. بحث الموقع

ما هو الحجر الجيري؟

تصنيفتصميم داخلي 8716 0

تحالف Eos للتصميم الداخلي الأصلي

صورة

الحجر الجيري له نسيج صلب مثل الرخام ، وله تاريخ طويل ونمط ساحر. إنه "حجر حياة" طبيعي وصديق للبيئة أعطته الطبيعة للبشرية.

تم استخدام الحجر الجيري في مبنى مكاتب السفارة الصينية في الولايات المتحدة ، وواجهة متحف اللوفر ، ومتحف ميشو للفنون. يتمتع المهندس المعماري الشهير IM Pei بحب غير عادي لهذه المواد. ستعرض هذه المقالة من الجوانب الخمسة التالية ، ما هو الحجر الجيري.

  1. ما هو الحجر الجيري
  2. أنواع الحجر الجيري
  1. خصائص الحجر الجيري
  2. تطبيقات الحجر الجيري
  3. سعر الحجر الجيري والعلامة التجارية

 

01.

ما هو الحجر الجيري

الحجر الجيري هو الحجر الجيري الطبيعي ، والذي يتكون من تأثير وانصهار حطام الصخور والأصداف والشعاب المرجانية والكائنات البحرية الأخرى تحت سطح البحر منذ مئات الملايين من السنين ، وتشكل أخيرًا عن طريق تصادم القشرة الأرضية طويلة المدى والبثق ، مع ألوان الرمادي والرمادي والأبيض والرمادي والأسود والأصفر والأحمر الفاتح والمارون. يتمتع الحجر الجيري أيضًا باسم نبيل آخر - "حجر الحياة".

640

640

تم استخدام الحجر الجيري بشكل متكرر في الهندسة المعمارية كمادة يفضلها المصممون ، وكان الحجر المستخدم من قبل المحاكم الأوروبية ، ويتكون من أصداف متحجرة لعدد كبير من الحيوانات الصغيرة الشبيهة بالصدف منذ مليارات السنين. نظرًا لاختلاف سنوات الترسيب ، بعد التغيرات في الحرارة الجوفية وضغط القشرة ، يقدم حجرًا مختلف النعومة والصلابة ، جماله وملمسه ونكهته ، يصعب مقارنة الأحجار الأخرى.

640

640

يُقال إن الحجر الجيري هو الحجر الأكثر قصة ، فهو يحتوي على عدد كبير من بلايين السنين من الحفريات البيولوجية تحت الماء. بعد كل التغييرات في البحر ، يتم إصلاحها إلى الأبد في اللحظة التي يتوقف فيها الوقت. تسمح لنا التقنيات الحديثة بتقسيم طبقات الصخور الزمنية وإعادتها إلى ضوء النهار ، وإدخالها في التصميم الداخلي والخارجي. في هذا العالم الذي يصنعه الإنسان من الفولاذ والخرسانة ، نأتي إلى عمق الطبيعة. هذا النوع من الفن الذي يأتي من الحياة سوف يستمر إلى الأبد ، وفن الطبيعة يصوغ الرؤية الفنية الأكثر واقعية.

640

640

 

02.

أنواع الحجر الجيري

يمكن تصنيف الحجر الجيري تقريبًا وفقًا له اللون إلى.

الحجر الجيري الأبيض ، الحجر الجيري الرمادي ، الحجر الجيري البني ، الحجر الجيري البيج ، الحجر الجيري الأصفر

640

وفقًا لقوام السطح ، يمكن تقسيم الحجر الجيري إلى

مات الحجر الجير السطحي ، الحجر الجيري السطحي الليتشي ، الحجر الجير السطح المصقول

640 79

 

03.

خصائص الحجر الجيري

أ. حماية البيئة الطبيعية ، لا إشعاع

أي قطعة من الحجر الطبيعي هي مادة بناء صديقة للبيئة وخالية من الإشعاع. الحجر الجيري مادة تم تشكيلها فقط بعد مئات الملايين من السنين من الترسيب والتبلور ، وأداءها أكثر تفوقًا.

640

640

 

ب. امتصاص الرطوبة ، امتصاص الحرارة

يمكن لامتصاص الماء الضعيف لحجر الجير أن ينظم بشكل فعال الرطوبة الداخلية. ويمكن لأداء التخزين الطبيعي للحرارة العالية امتصاص الحرارة الخارجية الشديدة ثم إطلاقها ببطء ، مما يساهم في شتاء دافئ وبيئة صيفية باردة.

