. بحث الموقع

كيفية الحفاظ على صنابير النيكل المصقولة من البقع

تصنيفدليل صنبور 3006 0

كيفية الحفاظ على صنابير النيكل المصقولة من البقع

كيفية تنظيف تجهيزات الحمامات المصقولة بالنيكل

تتميز تركيبات النيكل المصقولة بسطح غير لامع ، مما يمنح حمامك مظهرًا أكثر حداثة. ومع ذلك ، فإن أحد أكبر عيوب هذه التركيبات هو سهولة تلفها ، لذلك تحتاج إلى تنظيفها بعناية شديدة. فكيف لتنظيف تركيبات النيكل المصقول ومنعهم من اكتشاف؟ لقد قمنا بالبحث في هذه المشكلة من أجلك وقدمنا ​​إرشادات بخصوص كيفية تنظيف تركيبات النيكل المصقول في هذه المقالة.

أشياء ستحتاجها

  • منظف ​​الزجاج أو الأسطح الصلبة
  • لصق الشمع
  • 2 خرقة أو قماش شمواه
  • قطعة القطن

خطوات كيفية تنظيف تجهيزات الحمامات المصقولة بالنيكل

لإزالة الأوساخ الطفيفة من النيكل المصقول ، بلل قطعة قماش ناعمة بماء نظيف وامسح السطح. إذا قمت بذلك كل يوم ، فسوف تزيل الأوساخ قبل أن تتراكم على السطح. هناك طريقة أخرى لتنظيف الأوساخ الخفيفة على النيكل المصقول وهي استخدام منظف الزجاج. فقط تأكد من أن منظف الزجاج لا يحتوي على الأمونيا أو الكحول.

لإزالة بقع الماء العسر ، قم برش قطعة قماش ناعمة بمحلول يحتوي على كميات متساوية من الماء والخل الأبيض. عندما تقوم بتنظيف تركيبات الحمام المصقولة بالنيكل ، فأنت بحاجة إلى التأكد من شطف السطح جيدًا. بعد شطف النيكل المصقول بقطعة قماش مبللة ونظيفة ، امسح السطح بقطعة قماش جافة وناعمة.

نظرًا للتنظيف المنتظم والاستخدام اليومي ، يجب أيضًا شمع تركيبات الحمام المصنوعة من النيكل المصقول كل بضعة أسابيع ، لأن إزالة الشعر بالشمع سيعيد لمعانها. استخدم قطعة قماش ناعمة وجافة لتطبيق طبقة من معجون الشمع ، ثم ضعه على سطح النيكل المصقول بحركات دائرية صغيرة. بعد وضع الشمع المعجون على التركيبات ، قم بتلميع النيكل بقطعة قماش جافة وناعمة.

نصائح وتحذيرات

  • رش التركيبات بمحلول من نصف خل أبيض ونصف ماء لتنظيف بقع الماء العسر. اشطفها جيدًا بعد ذلك.
  • للحصول على أفضل النتائج ، ابحث عن شمع كرنوبا في مكونات عجينة الشمع.
  • لا تستخدم منظفات الزجاج أو الأسطح الصلبة التي تحتوي على الكحول أو الأمونيا لتنظيف النيكل المصقول.
السابق:: التالى:
انقر لإلغاء الرد
    展开 更多
    مرحبًا بكم في موقع WOWOW FAUCET الرسمي

    تحميل ...

    حدد عملتك
    دولار امريكيالولايات المتحدة (الدولار الأمريكي)

    عربة التسوق

    X

    تصفح التاريخ

    X

search Site Search

How to Keep Brushed Nickel Faucets from Spotting

ClassificationFaucet Guide 2980 0

How to Keep Brushed Nickel Faucets from Spotting

how to clean brushed nickel bathroom fixtures

The brushed nickel fixture has a matte surface, which can give your bathroom a more modern look. However, one of the biggest disadvantage of these fixtures is that they are easily damaged, so you need to clean them much carefully. So how to clean brushed nickel fixtures and keep them from spotting? We have researched this issue for you and provided instructions on how to clean brushed nickel fixtures in this article.

Things You Will Need

  • Glass or hard-surface cleaner
  • Paste wax
  • 2 rags or chamois cloths
  • Cotton swab

Steps of how to clean brushed nickel bathroom fixtures

To remove slight dirt on brushed nickel, moisten a soft cloth with clean water and wipe the surface. If you do this every day, it will remove dirt before it accumulates on the surface. Another way to clean light dirt on brushed nickel is to use glass cleaner. Just make sure that the glass cleaner does not contain ammonia or alcohol.

To remove hard water stains, spray a soft cloth with a solution containing equal amounts of water and white vinegar. Whenever you clean brushed nickel bathroom fixtures, you need to make sure to rinse the surface thoroughly. After rinsing the brushed nickel with a clean damp cloth, wipe the surface with a soft dry cloth.

Due to regular cleaning and daily use, you should also wax your brushed nickel bathroom fixtures every few weeks, as waxing will restore its luster. Use a soft dry cloth to apply a layer of wax paste, and then apply it to the brushed nickel surface in small circular motions. After applying the paste wax to the fixture, polish the nickel with a soft dry cloth.

Tips & Warning

  • Spray the fixtures with a solution of half white vinegar and half water to clean hard-water stains. Rinse very well afterward.
  • For best results, look for carnauba wax in the paste wax ingredients.
  • Do not use glass or hard-surface cleaners that contain alcohol or ammonia to clean brushed nickel.
Previous:: Next:

您好!Please sign in

Click to cancel reply
    展开更多
    Welcome to the WOWOW FAUCET official website

    loading...

    Select your currency
    USDUnited States (US) dollar
    EUR Euro

    Cart

    X

    Browsing History

    X