. بحث الموقع

انتبه لهذه الجوانب عند شراء الحنفيات

تصنيفدليل صنبور 7850

انتبه لهذه الجوانب عند شراء الحنفيات

ما يجب مراعاته عند شراء صنبور

  1. وفقًا للمواد المختلفة ، توجد بشكل عام منتجات سبائك التيتانيوم ومنتجات النحاس المطلي بالكروم ومنتجات الفولاذ المقاوم للصدأ المطلي بالكروم ومنتجات سبائك الألومنيوم المطلية بالكروم ومنتجات الحديد المطلي بالكروم.
  2. متين ، سواء كان الصنبور متينًا ، فإن عملية المعالجة السطحية مهمة جدًا. يجب أن تكون الصنابير جيدة اختبار درجة حرارة عالية الحمضية ، أكثر من 4 ساعات سليمة. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا للهيكل الداخلي العقلاني ، ليس من السهل تنقيط الصنابير الجيدة وإتلافها ، وقد صمدت في مئات الآلاف من الاختبارات. لا يزال من الممكن تشغيله بحرية بعد التبديل الثاني.
  3. أنسنة. مع التحسين المستمر لتكنولوجيا إنتاج صنبور المطبخ ، أصبح تصميم المنتج أكثر إنسانية. من أجل تلبية الاحتياجات المختلفة لمساحة المطبخ الكبيرة ، المستخدمة لتوجيه تنظيف المياه ، مثل طريقة الرش ، والاستمتاع بمتعة الابتكار ، وما إلى ذلك ، هناك أيضًا دوران 360 درجة ، فوهة قابلة للسحب ، تدفق مباشر / تحويل فوهة ، شكل أكثر مرونة. استبدل المنتجات.
  4. سهل التنظيف. المطبخ دهني ورطب بشدة. عند العمل ، ستفتح الصنبور بأيدي مدهونة وستتسخ الصنبور. لذلك ، من الأفضل اختيار منتج لا يترك بقعًا ويسهل تنظيفه. هذا له علاقة كبيرة بشكل الصنبور وطبقة الطلاء. بشكل عام ، شكل خطوط الحنفية المعقدة والمتغيرة وسهلة التنظيف. طلاء رقيق ، صلابة منخفضة للصنبور ، سهل التنظيف ، ليس من السهل تنظيفه. أنا شخصياً أعتقد أنه يجب علينا استخدام المنتجات ذات الشكل البسيط والطلاء الصلب ، والتي يمكن أن توفر الكثير من المتاعب.
  5. تأكد من التاجر أن قلب طوف السيراميك المستورد مثبت على صنبور العلامة التجارية. بعد النظر إلى السطح الخارجي ، انتبه إلى معالجة السطح. تحسس وجود أي نتوءات ، أو تراخوما ، أو شقوق ، أو بقع أكسدة ، وما إلى ذلك ، ثم حرك مقبض الصنبور برفق لأعلى ولأسفل ولليسار ولليمين. يمكنك شراء واحدة لا تشعر بالثقل.
  6. تحقق من وجود استنزاف مطابق (الجزء المنفصل عن الصنبور). عادة ما يكون للصنبور الجيد خرطوم تصريف مجاني مطابق. بالإضافة إلى ذلك ، توجد شبكة واقية لمنع دخول الرمال والحصى في الماء. وهو أيضًا لحماية قلب الصمام الخزفي للصنبور من التلف بسبب الرمل والحصى وإطالة عمر مهمته.
السابق:: التالى:
展开 更多
مرحبًا بكم في موقع WOWOW FAUCET الرسمي

تحميل ...

حدد عملتك
دولار امريكيالولايات المتحدة (الدولار الأمريكي)

عربة التسوق

X

تصفح التاريخ

X

search Site Search

Pay attention to this aspects when buying faucet

ClassificationFaucet Guide 731

  1. According to the different materials, there are generally titanium alloy products, chrome-plated copper products, chrome-plated stainless steel products, chrome-plated aluminum alloy products, chrome-plated iron products.
  2. Durable, whether the faucet is durable, the surface treatment process is very important. Good faucets should be acid high temperature test, more than 4 hours intact. In addition, due to the rational internal structure, good taps are not easy to drip and damage, and have withstood hundreds of thousands of tests. It can still be operated freely after the second switch.
  3. Humanization. With the continuous improvement of kitchen faucet production technology, product design is more and more humanized. In order to meet the various needs of the large kitchen space, used to direct water cleaning, like the spray method, enjoy the fun of innovation, etc., there is also a 360-degree rotation, pull-out nozzle, direct flush / nozzle conversion, more flexible shape. Replace products.
  4. Easy to clean. The kitchen is heavily greasy and damp. When working, you will open the faucet with greasy hands and dirty the faucet. Therefore, it is best to choose a product that is non-staining and easy to wipe clean. This has a lot to do with the shape and coating of the faucet. In general, the shape of complex, changing lines of the faucet, easy to clean dead ends. Thin coating, low hardness of the faucet, easy to black, not easy to clean. Personally, I think we should use products with simple shape and hard coating, which can save a lot of trouble.
  5. Confirm with the dealer that the imported ceramic raft core is installed on the brand faucet.6. After looking at the exterior, pay attention to the surface treatment. Feel for any burrs, trachoma, cracks, oxidation spots, etc., then gently move the handle of the faucet up and down, left and right. You can buy one that doesn’t feel heavy.
  6. Check for a matching drain (the part that is separate from the faucet). A good faucet usually has a matching free drain hose. In addition, there is a protective net to keep out sand and gravel in the water. It is also to protect the ceramic valve core of the faucet from being damaged by sand and gravel and to extend its mission life.
Previous:: Next:
展开更多
Welcome to the WOWOW FAUCET official website

loading...

Select your currency
USDUnited States (US) dollar

Cart

X

Browsing History

X