. بحث الموقع

هذا الفضاء المفتوح يرضي جميع أفكارك. إنه مليء "بالمساحات المخفية"

تصنيفتصميم داخلي 3515 0

تحالف هيوك للتصميم الداخلي

كيف يبدو أن يكون لديك منزل مليء "بالأعضاء"؟ لا ترمش ، فالمنزل الذي نعرضه لك اليوم مختلف بالتأكيد! يقع المنزل في وسط شنغهاي ، بجوار مبنى Wukang الشهير. موقعها فريد ، وتصميمها الداخلي فريد من نوعه.

هذا هو منزل كات وزوجها وقطتين. المالكان كلاهما لاعبان مخضرمان وسافروا إلى أكثر من 40 دولة بينما يحاول أقرانهم "نقل الطوب". عندما تتصادم روحان متوافقتان وتتشابكان ، تصبح رغبة مشتركة في أن تكون دينك ، وأن يكون لديك قطط وأن تلعب في جميع أنحاء العالم معًا. فيما يتعلق بمنزلهم الجديد ، فهم أيضًا "بعيدون عن المسار المطروق": يريدون أن يكون أقل تقييدًا وأكثر حرية ، وأن يكون خاليًا من العبودية وأن يكون مكانًا للعيش فيه.

تم شراء المنزل قبل عشر سنوات ، وتم تسليمه بتشطيبات عندما بدأوا. لأنني أسافر مع زوجي طوال الوقت ، فأنا لا أقضي الكثير من الوقت في المنزل ، لذلك ليس لدي متطلبات عالية لمنزلي. لم يكن حتى وباء 2020 هو الذي أثار وصولهم المفاجئ إلى منازلهم فكرة تجديد منازلهم.

كانت المساحة الأصلية عبارة عن هيكل من غرفتين وغرفة واحدة ، وكانت المساحة الأصلية تقليدية إلى حد ما وبعيدة عن المنزل المثير للاهتمام الذي يتوق إليه أصحاب المنازل. بعد فهم عاداتهم المعيشية ، فتحنا المساحة بجرأة ثم استخدمنا التصميم الميكانيكي لإنشاء خزانات متحركة وأرائك قابلة للرفع ، مما يجعل المنزل مفتوحًا للغاية ، ومساحات مترابطة ، وأرضيات فارغة وأعضاء مخفية في السقف. هذا ممتع وممتع!

 

01

اختراق التقاليد ، المزيد من الجو

تمت إزالة الجدار بين المدخل وغرفة المعيشة لإنشاء ثلاث مجموعات من الخزائن المتحركة باستخدام التصميم الميكانيكي. وهي ذات سعة كبيرة ولا تشغل أي مساحة ، لذلك يطلق عليها اسم "قلعة القط المتنقلة".

عندما تكون الخزانات مغلقة ، فإنها تشغل جزءًا فقط من المساحة ، مما يجعل المدخل أكثر شفافية وإشراقًا ، وأكثر راحة في المشي. افتح الخزانة ، التي تشبه غرفة التفتيش الصغيرة ، يمكنك تخزين مجموعة متنوعة من الأحذية والملابس. نظرًا لأنه من السهل جدًا فتحه وإغلاقه ، فيمكن تخزين جميع العناصر الشائعة الاستخدام فيه ، لذلك لم يعد عليك القلق بشأن المنزل في حالة من الفوضى.

المطبخ وقاعة المدخل وأرضيات الحمام من البلاط الرمادي. المناطق الأخرى عبارة عن أرضيات خشبية فاتحة اللون ، مقسمة بسلاسة مع حواف رفيعة للغاية ، مما يجعل المظهر المرئي أكثر بساطة.

يعني الربط باللونين الرمادي والأبيض على الحائط أن المساحة قد تم تبديلها وليس لها تسلسل هرمي مرئي فحسب ، بل يتم الاعتناء بها جيدًا أيضًا. يتم دفن مسار الخزانة مسبقًا في السقف والأرضية مسبقًا. لا يمكن رؤية سوى خط رفيع بعد الانتهاء ، وتتميز المساحة الإجمالية ببراعة وجودة أكبر.