640

640

 

ج. نسيج ولون جميل

يحتوي الحجر الجيري على نسيج موحد ولون معتدل وخفيف وملمس رائع وفي نفس الوقت يتمتع بصلابة من الجرانيت. يتم استخدامها بشكل شائع في واجهات المباني وهي كلاسيكيات لا يمكن الاستغناء عنها. إنه الحجر الذي تستخدمه المحاكم الأوروبية. منذ القرن الثاني عشر ، حقق العديد من أساتذة الفن الكلاسيكي الخالدة المباني التاريخية.

640

640

 

د. لا مرونة ، من السهل كسرها

على الرغم من أن صلابة الحجر الجيري عالية جدًا ، إلا أنها ليست مرنة. إذا حدث صدع في لوحة ، فهذا يعني أنه يجب استبدال الحجر بالكامل. بسبب صفاته الطبيعية النقية ، لذلك من السهل كسره ، وأي اصطدام خارجي قد يزيد من سرعة تشققه.

640

640

 

هـ- المساحة والحجم المحدودان

نظرًا لأن الحجر الجيري مأخوذ من الطبيعة ، فإن السبب يحد من أن تكون مساحتها صغيرة بشكل عام. في الوقت الحاضر ، لا يمكن أن تصل عملية البناء إلى قطعتين من الربط المثالي ، لذلك غالبًا ما تكون محدودة بالحجم في عملية التطبيق.

640

640

 

ه. من السهل أن تتلاشى ، سهلة القذرة

يتكون الحجر الجيري من كربونات الكالسيوم ، ويحتوي السطح على مسام صغيرة دقيقة. إذا كان السطح ملطخًا بالماء ، يتم امتصاص البقع بسهولة في الحجر. وبسبب هذه العملية ، لا يمكن تقطيع مفاصل قطعتين من الحجر تمامًا ، ولكن أيضًا من السهل إخفاء الأوساخ.

640

640

 

04.

تطبيق الحجر الجيري

يستخدم الحجر الجيري في التصميم الداخلي ، وعمومًا كخلفية وديكور للجدران ، يكون التأثير طبيعيًا وملمسًا غنيًا. لا ينصح باستخدامه في المطبخ والحمام لأنه من السهل أن تتسخ.

640

640

640

بين الداخل والخارج | التصميم في السكن

640

640

640

▲ ما وراء الفيل - عالم الهدوء | إنتاج قريب من تانغ تشونغ هان

640 42

الصورة 1

صورة▲ شيامن تشونغنان جيوجينتاي | تصميم مرحلة المياه وتصميم الجاذبية

يستخدم حجر الجير في الغالب لتزيين الجدران الخارجية في مشاريع التصميم العامة الكبيرة. المواد ذات الإحساس بالتاريخ تنضح بجو أكثر أناقة وغموضًا تحت معمودية الطبيعة.

أ. مبنى مكتب السفارة الصينية في الولايات المتحدة

يقع المبنى المكتبي للسفارة الصينية في الولايات المتحدة في الجزء الشمالي الغربي من واشنطن العاصمة.تم تصميم السفارة من قبل المهندس المعماري الصيني الأمريكي المشهور عالميًا IM Pei وابنيه IM Pei Jianzhong و IM Pei Lizhong ، كانوا مسؤولين عن المشروع بأكمله. في تصميم IM Pei ، يتم استخدام عدد كبير من أحجار الجير ، ويتم الجمع بين السحر الإلهي وجوهر العمارة الصينية ، ويتم إجراء التطور والتجريد الضروريين على أساس التقاليد ، مما يعكس النمط الحديث المتسق للتصميم المعماري لـ Pei.

640

640

640

640

 

ب- متحف ميكسيو للفنون

يقع متحف Mihide للفنون ، الذي صممه المهندس المعماري الشهير IM Pei ، في جبال Shinraku العميقة ومحمية Mihide الطبيعية ، التي تقع في جنوب بحيرة Biwa ، شرق مدينة كيوتو ، اليابان ، وهي جميلة مثل "Shangri". -لا "أو" حديقة زهر الخوخ ". انسجامًا مع المناظر الطبيعية الجميلة للجبال ، تم بناء 80٪ من مبنى متحف ميهيد تحت الأرض .......

