. بحث الموقع

قوة الحرفية لخلق مساحة مليئة بطقوس النمو - تصميم Feimo

تصنيفتصميم داخلي 4188 0

تحالف Feimo Jun للتصميم الداخلي

نحن نؤمن أكثر من أي وقت مضى

الأمل في استئناف الرحلة

نحن على يقين أكثر من أي وقت مضى

العزم على المضي قدما

من الاحتياجات المادية الأساسية إلى احتياجات الحياة الجيدة ، كل تطور لا ينفصل عن المحاولات الجديدة. بعد عشر سنوات من العمل في الصناعة ، تغير مكان عمل Feimo مرارًا وتكرارًا ، لكنه لا يزال غير قادر على إرضاء فريق التصميم القوي بشكل متزايد واستقبال جميع أصحاب المنازل.

بعد الكثير من الدراسة ، اخترنا هذه المرة الموقع في بحيرة البجع. يقع في الطابق 38 من بلوك F بميناء Azure للأعمال في منطقة الشؤون الحكومية ، بجوار بحيرة سوان. تتمركز بجوار المياه ولها إطلالة واسعة.

تشبه بحيرة Swan Lake مرآة تقع في أرض Hefei الغنية ، وتغذي البحيرة الشاملة حيوية المدينة النشطة. مع هذا كمصدر للإبداع ، يقوم مستشار التصميم Li Xiuling بتنفيذ الشعور الحقيقي بالحياة من التجربة. إنه يخلق هذا المفهوم الطقسي والدائري لـ "Office +" و Office + Life و Office + Learning و Office + Negotiation ومشاهد أخرى ، ويقلصها إلى عينة من المكتب الحضري ، والمعيشة ، وبيئة العمل والتعلم التي تناسب المشاعر الإنسانية.

 

01

اركب الريح والأمواج ، وأعد إحساس الطقوس

في التصميم ، يتم محاكاة السطح المتلألئ لبحيرة Swan Lake ، ويتم استخدام اللوحة المعدنية ذات الموجة المائية لتحقيق مشهد السقف بالضوء العائم والظل. عندما تمشي في هذا الدهليز ، يبدو الأمر كما لو كنت ترقص رقصة الفالس على سطح بحيرة البجع الجميلة. يمنحك إحساسًا بالطقوس التي تزدهر ببطء عبر الزمان والمكان.

وراء هذا الإحساس الجميل بالطقوس يتم ترسيخ تصور التصميم الاستثنائي والقوة الجمالية للمصمم باعتباره حرفيًا محترفًا. على سبيل المثال ، خلفية Feimologo المقابلة هي حجر رملي برتغالي نادر اختاره Li Xiuling بعد دراسة وطبقات صارمة. تخلت عن الزخرفة الرائعة واستكشفت جوهر التصميم الأعمق. إنها ليست مجرد مادة أو نسيج ، بل هي إبداع وجمال وفن ووعي بالذات ووعي بالذات.

فقط عندما نعرف كيف نحافظ على ثباتنا الذاتي ، يمكننا أن نوسع أنفسنا للآخرين ونعيش في وئام معهم.

لذلك ، في هذا المكان ، في كل مرة تمشي فيها وتستدير ، سيكون لديك شعور جديد. إنها تحافظ على الفضاء والأشخاص الموجودين في الفضاء في حالة نمو إلى الأبد. بغض النظر عن الوقت ، يمكنك تلبية حياتك المستقبلية والعمل مع ذاتك الجديدة.

يحدد مفهوم الجمال الإبداع والتماسك في التصميم.

على عكس شركات التصميم العادية ، نتمنى ألا يكون مجرد مكان للعمل ، بل مكان يمكنك فيه الدخول إلى الفضاء ، وإكمال التسليم إلى العالم الخارجي ، وتكريس نفسك لعملك ودراستك ، وكأنك تشعر بالطقوس. العودة للمنزل.

لذلك ، بغض النظر عن اختيار المواد أو تخطيط المساحة ، نأمل أن نبذل قصارى جهدنا ، على سبيل المثال ، لوحة ظلال القيقب شديدة اللمعان خلف الشريط. سواء تم استخدامه هنا أو في المنزل ، فإن الشيء الأكثر إثارة للدهشة بعيد كل البعد عن سعره المرتفع ، ولكن الجمال والقوة التي يخلقها التصميم الحرفي.

