. بحث الموقع

كيف لتنظيف بالوعة الحمام الحنفية

تصنيفدليل صنبور 8333

4f78ce2a62289be6

يواجه الجميع مشكلة عندما يتعلق الأمر بتنظيف المطبخ والحمام: من الصعب جدًا مسح بقع الماء أو البقع الموجودة على الصنابير والأحواض! إليك حيلة صغيرة من WOWOW لمشاركتها معك!

تنظيف صنبور الحمام

عند استخدام الصنبور لفترة طويلة ، سيصبح السطح باهتًا ورماديًا. إن مسحها بكرة الصوف الفولاذية ليس فقط غير فعال ، بل يمكن أن يتلف السطح ويترك خدوشًا قبيحة. طريقة جيدة هي استخدام قشر البطاطس للمسح ذهابًا وإيابًا على سطح الصنبور ثم مسحه بقطعة قماش ، أو استخدام كريم الحلاقة لمسح الصنبور بقطعة قماش مبللة ثم شطفه بالماء.

1. قم بإعداد أنبوب من معجون الأسنان وفرشاة الأسنان وخرقة. لا يهم معجون الأسنان ، حتى لو انتهت صلاحيته! يمكن أيضًا استخدام فرشاة الأسنان أو التخلص منها. امسحي بأكبر قدر ممكن من النعومة لتقليل الضرر الذي يلحق بالحوض.

a1953a5d767e7e74
2. ضع معجون الأسنان على الصنبور والمغسلة ، أو قم بضغط معجون الأسنان على قطعة قماش ؛ لا تستخدمي الكثير ، لذلك يمكنك فركه بالتساوي في كل زاوية.
c099e46bb919cebc
86a7cf9b94f85d56
3. امسح الصنبور وحوض الغسيل بقطعة القماش ، وحاول إدخال أكبر قدر ممكن من معجون الأسنان في كل منطقة. يمكنك استخدام كمية قليلة من الماء على قطعة القماش أثناء عملية التنظيف لتوفير العمالة. حاول ألا تستخدم فرشاة أسنان في أي مكان يمكن أن تصل إليه قطعة القماش لتقليل الضرر الذي يلحق بحوض غسيل البورسلين.
fdfbd93afbf5edce
4. يمكن تنظيف الحواف والزوايا التي لا يمكن حكها بفرشاة الأسنان. السبب الرئيسي لاستخدام فرشاة الأسنان بدلاً من الفرشاة هو أن فرشاة الأسنان أصغر حجمًا وأكثر مرونة من الفرشاة ويمكن أن تصل إلى كل بقعة ميتة ؛ كما أن لديها شعيرات أكثر نعومة تسبب تلفًا أقل لحوض غسيل البورسلين.
f47665957fdc10da
5. بعد تنظيف شامل بقطعة قماش وفرشاة أسنان ، يمكنك شطفها بالماء. في هذه المرحلة ، يمكنك أيضًا استخدام قطعة قماش مغموسة في الكثير من الماء للفرك.
b6f3526a257a180a
a17638d0879b8556
6. جفف أي ماء متبقي بقطعة قماش جافة أو اترك الماء ليتبخر بشكل طبيعي. قارن بين ما قبل وما بعد وستلاحظ أن الصنبور والحوض جيدان كما لو أنهما جديدان وقد اختفت المياه والبقع المزعجة عليهما دون أن يترك أثرا!
e3fcf5f0d79d50bc
السابق:: التالى:
展开 更多
مرحبًا بكم في موقع WOWOW FAUCET الرسمي

تحميل ...

حدد عملتك
دولار امريكيالولايات المتحدة (الدولار الأمريكي)

عربة التسوق

X

تصفح التاريخ

X

search Site Search

How To Clean Bathroom Sink Faucet

ClassificationFaucet Guide 750

Everybody has a problem when it comes to cleaning their kitchen and bathroom: water stains or stains on faucets and sinks are so hard to wipe away! Here’s a little trick from WOWOW to share with you!

Bathroom faucet cleaning

When the faucet is used for a long time, the surface will become dull and gray. Wiping it with a steel wool ball is not only ineffective, it can damage the surface and leave unsightly scratches. A good way is to use a peeled potato peel to wipe back and forth on the surface of the faucet and then wipe it clean with a cloth, or use shaving cream to wipe the faucet with a damp cloth and then rinse it with water.

1. Prepare a tube of toothpaste, a toothbrush and a rag. It doesn’t matter the toothpaste, even if it’s expired! Toothbrushes can also be disposable or outgrown. Wipe as softly as possible to minimize damage to the tub.

2. Apply the toothpaste to the faucet and sink, or squeeze the toothpaste onto a rag; don’t use too much, so you can rub it evenly into every corner.
3. Wipe the faucet and wash basin with the cloth, trying to get as much toothpaste as possible into each area. You can use a small amount of water on the rag during the cleaning process to save labor. Try not to use a toothbrush wherever the rag can reach to minimize damage to the porcelain washbasin.
4. Edges and corners that cannot be scrubbed can be brushed with a toothbrush. The main reason for using a toothbrush instead of a brush is that a toothbrush is smaller and more flexible than a brush and can reach every dead spot; it also has softer bristles that cause less damage to the porcelain washbasin.
5. After a thorough cleaning with a cloth and toothbrush, you can rinse with water. At this point, you can also use a cloth dipped in plenty of water to scrub.
6. Dry off any remaining water with a dry cloth or allow the water to evaporate naturally. Compare the before and after and you’ll see that the faucet and basin are as good as new and the annoying water and stains on them have disappeared without a trace!
Previous:: Next:
展开更多
Welcome to the WOWOW FAUCET official website

loading...

Select your currency
USDUnited States (US) dollar

Cart

X

Browsing History

X