 

02

رائعة ، مليئة بالآليات ، مثيرة للاهتمام وسهلة الاستخدام

في إنشاء هذا المنزل ، لم نلتزم بالأسلوب. بدلاً من ذلك ، تركنا مساحة بيضاء كافية بناءً على التطبيق العملي وتركنا آثار الحياة تصبح أفضل زخرفة.

عندما يتم فتح الغرفة متعددة الأغراض ، يصبح المنزل أكثر اتساعًا. إن إضافة مرآة كبيرة لا تلبي حاجة صاحب المنزل للحركة فحسب ، بل تضخم المساحة أيضًا من خلال الانكسار ، مما يجعل الغرفة أكثر اتساعًا وإشراقًا.

لا تحتوي غرفة المعيشة وتناول الطعام على زخرفة غير ضرورية. خزانة وعدد قليل من الكراسي تترك مساحة كافية لحرية الحركة. تضيف الأرضيات الخشبية ذات الألوان الفاتحة انكسار الضوء ، ومع ستائر Shangri-La ، تتمتع الغرفة بجو لطيف ومشرق.

تمتد الخزانة من غرفة الطعام إلى غرفة المعيشة ، وطاولة الطعام مثبتة بجانب الخزانة. طاولة الطعام بها آلية مخفية تسمح للعائلة بتناول الطعام والشراب عند إنزال الطاولة. عندما تكون الطاولة مغلقة ، تتحول إلى باب خزانة ، مما يترك مساحة كافية. تريد ركوب الدراجة في المنزل لا مشكلة!

برميل حديد على الطراز الصناعي داخل تخزين العديد من الوسائد. إذا أخرجته عندما يأتي شخص ما لزيارتك ، فيمكنك استخدام المصعد كحصير حصير ، وهو مناسب وعملي. توجد في الجزء العلوي من البرميل نباتات خضراء نابضة بالحياة ، بحيث يمكنك تشغيل المصباح ليلاً وإرخاء عقلك بالموسيقى ، مما يساعدك على التخلص من إرهاق النهار.

يحب المالك جمع اللوحات عندما يسافر. تحتاج اللوحات في المنزل إلى التغيير من وقت لآخر. قمنا بتصميم كابلات فولاذية بطول النوافذ بحيث يمكن تغيير اللوحات الزخرفية من تلقاء نفسها. يعطي المنزل دائمًا إحساسًا بالانتعاش ولا يتعب من العيش هناك لفترة طويلة.

التصميم المفتوح يربط كل المساحات ببعضها البعض. تعمل المرآة الكبيرة على توسيع المساحة وتلبي أيضًا الحاجة إلى الحركة.

نظرًا لأنه لا يمكن إزالة الجدار الحامل بين غرفة المعيشة والغرفة متعددة الأغراض ، وبسبب الحاجة إلى أريكة ، استخدمنا الجدار الحامل كعمود. قمنا بتركيب سكة منزلقة لعمل لوح رفع من أجل إنشاء "غرفة معيشة من نوع الرفع". عندما يأتي الضيوف إلى المنزل ، يمكن إنزاله ليكون بمثابة بار. يمكن أيضًا رفعها في الهواء كقيلولة أريكة. عندما لا تحتاج إليها ، يمكن رفعها إلى القمة ، ويمكن للأشخاص المرور من الأسفل دون أي عوائق.

لأن المالك يحب اللياقة البدنية ، قمنا بزرع "سلم" في الهواء. من أجل تجنب التأثيرات المرئية المفاجئة ، تم اعتماد اتصال بإطار السلم بشكل خاص ، مع الإضاءة المحلية لجعل هذا الجزء يبدو نظيفًا ومرتبًا. عادة ، تستطيع كات وزوجها الاستيلاء على السلم لممارسة اللياقة البدنية. إنهم راضون للغاية عن هذا الجزء من التصميم ، لأنه لا يشغل أي مساحة أرضية على الإطلاق.