كثير من الناس لديهم سوء فهم للتصميم ، معتقدين أنه مجرد بضعة أسطر. في الواقع ، معنى التصميم هو تفكيك العمارة ، وإعادة تجميعها واحدة تلو الأخرى ، وإظهار الطابع الفريد للداخل مع الزخرفة الصحيحة فقط ، بحيث يمكن للضوء والظل أن يتدفقان ، يدوران ويقفزان في التفاعل. تمامًا مثل هذه القاعة الأمامية المليئة بالمزاج ، فهي تأتي من ابتكار تصميم Li Xiuling وأدركت أخيرًا في تماسك بناء Feimo. بعبارة أخرى ، التصميم هو الهبوط.

 

02

صقل الجوهر ، الجزئي ولكن غير عادي

السطح المرئي للمدخل المعدني عبر الدهليز هو 5 مم فقط ، وبعد تعديلات لا حصر لها في التصميم ، والانقلاب وإعادة البناء ، لتنفيذ العملية ، فإنه يقدم أخيرًا نتيجة رائعة ، والتي يجب أن يقال إنها براعة المليمتر.

إن المرور عبر هذا الباب يشبه المرور عبر طبقة من الزمن الذهبي ، وإكمال إحساس طقوس التسليم بالحياة. ثم تعال إلى منطقة اجتماعات المائدة الطويلة الواسعة ، حيث يمتد الإحساس بالطقوس بشكل طبيعي إلى الأمام. يمكنك أن ترى سقف الموجة مطليًا بطلاء فني مخملي يقدم تأثيرات بصرية مختلفة من زوايا مختلفة تحت ارتفاع الضوء. وكانت تلك الثريات الرفيعة الكثيفة مدمجة يدويًا بواسطة السيد بسلك فولاذي في غضون أسبوع.

إنها مثل السفينة التي تحمل ذكرياتنا العشر سنوات ، ماضينا من حيث أتينا والأحلام التي سنحاول الوصول إليها. والأهم من ذلك أن هذه السفينة تحمل قوة "الحرفية" ، وهو ما يبقينا على قيد الحياة.

 

المشي في الفضاء يتكامل مع النضارة الطبيعية. المساحات الخضراء النابضة بالحياة ، جنبًا إلى جنب مع منطقة ترفيه الأطفال والطاولة الطويلة ، تجعل التصميم ليس فقط التصميم نفسه ، ولكن أيضًا بيئة العمل والمعيشة المتنوعة بأسلوب فني.

التصميم مرئي وغير مرئي. التصميم المرئي هو الزخم وليس الخدعة. التصميم غير المرئي هو التعبير المخفي في التفاصيل ، وهو أيضًا الحكمة المهنية والنمو الجمالي للمصمم نفسه.

منطقة لعب للأطفال تم إنشاؤها خصيصًا بتصميم كامل مضاد للتصادم. الأطفال هم ملائكة الأرض ، كل الجمال الذي يستحقونه. لذا ، أينما كنا ، نريد ترك مساحة كافية للأطفال.

الكبار والأطفال وكبار السن ، يجب أن تكون اعتبارات التصميم متساوية.

 

03

براعة الفنان

نفس الكريستال الجميل ، يحوله رجال الأعمال إلى سلعة لا يمكن الوصول إليها ، بينما يصقلها الفنانون إلى جمال وقوة الإبداع.

إن الشعور الخاطئ بـ "النبيلة" و "الرفاهية" سيجعل الناس يعتقدون دائمًا أنه كلما زاد سعر "الخندق". في الواقع ، كل شيء يحتاج إلى قياس. كيف نريد أن نعيش ، سعينا وراء الجماليات ، يجب أن نضع جانباً قيود الشكل ، ونتبع القلب ، ونختار الأنسب.

 

04

النظر إلى البحيرة والاستمتاع بالأكسجين النقي

 

في مو

العديد من الشركات إما محصورة في حجم المساحة أو مرتبكة بأشياء أخرى ، وتقسم الداخل إلى شبكة صغيرة. سواء كان ذلك عملاً عاديًا أو استقبالًا للعملاء ، فإنه يبدو منقوشًا بشكل خاص. المسافة بين الناس غير مرئية ، كما لو أن الجميع مجرد شريك تجاري والمشاعر الإنسانية غير مبالية.

نحن نكسر الصور النمطية ونتخلص حقًا من بيئة العمل والتفاوض المنتظمة والأنيقة ، ونجمع بين أكثر المواقف حرية وشفافية والرفاهية المنخفضة وغير الفرضية في التصميم.

