. بحث الموقع

كيفية اختيار صنبور حسب الحمام

تصنيفدليل صنبور 5378

أسطح الصنبور الشائعة مطلية بالتيتانيوم والكروم والورنيش والخزف. من بينها ، الفولاذ المقاوم للصدأ المطلي بالكروم هو الأكثر شيوعًا. كما يحب الناس الصنابير الملونة. الألوان هي الأحمر والأصفر والأسود والأزرق. يمكن مطابقة ألوانها مع أدوات أخرى في الحمام والمطبخ.
عند شراء صنبور ، يجب أن تفكر في مشكلة المطابقة مع الأدوات الصحية.

1. مطابقة النموذج

الشيء الأكثر أهمية هو تطابق أرقام الطراز ، وإلا فسيؤدي ذلك إلى حدوث مشكلات في التثبيت. حتى لو تم تثبيته بالكاد ، فإنه سيؤدي حتما إلى تقطر.

2. يجب أن يتطابق النمط واللون

ثانيًا ، يجب أن يتطابق الأسلوب واللون. إذا كانت الألوان الرائعة تهيمن على حمامك ، يمكنك اختيار صنبور فضي. إذا كان اللون دافئًا ، فيجب أن يكون ذهبيًا. إذا كان نمط الحمام بأكمله أكثر تعقيدًا ، فيمكنك استخدام لون كريمي.

3. يجب أن يتطابق تصميم الصنبور

في الواقع ، مع تطور التكنولوجيا ، تغير نمط الصنبور أيضًا. كما أن لديها قاعدة مطابقة: الشريك الجيد للحوض الزجاجي على الطاولة هو صنبور ذو مقبض مستقيم ، وحوض المطبخ مجهز بصنبور منحني ، بينما تم تجهيز الحوض الموجود أسفل المنضدة بصنبور عادي ذو مقبض قصير ، وكونترتوب السيراميك مجهز بصنبور طويل منحني بمقبضين. المقبض المستقيم للحوض الزجاجي ، على الرغم من كونه ممتعًا من الناحية الجمالية ، إلا أنه ليس عمليًا جدًا لأن صنبوره ليس في وسط الحوض. يلمس الناس حواف الحوض عندما يغسلون المناشف تحت الماء ، ولكن باستخدام صنبور منحني مزدوج المقبض ، فهو أيضًا ليس جميلًا لأن المقابض تلمس الزجاج وتبدو غير آمنة ، لذلك إذا لم تكن أنيقًا جدًا أو تستخدم حوضًا من السيراميك ، أسهل في العثور على صنبور مطابق.

السابق:: التالى:
展开 更多
مرحبًا بكم في موقع WOWOW FAUCET الرسمي

تحميل ...

حدد عملتك
دولار امريكيالولايات المتحدة (الدولار الأمريكي)

عربة التسوق

X

تصفح التاريخ

X

search Site Search

How to choose a faucet according to the bathroom

ClassificationFaucet Guide 1410

Common faucet surfaces are titanium plated, chrome plated, lacquered, and porcelain. Among them, chrome-plated stainless steel is the most common. Colored faucets are also loved by people. The colors are red, yellow, black, and blue. They can be color matched with other utensils in the bathroom and kitchen.
When buying a faucet, you should consider the matching problem with the sanitary ware.

1. Model Matching

The most important thing is that the model numbers match, otherwise it will cause problems with the installation. Even if it is barely installed, it will inevitably lead to dripping.

2. The style and color should match

Second, the style and color should match. If your bathroom is dominated by cool colors, you can choose a silver faucet. If the color is warm, it should be gold. If the style of the whole bathroom is more complex, you can use a cream-colored one.

3. The design of the faucet should match

In fact, with the development of technology, the style of the faucet has also changed. It also has a matching rule: a good partner for the glass basin on the table is a straight-handled faucet, the kitchen sink is equipped with a curved faucet, while the under-counter basin is equipped with an ordinary short-handled faucet, and the ceramic countertop is equipped with a long-handled curved faucet with two handles. The glass basin’s straight handle, while aesthetically pleasing, is not very practical because its spout is not in the center of the basin. People touch the edges of the basin when they wash towels underwater, but with a double-handled curved faucet it’s also not pretty because the handles touch the glass and look unsafe, so if you’re not very stylish or use a ceramic basin, it’s easier to find a matching faucet.

Previous:: Next:
展开更多
Welcome to the WOWOW FAUCET official website

loading...

Select your currency
USDUnited States (US) dollar

Cart

X

Browsing History

X