج رخيصة. التركيبات البلاستيكية مثل الصنابير أو أنابيب المياه هي الأكثر تضرراً من التلف. أولاً ، يمكن للبلاستيك أن يتشوه بفعل الحرارة على مدى فترة طويلة من الزمن. هذا لا يعني شيئًا بالنسبة لحشو الأواني ، الذي سيستخدم الماء البارد فقط ، لكنه سيظل فوق الموقد ، والذي يمكن القول إنه المكان الأكثر سخونة في أي مطبخ ، بشكل مستمر. يمكن أن يتشقق تحت الضغط حيث لا يمكن للمعادن ، كما أنه يميل إلى الانسداد بشكل أسهل مما قد يؤدي إلى انخفاض ضغط المياه أو النسخ الاحتياطية والتسريبات.

 

أنت لا تريد صنبورًا بلاستيكيًا إذا كان بإمكانك مساعدته. تتعامل بعض العلامات التجارية في الغالب مع العناصر البلاستيكية التي سيكون لها واجهات خارجية أو تشطيبات معدنية. يجب عليك إجراء بعض الأبحاث حول العلامة التجارية ورقم الطراز لمعرفة المواد المضمنة. تحتوي معظم الحنفيات من أي نوع على كمية صغيرة من البلاستيك فيها ، إما للمقابض أو الصمامات أو غيرها من التركيبات الأصغر. إذا كنت تريد التأكد من حصولك على صنبور حشو عالي الجودة وطويل الأمد ، فأنت بحاجة إلى التأكد من أنها المادة الصحيحة في كل مكان.

ما هو أفضل وضع لحشو القدر؟

تم تصميم حشو القدر ليتم تثبيته فوق الموقد. عادة ما يكون مركزًا ميتًا للموقد بحيث يمكنه الوصول إلى كل شعلة وملء وعاء في أي مكان. يعتمد أيضًا على طول الذراعين ، وحتى النية العامة قبل تركيبها. إذا كنت تعرف بالفعل إلى أين ستذهب جميع الأواني الخاصة بك ، فيمكنك ضبط موضع التثبيت بحيث يصل إلى تلك الشعلات فقط. يمكن أيضًا تثبيت ذراع حشو الأواني في متناول اليد من مساحة خالية حيث يمكنها ملء الأجهزة الأخرى مثل آلات صنع القهوة التي لا تحتاج إلى استخدام الموقد.

كل هذا يتوقف على إعداد مطبخك. قد تكون العديد من المطابخ متشابهة ، لكن مطبخك سيكون فريدًا. إذا كان لديك مغسلة بجوار الفرن ، ويمكن الوصول إلى مصدر المياه على الفور من الحائط بالقرب من الحوض أكثر مما هو بالقرب من الموقد ، فيمكنك تثبيته هناك والتأكد من أن الذراع طويلة بما يكفي لتتبع الموقد . الهدف الكامل لذراع حشو الأواني ليس أن يكون صنبورًا غريبًا وفريدًا من نوعه ، بل هو ملء الأواني أثناء وجودها فوق الموقد حتى لا يتحرك الماء الثقيل كثيرًا. بغض النظر عن أي شيء ، يجب عليك التأكد من أن حشو القدر في نطاق الموقد.

كيفية تركيب صنبور حشو الوعاء

إن تركيب صنبور فوق موقد من حامل حائط صعب تمامًا كما يبدو. عادة ما يتم تثبيته في مكان لا توجد به تركيبات لإمداد المياه. إذا كان الأمر كذلك ، فيجب وضع تركيبات جديدة وتوصيلها بإمدادات المياه الموجودة إما تحت الأرض أو خلف ألواح الجدران. وبالطبع ، سوف تحتاج تلك الجدران إلى النزول من أجل الحصول على كل ذلك. يتطلب تركيب وعاء حشو إعادة البناء. إنه ليس شيئًا يسهل القيام به على مدار يوم ، حتى لو كنت تعرف كيف تفعل ذلك.

