. بحث الموقع

كيفية اختيار صنبور النحاس الصلب

تصنيفدليل صنبور 7376

4f00dbe24e3b98ab 1

مراقبة المركبة السطحية.

تتميز الحنفيات النحاسية عالية الجودة بصنعة سطحية رائعة ، والتي عادة ما تكون مصقولة ومطلية بالكهرباء ، لذلك يبدو السطح أكثر لمعانًا وإشراقًا. عند الشراء ، يمكنك التحقق من جودة صنعة طلاء السطح في ضوء كافٍ. إذا كان سطحه يبدو لامعًا ويشبه المرآة ، فهذا يعني أن صنعة السطح جيدة. إذا كان سطحه لا يبدو ساطعًا جدًا أو به علامات حفر أو بقع أكسدة ، وما إلى ذلك ، فمن الأفضل عدم شرائه لأن عملية الطلاء الخاصة به غير مضمونة.

مراقبة واجهة المقطع العرضي.

غالبًا ما تكون العديد من الحنفيات النحاسية في السوق مطلية بالنحاس على السطح والمادة الداخلية ليست نحاسية ، لذلك يجب عليك الانتباه أكثر عند الشراء ومراقبة ما إذا كانت واجهة المقطع العرضي للصنبور مصنوعة من النحاس.

المسها عدة مرات.

للتأكد من أن الصنبور الذي تختاره مصنوع من النحاس ، يوصى بلمس سطح الصنبور عدة مرات قدر الإمكان أثناء عملية الشراء. بعد طلاء مادة النحاس ، يشعر المنتج بثقل ملمسه وله مقاومة عالية للسطح. إذا كان السطح ناعم الملمس ، فهو ليس مادة نحاسية.

تحقق من التركيبات.

عند اختيار صنبور من النحاس بالكامل ، تحتاج أيضًا إلى التحقق من التركيبات. عادة ما تكون التركيبات الجيدة مصنوعة من النحاس. بينما تحتوي المواد الأخرى على طبقة سطحية سميكة للغاية ، فإن لونها سوف يتلاشى ويتحول إلى اللون الأصفر أثناء الاستخدام ، مما يؤثر على استخدامه. سوف يؤثر أيضًا على الجماليات.

 

هذه بعض النقاط الرئيسية التي يجب وضعها في الاعتبار عند شراء صنبور نحاسي. عادةً ما تكون الحنفيات النحاسية عالية الجودة أكثر تكلفة ، وعادة ما تكون تلك الحنفيات الرخيصة مطلية بالنحاس. هم عرضة لمشاكل مختلفة مع مرور الوقت ، لذلك لا ينصح بشرائها.

أكثر:

أفضل صنبور المطبخ

صنبور الحمام مع البخاخ

صنابير عالية

السابق:: التالى:
展开 更多
مرحبًا بكم في موقع WOWOW FAUCET الرسمي

تحميل ...

حدد عملتك
دولار امريكيالولايات المتحدة (الدولار الأمريكي)

عربة التسوق

X

تصفح التاريخ

X

search Site Search

How to choose the solid brass faucet

ClassificationFaucet Guide 1066

Observe the surface craft.

High-quality all-copper faucets have superb surface workmanship, which is usually polished and electroplated, so the surface looks more bright and shiny. When you buy, you can check the quality of surface plating workmanship in sufficient light. If its surface looks bright and mirror-like, it means the surface workmanship is good. If its surface doesn’t look too bright or has etch marks, oxidation spots, etc., it’s best not to buy it because its plating process is not guaranteed.

Observe the cross-sectional interface.

Many copper faucets on the market are often copper-plated on the surface and the internal material is not copper, so you must pay more attention when buying and carefully observe whether the cross-sectional interface of the faucet is made of copper.

Touch it several times.

To ensure that the faucet you choose is made of copper, it is recommended that you touch the surface of the faucet as many times as possible during the purchase process. After the copper material has been plated, the product feels heavy to the touch and has a high surface resistance. If the surface feels smooth to the touch, it is not a copper material.

Check the fittings.

When choosing an all-copper faucet, you also need to check the fittings. Good fittings are usually made of copper. While other materials have an overly thick surface coating, its color will fade and yellow during use, affecting its use. It will also affect the aesthetics.

 

These are some of the key points to keep in mind when buying a copper faucet. High-quality copper faucets are usually more expensive, and those cheap ones are usually copper-plated. They are prone to various problems over time, so it is not recommended to buy them.

Previous:: Next:
展开更多
Welcome to the WOWOW FAUCET official website

loading...

Select your currency
USDUnited States (US) dollar

Cart

X

Browsing History

X