. بحث الموقع

WOWOW Faucet Reviews & Buying Guide 2021

تصنيفدليل صنبور 283 0

WOWOW Faucet Reviews & Buying Guide 2021

استعراض صنبور wowow

باعتبارها واحدة من شركات الابتكار الرائدة في صناعة الصنابير في الولايات المتحدة ، كانت WOWOW Faucet Company ملتزمة دائمًا بتزويد المستهلكين والشركاء بالصنابير ذات العلامات التجارية والحلول المقابلة الضرورية للحياة. تشمل منتجاتها المتخصصة صنابير المطبخ ، وحنفيات الحمامات ، ورؤوس الدش ، وأنظمة الدش ، وصناعات الملحقات ذات الصلة ، والتي تُباع في العديد من البلدان أو المناطق. في هذا المنشور ، سوف نقدم لك أفضل صنابير الحمام والمطبخ من WOWOW للرجوع إليها.

WOWOW أفضل مراجعات صنبور
حنفيات المطبخ من WOWOW المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع بخاخ قابل للسحب
حنفيات مطبخ WOWOW مع بخاخ منسدل ، حنفيات مطبخ بمقبض واحد من الكوارتز الأسود منخفضة القوس
WOWOW مطبخ سحب صنبور وحيد مقبض بالوعة المطبخ صنبور كروم واحد رافعة الفولاذ المقاوم للصدأ صنبور
WOWOW وعاء حشو الحنفية جدار جبل الحنفيات النحاسية المطبخ التجارية صنبور
WOWOW وعاء حشو صنبور غير لامع أسود تجاري على الحائط صنبور
صنبور المطبخ WOWOW 4 فتحات مع البخاخ ، 8 بوصة في المنتصف صنبور المطبخ النحاس جسر 2 مقبض مع بخاخ جانبي
WOWOW نحى الذهب الحمام صنبور منتشر بالوعة الحمام صنبور
WOWOW وحيد مقبض صنبور الحمام التجاري مزيت برونز مفروك
WOWOW الحمام صنبور الكروم 4 بوصة بالوعة الحمام الحنفية في الوسط
WOWOW صنبور الحمام 2 مقبض 4 بوصة وسط بالوعة الحمام الحنفية

حنفيات المطبخ من WOWOW المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع بخاخ قابل للسحب

استعراض صنبور wowow

عرض على الأمازون

هذا الصنبور مناسب لتركيب ثقب واحد وثلاثة ثقوب. لتركيب ثقب واحد ، يمكنك تثبيته مباشرة بينما لثلاثة ثقوب ، يمكنك استخدام Escutcheon لتغطية فتحتين جانبيتين عديم الفائدة لجعل الصنبور جميلًا. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي الصنبور على ثلاثة أوضاع لتدفق المياه ، بما في ذلك وضع الإيقاف المؤقت (يمكن أن يوفر وضع الإيقاف المؤقت المياه عند العمل ، وتصميم موفر للمياه) ، ووضع التدفق (يمكن أن يتدفق تدفق المياه الخفيف والموزّع ، وتنظيف الفواكه والخضروات) ، ووضع الرش (التدفق المركز له قوة قوية يمكن أن تملأ الوعاء بسرعة). من السهل تثبيت البناء الإبداعي الأصلي للاتصال السريع بنفسك بدون سباك. تتميز الخراطيم بمعالجة محددة بتقنية مقاومة الانفجار ، ليس فقط سهل التركيب ولكن أيضًا أسهل في الاستخدام دون تسرب. يضمن السطح الداخلي أيضًا تدفق المياه الخالي من الرصاص. يمكن لرأس البخاخ القابل للسحب / السحب المرن توسيع منطقة الغسيل بسهولة وسلاسة.