من الأفضل ترك مثل هذه الأمور للمحترفين الذين يمكنهم نقل الأشياء بأمان وربط كل شيء. يجب إيقاف ضغط الكهرباء والماء للمطبخ. سيؤدي ذلك إلى منع احتمال تعرض الموقد للتلف أثناء الحركة. إذا كان الموقد متصلاً بفرن كامل يمكن تحريكه على الأرض ، فسيخفف ذلك بعض العمل. إذا كان النطاق مدمجًا في العداد ولا يمكن فصله ونقله بسهولة ، فسيؤدي ذلك إلى حدوث تعقيد.

تبدأ عملية التثبيت بتثبيت حامل على الحائط. سيتطلب ذلك أنبوبًا يؤدي إلى الارتفاع المطلوب داخل الجدار. بعد ذلك ، يجب تثبيت اللوحة الخلفية الداعمة في مكانها. هذا هو المكان الذي سيتدلى فيه الصنبور من داخل الجدار. من هناك ، يتم توصيل مصدر المياه بالصمام والتثبيت الذي سيعمل كقاعدة حيث يتم توصيل الذراع. سيخرج هذا الجزء من الحائط ويتم تأطيره بغطاء واقي ليندمج بشكل أكثر فعالية. بعد ذلك ، يتم توصيل الصنبور ، وتشغيل المياه مرة أخرى ، ويجب أن يطلق تصميم الرافعة الواحدة تدفقًا ثابتًا بمجرد تشغيل كل شيء وتشغيله مرة أخرى.

صنبور حشو الوعاء

النيكل

النيكل هو تشطيب قياسي صناعي يُظهر المظهر الأساسي لمعدن شائع جدًا يستخدم في العديد من الصنابير. يأتي بأصناف مختلفة ، مثل المصقول أو المصقول ، لتناسب احتياجات تصميم أي مطبخ. يميل المصقول إلى أن يكون أكثر شيوعًا ، وأسهل في الصيانة ، بينما يمكن أن يبدو النيكل المصقول ناعمًا وطبيعيًا جدًا دون أن يبدو متسخًا أو متسخًا.

برونز

تعطي التشطيبات البرونزية مظهرًا ملفتًا للنظر من مسافة بعيدة وتتحكم في نوع من الوجود يمكن أن يربط المطبخ معًا. هذا صحيح بشكل خاص لشيء بارز مثل ذراع حشو وعاء. يأتي في أنماط مختلفة ، لكن الدهان بالزيت يمنحها لمعانًا داكنًا جدًا ولكنه لامع يصعب الحصول عليه في المواد الأخرى. يمكن أن يرفع البرونز المعالج جيدًا المطبخ ، وهو يطابق أسلوب البحر الأبيض المتوسط ​​الذي يجلبه صنبور "ذراع المعكرونة".

الكروم

Chrome دائمًا ما يكون لامعًا طوال الوقت. يتطلب الأمر مزيدًا من الجهد للحفاظ عليه على هذا النحو ، ولكنه يوفر مظهرًا تجاريًا ونظيفًا جدًا للمطبخ. سيجعلك الحصول على لمسة نهائية من الكروم تبدو كمحترف عندما تقوم بتدوير الصنبور لملء الأواني والمقالي المطابقة واللمعة والمصقولة. حاول أن تحافظ على كل شيء من الكروم وأن تحافظ على نظافته بالكامل لنوع من المطبخ المستقبلي القديم المعقم ولكن الأنيق.

نحاس

يمكن أن يشعر بريق النحاس الأصفر الذهبي بالدفء ، مثل ضوء الشمس ، في منتصف الغرفة. عادةً ما يكون من الأفضل مطابقة الحائط خلفه ليكون امتدادًا طبيعيًا للمنزل بدلاً من مجرد لون واحد مضاف إلى العديد من الألوان الأخرى. يمكن تلميع التشطيبات النحاسية وعاكستها أو صقلها بالفرشاة وتلميعها ، مما يسهل تنظيفها وصيانتها.

