. بحث الموقع

الطوب الأخضر والأعمدة الحمراء ، التعبير الفني للهندسة المعمارية التقليدية ، تصميم IN.X

تصنيفتصميم داخلي 6225 0

تحالف التصميم الداخلي

640 86

في عام 2020 ، في ظل الجهود المشتركة لـ Guo Dong ، مدير الجيل الثاني لمطعم HUDA و IN.X ، أكمل المطعم الرئيسي في HUDA في شارع Guijie أول عملية إصلاح شاملة للمساحة منذ 20 عامًا.

640

640

عندما أعيد فتحه للعمل ، جعلت الطوابير المزدحمة المصمم وو وي يتنهد بارتياح ، لكنه قال أيضًا إنه كان متوقعًا بالفعل.

تم استجواب البرنامج الأولي مرتين

في النهاية لم يتم تعديل المكان

"استعد الجميع لإمكانية البدء من جديد." - على الرغم من أنه فكر في الأمر ، إلا أن Wu Wei لا يزال يرسل مثل هذه الرسالة إلى فريق المصممين قبل المناقشة الأخيرة.

في نهاية الاجتماع الأولي ، تمت الموافقة على التصميم بالإجماع ، ولكن بعد ذلك قوبل بسؤالين شاملين - أثار المشغلون والخبراء العديد من الشكوك حول اتجاه المظهر الجديد لهدى ، ودرجة الفن ، ومعاملة التقاليد والمعاصرة ، وما إلى ذلك وهلم جرا.

640 91

640

في العديد من الاتصالات ، رد التشعب تحت الضغط ، "هذه المرة ، نحن نقف في المستقبل لننظر إلى هدى ونلتقط عملاء وسوق الغد." عندما تم توضيح منطق البرنامج بالكامل بشكل واضح ، تم تلقي الرد أخيرًا - "نظرًا لأن اعتباراتك كانت شاملة جدًا ، فلنتبع البرنامج الأولي".

نتيجة لذلك ، أعيد افتتاح HUDA في نهاية العام الماضي وأصبح مرة أخرى مشهدًا في شارع Guijie مع منزل كامل للضيوف.

هدى وشارع غوي

تنمو معًا

640

▲ شارع Dongzhimennei (شارع Gui) في أوائل الستينيات

640

▲ 80s شارع Dongzhimenne (شارع Gui)

في عام 2016 ، سلم Guo Dong فرع HUDA لأول مرة بعقلية "جربه". منذ ذلك الحين ، لم يشعر بخيبة أمل أبدًا. على الرغم من أن Wu Wei ليس متحدثًا جيدًا ونادرًا ما يظهر وجهه في المشهد ، إلا أنه لا يزال أكثر مصمم المطاعم ذكاءً في دائرته وبين أصدقائه.

640

640

من الخارج إلى الداخل ، يستمر استخدام خطوط كبيرة من الطوب الأخضر في أسلوب الشارع في الداخل. يبدو أن المطعم خرج من الشارع ، بدلاً من وجوده فجأة. داخل الطريق الدائري الثاني ، في هوتونغ الرمادي الفريد لمدينة بكين القديمة ، تنبض الأجواء الدخانية لمطعم هدى بالحياة يومًا بعد يوم.

640

640

640

640

داخل المطعم ، ينتقل الفن أيضًا من كائنات أثاث محددة إلى مساحة أكثر وضوحًا نفسها.

الأحمر والرمادي اللذين يمثلان مدينة بكين ، والعمارة التقليدية المفككة ، وإعادة تفسير الفناء والطنف ، والتدفق الشفاف والسلس لخط الحركة ، وحركة الضوء والظل دون حركة ، وتغيير السماء والمشاة خارج النافذة ، وتوسيع الوظائف الداخلية ، وتغيير وقت الإضاءة ، وحتى اختفاء الفصل بين الجنسين في الحمام ، كلها تعبيرات فنية أكثر دقة في التصميم.

640

640

وصف الموقع الجغرافي وتاريخ المناظر الطبيعية هدى بجين ثقافي ثقيل. هذه هي القوة التي يمكن أن تستعيرها ، لذا فإن تصميم المساحة نفسها يميل إلى أن يكون أكثر إضاءة واسترخاء.