جدار كامل يعمل بكامل طاقته ، والحمام الأيسر مدفوع للداخل لضبط الخزانة. الداخل مزود بألواح تجويف. يمكن تعليق جميع أنواع المعدات الخاصة باللياقة البدنية لأصحاب المنازل في فئات مختلفة.

على الجانب الأيمن توجد خزانة لغرفة النوم. يمكن أيضًا تحريكه بسهولة بواسطة المسار.

الحمام في المنتصف عبارة عن باب منزلق غير مرئي. الباب العالي واللون الموحد ليسا مفاجئتين على الإطلاق. يُفتح الباب ويُغلق لإخفاء الحمام وخزائن التخزين ، مما يجعله أكثر تجانسًا بصريًا.

 

03

خط متحرك مرن وحياة ممتعة

باب الحظيرة العلوي بسيط وجو. خزانة كبيرة على الجانب الأيمن موحدة باللون الداخلي. هذا يضعف الإحساس بالوجود ويجعل الصورة أكثر توحيدًا وحيوية. يمكن أيضا أن تتحول! حرك الخزانات وتصبح غرفة تدقيق مزدوجة على شكل واحد. أغلق الخزانة ، والجو الجديد لا يشغل مساحة.

غرفة النوم عبارة عن تغيير عن المعتاد بسرير مزدوج من الخشب الصلب الداكن. طاولة السرير الجانبية والسرير متصلان ككائن واحد ، بحيث يكون التخزين قويًا ويشكل أيضًا إحساسًا بالتغليف ، بحيث يمكن للناس النوم بسهولة. لا تحتوي غرفة النوم على زخرفة غير ضرورية وبسيطة ومنعشة وشفائية.

غرفة النوم الرئيسية بها نافذة كبيرة. عندما يكون الطقس جيدًا ، يمكن أن تتسرب الشمس ببطء. يتم وضع إطار تسلق للقطط بجوار السرير. غالبًا ما تستحم القطط هنا بشكل مريح وكسول ودافئ.

غرفة النوم بها ستائر نهارية وليلية وستائر رأسية. هذا أكثر انتعاشًا وجوًا من ستائر الأقمشة العادية. الضوء المتسرب إلى المنزل هو أيضًا أكثر نعومة وأفضل. قضبان تعليق أكريليك شفافة مثبتة على جانب النافذة ، بحيث يمكنك تعليق بيجاماك في أي مكان تريد! حافظ على منزلك منتعشًا ومرتبًا في أي وقت وفي أي مكان يكون فيه أكثر راحة بشكل طبيعي.

 

04

افتح الفضاء وسافر بحرية

هل سبق لك أن رأيت حمامًا بدون باب؟ هذه "مفتوحة على مصراعيها الأربعة" في مساحة مفتوحة تماما ، ولكن علق ستارة. تحتوي على أربع كلمات كبيرة مكتوبة عليها بضربات فرشاة جريئة: لا باب! أوضح القط ذلك لأنهم عائلة دينك. يعيش شخصان فقط ، كيف أنهم سعداء كيف يأتون.

بالنظر إلى أن الحمام صغير نسبيًا ، إلى جانب عدد قليل من المقيمين الدائمين ، لا يوجد تصميم تقليدي لحوض كبير ، ولكن حوض غسيل خفيف. تتكامل مع ألواح فولاذية سوداء ومثبتة على الحائط. مع الحنفية المثبتة على الحائط وأنابيب الصرف الجداري ، فهي أكثر انتعاشًا.

تم تحويل المطبخ إلى مطبخ مفتوح لأن كات وزوجتها أكلة خفيفة. نادرا ما تطبخ ، لذلك لا توجد مشكلة في الشحوم في المنزل. خزانة الأحذية متصلة بالخزانة ، والتخزين قوي للغاية. يتم تثبيت المقاعد القابلة للطي على الحائط ، مما يسهل تغيير الأحذية. عندما تفتح المطبخ ، تشعر بالإشراق والرحابة عندما تعود إلى المنزل. لا حاجة لإضاءة الأنوار أثناء النهار ، وستكون ساطعة للغاية عندما تعود إلى المنزل.