ذهبي

يعد الذهب دائمًا خيارًا راقياً ونمط حياة راقيًا يُظهر مدى الرفاهية التي ترغب في طرحها في العلن. إنها باهظة الثمن ، لكنها لا تتآكل أو تصدأ أبدًا وسهلة التنظيف. الذهب هو بيان حول مدى استعدادك لوضعه في منزلك لجعل كل جزء منه يبدو فخمًا ومكثفًا. إنه أيضًا لون ممتع للنظر إليه من منظور نفسي. الشيء الوحيد السيئ في الحصول على طلاء الذهب هو التكلفة.

ستانلس ستيل

هذا هو المعيار الأساسي لكل شيء. لا يصدأ ، وسهل التنظيف ، وهو شديد التحمل. من المحتمل أن تكون التشطيبات المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ هي الأكثر شيوعًا للمطابخ لأنها أيضًا أنظف وأسهل في الصيانة ، والنظافة هي ما تحتاجه في المطبخ أكثر من أي شيء آخر. ادمج ذلك مع الراحة الطبيعية للدوران صنبور حشو وعاء ذراع وسيكون لديك قطعة مفيدة حقيقية في الحائط الخاص بك.

اسود

يقولون أن الأسود لا ينفد أبدًا. يبدو هذا صحيحًا بالنسبة لمعظم الموضة ، ولكن كيف يعمل في بيئة المطبخ؟ اللون الأسود له تأثير في إضافة جو شديد التحمل. قد تكون بعض أدوات المطبخ سوداء ، وعادة ما يكون طلاء التفلون باللون الأسود ، وتكون المقالي والأواني المصنوعة من الحديد الزهر سوداء. قد تكون المادة مختلفة بناءً على العلامة التجارية ، ولكن وجود أداة سوداء تخرج من الحائط يمكن أن يكون إما مجاملة ريفية أو مظهرًا عصريًا أنيقًا للغاية. لكنها ستتسخ بشكل أسرع ، خاصة مع الغبار المرئي.

نحاسي

يمكن اعتبار النحاس معدنًا سلبيًا عندما يتعلق الأمر بالتركيبات نظرًا لاحتمال وجود تسرب معدني يصل إلى الماء. النحاس له نوع من النكهة عندما يمر الماء من خلاله وهذا غير ممتع. ومع ذلك ، فإن الانتهاء من النحاس يعني أن كل ذلك موجود على الجزء الخارجي من الصنبور ، وليس من الداخل ، مما يسمح لك بالاستمتاع باللون البرتقالي اللامع أو القديم ولكن الحفاظ عليه جيدًا من النحاس باعتباره أحد أكثر المعادن الطبيعية لأي ريفي أو قديم مطبخ على الطراز.

السابق:: التالى:
انقر لإلغاء الرد
    展开 更多
    مرحبًا بكم في موقع WOWOW FAUCET الرسمي

    تحميل ...

    حدد عملتك
    دولار امريكيالولايات المتحدة (الدولار الأمريكي)

    عربة التسوق

    X

    تصفح التاريخ

    X

search Site Search

Buyer’s Guide to Having a Pot Filler in Your Kitchen

ClassificationFaucet Guide 1618 0

Buyer’s Guide to Having a Pot Filler in Your Kitchen

pot filler faucet

Is there an empty space in your kitchen that’s crying out for attention? Are you tired of carrying heavy pots of water from the sink to the burner, only to splash some outside of the lid or worse, drop it entirely and have to start over? There is a solution for both of these problems. If you are looking for an easy commute to get water onto a boiling burner, the easiest solution is to have the water right there. Do you need an extendable sink hose? No. You can deliver it directly into the pot over the burner from a Pot Filler Faucet Arm.

