. بحث الموقع

WOWOW الكروم بالوعة المطبخ الحنفية مع البخاخ الانسحاب

دولار امريكي77.99
تم البيع:
70
تعليق:
37

 

شراء صنبور المطبخ مقبض واحد لديه وظيفة التراجع التلقائي. يتم تحقيق وظيفة التراجع لصنبور السحب بشكل رئيسي بواسطة كرة الجاذبية (تُعرف أيضًا باسم كتلة الجاذبية ومطرقة الجاذبية).

تعليمات التثبيت 2310800C

يسلم إلى

  
  • الكمية
    • -
    • +
  •    
الرجوع عربة التسوق

اسحب حنفيات ماء المطبخ

هل تبحث عن حنفية ماء للمطبخ من الكروم؟ لا مزيد من البحث! تقدم لك WOWOW واحدة من أفضل صنابير خلاط المطبخ الكلاسيكية والمعاصرة التي ستجدها في السوق. قيمته مقابل المال غير قابلة للطعن ، حيث تعرف WOWOW كيفية صنع حنفيات المطبخ عالية الجودة بأسعار معقولة للغاية. إلى جانب ذلك ، فإن تصميمه الفريد يجعل من خلاط المطبخ المنسدل من WOWOW يجذب الأنظار في أي مطبخ. عندما تختار تصميم مطبخ كلاسيكي ، أو تصميم مطبخ حديث ، فإن حنفية المطبخ هذه ستناسبه تمامًا.

في كل مرة يتمكن مصممو WOWOW من تصميم حنفيات المطبخ المنسدلة التي تذهل معظم الناس. تريد WOWOW فقط تصميم حنفيات المطبخ اللافتة للنظر التي تحدث فرقًا في أي مطبخ. بعض الناس يقللون من تأثير حنفيات خلاطات المطبخ ، لأنهم يحدثون فرقًا كبيرًا في أي مطبخ. يمكن أن تضيف حنفيات ماء المطبخ لمسة خاصة إلى أي مطبخ. يدرك المصممون في WOWOW ذلك جيدًا. لا يتم بيع حنفيات المطبخ المنسدلة من WOWOW مجانًا للعملاء من جميع أنحاء العالم.

حنفيات المطبخ العملية

تتميز صنابير خلاط المطبخ المنسدلة من WOWOW بميزة إمكانية سحب خرطوم المياه بسهولة من صنبور خلاط المطبخ. هذا يزيد بشكل عام من منطقة التنظيف الخاصة بك مع 15 إلى 23 بوصة أخرى. يمكن سحب خرطوم الماء القابل للسحب بسهولة ، لزيادة مساحة الغسيل بشكل كبير. يمكن الآن تنظيف كل ركن من أحواض مطبخك ، والذي كان من قبل يصعب الوصول إليه باستخدام صنبور خلاط المطبخ الثابت الخاص بك. يمكن سحب خرطوم المياه بسهولة وبعد استخدامه ، سوف يتراجع تلقائيًا إلى موضعه الأصلي.
ميزة أخرى رائعة من حنفيات المطبخ العملية المنسدلة في WOWOW هي الصنبور الدوار الذي يمكن أن يتحرك بزاوية 360 درجة. وهذا يجعل صنابير خلاط المطبخ هذه مثالية بشكل خاص لأحواض المطبخ المزدوجة. بهذه الطريقة ، من السهل التغيير من حوض المطبخ إلى آخر. يبدو الأمر سلسًا لتشغيل صنابير خلاط المطبخ المنسدلة هذه حيث تستخدم WOWOW مواد عالية الجودة في صنابير خلاطة المطبخ المنسدلة. ستلاحظ الفرق على الفور عند تشغيل صنبور خلاط المطبخ من WOWOW.

