. بحث الموقع

النمط الأمريكي الخفيف ، بناء إحساس من طقوس الحياة | تصميم مقياس Hongfu & Yishe Soft Decoration

تصنيفتصميم داخلي 5820 0

تحالف التصميم الداخلي Yishe

"اعتقد انني احبك.

لأنه في كل مرة أراك ، ينبض قلبي بشكل أسرع ".

 

الدفء - الشوفان

شخصان غريبان من اجتماع إلى اجتماع إلى الوقوع في الحب ، ما هو نوع ترتيب القدر المطلوب لخوض هذه الرحلة للوصول إلى قاعة الزواج. وما هو الحب ، ربما عندما أنظر إليك لا أستطيع حتى التنفس. عندما تستدير ، لا أنظر بعيدًا بقلق ، كما لو لم يحدث شيء ، في الواقع ، لقد أصيب القلب بالفعل بالذعر.

أنت تتعهد بإمساك يدي كل يوم ، لرؤية العالم الجميل ، والذهاب إلى الشاطئ الذي أريد الذهاب إليه ، والكاميرا مليئة بابتسامتي ، والعقل مليء بظلي. هذا كل شيء ، الوقوع في الحب. هكذا لدينا منزل. وهذا الحب انتقل من غير المرئي إلى البيت المادي. لقد تصورنا الجمال ، تصورنا جميع أنواع المشاهد في هذا المنزل الجديد.

Zi Xi و Fang Xian Sen زوجان متزوجان حديثًا ويحبان بعضهما البعض. يشير السيد فانغ إلى نفسه باسم "Kemalovsky" و Zixi باسم "Zixibayeva". يأتي هذا اللقب المضحك والشخصي من الكلمة الواحدة في أسمائهم. إنه ذو مغزى ومليء بالجاذبية الفردية. المنزل الجديد هو مثل هذا الذي يخصهم فقط.

▲ فيديو- عمل Yishe Design الجديد "Thumping Heart

 

التصميم - البساطة

كان أول شيء فعلناه في تصميم الألوان هو تحديد اللون منخفض الحفظ ، وهو اللون المريح والمتقدم. اللون الأزرق الذي يحبه Zixi يستخدم كاللون السائد في الفضاء Bruce Blue هو لون الخلفية مع مساحة كبيرة من الجليد الأزرق ، وهو نفس اللون الذي يتطابق لإعطاء إحساس ثابت بالتوازن. لون الشاي بالحليب المنسق كلون ثانوي أكثر نعومة وحساسية من التأثير القوي ، وهو لطيف للغاية.

بعد المناقشة مع Zi Xi وزوجته ، تمحور التحول الشامل حول "عدم إجراء تغييرات كبيرة ، ولكن إجراء تحول جزئي لضبط النمط بناءً على ظروف التأثيث الصلبة الأصلية (معكوسًا)". قمنا بتحليل ظروف المساحة الأصلية ، ومن خلال دراسة متعمقة لأنماط حياتهم وتفضيلات المنتجات ، استقرنا أخيرًا على نغمة أمريكية خفيفة.

 

غرفة الجلوس

________________________________________

مزيج ومباراة رائعة من الرجعية الأمريكية والأمريكية

المنزل المكرر الأصلي مربع الشكل ، بعد النظر في التوازن بين التأثير والتخطيط المالي. لا تزال فكرة التصميم لدينا كما هي: قم بإزالة ما يجب إزالته. قمنا بعمل مفاضلة بين الجماليات والوظائف. ضمن رقابة الموازنة لتحقيق التحول. لذلك ، ركز التجديد على: إغلاق النوافذ على شرفة المشاهدة ، وخلفية التلفزيون ، وإزالة حواف البلاط ، واستبدال طلاء اللاتكس للجدران. على أساس الحفاظ على بلاط الأرض غير متحرك ، يضعف الانتباه إلى تأثير الأرض عن طريق وضع الأثاث وتغطية السجاد.

على أساس الحفاظ على مساحة كبيرة من المفروشات الصلبة كما هي ، استكشفنا المفاضلة بين "الجديد والقديم". يعتمد الأسلوب على الألوان القديمة الممزوجة بالعناصر الأمريكية التي يحبها المالك. قمنا بتفكيك شكل جدار التلفزيون الأصلي وصنعنا مدفأة من قطعة واحدة مع قاعدة من اللوح الجصي. يتم تضمين التلفزيون بدقة ، ويخلق الموقد الإلكتروني إحساسًا بالدفء دون فقدان جو الموقد.