What are pot filler faucets

Pot Fillers are special, unique attachments that add a sense of luxury and professionalism to any kitchen. They are swivel-handle faucets that are installed over or near a stovetop range. The purpose is to give easy access of water to a pot without having to move it on and off the burner from a sink or other faucet. It’s all the water you need for a pot with none of the movement to get it there.

This is ideal for people who cook a lot and are particularly fond of cooking with lots of water. Things like pasta, especially, which requires a very heavy amount of water to properly come to a boil. It’s an extremely convenient attachment that requires some extra work to be done, but saves tons of hours in the labor that it takes to transport heavy pots of water from one place to another.

Most Popular Pot Filler Faucets
WOWOW Commercial Kitchen Pot Filler Pasta Arm Chrome
WOWOW Pot Filler Commercial Wall Mount Faucet Matte Black Pasta Arm Faucet
WOWOW Pot Filler Faucet Over Stove In Brushed Nickel
WOWOW Commercial Pot Filler Tap Oil Rubbed Bronze
WOWOW Pot Filler Faucet Above Stove Chrome
WOWOW Oil Rubbed Bronze Pot Filler Wall Mount
WOWOW Pot Filler Kitchen Faucet Solid Brass Brushed Nickel Commercial Faucet
WOWOW Pot Filler Faucet Matte Black Commercial Wall Mount Faucet Brass Pot Filler Black Folding Faucet
WOWOW Wall Mount Pot Filler Kitchen Faucet
WOWOW Wall Mounted Pot Filler In Brushed Nickel
WOWOW Pot Filler Folding Faucet Brass Pot Filler Faucet Wall Mount Matte Black Kitchen Faucet
WOWOW Hot And Cold Pot Filler Faucet Brushed Nickel
WOWOW Black Pot Filler Faucet For Hot And Cold Water Folding Kitchen Faucet
WOWOW Commercial Pot Filler Kettle Faucet Chorme

Pros and cons of pot filler faucets

Pot Filler Faucet Advantages

  1. The main advantage is the convenience. It allows you to have access to cold water directly over the stove without having to navigate back and forth from a basic sink or faucet. Even the closest sink to an oven can still be a little too far when handling dozens of pounds worth of water. This reduces the strain and simplifies the process of loading up a pot for boiling.
  2. Having water directly over the stove can be used for other things as well, such as steaming covered pans or rinsing pans right after the cooking is done and the grime has yet to settle. Adding water to the hot pans causes steam, which is perfectly harmless over a vented oven range designed to take away the excess heat and smoke through a fan intake overhead. So it can even protect you from the dangers of washing hot pans until they’ve cooled down enough for the sink.
  3. A pot filler will also free up your sink so you can continue to use it without having to manage around having a heavy, wide pot that takes it all up. You can multi-task, clean up dishes while the pot fills, and manage the water flow independently between the water faucet over the stove and the one built into the regular basin.
  4. Pot filler attachments can fold and extend at a wide degree of angles. They are usually two jointed, with a pivot in the wall and at a midway point, which allows it to reach across the entire range from burner to burner with just a small amount of force needed to adjust its position. The adjustabilitymeans there is no need to dedicate one burner to being the water pot burner, since the faucet can reach anywhere.
  5. Pot fillers are seen as luxury items for kitchens. They are automatically considered fancy and elegant, as a convenient solution to a fairly common problem that most people willingly accept without thinking about it. Having one in a kitchen will automatically elevate the whole place to another grade, and improve the overall appearance of the kitchen as a result.