نعرض بيئة المنزل في غرفة المعيشة ونحاكيها ، وليس للسماح للناس بالنسخ واللصق ، ولكن من خلال هذا التصميم الحقيقي ، يمكنك اكتشاف إلهام تصميم المنزل بسرعة. بعد ذلك ، يمكننا تحسين وظيفة المنزل وفقًا لاحتياجاتك. في الوقت نفسه ، دع مفاوضاتنا تصبح محادثة بين الأصدقاء ، واستكمل العمل والدراسة في بيئة مريحة وممتعة. أحرار كما هو الحال في منزلنا ، نحن نفهم بعضنا البعض ، ونحترم بعضنا البعض ، ونعامل بعضنا البعض بصدق!

نظرًا لعدم وجود معيار ثابت ، يمكن تغيير تدفق الجمال بألف طريقة. لذلك ، تختلف كل منطقة تفاوض ، من النمط إلى وضع الأثاث ، مع خطوط الجص ، والمنحوتات ، والتشطيبات الخشبية ، والمعالجة الدائرية ونقاط التصميم الأخرى ، سننشئ مساحة ومختلفة.

لا يمكن تعريف الجمال ، ولكن يمكن إنشاؤه بالتصميم. أنت تعرف جمالها ، الأمر يستحق ذلك!

الأضواء والزخارف وسلسلة من أنظمة الألوان في الفضاء هي الناقلات التي تحدد الجماليات. إن صدى الفضاء هو قوة التخزين ، وتركيبات المواد المتنوعة ، وما إلى ذلك. إذا كان بإمكانك قراءة المساحة ، فستجد أن هالتها ووظيفتها تأتيان بالكامل من قدرة Li Xiuling على إنشاء قيمة تصميم وخبرتها المتراكمة باستمرار. تحويل الوقت إلى بصر وخبرة وحكمة لبناء منزل جديد.

مستشار التصميم: يضع Li Xiuling الأشخاص في المقام الأول ويحافظ على النية الأصلية

عشر سنوات مشينا عبر الوادي ورأينا الجبال. للحصول على تصميم جيد ، انظر إلى الحقيقة ، تحتاج إلى القاع. هذه المرة ، نحن على استعداد لتجربة إمكانيات جديدة ، لتضمين كل تلك الألوان المتضاربة المذهلة ، والوظائف التي لا يمكن التخلي عنها ، والمطاردة الفنية التي لا نريد أن نخذلها في مساحة 1000 درجة. لأننا نحب التصميم ، فقد صنعنا بالتصميم.

كل المغادرين يجب أن يصلوا إلى الأفكار في القلب. تلك التي تبدو صغيرة ، وهادئة يومًا بعد يوم ، ستسمح للناس في المستقبل برؤية أهمية المثابرة.

نحن نصر على خدمة التخصيص الشخصي ، ونصر على أن التصميم هو الأساس ، ونصر على حب ما نحبه. نأمل أن تتمكن من السير معنا على طول الطريق ، وحصاد أفضل لك ، والتعرف على منزلك السعيد!

السابق:: التالى:
انقر لإلغاء الرد
    展开 更多
    مرحبًا بكم في موقع WOWOW FAUCET الرسمي

    تحميل ...

    حدد عملتك
    دولار امريكيالولايات المتحدة (الدولار الأمريكي)

    عربة التسوق

    X

    تصفح التاريخ

    X

search Site Search

The Power Of Craftsmanship To Create A Space Full Of Ritual Growth丨Feimo Design

ClassificationInterior design 2917 0

Feimo Jun Interior Design Alliance

We believe more than ever

The hope of restarting the journey

We are more certain than ever

The determination to move forward

From basic material needs to the needs of a good life, each evolution is inseparable from new attempts. After ten years of working in the industry, Feimo’s workplace has changed again and again, but it still can’t satisfy the increasingly powerful design team and receive all the homeowners.

After much consideration, this time, we chose the location in Swan Lake. It is located on the 38th floor of Block F of Azure Business Port in the Government Affairs District, adjacent to the Swan Lake. It is stationed by the water and has a wide view.

Swan Lake is like a mirror set in the rich land of Hefei, and the inclusive lake nourishes the city’s vigorous vitality. With this as the source of creation, design consultant Li Xiuling implements the real feeling of life from experience. It creates this ritualistic and circled concept of “Office+”, Office+Life, Office+Learning, Office+Negotiation and other scenes, shrinking it into a sample of urban office, living, working and learning environment that fits humanistic emotions.