"فكرة التصميم الخاصة بك؟"

"صنع منزل للألعاب النارية في المناطق الحضرية"

640

640

هدى المجددة هي أولاً وقبل كل شيء راقية وممتعة. يقسم التصميم المعماري الثانوي المطعم الأصلي الذي يشبه المتاهة إلى أقسام واضحة ، وتتصل المناطق المختلفة ببعضها البعض. وبغض النظر عن مكان جلوسك ، فإن ضوء الشمس والمنظر الخارجي جزء من تكوين المنطقة.

640

يحل الدرابزين المربوط الأكثر إيقاعًا محل الدرابزين القديم ذي الطراز العتيق. تصبح هذه الدرابزين أفضل نقطة محورية مرئية للرؤية من خلال النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف ومن خلال المناظر الطبيعية الخارجية.

640

640

640

640

تقدم المساحة الكبيرة من الطوب الأخضر طبقات بسيطة ولكنها غنية مع تراكب الضوء والظل وتفاصيل القطع. اللون الأحمر للمدينة المحرمة ، الذي يمكن أن يمثل طعم هدى والعاصمة ، يلتقط رواد المطعم للوهلة الأولى من خلال الدرج اللافت للنظر. إنه مصمم للاعتماد على خطوط الحركة الواضحة في الفضاء ، والمرئية هي فقط قيمتها المضافة.

640

640

تمت إضافة الشريط كمنطقة وظيفية جديدة ، مكملة لوظيفة منطقة الانتظار مع إضافة حيوية الشباب إلى HUDA. كما توجد منطقة مرحاض غير ملحوظة بخلاف ذلك. ألوان الإضاءة في النهار ووقت الوجبات والوجبات الخفيفة في وقت متأخر من الليل متداخلة لتغيير الحالة المزاجية ووقت النهار.

640 51

يتم استخدام المواد التقليدية على نطاق واسع ، ولكن يتم تفسيرها بالتقنيات والتصميمات الحديثة لمنحها إحساسًا معاصرًا بالبساطة والرقي. ينشأ هذا الشعور المعاصر من أبسط مكان ، مع جو غني من الألعاب النارية ، وأيضًا بأسلوب ينتمي إلى HUDA و Guijie.

640

شارع Gui مزدحم بالزوار ، ولطالما كان من المألوف الانتظار لمدة ساعتين أو ثلاث ساعات للحصول على طاولة تحت لوحة هدى الحيوية.

على مدار العشرين عامًا الماضية ، أصبحت HUDA علامة تجارية للمطعم تمثل Guijie ، وحتى بكين ، كعلامة تجارية لمطعم متبادل المنفعة مع Guijie. في مواجهة العملاء المستقبليين المتكررين باستمرار والاحتياجات الجديدة للمنطقة والمدينة لثقافة المطاعم ، يجب على هدى إكمال ترقية لضمان حيوية أكثر ديمومة.

ثلاثية استراتيجية المطعم هي مجموعة من استراتيجيات التصميم التي اقترحها المصمم Wu لماركات المطاعم الناضجة. يساعد العلامات التجارية على استكمال ترقية العلامة التجارية من خلال ترقية المساحة بطريقة مستهدفة ، ومن ثم إدراك قيمة التمكين المستمر للعلامات التجارية الناضجة.

 

اسم المشروع: متجر هدى العام

التصميم الداخلي: IN.X Design

منشئ التصميم: Wu Wei

فريق التصميم: Liu Chenyang، Jia Qifeng، Li Yan

المفروشات الداخلية: جين شنغشو ، سونغ جيانغلي ، يينغ زهيوانغ

تصميم الإضاءة: Zhu Haiyan

مساحة المشروع: 1050 متر مربع

تصوير المشروع: زينج يان

فيديو المشروع: طيران

تخطيط المشروع: وكالة استراتيجية العلامة التجارية Yue

 

الإستراتيجية أولاً ، التصميم ثانياً

يعد تطوير استراتيجية عمل مناسبة استراتيجية مهمة للشركات لاكتساب ميزة تنافسية مستدامة في صناعتها الخاصة. تعد الإستراتيجية الواضحة والتصميم المستند إلى الإستراتيجية من الطرق الفعالة للعلامات التجارية للفوز في كل مرحلة من معارك السوق والعلامة التجارية. في إدارة إستراتيجية الأعمال ، نقسم العلامة التجارية إلى ثلاث مراحل مختلفة: ريادة الأعمال والنمو والنضج. هناك استراتيجيات مقابلة للمراحل الثلاث المختلفة.

