. بحث الموقع

كيفية اختيار الحنفية السوداء - دليل شراء الحنفية السوداء

تصنيفدليل صنبور 4159 0

كيفية اختيار الحنفية السوداء - دليل شراء الحنفية السوداء

كيفية اختيار صنبور أسود

يشق الأسود طريقه بشكل متزايد إلى الحمامات والمطابخ في جميع أنحاء العالم وزيادة كبيرة في عمليات البحث عن الصنابير السوداء في السنوات الأخيرة. يمكن للتركيبات السوداء أن تمنح الحمامات والمطابخ التي تعزز حاجتهم ، لمسة من الأناقة والصقل. في هذا المنشور سوف نظهر لك كيفية اختيار صنبور أسود مناسب لحمامك ومطبخك.

لماذا تختار صنبور أسود

يتمتع الصنبور الأسود بالكثير من الفوائد التي تفوق خيالك. فيما يلي أسباب اختيار صنبور أسود:

متعدد

في حين أن لوحة الألوان الفاتحة والديكورات الداخلية ذات اللون الأبيض على الأبيض ربما كانت تعتبر لفترة طويلة محايدة من الناحية الجمالية ، يعتقد المصممون أن النغمات الداكنة في مطابخنا وحماماتنا تحافظ على الأشياء محايدة بينما لا تزال تضيف طابعًا مميزًا.

قدرة عالية على التكيف

سواء تم إقران الحنفيات بأسطح رخامية أو لوحة أحادية اللون أو داخلية ملونة ، فإن اللون الأسود يتناسب بسهولة مع محيطه. هذا يجعله لونًا قابلاً للتكيف بدرجة عالية يمكن أن يتناسب بسهولة مع أي مساحة.

جماليا

لا يمكن أن يتحمل اللون الأسود اختبار الزمن فحسب ، ولكن ليس هناك شك في أن اللون يبدو جيدًا ، خاصةً عند تباينه مع درجات الألوان الفاتحة. قد تكون الغرف المليئة بالأسود ثقيلة على العين ، لكن التفاصيل السوداء تجعل اللمسات الأنيقة والأنيقة.

يمنع تكون البصمات

نظرًا لأننا جميعًا نتمتع بمنازل نظيفة ومرتبة ، فنحن نعرف كيف يمكن أن تحصل على علامات بصمات الأصابع المزعجة على التركيبات المطلية بالكروم. بفضل اللمسات النهائية المطلية بالكهرباء ، تظل بصمات الأصابع على الحنفيات السوداء غير مرئية لفترة أطول قليلاً - وتذكر أن هذا ينطبق على الحنفيات ذات اللون الأسود غير اللامع فقط.

مضاد للخدش وعدم التآكل

في حين أن هذا قد لا ينطبق على جميع التركيبات السوداء في السوق ، فإن الحنفيات السوداء غير اللامعة تحتوي على طلاء نانو دقيق ، مما يساعد على حماية سطح الصنبور من الأوساخ والخدوش.
لذا ، سواء كنت تبحث عن ترقية حمامك ومطبخك ، أو مجرد إضافة لمسة من الرقي والرقي ، فإن الحنفيات السوداء قد تصنع القطع إلى الأبد.

كيفية اختيار صنبور أسود

ليس لديك طريقة مثالية لاختيار صنبور أسود جيد؟ فيما يلي بعض العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار عندما تنوي شراء صنبور أسود.

طلاء سميك

كلما كان الطلاء أكثر سمكًا ، كان ذلك أفضل: سيشكل هذا مقاومة التركيب للاهتراء والمواد الكيميائية والخدوش. يتطلب هذا الطلاء عملية شاملة من 5 خطوات - من السفع بالرمل إلى التجفيف بالهواء - لضمان قدرة الصنبور على تحمل اختبار الزمن.

سطح خالي من الهموم

بعد عملية الطلاء الدقيقة هذه ، لا داعي للقلق من تعرض السطح للخدش أو التآكل عن طريق الخطأ بسبب المواد المهيجة مثل الصابون والمنظفات. لذلك ، يرجى التحقق من عامل التركيب الخاص بك لمعرفة ما إذا كانت التركيبات مطلية بالطريقة الصحيحة أو ما إذا كانت العناية المستمرة مطلوبة في النهاية.

لمسة ناعمة

على الرغم من أن الطلاء المرن يمكن أن يمنع التآكل المبكر للجهاز ، إلا أنك تحتاج إلى التأكد من أن الدش والصنبور الجديدان يشعران بالراحة عند الاستخدام. لذا حاول معرفة ما إذا كان السطح أملسًا وحريريًا بدرجة كافية للاستخدام اليومي.

لون متين

انتبه إلى ثبات اللون: هذا مؤشر لقياس قوة اللون النهائي. ستحتاج إلى اختيار المصابيح ذات ثبات اللون العالي ، مما يعني أنها يمكن أن تقاوم التلاشي أو التشغيل لفترة طويلة. ضع في اعتبارك الاتصال بالمصنعين والاعتماد على العلامات التجارية التي تستثمر في منتجات عالية الجودة.

