. بحث الموقع

كيفية جعل مقبض صنبور يدير الاتجاه الآخر

تصنيفدليل صنبور 1337 0

كيفية جعل مقبض صنبور يدير الاتجاه الآخر

كيفية جعل مقبض صنبور يدير الاتجاه الآخر

بغض النظر عما إذا كان الجو حارًا أو باردًا ، فإن الصنبور التقليدي يفتح دائمًا في عكس اتجاه عقارب الساعة. كما يقول المثل ، "اليسار فضفاض ، الحق ضيق ضيق". تمامًا مثل المسمار ، اتجه إلى اليسار للفك ، ثم استدر إلى اليمين للربط. ومع ذلك ، تظهر المشكلة عندما يعمل مقبض الصنبور في الاتجاه المعاكس لبعضهما البعض. لإصلاحه ، يوصى بعكس اتجاه مقبض الصنبور. الآن لنبدأ الدليل التفصيلي على كيفية جعل مقبض صنبور يدير الاتجاه الآخر.

الأدوات المطلوبة لعكس اتجاه مقبض الصنبور

  • مفك براغي
  • مفتاح ربط قابل للتعديل أو كماشة مفصلية
  • مفتاح ألين (اختياري)
  • منشفة

خطوات مفصلة لكيفية عكس اتجاه مقبض الصنبور

بادئ ذي بدء ، تحتاج إلى إيقاف تشغيل مصدر الماء الساخن والبارد للصنبور الذي تتعامل معه. تأكد من إيقاف تشغيل المياه عن طريق تدوير مقابض التدفئة والتبريد وفحص تدفق المياه. بمجرد أن تتأكد من أن الماء لن يفاجئك في منتصف الطريق ، يمكنك البدء.

ضع منشفة في قاع الحوض لمنع الأجزاء السائبة من الهروب من البالوعة. قم بإزالة الزر الزخرفي أو الغطاء من الصنبور. استخدم مفك براغي أو مفتاح ألين لإزالة البرغي الذي يثبت المقبض بقضيب الخرطوشة. يمكن أيضًا توزيع مسامير التثبيت بالقرب من قاعدة المقبض. بعد إزالة البراغي ، قم بإزالة المقبض.

استخدم كماشة مفصلية منزلقة أو مفتاح ربط قابل للتعديل لفك وإزالة صمولة تثبيت الخرطوشة. أمسك الجذع وقم بهزه برفق من جسم صمام الصنبور.

الآن ، قم بتدوير خرطوشة الحبر 180 درجة. يوجد ملصقان على جانب خرطوشة الحبر. قم بمحاذاة اللسانين مع الأخاديد الموجودة في حافة جسم الصمام. أدخل خرطوشة الحبر برفق في مكانها.

بعد إعادة تثبيت قلب الصمام في جسم الصمام ، قم بلف حلقة التثبيت وشدها بمفتاح ربط قابل للضبط أو كماشة مفصلية منزلقة ، وأعد تثبيت المقبض الموجود على جذع قلب الصمام ، ثم قم بتثبيته في مكانه باستخدام البراغي. اضغط على الغطاء الزخرفي في مكانه بقوة لاستبدال الغطاء الزخرفي.

الآن بعد أن أكملت مشروعك ، حان الوقت لمعرفة ما إذا كانت جهودك فعالة. تحقق مما إذا كان عملك ناجحًا عن طريق تشغيل مصدر الماء الساخن والبارد ، وتحقق مما إذا كان المقبض أو الرافعة يعملان بشكل صحيح. تأكد من تشغيل المقبض في الاتجاه المطلوب. إذا كان الأمر كذلك ، فتهانينا ، لقد حللت هذه المشكلة!

الحد الأدنى

يمكنك بسهولة تطبيق هذه التقنيات كلما واجهت مشاكل في اتجاه مقبض الصنبور. سيساعدك دليل حول كيفية إدارة مقبض الصنبور في اتجاه آخر على حل المشكلة.

ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم إصدارًا قديمًا من مقبض الصنبور بمقعد بدلاً من الخرطوشة ، فيجب عليك استبدالها. وإلا فلن تتمكن من إعادة توجيه اتجاه دورانه بشكل صحيح. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التفكير في قلب خيوطه في الاتجاه الذي تريده. إذا لم ينجح الأمر ، فإن استبدال مقبض الصنبور هو خيارك الأخير.

 

السابق:: التالى:
انقر لإلغاء الرد
    展开 更多
    مرحبًا بكم في موقع WOWOW FAUCET الرسمي

    تحميل ...

    حدد عملتك
    دولار امريكيالولايات المتحدة (الدولار الأمريكي)

    عربة التسوق

    X

    تصفح التاريخ

    X