منطقة نشاط غرفة المعيشة هي النقطة المحورية للمنطقة العامة بأكملها. لجعل خلفية الأريكة أكثر تركيزًا ، اخترنا Bruiserland كلون للخلفية. يتناغم الأثاث الخشبي المصمت ذو اللون البني مع الوسائد والسجاد. إن التباين المنخفض التشبع بين الألوان الدافئة والباردة معتدل وفريد ​​من نوعه ، ويمزج نسيج Harbour House الكلاسيكي المرصع بالجلد المدبوغ والقطن والكتان المنسوج الهندسي إحساسًا خفيفًا ورجعيًا بجو الفضاء. يكسر المزيج العشوائي للرسومات الجدارية الخطية الذهبية والحديثة النوع التقليدي ويمنح المساحة إحساسًا مختلفًا بالديناميكية.

ترتبط شرفة غرفة المعيشة بغرفة المعيشة ، ويتصادم عرض الخزانة الجانبية المنحوتة بإحساس رائع بالشكل والزخارف العتيقة لتشكل نمطًا متناغمًا وجوًا فضاءًا مريحًا ، مما يجعل الناس يشعرون وكأنهم في أمريكا الرجعية فيلم مليء بالسعادة.

 

غرفة الطعام

________________________________________

الحياة والطقوس

يستمر الجدار الخلفي الأصلي لغرفة المعيشة حتى غرفة الطعام. أزلنا شكل الجدار الخلفي واستبدلناه بطلاء لاتكس أزرق جليدي لخلق تأثير فضاء نظيف وشفاف. تم تصميم غرفة الطعام بأكملها بتكوين مركزي ، والذي له تأثير تجميع مكاني أكثر من طاولة طعام مربعة مع طاولة مستديرة ، مع ترك مساحة أكبر للممرات اليمنى واليسرى.

أكثر ما يستحق الثناء في هذا المنزل هو الإضاءة ، فعندما يكون هناك ما يكفي من الضوء ، يدخل ضوء الشمس من خلال المطبخ والدراسة والغرف الأخرى والمنحدرات ، فإن المنزل يحتاج إلى هذا الجو الطبيعي. يبلغ طول غرفة الطعام بأكملها 4100 مم ، مع خزانات بعمق 400 مم على كلا الجانبين وطاولة طعام بقطر 1400 مم ، مما يترك مساحة كافية لـ 900 مم على كل جانب للممر.

 

غرفة نوم رئيسية

________________________________________

نظيفة وبسيطة

أزلنا الجدار الخلفي لغرفة النوم الرئيسية الأصلية واستبدلناها بطلاء مستحلب أزرق جليدي ، وتركنا جميع المفروشات الصلبة الأخرى دون تغيير ، في محاولة لإجراء أكبر التغييرات بأقل قدر من التغييرات. من أجل الاستمرار في تناسق النمط مع غرفة المعيشة ، استخدمنا خطوط الجبس لعمل زخرفة من نوع الإطار ، نظيفة وبسيطة. تم تحويل غرفة النوم الرئيسية ، وهي مليئة بالطراز الأمريكي ، حتى الأرضيات الملونة الأصلية بلون كبد الخنزير تبدو متكاملة بشكل مدهش.

حجرة الضيوف

________________________________________

فارغ ومسافة بادئة

تُستخدم هذه الغرفة كغرفة ضيوف مؤقتة ، لذلك نحتاج فقط إلى مراعاة وظيفة النوم وتخزين الملابس. تم استبدال طلاء اللاتكس للجدران فقط وتم التخطيط العادي ، ولكن بالطبع حتى إذا لم يتم استخدامه بعد الآن ، فيجب أن يظل ملونًا. مفروشات ناعمة مع استمرار تناقص الألوان الدافئة والباردة ، وبرتقالي هيرميس ، وأخضر زيتوني ، وأزرق أزرق.