تشبه إستراتيجية العمل المعركة الشاملة لتطوير العلامة التجارية ، ويمكن اعتبار كل مرحلة من مراحل نمو العلامة التجارية بمثابة معركة. كل مساحة من العرض هي معركة. فقط في ظل فرضية الاستراتيجية الشاملة الصحيحة ، سيكون لكل معركة نهج أكثر تفصيلاً ووضوحًا للمعركة. وستساعد هذه المجموعة من الاستراتيجيات والمبادئ التوجيهية العلامة التجارية في كل معركة لتوضيح الهدف. أي أن كل تصميم مساحة وفقًا لاستراتيجية العمل له معايير تصميم واضحة. وبهذه الطريقة يمكن الفوز في كل معركة ، للفوز بكل مرحلة من مراحل المعركة في منافسة السوق. سيساعد هذا في النهاية العلامة التجارية في الحصول على حيوية دائمة ، بحيث تقف في المنافسة الشرسة في السوق.

 

المصممين

640

Wu Wei ، سيد تصميم مساحات المطاعم المحلية ، المضيف والمدير الإبداعي لـ IN. لقد توصل إلى شراكة إستراتيجية وثيقة مع العديد من العلامات التجارية الرائدة في المطاعم في الصين.

وهو يدعو إلى استخدام التصميم لتمكين العلامات التجارية ، والجمع بين التفكير التجاري ، والتركيز على تاريخ العلامات التجارية وتجديدها ، وضخ حيوية العصر ، وتقديم حلول مدروسة بالكامل وتطلعية. في الوقت نفسه ، أصبح شاهداً على تحول وتغيير الجيل الجديد من العلامات التجارية للأطعمة والمشروبات الصينية.

السابق:: التالى:
انقر لإلغاء الرد
    展开 更多
    مرحبًا بكم في موقع WOWOW FAUCET الرسمي

    تحميل ...

    حدد عملتك
    دولار امريكيالولايات المتحدة (الدولار الأمريكي)

    عربة التسوق

    X

    تصفح التاريخ

    X

search Site Search

Green Bricks And Red Columns, The Artistic Expression Of Traditional Architecture│IN.X Design

ClassificationInterior design 4065 0

Interior Design Alliance

In 2020, under the joint efforts of Guo Dong, the second generation manager of HUDA Restaurant, and IN.X, the main restaurant of HUDA on Guijie Street completed its first overhaul of the space in 20 years.

When it reopened for business, the crowded queues made designer Wu Wei sigh with relief, but he also said it was actually expected.

The initial program was twice questioned

Eventually did not modify a place

“Everyone be prepared for the possibility of starting over all over again.” — Although he thought it through, Wu Wei still sent such a message to the team designers before the last discussion.

At the end of the initial meeting, the design was unanimously approved, but afterwards it was met with two comprehensive questions – the operators and experts raised many doubts about the direction of HUDA’s new look, the degree of artistry, the treatment of tradition and contemporary, and so on.

In several communications, the ramification under pressure responded, “This time, we are standing in the future to look at HUDA and to capture tomorrow’s clientele and market.” When the entire program logic was fully articulated clearly, the response was finally received – “Since your considerations have been so comprehensive, let’s follow the initial program.”

As a result, HUDA reopened at the end of last year and once again became a scenery on Guijie Street with a full house of guests.

HUDA and Gui Street

are growing together

▲Dongzhimennei Street (Gui Street) in the early 60s

▲80s Dongzhimenne Street (Gui Street)

In 2016, Guo Dong handed over the HUDA branch for the first time with the mindset of “try it out”. Since then, he has never been disappointed. Although Wu Wei is not a good speaker and rarely shows his face in the scene, he still becomes the most business savvy restaurant designer in his circle and among his friends.

From outdoor to indoor, the use of large stripes of green bricks continues the street style into the interior. The restaurant seems to grow out of the street, rather than abruptly exist. Inside the Second Ring Road, in the unique hutong gray of Beijing’s old city, the smoky atmosphere of HUDA’s restaurant comes to life day after day.

Inside the restaurant, the artistry also shifts from specific furnishing objects to the more macroscopic space itself.