حنفيات مطبخ WOWOW مع بخاخ منسدل ، حنفيات مطبخ بمقبض واحد من الكوارتز الأسود منخفضة القوس

استعراض صنبور wowow

عرض على الأمازون

صنبور المطبخ ذو المقبض الفردي يتميز بلمسة نهائية فريدة من الكوارتز الأسود ، ومن خلال الحرفية الرائعة والجودة المتينة ، فإنه يقاوم الخدوش والتآكل اليومي. نظرًا لاختلافات الشاشة ، قد يكون هناك اختلاف طفيف في اللون ، والمنتج الفعلي أسود ورمادي. يمكن سحب الأنبوب المنسدل مع كرة الوزن بسهولة ، وتصميم مقاوم للانفجار ، ويمكن أن يتحمل ضغط الماء العالي ، بطول 1.5 متر بما يكفي لتوفير مساحة عمل أوسع في الحوض المزدوج. هناك نوعان من تدفق المياه الكبير: تدفق المياه ووضع الرش ، والتي تستخدم للتنظيف والتعبئة والشطف. مجهزة بهوية ABS لضمان تدفق المياه على نحو سلس ومستقر. التكنولوجيا الخاصة تجعل من السهل تنظيف جهاز التهوية.

WOWOW مطبخ سحب صنبور وحيد مقبض بالوعة المطبخ صنبور كروم واحد رافعة الفولاذ المقاوم للصدأ صنبور

استعراض صنبور wowow

عرض على الأمازون

يحتوي هذا الصنبور على مجموعة واسعة من التطبيقات ، مثل أحواض المطبخ ، وأحواض البار ، وأحواض الغسيل ، وأحواض الجراج ، والمصارف العامة. يمكن لصنبور حوض المطبخ هذا مع بخاخ قابل للسحب أن يجعل حياتك أكثر كفاءة وصحة. بخاخ من 3 أوضاع مختلفة يمكن أن تلبي احتياجاتك بشكل جيد. يمكن تبديل وضع التدفق من الرش إلى التدفق بسهولة ، مما يزيد من وظائف مطبخك. ويمكن أن يوفر وضع الإيقاف المؤقت المياه عندما لا يكون قيد الاستخدام ، وفعال من حيث التكلفة.

WOWOW وعاء حشو الحنفية جدار جبل الحنفيات النحاسية المطبخ التجارية صنبور

استعراض صنبور wowow

عرض على الأمازون

على عكس حشو الأواني المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، فإن حشو الأواني النحاسية الصلبة أكثر متانة. طلاء نيكل مصقول ، مقاوم لبصمات الأصابع والخدوش والتآكل ، ليس من السهل أكسدة. حتى إذا تم وضعها في بيئة أعلى فرن ذو درجة حرارة عالية لفترة طويلة ، فإن الطلاء لن يتقشر بسبب الحرارة. يوفر صنبور ملء الوعاء مع مهوية نيوبيرل ضغطًا ثابتًا للمياه ، وهادئًا ولا يتناثر. أهم شيء هو توفير المياه !!! عنصر الفلتر النحاسي الخالي من التنقيط المجهز أكثر متانة ويدور بسلاسة لمنع التنقيط. يمكن للصنبور القابل للطي الدوار بزاوية 360 درجة أن يملأ حاوية الطهي بسهولة وبسرعة دون المشي من الحوض إلى الموقد. توفر الصمامات المزدوجة مرونة أكبر في الاستخدام. يسمح محول الدائرة المزدوجة بطي العلبة بسهولة عندما لا تكون قيد الاستخدام. حجم السن اللولبي لتعبئة الخزان الخالية من الرصاص هو 1/2 "NPT (الحجم القياسي الأمريكي) ، مثبت على الحائط بفتحة واحدة ، مع شفة تثبيت للحفاظ على الاستقرار.

WOWOW وعاء حشو صنبور غير لامع أسود تجاري على الحائط صنبور

استعراض صنبور wowow

عرض على الأمازون

صنبور حشو وعاء WOWOW مع تصميم ذراع متأرجح 360 درجة ذو مقبضين مناسب لملء الأواني على موقدك بسرعة دون المشي من الحوض إلى الموقد. يمكن أن يتراجع عندما لا يكون قيد الاستخدام ، ويوفر مساحة مطبخك. مصنوع من مادة نحاسية صلبة ، يمكن لحشو القدر هذا أن يمنع التآكل وبصمات الأصابع ويزيد من متانة وموثوقية الهيكل. المفتاح المنخفض باللون الأسود الخالص يقاوم التآكل وليس من السهل أكسدة ، لخلق أسلوب تزيين مطبخ حديث. يوفر جهاز التهوية الخالي من التنقيط ضغطًا ثابتًا للمياه وعدم تناثر المياه وتوفير المياه.