Pot Filler Faucet Disadvantages

  1. Keeping the pot filler clean can be tricky. It’s another faucet, so it should be easy to stay as clean as the rest of the faucets you have, but it has a catch. It has moving parts, where smoke or grease can get in and stay stuck. Since it’s right over the cooking, splashes and smoke will be hard to avoid. Care must be taken to keep it folded away when there is food on the stove that could splash up and dirty it. It can move its main parts far enough away, but it will always be part of the stove.
  2. Because it has these extra moving parts, it may also be prone to easier leakage than standard static faucets. Normal faucets usually only leak from one place, and while there are many causes, the solution only requires one part to be inspected. If a pot filler arm leaks, it will leak directly onto the stove top. That could be disastrous for electric ranges and detrimental to gas burners as well. At worst, the whole thing may need to be disassembled to find the source and patch it up, which in the meantime could shut off water for other nearby fixtures, like the regular kitchen sink.
  3. Pot filler arms need to be specially installed, usually by professionals who can reroute the water pipes behind the wall. Your stove doesn’t normally need a water supply, so it’s not common to have readily accessible pipes behind the wall where the stovetop is. New ones will have to be fitted and accessed for the pot filler to function. This makes it ideal for large renovations where the walls may come down or appliances get repositioned, but it restricts the asset from being installed easily or in a weekend.
  4. Pot fillers, or Pasta Arm, faucets are really only as good as they are useful. If you don’t cook with pots of water very often, or kettles or anything else that needs to be hot but also full of water, then having one may not be a sound decision. You should only get it if you plan to regularly use it, because the installation cost alone is very steep. It’s not a simple appliance that can be unplugged and put away or forgotten. Once it’s there, it will always be insight, whether it’s abandoned or corroded from constant use without cleaning.

How do you know if a faucet/pot filler is made of plastic or brass

Generally speaking, you don’t want certain materials for your water-based fixtures. They can degrade easier, or are less sanitary. Plastic is a cheap material which can often produce cheap results. Plastic fixtures like faucets or water pipes suffer the most from damage. First, plastic can warp from heat over a long period of time. This means nothing for a pot filler, which will only use cold water, but it will still be over a stove, arguably the hottest place in any kitchen, continuously. It can crack under pressure where metal wouldn’t, and it tends to clog easier which can lead to lower water pressure or backups and leaks.

 

You don’t want a plastic faucet if you can help it. Some brands deal mostly with plastic items which will have metallic exteriors or finishes. You should do some research into a brand and model number to see what materials are included. Most faucets of any kind will have a small amount of plastic in them, either for the handles or the valves or other smaller fittings. If you want to make sure you are getting a quality, long-lasting pot filler faucet, you need to make sure it’s the right material all throughout.

What is the best position for pot filler

The pot filler is designed to be fitted over the stove. It’s usually dead center to a stove so that it can reach every burner and fill a pot in any spot. It also depends on the length of the arms, however, and even the overall intent before its installation. If you already know where all your pots will go, you can adjust the position for the installation so that it will reach to only those burners. A pot filler arm can also be installed within reach of a cleared out space where it can fill up other appliances like coffee makers that don’t need to go on the burner.

It all depends on your kitchen setup. Many kitchens may be similar, but yours will be unique. If you have a sink next to the oven, and the water supply is more immediately accessible from the wall near the sink than it is near the stove, you can install it there and make sure the arm is long enough to follow over to the stove top. The whole point of a pot-filler arm is not to be a weird, unique sink faucet, it’s to fill pots while they are on top of the stove so the heavy water isn’t moved around too much. No matter what, you should make sure your pot filler is in range of the stovetop.

How to install the pot filler faucet

Installing a faucet over a stove from a wall mount is exactly as hard as it sounds. It’s usually installed in a place where there are no existing fixtures for a water supply. If that is the case, then new fixtures need to be laid and connected with the existing water supply that’s either under the floor or behind the wall panels. And of course, those walls will need to come off in order to get at all of that. Installing a pot filler requires a remodeling. It’s not something that’s easy to do over a day, even if you know how.