640

المواد المستخدمة في داخل المتحف دافئة ، مع كمية كبيرة من الحجر الجيري البورغندي المستخدم للحفاظ على المعروضات والأعمال الفنية في أفضل الظروف.

640

الواجهة الحجرية الجيرية مرصوفة بالكامل ، والسقف هو تفسير لسقف منحدرات ثقيلة من الأفاريز بنفس حجم قاعة تايهي ، والتي لا تكمل فقط النسب الثقافي التقليدي وتحدد أفقًا أنيقًا وطقسيًا ، بل تزيد أيضًا من الداخل خفيف ويحسن راحة المساحة.

640

 

ج. متجر LV الرئيسي في فرنسا

قال الفيلسوف هنري لوفيفر ، "إن الهدف من تجمع الفضاء الحضري خلق أسلوب حياة ، أي الثقافة الحضرية." يجد تصميم متجر LV الرائد العالمي توازنًا بين الجديد والقديم ، مع إحساس قوي بالهندسة المعمارية يظهر أفكار المصمم الجديدة ، بينما يقلب أيضًا التصميم غير المتغير لمتاجر التجزئة التقليدية.

640

640

استخدم المصمم Peter Marino تقنيات تشير إلى التاريخ الفرنسي والحرفية مع دمج تصميم الأزياء المبتكر بعناية. من خلال استخدام الزجاج والحجر الجيري وأغطية الجدران وأرضيات الباركيه الحجرية الجميلة ، فإن كل طابق رقيق بطريقته الخاصة.

640

640

 

د- الواجهة الشرقية لمتحف اللوفر

يعد تحول الواجهة الشرقية لمتحف اللوفر ، الذي اكتمل في عهد لويس الرابع عشر ، مثالًا نموذجيًا على العمارة الكلاسيكية. كواحد من أكبر مباني القصر الملكي في فرنسا ، يبلغ طول الواجهة الشرقية لمتحف اللوفر 172 مترًا وارتفاعها 28 مترًا بعد إعادة البناء ، مع ثلاث نقاط محورية: المركز ، واليسار ، واليمين ، وهي متصلة ببعضها البعض لتشكيل خمسة أقسام أفقية ؛ ينقسم القسم الرأسي إلى ثلاثة أقسام: القاعدة ، والأعمدة ، والكورنيش ، مع الأعمدة المهيبة ذات الأعمدة المزدوجة في القسم الأوسط كالجزء الرئيسي. لقد أصبح عملاً تمثيليًا للعمارة الكلاسيكية الأوروبية.

640

640

 

ه. خلفية تمثال النصر

تمثال النصر الشهير موجود الآن في متحف اللوفر وهو أحد الكنوز الثلاثة لمتحف اللوفر. تم إنشاء التمثال حوالي عام 190 قبل الميلاد ، في الأصل كنحت حجر ندفة الثلج البيضاء النقية ، بسبب الانغماس طويل الأمد في بحر إيجه ، والتكاثر الميكروبي ، وتآكل مياه البحر ، بحيث يمثل التمثال الحالي التقلبات التاريخية الحالية. من ناحية أخرى ، الجدار الخلفي خلف تمثال النصر مصنوع من الحجر الجيري. تم وضع الموقف المهيب لإلهة النصر وهي تنشر جناحيها لتطير في مواجهة الحجر الجيري الطبيعي النبيل الذي ترسب عبر الزمن ، مما يسلط الضوء على الأهمية التاريخية لهذه التحفة النحتية.

640

640

 

05.

سعر الحجر الجيري والعلامة التجارية

الحجر الجيري عمومًا وفقًا للسمك ، ستعطي الشركات المصنعة للحجم السعر المقابل ، والذي يتراوح أساسًا من 150-400 يوان لكل متر مربع ، وسيكون جزء من منشأ الأسعار المستوردة أعلى ، إذا لزم الأمر ، يمكنك استشارة الشركات المصنعة المقابلة.