تصطف أسطح عمل المطبخ ، مما يجعل الطهي أسهل ووفرًا. مليء باللون الرمادي ، يسهل العناية به ، ويوفر الوقت في الأعمال المنزلية. يتم وضع الغسالة والمجفف في المطبخ ، مما يوفر مساحة للتجفيف على الشرفة. توجد أيضًا منطقة تجفيف خارجية ، لذلك من السهل تجفيفها وتنظيفها بعد الغسيل.

اعتاد صاحب المنزل على عدم زراعة الزهور. نظرًا لاتساع مساحة الشرفة ، تمتلك الأسرة شرفة إضافية ، لذلك قاموا بوضع رف زهور بطول ثلاثة أمتار. إنها فرصة رائعة لزراعة الزهور والنباتات لتغذية المزاج وتجميل المنزل.

 floor مخطط الأرضية الأصلي

 ▲ مخطط الأرضية

 ▲ قبل التحول وبعده

 

يسلط الضوء على التصميم.

  1. افتح المطبخ وادمج شرفة المعيشة في الداخل. عداد التشغيل الطويل أكثر اتساعًا وفائدة ، والمدخل أكثر إشراقًا.
  2. اضبط الخزانة بين المدخل وغرفة المعيشة وتناول الطعام وقم بتثبيت المسار المحمول. يمكن فتحه بسهولة. يمكنه تخزين الكثير من الأشياء دون شغل مساحة.

3 ، افتح الحمام وقم بإعداد أبواب منزلقة على كلا الجانبين. يمكن للمقيمين نقل المطبخ وغرفة متعددة الوظائف عبر الحمام. خط الحركة الداخلي أكثر سلاسة.

4 ، افتح غرفة النوم الثانية واربطها بغرفة طعام الضيوف. المنطقة العامة أكثر اتساعًا وراحة. توجد أيضًا أريكة قابلة للرفع بين غرفة المعيشة وتناول الطعام وغرفة متعددة الوظائف. عادة ، يمكن لشخصين استخدام الكرسي في المنزل. يمكن للضيوف ترك الأريكة والجلوس معًا لمشاهدة الأفلام والدردشة.

  1. تم تجهيز غرفة النوم الرئيسية بغرفة فحص ، وهي أيضًا خزانة ميكانيكية متحركة. التخزين قوي وموفر للمساحة.

 

موقع المشروع 丨 شنغهاي ، الصين

مساحة المشروع 丨 80㎡

منطقة المشروع : Huining Garden

فريق التصميم - تصميمها

المواد المستخدمة : الأخشاب والهيكل الفولاذي والحجر وطلاء اللاتكس .......

 

تصميم هويرن

للقيام بالتصميم مع درجة الحرارة ، للحصول على منزل مليء بالعاطفة

السابق:: التالى:
انقر لإلغاء الرد
    展开 更多
    مرحبًا بكم في موقع WOWOW FAUCET الرسمي

    تحميل ...

    حدد عملتك
    دولار امريكيالولايات المتحدة (الدولار الأمريكي)

    عربة التسوق

    X

    تصفح التاريخ

    X

search Site Search

This OPEN Space Satisfies All Of Your Ideas. It Is Full Of “Hidden Spaces”

ClassificationInterior design 2722 0

Hyuk Design Interior Design Alliance

What is it like to have a home full of “organs”? Don’t blink, the home we’re showing you today is definitely different! The house is located in the center of Shanghai, next to the famous Wukang Building. Its location is unique, and its interior design is even more unique.

This is the home of Cat, her husband, and two cats. The owners are both veteran gamers and have traveled to more than 40 countries while their peers are trying to “move bricks”. When two compatible souls collide and intertwine, it becomes a common desire to be a dink, to have cats and to play all over the world together. Regarding their new home, they are also “off the beaten track”: they want it to be less constrained and more free, to be free from bondage and to be a place to live.