صنبور المطبخ WOWOW 4 فتحات مع البخاخ ، 8 بوصة في المنتصف صنبور المطبخ النحاس جسر 2 مقبض مع بخاخ جانبي

استعراض صنبور wowow

عرض على الأمازون

يتميز صنبور المطبخ الجسر هذا بتصميم ذو مقبضين ويأتي مع خراطيم إمداد (باردة وساخنة) ، والتي يمكن أن تساعد في التحكم في حجم المياه ودرجة الحرارة بدقة. الحنفية الدوارة ذات القوس العالي بزاوية 2 درجة مثالية أيضًا للمغسلة المزدوجة. صنبور الجسر للخدمة الشاقة مصنوع من النحاس الأصفر الصلب الممتاز ويزن 360 رطل. صنبور حوض المطبخ النحاسي مع تشطيب الكروم هو الصدأ والتآكل ومقاومة للتسرب ويضمن سلامة المياه وعمر طويل. بضغطة زر واحدة ، يمكن للرش الجانبي النحاسي الضغط العالي أن يرش تيارًا قويًا من الماء لتنظيف الأطباق والأوساخ في الزاوية. يمكن سحب الخرطوم المضمن حتى 7.76 بوصة ، وهو سهل التنظيف في أي مكان حول الحوض. يعد صنبور المطبخ النحاسي العتيق إضافة جميلة لمطبخك. يأتي صنبور المطبخ العتيق مزودًا بجميع الأجهزة الضرورية وتعليمات المستخدم ، مما يجعل التثبيت أسهل في غضون 59 دقيقة.

WOWOW نحى الذهب الحمام صنبور منتشر بالوعة الحمام صنبور

استعراض صنبور wowow

عرض على الأمازون

صنبور الحوض الحديث هذا دافئ وفاخر ، والذي يمكن أن يخلق لك حمامًا أنيقًا ونبيلًا. يمكن أن تساعدك اللمسة النهائية المصقولة على مقاومة التآكل والصدأ في الحياة اليومية. يتيح لك الحامل المكون من 3 فتحات بتصميم واسع الانتشار من 6 إلى 16 بوصة ضبط مسافة التثبيت وفقًا لمتطلبات الحوض. من السهل تثبيت صنبور الغرور بنفسك بدون سباك. يأتي مع تصريف منبثق وخطوط إمداد المياه cUPC. تصميم صنبور عالي الدوران 360 درجة مناسب للتحكم الدقيق في كل من الحجم ودرجة حرارة الماء. خرطوشة سيراميك عالية الختم ، تتميز بأداء خالٍ من التنقيط. وقد تم تجهيز مهوية noeperl الموفرة للمياه.

WOWOW وحيد مقبض صنبور الحمام التجاري مزيت برونز مفروك

استعراض صنبور wowow

عرض على الأمازون

يأتي صنبور الحمام مزودًا بمجموعة تصريف منبثقة للرفع ، والتي تعمل على تصريف المياه بسهولة عن طريق قضيب الرفع ، بحيث يمكنك الاستمتاع بتجربة استحمام ودية ونظيفة. توفر مهوية neoperl عالية الأداء غسيلًا مريحًا. المس بلطف بالأصابع لإزالة الترسبات الكلسية والكالسيوم. تسهل الرافعة المفردة التحكم في درجة حرارة المياه وتدفقها حتى تتمكن من الاسترخاء والاستمتاع بتجربة الاستحمام. Lowkey والتشطيب البرونزي المزيت الفاخر ، مليء بالمشاعر البسيطة والكلاسيكية والبسيطة. أضف منحنيات متدفقة ومظهرًا كلاسيكيًا إلى حمامك. عملية التشطيب الممتاز ، التشطيبات سوف تقاوم التآكل والبهتان من خلال الاستخدام اليومي. مقاومة للتآكل ودائم ، سهلة التنظيف والصيانة. 3-Hole، 4-Inch Centeret Design لسهولة التركيب