The red and gray that represent Beijing city, the deconstructed traditional architecture, the reinterpretation of the patio and eaves, the transparent and smooth flow of the movement line, the movement of light and shadow without moving, the change of the sky and pedestrians outside the window, the expansion of internal functions, the change of lighting time, and even the disappearance of gender separation in the bathroom are all more subtle artistic expressions in the design.

The geographical location and landscape history have branded HUDA with a heavy cultural gene. This is the force it can borrow, so the design of the space itself tends to be more light and relaxed.

“Your design idea?”

“Making a house for urban fireworks”

The renovated HUDA is first of all uplifting and pleasant. The secondary architectural design divides the originally maze-like restaurant into clear sections, and the various areas are connected to each other. And no matter where you sit, the sunlight and outdoor view are part of the composition of the area.

A more rhythmic tethered railing replaces the old antique style railing. These railings become the best visual focal point for the view through the floor-to-ceiling windows and through the outdoor landscape.

The large area of green bricks presents an understated but rich layering with the overlay of light and shadow and cut details. The Forbidden City red, which can represent the taste of HUDA and the capital, captures diners at first glance through the eye-catching staircase. It is designed to rely on the clear movement lines in the space, and the visuality is only its added value.

The bar is added as a new functional area, supplementing the function of the waiting area while adding a youthful vitality to HUDA. Also breaking out is the otherwise unremarkable restroom area. The lighting colors of daytime, mealtime and late-night snacking are staggered to change the mood and time of day.

The traditional materials are used extensively, but they are interpreted with modern techniques and design to give them a contemporary feel of simplicity and sophistication. This contemporary feeling grows from the most simple place, with a rich atmosphere of fireworks, and also with a style that belongs to HUDA and Guijie.

Gui Street is crowded with visitors, and it has long been fashionable to wait for two or three hours for a table under the lively plaque of HUDA.

Over the past 20 years, HUDA has become a restaurant brand that represents Guijie, and even Beijing, as a mutually beneficial restaurant brand with Guijie. In the face of the constantly iterating future clientele and the new needs of the region and city for restaurant culture, HUDA must complete an upgrade to ensure a more lasting vitality.

The restaurant strategy trilogy is a set of design strategies proposed by designer Wu for mature restaurant brands. It helps brands to complete brand upgrade through space upgrade in a targeted manner, and then realize the value of continuous empowerment for mature brands.

 

Project Name: HUDA General Store

Interior Design: IN.X Design

Design creator: Wu Wei

Design Team: Liu Chenyang, Jia Qifeng, Li Yan

Interior Furnishing: Jin Shengxu, Song Jiangli, Ying Zheguang

Lighting Design: Zhu Haiyan

Project area: 1050 square meters

Project Photography: Zheng Yan

Project Video: Flying

Project Planning: Yue Brand Strategy Agency

 

Strategy first, design second

Developing a proper business strategy is an important strategy for companies to gain sustainable competitive advantage in their own industry. A clear strategy and a strategy-based design are the effective ways for brands to win every stage of market and brand battles. In business strategy management, we divide the brand into three different stages: entrepreneurial, growth, and maturity. There are corresponding strategies for the three different stages.

Business strategy is like the overall battle of brand development, and each stage of brand growth can be seen as a battle. Each space of presentation is a battle. Only under the premise of the correct overall strategy, each battle will have a more detailed and clearer approach to the battle. And this set of strategies and guidelines will help the brand in each battle to clarify the goal. That is, each space design in accordance with the business strategy has a clear design criteria. In this way can win each battle, to win each stage of the battle in the market competition. This will ultimately help the brand to obtain lasting vitality, so that stand in the fierce competition in the market.

 

Designers

Wu Wei, the master of domestic restaurant space design, the host and creative director of IN. He has reached a close strategic partnership with many leading restaurant brands in China.

He advocates the use of design to empower brands, combining business thinking, focusing on the history and renewal of brands, injecting the vitality of the times, and providing fully considered, forward-looking solutions. At the same time, he has become a witness of the new generation of Chinese food and beverage brands’ transformation and change.

Previous:: Next:

您好!Please sign in

Click to cancel reply
    展开更多
    Welcome to the WOWOW FAUCET official website

    loading...

    Select your currency
    USDUnited States (US) dollar
    EUR Euro

    Cart

    X

    Browsing History

    X