. بحث الموقع

كيفية إزالة مانع تدفق المياه من رأس الدش

تصنيفدليل صنبور 726 0

كيفية إزالة مانع تدفق المياه من رأس الدش

كيفية إزالة مانع تسرب المياه من رأس الدش

يمكن لمقيد تدفق المياه في رأس الدش توفير المياه بشكل كبير. ومع ذلك ، يمكن أن يصبح المقيد كابوسًا أثناء الاستحمام ، خاصةً عندما يكون ضغط الماء منخفضًا. سوف يحول التدفق الطبيعي للمياه إلى قطرات غير سارة ، مما يقلل من كفاءة الاستحمام ويؤثر على مزاج الناس. المخرج هو قم بإزالة محدد تدفق المياه من رأس الدش. يغطي هذا المنشور بشكل أساسي الأدوات المطلوبة والخطوات التفصيلية لإزالة مانع تدفق المياه من رأس الدش. المضي قدما لمزيد من التفاصيل.

الأدوات المطلوبة لإزالة مانع التدفق من رأس الدش

كما يقول المثل ، يجب على الحرفي أن يشحذ أدواته للقيام بعمله. لذلك ، قبل إزالة مانع تدفق المياه من رأس الدش ، تحتاج إلى تحضير بعض الأدوات مسبقًا. هذا ما تحتاجه:

  • قطعة قماش ناعمة
  • وجع
  • مفك براغي
  • شريط سباك

يمكن أن تساعدك قطعة القماش الناعمة على إمساك رأس الدش. يساعد مفتاح الربط أيضًا في تنفيذ هذه الخطوة ويساعدك أيضًا على تأمين أنبوب المفصل. يجب أن يكون خفيفًا وقابل للتعديل بحيث يمكنك إمساك رأس الدش بإحكام دون الشعور بعدم الارتياح.

لأسباب مماثلة ، يجب أن يكون الجزء العلوي من مفك البراغي قابلاً للتعديل حتى يتمكن من إصلاح الرأس المسطح بشكل صحيح. ستساعد بعض أشرطة السباكة في هذه المهمة لأنها تمنع الخيوط من الانهيار في المستقبل.

الخطوات التفصيلية لإزالة مانع التدفق من رأس الدش

الخطوة 1: قم بإزالة رأس الدش

أمسك رأس الدش بقطعة قماش ناعمة وأمسك مفتاح الربط باليد الأخرى. حاول إصلاح فكي مفتاح الربط الموجود على رأس الدش المغطى حتى تتمكن من ترك يدك الأولى. استخدمه الآن لإصلاح الأنبوب على جدار الدش. ثم لف مفتاح الربط بحذر في عكس اتجاه عقارب الساعة لإزالة رأس مفتاح الربط.

الخطوة 2: قم بإزالة الختم الدائري

في هذه المرحلة ، يمكنك تحديد الحلقة المصنوعة من المطاط عن طريق فحص عنق رأس الدش. يمكنك إزالته يدويًا باستخدام مفك البراغي أو بأصابعك. يوصى باستخدام هذا الأخير ، لأن استخدام مفك البراغي قد يؤدي إلى تلف الحشية بشدة.

انزع الشاشة ورجها لتجعلها أكثر نضارة. ثم اضبطه على الحشية التي تم إزالتها.

الخطوة 3: قم بإزالة مسامير الرأس المسطحة

انتبه الآن إلى رأس الخانق ، حيث يمكنك بسهولة العثور على برغي مسطح الرأس. تذكر مفك البراغي القابل للتعديل الذي أحضرته؟ استخدمه الآن لفصل مسامير الرأس المسطحة بسهولة وفعالية. عادة ما يكون رأس المسمار هذا مصنوعًا من البلاستيك مع ثقوب مختلفة.

الخطوة 4: مقيد تدفق الفصل

استخدم مفك البراغي مرة أخرى لفصل الحاجز عن رأس الدش. هذه خطوة تتطلب انتباهك الكامل ، لأنها تتضمن العديد من الخيوط الصغيرة الموجودة في المقيد. قد يؤدي تدوير مفك البراغي بسرعة كبيرة إلى تلفه. لذلك عليك أن تأخذ وقتك.

الخطوة 5: أدخل الفلتر والحشية

على الرغم من أن مرشح الحشية يجب أن يكون نظيفًا الآن ، إلا أنه يجب عليك فحصه بعناية للتأكد من أنه نظيف بدرجة كافية. ثم أدخله في رأس الدش ، تمامًا كما كان قبل إزالة الحاجز. خلاف ذلك ، قد يظل تدفق المياه راكدًا أو أسوأ من ذي قبل.

وبالمثل ، أدخل الختم الدائري وتأكد من محاذاته بشكل صحيح مع شاشة الفلتر لضمان التدفق الصحيح.

الخطوة 6: أعد رأس الدش إلى مكانه

استخدم شريط السباكة لتغطية المنطقة الملولبة بالكامل من ذراع الدش. الآن ، أعد رأس الدش المحمول باليد من Moen إلى موضعه الأصلي ، تمامًا كما في البداية. احذر من الخيط ، لأن الإهمال اللحظي قد يسبب بعض الجروح أو حتى إصابات أعمق.

الخطوة 7: قم بتمرير الأنبوب باستخدام الموصل

تذكر القماش الناعم الذي استخدمته في البداية؟ الآن خذها مرة أخرى وأمسك الموصل أو الصمام بقوة. ثم قم بتوصيل أنبوب الدش بالمفصل. يجب ألا تتجاوز ثلاثة أرباع.

الحد الأدنى

تمنع قيود الدش التدفق الحر للمياه ، وكلاهما يمكن استخدامه. إذا كنت ترغب في زيادة التدفق ، يمكنك إزالته والاستمتاع بضغط الدش. على العكس من ذلك ، إذا كنت ترغب في التحكم في تكلفة المياه والكهرباء ، يمكنك المساهمة في توفير المياه وبناء بيئة صحية. إذا كنت مهتمًا بدليل الفيديو ، يمكنك الرجوع إلى الرابط التالي: كيفية إزالة مانع تسرب المياه من رأس الدش

 

السابق:: التالى:
انقر لإلغاء الرد
    展开 更多
    مرحبًا بكم في موقع WOWOW FAUCET الرسمي

    تحميل ...

    حدد عملتك
    دولار امريكيالولايات المتحدة (الدولار الأمريكي)

    عربة التسوق

    X

    تصفح التاريخ

    X