. بحث الموقع

بعض المعارف المفيدة حول صنبور الماء الساخن والبارد

تصنيفدليل صنبور 11446

بعض المعارف المفيدة حول صنبور الماء الساخن والبارد

db131de3aa14eab7

0b37e8f47db105f5

يتكون صنبور الماء الساخن والبارد بشكل أساسي من مقبض ، وبكرة ، وجديل مدخل وأداة تركيب. كيف يعمل البكرة الخزفية: يتكون الجزء السفلي من البكرة الخزفية عادةً من ثلاثة ثقوب ، واحدة لداخل وخارج الماء البارد ، وأخرى لداخل وخارج الماء الساخن ، وأخرى لإمداد المياه داخل البكرة. يحتوي بكرة الصنبور على فتحات باردة وساخنة وحلقة مانعة للتسرب لضمان الختم بشارع المنحدر الرئيسي. بعد توصيل الجسم الرئيسي لأنابيب الماء البارد والساخن ، يتم التأكد من أن أنابيب المياه الساخنة والباردة تتوافق مع الفتحتين في البكرة واحدًا تلو الآخر. يتحكم بكرة الصمام بشكل أساسي في فتح وإغلاق الفتحتين وتعتمد على حركة لوحين السيراميك للعمل.

يقوم مفتاح المقبض بتحريك جذع الصمام لتحريك قطعة السيراميك ، بحيث يتم إغلاق الفتحات اليمنى واليسرى ، وفي هذا الوقت لا يدخل قلب الصمام الماء. يسمح الختم المتدرج للبكرة بتدفق الماء من خلال البكرة إلى قناة مخرج الجسم الرئيسية بحيث لا يدخل الماء إلى البكرة ولا يتدفق الماء من القناة. هذه هي الحالة المغلقة لأنبوب الماء ، وهيكل الصنبور ومبدأ عمله.

ما هو مبدأ صنبور الساخنة والباردة؟ في الواقع ، يُطلق على صنبور الماء الساخن والبارد أيضًا "صنبور الماء المختلط" ، وهو عبارة عن صنبور يمزج بين الماء البارد والساخن وينظم درجة حرارة الماء. يعتمد المبدأ بشكل أساسي على استخدام ألواح سيراميك عالية الدقة أو قلب صمام فولاذي للتحكم في حالة تصريف المياه داخل الصنبور ، بحيث يشكل الماء البارد والساخن اتجاهات مختلفة عند استخدام الصنبور.

عندما نقوم بلف الصنبور إلى حالة التفريغ ، يتم تحريك القرص الخزفي بحيث يكون الفتحة العلوية مفتوحة تمامًا والفتحة اليمنى مغلقة تمامًا. وبهذه الطريقة ، لا يمكن للماء البارد أن يدخل البكرة ويدخل الماء الساخن إلى البكرة ، وهي مساحة صغيرة في البكرة ذات ستة اتجاهات تظهر بواسطة أخدود غير منتظم في قطعة السيراميك. هذه هي الطريقة التي يدخل بها الماء الساخن ويخرج بعد أن يتدفق عبر الفتحة السفلية. يفتح المقبض الأيمن الماء البارد ، والأنابيب الساخنة والباردة في الوسط تفتح في نفس الوقت ، ويتدفق الماء الدافئ للخارج.

حتى نتمكن من استخدام الماء الساخن للمياه الساخنة والماء البارد للمياه الباردة. الآن أصبح صنبور الماء الساخن والبارد شائعًا في كل منزل ، ولا يمكننا الاستغناء عن هذا الصنبور ، فهو يجلب راحة كبيرة لحياتنا.

السابق:: التالى:
展开 更多
مرحبًا بكم في موقع WOWOW FAUCET الرسمي

تحميل ...

حدد عملتك
دولار امريكيالولايات المتحدة (الدولار الأمريكي)

عربة التسوق

X

تصفح التاريخ

X

search Site Search

Hot and cold water faucet knowledge

ClassificationFaucet Guide 1084

The hot and cold water faucet mainly consists of a handle, a spool, an inlet braid and an installation gadget. How the ceramic spool works: typically, the bottom of the ceramic spool consists of three holes, one for in and out cold water, another for in and out hot water, and another for the water supply inside the spool. The faucet spool has both cold and hot holes and a sealing ring to ensure a seal with the main ramp street. After the main body of the cold and hot water pipes are connected, it is ensured that the hot and cold water pipes correspond with the two holes of the spool one by one. The valve spool mainly controls the opening and closing of the two holes and relies on the movement of the two ceramic plates to work.

The handle switch drives the valve stem to move the ceramic piece, so that the left and right holes are sealed, at this time the valve core does not enter water. The stepped seal of the spool allows water to flow through the spool into the main body outlet channel so that no water enters the spool and no water flows out of the conduit. This is the closed state of the water pipe, the structure and working principle of the faucet.

What is the principle of hot and cold faucet? In fact, the hot and cold water faucet is also called “mixed water faucet”, which is a faucet that mixes cold and hot water and regulates the water temperature. The principle is mainly based on the use of highly accurate ceramic plates or steel valve cores to control the water discharge condition inside the faucet, so that the cold and hot water form different directions when the faucet is in use.

When we twist the faucet to the discharge state, the ceramic disc is moved so that the upper hole is completely open and the right hole is completely closed. In this way, cold water cannot enter the spool and hot water enters the spool, a small space in the six-way spool shown by an irregular groove in the ceramic piece. This is how the hot water enters and exits after flowing through the bottom hole. Opening the right handle is cold water, and the hot and cold pipes in the middle open at the same time, and out flows warm water.

So we can use hot water for hot water and cold water for cold water. Now the hot and cold water faucet has been popularized to every household, we can’t do without this faucet, it brings great convenience to our life.

Previous:: Next:
展开更多
Welcome to the WOWOW FAUCET official website

loading...

Select your currency
USDUnited States (US) dollar

Cart

X

Browsing History

X