حنفيات ماء ذات ثلاثة أوضاع

يمكن تشغيل حنفيات المطبخ المنسدلة من WOWOW بواسطة ذراع واحد عالي الجودة. يمكن خلط الماء الدافئ والبارد بيد واحدة فقط حتى الوصول إلى درجة الحرارة المثالية. وهذا ينطبق على حجم الماء أيضًا. وبهذه الطريقة ، ستبقي دائمًا يدًا مجانية لأداء مهام المطبخ الأخرى. تضمن خرطوشة السيراميك الخالية من التنقيط الأداء الأمثل. بسبب الختم ، يدور الذراع بسلاسة ويضمن استخدامه على المدى الطويل دون أي تقطير أو تسرب للمياه. وقبل كل شيء ، فإنه يضمن أيضًا التحكم الدقيق والمتدرج في درجة حرارة الماء دون أي رد فعل عنيف.
توفر حنفيات المطبخ المنسدلة من WOWOW حنفية المطبخ ذات الوظائف الثلاث. بصرف النظر عن وضع تدفق المياه العادي ، يمكنك أيضًا اختيار وضع الرش أو وضع الشفرة المائية. يوفر لك وضع الشفرة المائي هذا نفاثة مياه قوية جدًا ، والتي يمكنها بسهولة التخلص من جميع بقايا الطعام من الأطباق أو حوض المطبخ نفسه. هذه الوظيفة فريدة من نوعها في السوق وبالتأكيد هي ميزة من حنفيات المطبخ المنسدلة من WOWOW على حنفيات المطبخ الأخرى. يمكنك ببساطة تبديل وظائف الماء بلمسة زر ، والتي يمكن وضعها بسهولة على رأس الرش في صنبور خلاط المطبخ.

حنفيات ماء عالية الجودة

كما ذكرنا سابقًا ، فإن WOWOW تدرك جيدًا أهمية جودة حنفيات المطبخ المنسدلة. هذا هو السبب في أن WOWOW تستخدم مواد عالية الجودة تتجاوز معايير الصناعة الإجمالية. فكر في عمليات الطلاء الكهربائي المتميز للسطح ، والتجهيزات المشهورة عالميًا مثل مهوية Neoperl ، والمواد المعدنية الصلبة. فقط للتأكد من استخدام المنتج الأفضل أداءً للاستخدام لفترة طويلة. لذلك يمكن لـ WOWOW أن تقدم لك ضمان منتج لمدة 3 سنوات على حنفيات ماء المطبخ. وقبل كل شيء ، في WOWOW ، نحن على يقين من أنك ستستمر في العودة إلينا ، لأن معظم عملائنا لا يزالون عملاء مخلصين مدى الحياة بسبب القيمة العالية للمال الذي نقدمه.
يسهل إزالة رأس الدوش القابل للإزالة من حنفيات ماء المطبخ عالية الجودة القابلة للسحب أو استبدالها. وبهذه الطريقة يمكنك تنظيف رأس الرش من صنبور الخلاط هذا وصيانته بسهولة ، وإزالة جميع بقايا الماء العسر التي يتم جمعها بمرور الوقت. صنابير خلاطات المطبخ المنسدلة من WOWOW مناسبة بشكل خاص لأنظمة الضغط العالي. لذلك يوفر خرطوم الماء المرن من هلام السيليكا أيضًا عملية سلسة ومتانة طويلة الأمد.

تركيب حنفيات ماء للمطبخ

يمكن تثبيت حنفيات المطبخ المنسدلة من WOWOW في سطح المطبخ 1 أو 3 حفرة. يتم توصيل صنابير خلاط المطبخ المنسدلة على سطح السفينة بمجموعة كاملة من التركيبات. مع لوحة الغطاء المركبة على السطح المعدني ، يتم تغطية جميع الثقوب ، لذلك ستضمن لك صنبور خلاط مطبخ قابل للسحب مثبتًا بشكل جمالي. لتتمكن من تثبيت حنفيات المطبخ المنسدلة بنفسك ، يتم تضمين جميع الأجهزة في العبوة. يمكنك الانتهاء من تثبيت حنفيات المطبخ المنسدلة مثل النسيم. مع فيديو التجميع ، يمكنك إنهاء التثبيت بسهولة في أقل من 30 دقيقة. هذا سيوفر لك سباك باهظ الثمن!
إلى جانب فترة الضمان المجانية لمدة 3 سنوات التي توفرها لك WOWOW عند شراء حنفيات ماء المطبخ هذه ، توفر لك WOWOW أيضًا ضمان استرداد الأموال لمدة 90 يومًا. إذا لم تكن منبهرًا بالقيمة مقابل المال التي تتلقاها عن طريق شراء حنفيات ماء المطبخ المنسدلة هذه ، يمكنك إرجاع حنفية المطبخ المنسدلة دون أي متاعب. سوف تحصل على استرداد كامل دون أي أسئلة.