تحقق من مساحة المياه الخاصة بك

قد ترغب في تثبيت العديد من الحنفيات والدوش السوداء في منزلك للحفاظ على مظهر متناسق. لتجنب خيبة الأمل ، نوصيك بالتحقق من مساحة المياه لديك مسبقًا مع المثبت لمعرفة ما إذا كان يمكنك تثبيت نفس خط الصنبور طوال العملية. في بعض الأحيان ، حتى زيارة بسيطة لموقع الشركة المصنعة على الويب يمكن أن توفر جميع الإجابات.

الخيارات المستدامة والصحية

بينما يعد اختيار العلامة التجارية المناسبة أمرًا ضروريًا لضمان متانة الصنبور الأسود الجديد ، فقد يتطلب عدم الاتصال جهدًا إضافيًا. لا يمكن للصنبور الأوتوماتيكي فقط تقليل إهدار المياه بنسبة تصل إلى 50٪ ، وتقليل التلامس ، وجعل الجهاز خيارًا صحيًا للغاية.

الأفكار النهائية حول دليل شراء صنبور أسود

إذا كنت ترغب في ترقية حمامك ومطبخك باستخدام صنابير ودشات سوداء غير لامعة ، فتأكد من العثور على الحنفيات المناسبة. بعد عامين ، لن ترغب في استبدال التركيبات المخدوشة والبالية.

السابق:: التالى:
انقر لإلغاء الرد
    展开 更多
    مرحبًا بكم في موقع WOWOW FAUCET الرسمي

    تحميل ...

    حدد عملتك
    دولار امريكيالولايات المتحدة (الدولار الأمريكي)

    عربة التسوق

    X

    تصفح التاريخ

    X

search Site Search

How to Choose A Black Faucet – Black Faucet Buying Guide

ClassificationFaucet Guide 283 0

How to Choose A Black Faucet – Black Faucet Buying Guide

how to choose a black faucet

Black is increasingly making its way into bathrooms and kitchens in all corners of the world and a substantial increase in searches for black faucets in recent years. Black fixtures can give bathrooms and kitchens that boost they need, a touch of elegance and refinement. In this post, we will show you how to choose a suitable black faucet for your bathroom and kitchen.

Why choose a black faucet

A black faucet has lots of benefits that beyond your imagination. Here are the reasons why choose a black faucet:

Neutral

While a lighter palette and white-on-white interiors might have for long been considered aesthetically neutral, designers believe darker tones in our kitchens and bathrooms keep things neutral while still adding character.

Highly adaptable

Whether the faucets are paired with marble surfaces, a monochrome palette or a colourful interior, black easily matches its surroundings. This makes it a highly adaptable colour that can easily fit any space.

Aesthetically pleasing

Not only can black stand the test of time, but there is little doubt the colour looks good, especially when contrasted with lighter hues. Black-filled rooms might be heavy on the eye, but black details make for sleek and classy accents.

Anti-fingerprint

As we all enjoy tidy and clean homes, we know how annoying fingerprint marks on chrome-plated fixtures can get. Thanks to an electroplated finish, fingerprints on matt black faucets stay invisible for a little longer — and bear in mind this applies to faucets with matt black finishes only.

Anti-scratch and non-corrosion

While this might not apply to all black fixtures on the market, matt black faucets include meticulous nano-coating, which helps protect the faucet’s surface from dirt and scratches.
So, whether you are looking to upgrade your bathroom and kitchen, or just add a touch of class and sophistication, black faucets might just make the cut – timelessly.

How to choose a black faucet

Have no ideal how to choose a good black faucet? Here are some factors should take into consideration when you are intended to buy a black faucet.

Thick coating

The thicker the coating, the better: this will shape the resistance of the fixture to wear, chemicals and scratches. This coating requires a thorough 5-step process – from sand blasting to air drying – to ensure that the faucet can stand the test of time.

Carefree surface

After such a meticulous coating process, you don’t have to worry that the surface will be accidentally scratched or corroded by irritants such as soap and detergent. Therefore, please check with your installer whether the fixture is coated in the correct way or whether continuous care is ultimately required.

Smooth touch

Although the elastic coating can prevent premature wear of the device, you need to make sure that the new shower and faucet feel good when in use. So try to see if the surface is smooth and silky enough for daily use.

Durable color

Pay attention to color fastness: This is an indicator to measure the strength of color finish. You will need to choose lamps with high color fastness, which means they can resist fading or operation for a long time. Consider contacting manufacturers and relying on brands that invest in quality products.

Check your water space

You may want to install multiple black faucets and showers in your home to maintain a consistent appearance. To avoid disappointment, we recommend that you check your water space in advance with the installer to see if you can install the same faucet line throughout the process. Sometimes, even a simple visit to the manufacturer’s website can provide all the answers.

Sustainable and health options

While choosing the right brand is essential to ensure the durability of your new black faucet, non-contact may require additional effort. The automatic faucet can not only reduce water waste by up to 50%, reduce contact, and make the device a highly hygienic choice.

Final thoughts on black faucet buying guide

If you want to upgrade your bathroom and kitchen with matte black faucets and showers, be sure to find the right one. After two years, you will not want to replace scratched and worn fixtures.

Previous:: Next:

您好!Please sign in

Click to cancel reply
    展开更多
    Welcome to the WOWOW FAUCET official website

    loading...

    Select your currency
    USDUnited States (US) dollar
    EUR Euro

    Cart

    X

    Browsing History

    X