Matters like this are best left to professionals who can safely move things around and hook everything up. The electricity and water pressure for the kitchen will have to be off. This will prevent the stovetop from potentially being damaged during the movement. If the stovetop is connected to a full oven that can be moved around on the floor, that will ease up some of the work. If the range is built into the counter and can’t be unplugged and moved easily, then it will create a complication.

The process for installing one starts with installing a wall mount. This will require a pipe that leads up to the desired height within the wall. Then, a supporting back panel has to be fixed in place. This is where the faucet will hang from inside the wall. From there, the water supply is connected to the valve and the fixture which will then serve as the base where the arm is attached. This part will stick out of the wall and be framed by a protective covering to blend in more effectively. Then, the faucet is connected, the water is turned back on, and the one-lever design should release a steady flow once everything is turned on and running again.

Pot Filler Faucet Finish

Nickel

Nickel is an industry standard finish that shows off the most basic appearance of a very common metal that is used for many faucets. It comes in varieties, such as brushed or polished, to suit the needs of any kitchen’s design. Polished tends to be more common, and easier to maintain, while brushed nickel can appear very soft and natural without looking dirty or grimy.

Bronze

Bronze finishes give off a very striking appearance from a distance and command a sort of presence that can tie a kitchen together. This is especially true for something as stand-out as a pot filler arm. It comes in different styles, but oil-rubbed gives it a very dark but lustrous sheen that’s hard to get in other materials. Well treated bronze can elevate a kitchen, and it matches the Mediterranean style that a “pasta arm” faucet brings.

Chrome

Chrome is always shiny, all the time. It takes a little more to upkeep to keep it that way, but it provides a very clean and commercial look to a kitchen. Having a chrome finish will make you look like a pro when you swivel the faucet around to fill up matching, shiny, polished pots and pans. Try to keep everything chrome and keep it all sparkling clean for a sort of retro-future kitchen that’s sterile but stylish.

Brass

The golden-yellow shimmer of brass can feel warm, like sunlight, in the middle of a room. It’s usually best matched with the wall behind it to be a natural extension of the house rather than just one color added to many others. Brass finishes can be polished and reflective or brushed and matted, which makes them easier to clean and maintain.

Gold

Gold is always a high-fashion, high-lifestyle choice that shows off the extent of luxury you’re willing to put out in the open. It’s expensive, but it never corrodes or rusts and is easy to clean. Gold is a statement about how much you’re willing to put into your home to make every part of it look lavish and intense. It’s also a pleasing color to look at, from a psychological perspective. The only thing bad about having gold plating is the cost.

Stainless Steel

This is the standard for basically everything. It doesn’t rust, is easy to clean, and is heavy duty. Stainless steel finishes are probably the most common for kitchens because they’re also the cleanest and easiest to maintain, and cleanliness is what you need in a kitchen more than anything else. Combine that with the natural convenience of the swivel pot filler faucet arm and you will have a true piece of utility in your wall.

Black

They say black never goes out of style. That rings true for most fashion, but how does it work in a kitchen environment? Black has the effect of adding a heavy-duty atmosphere. Some kitchen ware may be black, teflon coating is usually black and cast iron pans and pots are black. The material may be different based on the brand, but having a black tool sticking out of the wall can be either a rustic compliment or a very modern chic look. But it will get dirty faster, especially with visible dust.

Copper

Copper can be viewed as a negative metal when it comes to fixtures due to the possible presence of mineral leakage that gets into the water. Copper has a sort of flavor to it when water passes through it that is not enjoyable. However, copper finish means that all of that is on the outside of the faucet, not the inside, which allows you to enjoy the shiny orange or aged but well-preserved green of copper as one of the most naturalistic metals for any rustic or old-styled kitchen.

Previous:: Next:

您好!Please sign in

Click to cancel reply
    展开更多
    Welcome to the WOWOW FAUCET official website

    loading...

    Select your currency
    USDUnited States (US) dollar
    EUR Euro

    Cart

    X

    Browsing History

    X