الشركات المصنعة الموصى بها: حجر Yingliang ، مقاطعة Fujian ، صناعة الأحجار Dongsheng ، صناعة الحجر Zhongmin Olem ، حجر Zhengzhou Ston ، حجر Hebei Junwang ، مواد بناء السيليكون Shandong Yin ، شركة Xiamen Qi Xiang للاستيراد والتصدير. (احصل على ورقة معلومات المصنع ، يرجى إضافة WeChat snsjlm502)

القواعد القديمة رسم بياني يلخص ما هو الحجر الجيري:

640

السابق:: التالى:
انقر لإلغاء الرد
    展开 更多
    مرحبًا بكم في موقع WOWOW FAUCET الرسمي

    تحميل ...

    حدد عملتك
    دولار امريكيالولايات المتحدة (الدولار الأمريكي)

    عربة التسوق

    X

    تصفح التاريخ

    X

search Site Search

What Is Lime Stone?

ClassificationInterior design 1162 0

Original Eos Interior Design Alliance

Lime stone has a hard texture like marble, a long history and a charming pattern. It is a natural and environmentally friendly “stone of life” given to mankind by nature.

Lime stone has been used in the office building of the Chinese Embassy in the United States, the façade of the Louvre, and the Meishu Museum of Art. The famous architect I.M. Pei has an extraordinary love for this material. This article will introduce from the following five aspects, what is lime stone.

  1. What is lime stone
  2. Types of lime stone
  1. Characteristics of lime stone
  2. Applications of lime stone
  3. Price and brand of lime stone

 

01.

What is lime stone

Lime stone is a natural limestone, which is formed by the impact and fusion of rock debris, shells, corals and other marine organisms under the sea hundreds of millions of years ago, and finally formed by the long-term crustal collision and extrusion, with gray, gray-white, gray-black, yellow, light red and maroon colors. Lime stone also enjoys another noble name – “the stone of life”.

Lime stone has been used repeatedly in architecture as a material favored by designers, and it was the stone used by the European courts, and is composed of the fossilized shells of a large number of small shell-like animals billions of years ago. Due to the different years of deposition, after the changes in geothermal and crustal pressure presents a stone of different softness and hardness, its beauty, texture and flavor, other stone is difficult to compare.

Lime stone is said to be the most story stone, it contains a large number of billions of years ago underwater biological fossils. After all the changes in the sea, they are eternally fixed in the moment when time stops. Modern techniques allow us to split the rock layers of time and bring it back to the light of day, bringing it into the design of interior and exterior. In this man-made world of steel and concrete, we bring in the deepness of nature. This kind of art that comes from life will last forever, and nature’s artistry forges the most realistic artistic vision.

 

02.

Types of lime stone

Lime stone can be roughly classified according to its color into.

White lime stone, gray lime stone, brown lime stone, beige lime stone, yellow lime stone

According to the surface texture, lime stone can be divided into

Matt surface lime stone, lychee surface lime stone, brushed surface lime stone

 

03.

The characteristics of lime stone

a. Natural environmental protection, no radiation

Any piece of natural stone is a radiation-free, green, environmentally friendly building material. Lime stone is a material that has been formed only after hundreds of millions of years of precipitation and crystallization, and its performance is even more superior.

 

b. Moisture absorption, heat absorption

Lime stone’s weak water absorption can effectively regulate indoor humidity. And its natural high heat storage performance can absorb intense external heat and then slowly release it, contributing to a warm winter and cool summer environment.

 

c. Beautiful texture and color

Lime stone has a uniform texture, mild and understated color, great texture, and at the same time has the hardness of granite. They are commonly used in building facades and are irreplaceable classics. It is the stone used by the European courts. Since the 12th century, the achievement of many masters of art timeless classic historical buildings.

 

d. No elasticity, easy to crack

Although the hardness of lime stone is very high, it is not elastic. If a crack occurs in a panel, it means that the whole stone has to be replaced. It is because of its pure natural qualities, so it is easy to crack, any external collision may increase the speed of its cracking.

 

e.Limited area and size

Since Lime stone is taken from nature, the cause limits its area to be generally small. Nowadays, the construction process can’t reach two pieces of perfect splicing, so it is often limited by the size in the application process.

 

e. Easy to fade, easy to dirty

The composition of lime stone is calcium carbonate, the surface has fine small pores. If the surface is stained with water stains stains are easily absorbed into the stone. And because of the process, the joints of two pieces of stone can not be perfectly spliced, but also easy to hide dirt.

 

04.

Application of lime stone

Lime stone is used in interior design, generally as a backdrop and wall decoration, the effect is natural and rich texture. It is not recommended to be used in kitchen and bathroom because it is easy to get dirty.