The house was bought ten years ago, and was delivered with finishes when they started. Because I travel with my husband all the time, I don’t spend much time at home, so I don’t have high requirements for my home. It was not until the 2020 epidemic that the sudden arrival of their home life sparked the idea of refurbishing their home.

The original space was a two-room, one-room structure, and the original space was rather conventional and far from the interesting home the homeowners longed for. After understanding their living habits, we boldly opened up the space and then used mechanical design to create movable cabinets and liftable sofas, making the home super open, interconnecting spaces, empty floors and hidden organs in the ceiling. This is interesting and fun!

 

01

Break through the tradition, more atmosphere

The wall between the entrance hall and the living room was removed to create three sets of movable cabinets using mechanical design. This has a large capacity and does not take up any space, so it is called “Cat’s mobile castle”.

When the cabinets are closed, they only take up part of the space, making the entrance more transparent and bright, and more comfortable to walk. Open the cabinet, which is like a small checkroom, you can store a variety of shoes, clothes. Because it is very easy to open and close, so all commonly used items can be stored in it, so you no longer have to worry about the home in a mess.

The kitchen, entrance hall and bathroom floors are gray tiles. The other areas are light-colored wood flooring, seamlessly spliced with very thin skirting, making the visual simpler.

The splicing of gray and white on the wall means the space is switched and not only has a visual hierarchy, but also is very well taken care of. The track of the cabinet is pre-buried in the ceiling and floor in advance. Only a thin line can be seen after the completion, and the overall space has ingenuity and more quality.

 

02

Fantastic, full of mechanisms, interesting and easy to use

In creating this home, we didn’t stick to the style. Instead, we left enough white space based on practicality and let the traces of life become the best decoration.

When the multi-purpose room is opened, the home becomes extra spacious. The addition of a large mirror not only satisfies the homeowner’s need for movement, but also magnifies the space through refraction, making the room more spacious and bright.

The living-dining room has no unnecessary decoration. A cabinet and a few chairs leave enough space for free movement. The light-colored wood flooring adds light refraction, and with the Shangri-La curtains, the room has a gentle and bright atmosphere.

A cabinet extends from the dining room to the living room, and the dining table is set up next to the cabinet. The dining table has a hidden mechanism that allows the family to eat and drink when the table is lowered. When the table is closed, it turns into a cabinet door, leaving enough space. You want to ride a bike at home is no problem!

Industrial style iron barrel inside the storage of many cushions. If you take it out when someone comes to visit you, you can use the lift as a tatami mat, which is convenient and practical. On top of the barrel are vibrant green plants, so you can turn on the lamp at night and relax your brain with the music, which will help you get rid of the fatigue of the day.

The owner likes to collect paintings when he travels. The paintings in the house need to be changed from time to time. We designed steel cables along the windows so that the decorative paintings can be changed by themselves. The home always gives a sense of freshness and does not get tired of living there for a long time.

The open layout ties all the spaces together. A large mirror serves to enlarge the space and also satisfies the need for movement.

Since the load-bearing wall between the living room and the multi-purpose room could not be removed, and because of the need for a sofa, we used the load-bearing wall as a pillar. We installed a sliding rail to make a lifting type board to create a “lifting type living room”. When guests come to the house, it can be lowered to serve as a bar. It can also be raised to mid-air as a sofa nap. When you don’t need it, it can be raised to the top, and people can pass below without any obstacles.

Because the owner likes fitness, we implanted a “ladder” in the air. In order to avoid abrupt visual effects, a connection of the ladder frame was specially adopted, and with local lighting to make this part look clean and tidy. Usually, Cat and her husband can grab the ladder for fitness exercise. They are extremely satisfied with this part of the design, because it does not take up any floor space at all.

A whole wall is fully functional, and the left bathroom is pushed inward to set a cabinet. The interior is fitted with cavity panels. All kinds of equipment for the homeowners’ fitness can be hung up in different categories.

On the right side, there is a closet for the bedroom. It can also be easily moved by the track.