 

غرفة الدراسة

________________________________________

طائش ومتقلب

الدراسة صغيرة الحجم ومربعة ، لذلك هناك مساحة محدودة للعب في الزخرفة الصلبة ، لقد استبدلنا طلاء اللاتكس فقط. التصميم الأصلي مضغوط نسبيًا ، من أجل تلبية كل من تخزين خزانة الكتب واحتياجات المكتب. لقد أجرينا مقايضة في الوظيفة ، خزانة كتب زاوية على شكل حرف L + مكتب صغير الحجم ، يكفي فقط للاستخدام ولكن لها تأثير تضخيم مساحة غير متوقع. من المهم أن تعرف أن المساحة البيضاء الكافية بدورها تجعل المساحة أكثر جودة.

يعتمد تصميم التصميم الجديد على مفهوم "خزانة الكتب على شكل حرف L" ، وهي مساحة زاوية يبلغ طولها 1400 مم وعرضها 600 مم ، مما يترك مساحة كافية لاستخدامها كممر ، بحيث يمكن أن يكون كلا الجانبين تستخدم مؤقتا.

▲ مخطط الهيكل الأصلي

▲ مخطط الأرضية

تحليل التخطيط

في المرة الأولى التي رأيت فيها المنزل ، تمكنت من رؤية هيكل المنزل ، لذلك لم يكن لدي أي تغييرات كبيرة. قام للتو بإغلاق نافذة شرفة غرفة المعيشة وهدم الباب المنزلق لغرفة المعيشة لزيادة تكامل المساحة.

 

مساحة المشروع / 158㎡

نوع المشروع / اربع غرف ، صالتين ، ثلاث حمامات

تكلفة المشروع / 25 واط

الموقع / تشنغدو - Zhonghai Jinjiang City Huajian

نوع التصميم / منزل مجدد - تصميم أثاث ناعم - تغيير مكتب الأثاث الصلب

السابق:: التالى:
انقر لإلغاء الرد
    展开 更多
    مرحبًا بكم في موقع WOWOW FAUCET الرسمي

    تحميل ...

    حدد عملتك
    دولار امريكيالولايات المتحدة (الدولار الأمريكي)

    عربة التسوق

    X

    تصفح التاريخ

    X

search Site Search

Light American Vintage Style, Building A Sense Of Ritual Of Life | Hongfu Gauge Design & Yishe Soft Decoration

ClassificationInterior design 4865 0

Yishe Interior Design Alliance

“I think I’m in love with you.

Because every time I see you, my heart beats faster.”

 

WARMTH – OATH

Two strangers from meeting to meeting to falling in love, what kind of fate arrangement is needed to go through this journey to reach the hall of marriage. And what is love, maybe it is when I look at you I can’t even breathe. When you turn around, I anxiously don’t look away, as if nothing happened, in fact, the heart has already panicked.

You promise to hold my hand through every day, to see the beautiful world, to go to the beach I want to go, the camera is full of my smile, the mind is full of my shadow. That’s it, fall in love. That’s how we have a home. And this love was transferred from the invisible to the tangible house. We envisioned the beauty, envisioned all kinds of scenes in this new home.

Zi Xi and Fang Xian Sen are such a newlywed couple who love each other. Mr. Fang refers to himself as “Kemalovsky” and Zixi as “Zixibayeva”. Such a funny and personal nickname comes from the single word in their names. It is both meaningful and full of individual cuteness. The new home is just like this one, which belongs to them only.

▲Video- Yishe Design’s new work “Thumping Heart

 

DESIGN – SIMPLICITY

The first thing we did in the color design was to determine the low-preservation color, which is comfortable and advanced. The blue color that Zixi likes is used as the dominant color in the space. Bruce blue as the background color with a large area of ice blue, the same color match to give a consistent sense of balance. The coordinating milk tea color as a secondary color is more soft and delicate than the strong impact, which is quite affable.

After discussing with Zi Xi and his wife, the overall transformation revolved around “not making big changes, but making partial transformation to adjust the style based on the original hard furnishing conditions (inverse)”. We analyzed the conditions of the original space, and through in-depth study of their lifestyles and product preferences, we finally settled on a light American vintage tone.