WOWOW الحمام صنبور الكروم 4 بوصة بالوعة الحمام الحنفية في الوسط

استعراض صنبور wowow

عرض على الأمازون

يأتي صنبور الحمام هذا مقاس 4 بوصات بتصميم مقبضين ، مما يجعل من السهل ضبط الماء ودرجة الحرارة. صنبور فانيتي مطلي بالكروم يشبه المرآة ، تصميم فريد من نوعه ذو فوهة عالية لخلق تشكيل لم يسبق له مثيل. غير قابل للتآكل ، غير قابل للصدأ ، مضاد للخدش. يمنحك الفوهة القوسية العالية خلوصًا وافرًا تحت الفوهة. إلى جانب ذلك ، يأتي صنبور الغرور مع مجموعة تصريف قضيب الرفع وزوج من القفازات. تتيح المجموعة المركزية مقاس 4 بوصات وتصميم التثبيت ثلاثي الفتحات سهولة التركيب. ساق نحاسية تضمن المتانة والموثوقية ؛ مصنوعة من مادة BASF الغذائية ، تحمي صحة عائلتك. يمكن أن يساعدك صنبور صنبور الغرور المصنوع من مهوية ABS في الحفاظ على المياه. (يمكن إزالة جهاز التهوية هذا مباشرة بيديك لتنظيفه).

WOWOW صنبور الحمام 2 مقبض 4 بوصة وسط بالوعة الحمام الحنفية

استعراض صنبور wowow

عرض على الأمازون

يحتوي صنبور المقبضين على تصميم كلاسيكي عصري ، وهو خالٍ من بصمات الأصابع ، ويقاوم التآكل. صنبور الغرور المثبت على سطح السفينة مناسب لاستئجار منزل ، وشقة جديدة ، وشقة واحدة ، ومنزل متنقل ، ومقطورة سفر ، واستخدام عائلي. يأتي صنبور الحمام المركزي مقاس 4 بوصات مع قضيب رفع وسدادة منبثقة. صنبور النيكل المصقول هذا مصنوع من سبائك الزنك والفولاذ المقاوم للصدأ والمعدن. تعمل خرطوشة السيراميك الخالية من التنقيط وخرطوشة السيراميك عالية الإغلاق على تدويرها بسلاسة لضمان الاستخدام طويل الأمد دون تقطر الماء والتسرب ، والتحكم بدقة في درجة حرارة الماء. جهاز تهوية ABS يوفر 50٪ من الماء ومضاد للرش. خرطوشة السيراميك خالية من التنقيط تتحمل. صنبور عالي الجودة مع أرجل نحاسية ، غلاف خارجي من الفولاذ المقاوم للصدأ ، متانة.

 

السابق:: التالى:
انقر لإلغاء الرد
    展开 更多
    مرحبًا بكم في موقع WOWOW FAUCET الرسمي

    تحميل ...

    حدد عملتك
    دولار امريكيالولايات المتحدة (الدولار الأمريكي)

    عربة التسوق

    X

    تصفح التاريخ

    X

search Site Search

WOWOW Faucet Reviews & Buying Guide 2021

ClassificationFaucet Guide 10295 0

WOWOW Faucet Reviews & Buying Guide 2021

wowow faucet reviews

As one of the leading innovation companies in the faucet industry in the United States, WOWOW Faucet Company has always been committed to providing consumers and partners with branded faucets and corresponding solutions that are necessary for life. Its specialty products include kitchen faucets, bathroom faucets, shower heads, shower systems, and related accessories industries, which are sold in many countries or regions. In this post, we will introduce to you the best WOWOW’s bathroom and kitchen faucets for your reference.

WOWOW Best Faucet Reviews
WOWOW Stainless Steel Kitchen Faucets with Pull Down Sprayer
WOWOW Kitchen Faucets with Pull Down Sprayer, Black Quartz Low Arc Single Handle Kitchen Sink Faucets
WOWOW Kitchen Pull Out Faucet Single Handle Kitchen Sink Faucet Chrome Single Lever Stainless Steel Faucet
WOWOW Pot Filler Faucet Wall Mount Brass Faucets Kitchen Commercial Faucet
WOWOW Pot Filler Faucet Matte Black Commercial Wall Mount Faucet
WOWOW 4 Hole Kitchen Faucet with Sprayer, 8 Inch Centerset Brass Bridge Kitchen Faucet 2 Handle with Side Sprayer
WOWOW Brushed Gold Bathroom Faucet Widespread Bathroom Sink Faucet
WOWOW Single Handle Commercial Bathroom Faucet Oiled Rubbed Bronze
WOWOW Bathroom Faucet Chrome 4 inch Bathroom Sink Faucet Centerset
WOWOW Bathroom Faucet 2 Handle 4 Inch Centerset Bathroom Sink Faucet