The bathroom in the middle is an invisible sliding door. The high door and uniform color are not abrupt at all. The door opens and closes to hide the bathroom and storage cabinets, making it more visually uniform.

 

03

Flexible moving line and interesting living

The top barn door is simple and atmospheric. A large cabinet on the right side is unified with the interior color. This weakens the sense of presence and makes the visual more unified and fresh. It can also be transformed! Move the cabinets and it becomes a double one-shaped checkroom. Close the cabinet, and fresh atmosphere does not occupy space.

The bedroom is a change from the norm, with a dark solid wood double bed. The bedside table and the bed are connected as one, so that storage is powerful and also form a sense of wrapping, so that people can easily go to sleep. The bedroom has no unnecessary decoration, simple, refreshing and healing.

The master bedroom has a large window. When the weather is good, the sun can lazily spill in. A cat climbing frame is placed next to the bed. Cats often sunbathe here comfortably, lazy and cozy.

The bedroom has day and night curtains, and they are vertical blinds. This is more refreshing and atmospheric than ordinary fabric curtains. The light spilling into the house is also softer and better. Transparent acrylic hanging rods are installed on the window side, so you can hang your pajamas anywhere you like! Keep your home fresh and tidy at any time, anywhere, in which it is naturally more relaxed.

 

04

Open the space and travel freely

Have you ever seen a bathroom without a door? This “wide open four open” in a completely open space, but hung a curtain. It has four big words written on it in bold brushstrokes: No door! Cat explained that because they are a dink family. Just two people living, how they are happy how to come.

Considering that the bathroom is relatively small, coupled with the small number of permanent residents, there is no traditional design of a large washbasin, but a light washbasin. It is integrated with black steel plates and fixed to the wall. With the wall-mounted faucet and wall drainage pipe, it is more refreshing.

The kitchen was converted into an open kitchen because Cat and her wife are light eaters. She seldom cooks, so there is no grease problem in the house. The shoe cabinet is connected to the cabinet, and the storage is very powerful. Folding stools are installed against the wall, making it easier to change shoes. When you open the kitchen, you feel bright and spacious when you come home. No need to turn on the lights during the day, and it is very bright when you come home.

Kitchen countertops are lined up, making cooking easier and light abundant. Full of gray, easy to take care of, saving time on housework. The washer-dryer is placed in the kitchen, freeing up space for drying on the balcony. There is also an outdoor drying area, so it is easy to dry and clean up after laundry.

The homeowner used to not raise flowers. Because of the extension of the balcony space, the family has an extra balcony, so they put a three-meter-long flower rack. It is a great opportunity to plant flowers and plants to nourish the mood and beautify the home.

 ▲Original floor plan

 ▲Floor plan

 ▲Before and after transformation

 

Design highlights.

  1. Open the kitchen and merge the living balcony into the interior. The long operation counter is more spacious and useful, and the entry is brighter.
  2. Set the cabinet between the entry and the living-dining room and install the mobile track. It can be easily pulled open. It can store a lot of things without taking up space.

3、Open the bathroom and set up sliding doors on both sides. Residents can shuttle the kitchen and multi-function room through the bathroom. The interior movement line is more smooth.

4、Open the second bedroom and link with the guest dining room. The public area is more spacious and comfortable. A liftable sofa is also set up between the living-dining room and the multi-function room. Normally, two people can use the chair at home. Guests can put down the sofa and sit together to watch movies and chat.

  1. The master bedroom is equipped with a checkroom, which is also a mechanical movable cabinet. Storage is powerful and space-saving.

 

Project Location 丨Shanghai, China

Project area丨80㎡

Project District:Huining Garden

Design Team丨Her Design

Materials used:Timber, steel structure, stone, latex paint ……

 

HUERNE DESIGN

To do design with temperature, to achieve a home with emotion

Previous:: Next:

您好!Please sign in

Click to cancel reply
    展开更多
    Welcome to the WOWOW FAUCET official website

    loading...

    Select your currency
    USDUnited States (US) dollar
    EUR Euro

    Cart

    X

    Browsing History

    X