▲Between the inside and outside | Design in the Residence

▲Beyond the Elephant – The Realm of Tranquility | Nearby Production by Tang Zhong Han

▲Xiamen Zhongnan Jiujintai | Water Phase Design & Gravity Design

Lime stone is mostly used for exterior wall decoration in large public design projects. The material with a sense of history exudes a more elegant and mysterious atmosphere under the baptism of nature.

a. Chinese Embassy Office Building in the United States

The office building of the Chinese Embassy in the United States is located in the northwest part of Washington, D.C. The embassy was designed by the world-renowned Chinese-American architect I.M. Pei, and his two sons, I.M. Pei Jianzhong and I.M. Pei Lizhong, were responsible for the whole project. In I.M. Pei’s design, a large number of lime stones are used, and the divine charm and essence of Chinese architecture are combined, and the necessary evolution and abstraction are made on the basis of tradition, reflecting the consistent modern style of Pei’s architectural design.

 

b.Meixiu Museum of Art

Designed by the famous architect I.M. Pei, the Mihide Museum of Art is located in the deep Shinraku Mountains and the Mihide Nature Reserve, which is located in the south of Lake Biwa, east of Kyoto City, Japan, and is as beautiful as “Shangri-La” or “Peach Blossom Garden”. In harmony with the beautiful natural landscape of the mountains, 80% of the entire building of the Mihide Museum was built underground ……

The materials used in the museum’s interior are warm, with a large amount of Burgundian lime stone used to preserve the exhibits and artworks in optimal conditions.

The lime stone façade is fully paved, and the roof is an interpretation of the heavy eaves hipped roof of the same size as the Taihe Hall, which not only continues the traditional cultural lineage and outlines an elegant and ritual skyline, but also increases the interior light and improves the comfort of the space.

 

c. LV Flagship Store in France

Philosopher Henri Lefebvre said, “The gathering of urban space is meant to create a way of life, i.e., urban culture.” The design of the LV global flagship store finds a balance between the new and the old, with a strong sense of architecture that shows the designer’s new ideas, while also overturning the unchanging layout of traditional boutique retail stores.

Designer Peter Marino used techniques that refer to French history and craftsmanship while carefully incorporating innovative fashion design. Through the use of glass, lime stone, wall coverings and beautiful stone parquet flooring, each floor is subtle in its own way.

 

d.East façade of the Louvre

The transformation of the east façade of the Louvre, completed in the era of Louis XIV, is a typical example of classical architecture. As one of the largest royal palace buildings in France, the east façade of the Louvre is 172 meters long and 28 meters high after reconstruction, with three focal points: center, left and right, which are connected to form five horizontal sections; the vertical section is divided into three sections: base, colonnade and cornice, with the majestic double-columned colonnade in the middle section as the main one. It has become a representative work of European classical architecture.

 

e. Victory Statue Backdrop

The famous statue of Victory is now in the Louvre and is one of the three treasures of the Louvre. The statue was created around 190 B.C., originally as a pure white snowflake stone sculpture, due to long-term immersion in the Aegean Sea, microbial reproduction and seawater erosion, so that the existing statue presents the current historical vicissitudes. The back wall behind the statue of Victory, on the other hand, is made of lime stone piled up. The majestic posture of the Goddess of Victory spreading her wings to fly is set against the natural noble lime stone that has been precipitated through time, highlighting the historical significance of this sculptural masterpiece.

 

05.

The price and brand of lime stone

Lime stone generally according to the thickness, size manufacturers will give the corresponding price, basically ranging from 150-400 yuan per square meter, part of the origin of imported prices will be higher, if necessary, you can consult the corresponding manufacturers.

Recommended manufacturers: Yingliang stone, Fujian Province, Dongsheng stone industry, Zhongmin Olem stone industry, Zhengzhou Ston stone, Hebei Junwang stone, Shandong Yin silicon building materials, Xiamen Qi Xiang import and export company. (Get factory information sheet, please add the WeChat snsjlm502)

The old rules, a chart summarizing what is lime stone:

Previous:: Next:

您好!Please sign in

Click to cancel reply
    展开更多
    Welcome to the WOWOW FAUCET official website

    loading...

    Select your currency
    USDUnited States (US) dollar
    EUR Euro

    Cart

    X

    Browsing History

    X