WOWOW Stainless Steel Kitchen Faucets with Pull Down Sprayer

wowow faucet reviews

View on Amazon

This faucet is suitable for one and three hole installation. For one hole installation, you can install it directly while for three holes, you can use escutcheon to cover 2 useless side hole to make faucet beautiful. In addition, the faucet has three water flow modes, including pause mode (pause mode can save water when working, water-saving design), stream mode (distributed and mild water flow can flush dished, clean fruits, vegetables), and spray mode (concentrated flow have strong force can filling pot quickly). Original creative fast connect construction is easy to install by yourself without a plumber. Hoses have specific treatment with anti-explosion tech, not only easy to install but also easier to use without leakage. The inner surface also ensures lead-free water flow. The flexible pull down/ pull out sprayer head can expand the washing area easily and smoothly.

WOWOW Kitchen Faucets with Pull Down Sprayer, Black Quartz Low Arc Single Handle Kitchen Sink Faucets

wowow faucet reviews

View on Amazon

The single handle kitchen faucet adopts a unique black quartz finish, and through fine craftsmanship and durable quality, it resists daily scratches and corrosion. Due to screen differences, there may be a slight color difference, the actual product is black and gray. The drop-down pipe with weight ball can be easily retracted, explosion-proof design, can withstand high water pressure, 1.5m long enough to provide a wider working area in the double sink. There are two modes of large water flow: water flow and spray mode, which are used for cleaning, filling and flushing. Equipped with ABS aerator to ensure smooth and stable water flow. Special technology makes the aerator easy to clean.

WOWOW Kitchen Pull Out Faucet Single Handle Kitchen Sink Faucet Chrome Single Lever Stainless Steel Faucet

wowow faucet reviews

View on Amazon

This faucet has a wide range of applications, such as kitchen sinks, bar sinks, laundry sinks, garage sinks, public sinks. This kitchen sink faucet with pull out sprayer can make your life mroe efficient and sanitary. Sprayer of 3 different modes that can satisfy your needs well. The flow mode can be switched from spray to stream easily, maximize your kitchen’s functionality. and the pause mode can save water when not in use, cost-effective.

WOWOW Pot Filler Faucet Wall Mount Brass Faucets Kitchen Commercial Faucet

wowow faucet reviews

View on Amazon

Unlike stainless steel pot filler, solid brass pot filler is more durable. Brushed nickel finish, resistant to fingerprints, scratches and corrosion, not easy to oxidize. Even if it is placed in the high-temperature furnace top environment for a long time, the coating will not peel off due to heat. Pot filling faucet with neoperl aerator provides stable water pressure, quiet and no splash. The most important thing is water saving!!! The equipped drip free brass filter element is more durable and rotates smoothly to prevent dripping. 360 ° rotary folding faucet can easily and quickly fill the cooking container without walking from the sink to the stove. Dual valves provide greater flexibility in use. The double circuit adapter allows the can packing to be easily folded when not in use. The thread size of lead-free tank packing is 1 / 2 ” NPT (American standard size), single hole wall mounting, with mounting flange to maintain stability.

WOWOW Pot Filler Faucet Matte Black Commercial Wall Mount Faucet

wowow faucet reviews

View on Amazon

WOWOW pot filler faucet with 360° swing arm two handle design is convenient to fill pots on your stove quickly without the walk from sink to stove. It can retract when not in use, save your kitchen space. Made of Solid Brass Material, this pot filler can prevent corrosion and fingerprint and increases the durability and reliability of the structure. Low-key in a pure black finish resists corrosion and is not easy to oxidize, for creating a modern kitchen decorating style. Drip-free aerator provides a steady water pressure, no-splash and water saving.

