. بحث الموقع

كيفية تنظيف جهاز التهوية على صنبور المطبخ أو الحمام

تصنيفدليل صنبور 292 0

كيفية تنظيف جهاز التهوية على صنبور المطبخ أو الحمام

كيفية تنظيف مهوية صنبور

مهوية الصنبور عبارة عن جهاز دائري صغير يمكنه رش بخار الماء الخالي من الماء. عادة ما تخلق أجهزة التهوية مزيجًا من الماء والهواء ، مما يجعل التيار أكثر سلاسة. ومع ذلك ، قد تنسد أجهزة التهوية بالرواسب المعدنية ، مما يؤدي إلى انخفاض تدفق المياه أو حدوث تيار غير منتظم. في هذه الحالة ، تحتاج إلى تنظيف مهوية الصنبور. يغطي هذا المنشور الخطوات التفصيلية ل قم بتنظيف جهاز التهوية الموجود على صنبور المطبخ أو الحمام للرجوع اليها.

الأدوات المطلوبة لتنظيف مهوية الصنبور

كما يقول المثل ، يجب على الحرفي أن يشحذ أدواته للقيام بعمله. لذلك ، قبل تنظيف مهوية الصنبور ، تحتاج إلى إعداد بعض الأدوات مسبقًا. هذا ما تحتاجه:

  • كماشة قفل القناة
  • مفك صغير
  • ابرة خياطة
  • فرشاة الأسنان
  • مواد البناء
  • اخفاء الشريط
  • مشبك الورق
  • خل

دليل كامل حول كيفية تنظيف مهوية الصنبور

الخطوة 1: قم بإزالة جهاز التهوية

أمسك الهواية بيدك ، وقم بفكها في اتجاه عقارب الساعة (انظر لأسفل من أعلى) ، ثم قم بإزالتها من نهاية فوهة الصنبور. إذا كان جهاز التهوية عالقًا ولا يمكن تدويره ، فاستخدم كماشة (يفضل كماشة الفتحة) لفكها بعناية. لا تضغط على الكماشة بقوة ، وإلا فقد يتلف جهاز التهوية. بعض المهويات مصنوعة من البلاستيك ويمكن كسرها بسهولة.

نصائح: لف فكي الكماشة بشريط لمنع خدش سطح جهاز التهوية.

الخطوة 2: تحقق من وجود رواسب وحطام

استخدم إصبعك الصغير أو مفك براغي صغير للتحقق مما إذا كانت هناك أي أجزاء داخل فوهة الصنبور قد تكون عالقة بالداخل. إذا كانت عالقة في الرواسب المعدنية ، فقد تحتاج إلى إخراج الأجزاء باستخدام مفك البراغي. بالإضافة إلى ذلك ، قم بإزالة أي رواسب أو حطام من الفوهة.

الخطوة 3: تفكيك وتنظيف الأجزاء

استخدم المسواك أو المشابك الورقية لتفكيك جهاز التهوية وانتبه لملاءمة كل جزء. اشطف كل الرواسب الكبيرة. إذا رأيت فتحة مسدودة على الشاشة أو في أجزاء أخرى ، فاستخدم مشبك ورق أو إبرة خياطة لإزالته.

الخطوة 4: نقع الأجزاء في الخل

نقع المناخل وأجزاء التهوية الأخرى في الخل لإذابة الرواسب المعدنية (الحجم). من الأفضل نقع الأجزاء في الخل طوال الليل ، ولكن على الأقل حتى تصبح الرواسب طرية بما يكفي لإزالتها بفرشاة أسنان أو عود أسنان.

الخطوة 5: اشطف جهاز التهوية وأعد تجميعه

قم بتشغيل الصنبور لبضع ثوان لشطف الحطام السائب ، ولكن كن حذرًا: سوف يتناثر الماء وقد يتناثر من الحوض. أعد تجميع أجزاء جهاز التهوية بالترتيب الأصلي.

الخطوة 6: أعد توصيل جهاز التهوية

اربط جهاز التهوية مرة أخرى في الفوهة ، وأدره عكس اتجاه عقارب الساعة (يُنظر إليه من الأعلى) واربطه يدويًا قدر الإمكان. دع الماء يجري للتحقق من وجود تسربات. إذا كان الماء يتدفق من جهاز التهوية ، فاستخدم الزردية لتشديد جهاز التهوية أكثر من ذلك بقليل. هذا كل شئ.

السابق:: التالى:
انقر لإلغاء الرد
    展开 更多
    مرحبًا بكم في موقع WOWOW FAUCET الرسمي

    تحميل ...

    حدد عملتك
    دولار امريكيالولايات المتحدة (الدولار الأمريكي)

    عربة التسوق

    X

    تصفح التاريخ

    X