مزايا حنفيات المطبخ المنسدلة باختصار:

  • امنح أي مطبخ عاملًا مبهرًا
  • تصميم كلاسيكي ومعاصر
  • 3 أوضاع مائية ، بما في ذلك الشفرة المائية ذات الضغط العالي
  • مصنوعة من مواد ذات جودة عالية
  • بما في ذلك مجموعة التثبيت افعل ذلك بنفسك
  • سهلة التنظيف وسهلة الصيانة
  • ضمان استرداد الأموال لمدة 90 يومًا
  • 3-ضمان لمدة سنة

الخصائص

SKU: 2310800C فئات: , العلامات: , ,

المواصفات

الوزنكغ 2.5
الأبعاد54 × 28 × 7 سم
صنبور الارتفاع

إنش 6.89

صنبور الوصول

إنش 8.8

نوع التدفق

ثلاثة أوضاع: وضع المسح / وضع التدفق / وضع الرش

عدد الثقوب

1

طول خرطوم

1.8 متر

طول التمديد

0.5 متر

البند حزمة الكمية

1

طريقة التثبيت

تركيب سطح المركب بفتحة واحدة

الشكل

منحن

المواد المستخدمة:

الفولاذ المقاوم للصدأ / سبائك الزنك / النحاس

وصف الأداء

صنبور خلاط / ثلاث وظائف للتحكم في المياه

سد العجز الشخصي

تركيب سطح المركب بفتحة واحدة

وشملت عناصر

صنبور بالوعة المطبخ 50 سم خراطيم المياه الساخنة والباردة ؛ اسحب البخاخ لوحة سطح السفينة؛ تركيب الملحقات

مرحبًا بكم في موقع WOWOW FAUCET الرسمي

تحميل ...

حدد عملتك
دولار امريكيالولايات المتحدة (الدولار الأمريكي)

عربة التسوق

X

تصفح التاريخ

X

search Site Search

WOWOW Chrome Kitchen Sink Faucet With Pull-Out Sprayer

USD67.99
Sold:
69
Reviews:
0

Amazon US    Amazon CA

Buy Kitchen Faucet Single Handle has an automatic retraction function. The retraction function of the pull faucet is mainly achieved by a gravity ball (also known as a gravity block and a gravity hammer).

2310800C installation instructions

Deliver to

  
  • Quantity
    • -
    • +
  •    
Back shopping cart

Pull down kitchen mixer taps 2310800C
Looking for a classical chrome pull down kitchen mixer tap? Search no further! WOWOW offers you one of the best classical and yet contemporary pull down kitchen mixer taps you will find in the market. Its value for money is unchallenged, as WOWOW knows how to make high quality kitchen mixer taps at a highly affordable price. Besides, its unique design makes WOWOW’s pull down kitchen mixer taps an eye-catcher in any kitchen. When you have chosen for a classical kitchen design, or a modern kitchen design, this pull down kitchen mixer tap will fit right into it.

Every time the designers of WOWOW manage to design pull down kitchen mixer taps that astonish most people. WOWOW only wants to design eye-catching kitchen mixer taps that make a difference in any kitchen. Some people underestimate the impact of kitchen mixer taps, as they do make an enormous difference in any kitchen. Kitchen mixer taps can add a special touch to any kitchen. The designers at WOWOW are highly aware of this. Not for nothing the pull down kitchen mixer taps of WOWOW are sold to customers from all over the world.