WOWOW 4 Hole Kitchen Faucet with Sprayer, 8 Inch Centerset Brass Bridge Kitchen Faucet 2 Handle with Side Sprayer

wowow faucet reviews

View on Amazon

This bridge kitchen faucet features 2-handle design and comes with supply hoses (cold&hot), which can help control water volume and temperature precisely. High arc 360° rotating faucet is also perfect for double sink. The heavy-duty bridge faucet is made of premium solid brass and weighs 7.76 Ibs. Brass kitchen sink faucet with chrome finish is rust, corrosion, leak-resistant, and ensures water safety and a long lifespan. With one push of a button, the high-pressure brass side sprayer can spray a strong stream of water to clean dishes and the dirt in the corner. The included hose can be pulled out up to 59 inches, which is easy to clean any position around the sink.This antique brass kitchen faucet is a beautiful addition to your kitchen. Vintage kitchen faucet comes with all necessary hardware and user instruction, which makes the installation easier with 30 minutes.

WOWOW Brushed Gold Bathroom Faucet Widespread Bathroom Sink Faucet

wowow faucet reviews

View on Amazon

This modern simple basin faucet is warm and luxurious, which can create a noble and elegant bathroom for you. A brushed finish can help you resist corrosion and rust in daily life. The 3 hole mount with 6-16 inch widespread design enables you to adjust the installation distance on basin requirements. The original creative fast connect construction is easy to install the vanity faucet by yourself without a plumber. It comes with matching pop up drain and cUPC water supply lines. 360 degrees rotate high spout design is convenient for precise controlling in both volume and water temperature. High sealing ceramic cartridge, have drip-free performance. And water-saving noeperl aerator is equipped.

WOWOW Single Handle Commercial Bathroom Faucet Oiled Rubbed Bronze

wowow faucet reviews

View on Amazon

The bathroom faucet come with lift pop up drain assembly, which easily drain water by lifting rod, so that you can enjoy a friendly and clean bathing experience. High performance neoperl aerator provides a comfortable washing. Gentle touch with fingers to remove scale and calcium. The single lever makes it easy to control water temperature and flow so that you can relax and enjoy the bath experience. Lowkey and luxury oiled rubbed bronze finish, full of minimalist feelings, classic and simple. Add flowing curves and a classic look to your bathroom. Premium finishing process, finishes will resist corrosion and tarnishing through everyday use. Corrosion-resistant and durable, easy to clean and maintain. 3-Hole, 4-Inch centerset design for easy installation

WOWOW Bathroom Faucet Chrome 4 inch Bathroom Sink Faucet Centerset

wowow faucet reviews

View on Amazon

This 4 inch bathroom faucet comes with two handle design, which makes it easy to adjust the water and the temperature. Vanity faucet in mirror-like chrome finish, unique high spout design for creating a never outdated shaping. Non-corrosion, non-rust, anti-scratch. The high arc spout gives you ample clearance beneath the spout. Besides, the vanity faucet comes with a lift rod drain assembly&a pair of gloves. 4-inch centerset and 3 hole mount design allow for easy installation. Copper leg ensuring durability and dependability; Made of BASF food grade material, protect you and your family’s health. The spout of vanity faucet made of ABS aerator can help you conserve water. (This aerator can be taken down directly with your hands to clean).

WOWOW Bathroom Faucet 2 Handle 4 Inch Centerset Bathroom Sink Faucet

wowow faucet reviews

View on Amazon

Two handle faucet has fashion classic retro design, which is finger print free, resist corrosion. Deck mounted vanity faucet suitable for rent house, new condo, single-apartment, motor home, travel trailer and family use. This 4 inch centerset bathroom faucet comes with lift rod and pop up stopper. This brushed nickel faucet is made of zinc alloy, stainless steel and metal. The drip free ceramic cartridge and high sealing ceramic cartridge make it rotate smoothly to ensure long-term use without dripping water and leakage, and accurately control water temperature. The ABS aerator save 50% water and anti-splatter. Drip free ceramic cartridge endures. High quality faucet with copper leg, stainless steel outer shell, durability.

 

Previous:: Next:

您好!Please sign in

Click to cancel reply
    展开更多
    Welcome to the WOWOW FAUCET official website

    loading...

    Select your currency
    USDUnited States (US) dollar
    EUR Euro

    Cart

    X

    Browsing History

    X