 

Living room

________________________________________

Exquisite Retro & American Mix and Match

The original refined house is square in shape, after considering the balance between effect and financial planning. Our design idea is still the same: remove what must be removed. We made a trade-off between aesthetics and functionality. Within the budget control to achieve the transformation. Therefore, the renovation focused on: sealing windows on the viewing balcony, TV backdrop, removing tile skirting, and replacing wall latex paint. On the basis of keeping the ground tiles immovable, the attention to the ground effect is weakened by furniture placement and carpet covering.

On the premise of keeping a large area of hard furnishings untouched, we explored the trade-off between “new and old”. The style is based on vintage colors, blended with the American elements that the owner likes. We dismantled the original TV wall shape and made a one-piece fireplace with a plasterboard base. The TV is precisely inset, and the electronic fireplace creates a sense of warmth without losing the fireplace atmosphere.

The living room activity area is the focal point of the whole public area. To make the sofa backdrop more focused, we chose Bruiserland as the background color. The brown color solid wood furniture echoes with the pillows and carpet. The low-saturation contrast of warm and cold colors is mild and unique, and Harbor House’s classic studded fabric mixed with suede and geometric textured cotton and linen presents a light and retro sense of space atmosphere. The random combination of golden vintage and modern linear wall paintings breaks the conventional sort and gives the space a different sense of dynamism.

The balcony of the living room is connected to the living room, and the display of the carved sideboard with a great sense of shape and vintage ornaments collide to form a harmonious style and comfortable space atmosphere, making people feel like they are in an American retro film, full of happiness.

 

Dining room

________________________________________

Life & ritual

The original back wall of the living room continues to the dining room. We removed the back wall shape and replaced it with ice blue latex paint to create a clean and transparent space effect. The entire dining room is laid out in a centered configuration, which has a more spatial gathering effect than a square dining table with a round table, while leaving more space for the left and right aisles.

The most praiseworthy thing about this house is the lighting, when there is enough light, the sunlight comes in through the kitchen, study and other rooms and slopes down, the home needs this natural atmosphere. The entire dining room is 4100mm long, with 400mm deep cabinets on both sides and a 1400mm diameter dining table, leaving enough space for 900mm on each side for the aisle.

 

Master bedroom

________________________________________

Clean and simple

We removed the back wall of the original master bedroom and replaced it with ice blue emulsion paint, and left all other hard furnishings unchanged, trying to make the biggest changes with minimal changes. In order to continue the consistency of the style with the living room, we used plaster lines to make a frame type decoration, clean and simple. The master bedroom was transformed, full of American style, even the original colorful pig liver colored flooring looks surprisingly integrated.

Guest room

________________________________________

Blank & indentical

This room is used as a temporary guest room, so we only need to consider to meet the function of sleeping and clothes storage. Only the wall latex paint was replaced and the regular layout was done, but of course even if it is not used anymore, it should still be colorful. Soft furnishings with the continuation of low-saturation warm and cold clash of colors, Hermes orange, olive green and blues blue.

 

Study room

________________________________________

Indifftent & changeful

The study is small and square in size, so there is limited space to play in the hard decoration, we only replaced the latex paint. The original layout is relatively compact, in order to meet both bookcase storage and office needs. We made a trade-off in function, L-shaped corner bookcase + small volume desk, just enough to use but have an unexpected space amplification effect. It is important to know that enough white space in turn makes the space more qualitative.

The design of the new design is based on the concept of the “L-shaped bookcase”, which is a corner space of 1400mm in length and 600mm in width, leaving enough space to be used as an aisle, so that both sides can be used temporarily.

▲Original structure diagram

▲Floor plan

The layout analysis

The first time I saw the house, I was able to see the house’s structure, so I didn’t have any major changes. He just sealed the window of the living room balcony and knocked down the sliding door of the living room to increase the integrity of the space.

 

Project area / 158㎡

Project type / Four rooms, two halls, three bathrooms

Project Cost / 25w

Location / Chengdu – Zhonghai Jinjiang City Huajian

Type of design / Refurbished house – Soft furnishing design – Hard furnishing bureau change

Previous:: Next:

您好!Please sign in

Click to cancel reply
    展开更多
    Welcome to the WOWOW FAUCET official website

    loading...

    Select your currency
    USDUnited States (US) dollar
    EUR Euro

    Cart

    X

    Browsing History

    X