Practical pull down kitchen mixer taps
The pull down kitchen mixer taps of WOWOW feature the advantage that the water hose can easily be pulled out of the kitchen mixer tap. This generally increases your flushing area with another 15 to 23 inch. The retractable water hose can be pulled out easily, to increase your washing area dramatically. Every corner of your kitchen sink, that before was more difficult to reach with your static kitchen mixer tap, now can be cleaned easily. The water hose can be pulled out easily and after its use, it will retract automatically to its original position.
Another great feature of the practical pull down kitchen mixer taps of WOWOW is the swivel tap that can move 360 degrees. That makes these pull down kitchen mixer taps especially ideal for double kitchen sinks. In this way it is that easy to change from one kitchen sink to another. It feels smooth to operate these pull down kitchen mixer taps as WOWOW uses high quality materials in its pull down kitchen mixer taps. You notice the difference immediately when you operate a kitchen mixer tap of WOWOW.
3-mode pull down kitchen mixer taps
The pull down kitchen mixer taps of WOWOW can be operated by one single high-quality lever. Warm and cold water can be mixed with just one hand until the ideal temperature is reached. And that applies for the water volume as well. In this way you will always keep one hand free to perform other kitchen tasks. The drip-free ceramic cartridge guarantees optimal performance. Because of its sealing, the lever rotates smoothly and ensures long-term use without any water dripping or leaking. And above all, it also guarantees accurate and stepless control of the water temperature without any backlash.
WOWOW’s pull down kitchen mixer taps offer a three-function kitchen mixer tap. Apart from the regular stream water mode, you could also chose for the spray mode or the aqua-blade mode. This aqua-blade mode provides you with a very strong water jet, which can easily flush all food debris from plates or the kitchen sink itself. This function is unique in market and definitely is an advantage of the pull down kitchen mixer taps of WOWOW over other pull down kitchen mixer taps. You can simply switch the water functions at a touch of the button, that is easily positioned on the spray head of the kitchen mixer tap.

High-quality pull down kitchen mixer taps
As mentioned before, WOWOW is well aware of the importance of quality pull down kitchen mixer taps. That is why WOWOW uses high-quality materials that are exceeding overall industry standards. Think about premium surface electroplating processes, world famous fittings like the Neoperl aerator, and solid metal materials. Just to ensure you to use the best performing product for long time use. Therefore WOWOW can also offer you a 3-year product warranty on its pull down kitchen mixer taps. And above all, at WOWOW we are sure that you will continue to come back to us, as most of our customers stay loyal customers for life because of the sublime value for money that we offer.
The removable shower head of the high-quality pull down kitchen mixer taps is easy to remove or replace. In this way you can clean and maintain the spray head of this mixer tap easily, and remove all hard water residue that is collectedover time. WOWOW’s pull down kitchen mixer taps are especially suitable for high pressure systems. The flexible silica gel water hose therefore also offers a smooth operation and long life durance.

Installing pull down kitchen mixer taps
The pull down kitchen mixer taps of WOWOW can either be installed in a 1 or 3 hole kitchen deck. The deck mounted pull down kitchen mixer taps are delivered with a complete installation kit. With the metal deck mounted cover plate all holes are covered, so you will be ensured of an esthetically installed pull down kitchen mixer tap. To be able to install these pull down kitchen mixer taps yourself, all hardware is included in the package. You can finish installing the pull down kitchen mixer taps like a breeze. With the assembly video you can easily finish installation in less than 30 minutes. This will save you an expensive plumber!
Besides the complimentary 3-year warranty period that WOWOW offers you when you buy these pull down kitchen mixer taps, WOWOW also offers you a 90-day money-back-guarantee. If you would not be impressed by the value for money that you receive by buying these pull down kitchen mixer taps, you can return the pull down kitchen mixer tap without any hassle. You will get a full refund without any questions asked.
The advantages of the pull down kitchen mixer taps in a nutshell:
· Give a wow-factor to any kitchen
· Classic and yet contemporary design
· 3 water modes, including high pressure aqua-blade
· Made of high quality materials
· Including a do-it-yourself installing kit
· Easy to clean and easy to maintain
· 90-day money-back-guarantee
· 3-year warranty

Specifications

SKU: 2310800C Categories: , Tags: , ,

Specification

Weight

2.6 kg = 5.7320 lb = 91.7123 oz

There are no reviews yet.

Welcome to the WOWOW FAUCET official website

loading...

Select your currency
USDUnited States (US) dollar

Cart

X

Browsing History

X