 

01

Ride the wind and waves, recreate the sense of ritual

In the design, the shimmering surface of Swan Lake is simulated, and the water wave metal plate is used to realize the scene of the ceiling with floating light and shadow. When you walk into this vestibule, it is as if you are dancing a waltz on the surface of the beautiful Swan Lake. It gives you a sense of ritual that blossoms slowly through time and space.

Behind this beautiful sense of ritual is solidified the extraordinary design perception and aesthetic power of the designer as a professional craftsman. For example, the backdrop of Feimologo opposite is a rare Portuguese beige sandstone selected by Li Xiuling after strict consideration and layers. She discarded the gorgeous decoration and explored the deeper design essence. It is not simply a material or a fabric, but a creation, a beauty and an art, a self-consciousness and a self-consciousness.

Only when we know how to be self-consistent can we extend ourselves to others and live in harmony with them.

So, in this space, every time you walk in and turn around, you will have a new feeling. It keeps the space and the people in the space in a state of growth forever. No matter when, you can meet your future life and work with a new self.

The perception of beauty determines the creativity and cohesion in the design.

Unlike ordinary design companies, we hope it is not just a place to work, but a place where you can enter the space, complete the handover to the outside world, and devote yourself to your work and study, as if a sense of ritual of returning home.

Therefore, no matter the choice of material or space planning, we hope to do our best, for example, the high-gloss maple shadow panel behind the bar. Whether used here or at home, the most surprising thing is far from its high price, but the beauty and power created by the artisanal design.

Many people have a misunderstanding of design, thinking that it is just a few lines. In fact, the meaning of design is to deconstruct the architecture, recombine it one by one, and show the uniqueness of the interior with just the right decoration, so that light and shadow can flow, turn and jump in the interplay. Just like this front hall full of mood, it comes from Li Xiuling’s design innovation and finally realized in Feimo’s construction cohesion. In other words, design is landing.

 

02

Refining the essence, micro but extraordinary

The visible surface of the metal doorway through the vestibule is only 5mm, and after countless design modifications, overturning and reconstruction, to the implementation of the process, it finally presents such a fine result, which has to be said that it is the ingenuity of the millimeter.

Passing through this door is like passing through a layer of golden time, completing the sense of ritual of handing over with life. Then come to the wide long table meeting area, the sense of ritual naturally extends forward. You can see the wave ceiling painted with velvet art paint presenting different visual effects from different angles under the spiking of light. And those dense thin chandeliers were hand-embedded by the master with steel wire in a week.

It is like a ship that carries our ten years of memories, our past from where we came from and the dreams we will try to reach. Most importantly, this ship carries the power of “craftsmanship”, which is what keeps us alive.

 

Walking in the space, the natural freshness is integrated. The vibrant greenery, combined with the children’s entertainment area and the long table, make the design not only the design itself, but also the diversified living and working environment with artistic style.

Design is both visible and invisible. The visible design is the momentum, not the bluff. The invisible design is the expression hidden in the details, and is also the professional wisdom and the aesthetic cultivation of the designer himself.

Specially created children’s play area with full anti-collision design. Children are the angels of the earth, all the beauty they deserve. So, wherever we are, we want to leave enough space for children.

Adults, children and the elderly, the design consideration should be equal.

 

03

The artist’s ingenuity

The same beautiful crystal, businessmen turn it into an unattainable commodity, while artists will polish it into the beauty and power of ingenuity.

The false feeling of “noble” and “luxury” will always make people think that the more expensive is the more “trench”. In fact, everything needs to be measured. How we want to live, our pursuit of aesthetics, should put aside the shackles of form, follow the heart, choose the most suitable.

 

04

Looking at the lake, enjoying fresh oxygen

 

Fei Mo

Many companies are either confined to the size of the space or confused by other things, and divide the interior into a small grid. Whether it is normal work or reception of customers, it seems particularly patterned. The distance between people is invisible, as if everyone is just a business partner and human feelings are indifferent.

We break the stereotypes and really get rid of the regular and neat working and negotiation environment, and combine the most free, transparent, low luxury, and non-imposing attitude into the design.

We show and even simulate the living room home environment, not to let people to copy and paste, but from these real design, you can quickly find out the home design inspiration. Then, we can improve the function of the home according to your needs. At the same time, let our negotiation become a conversation between friends, and complete work and study in a relaxed and pleasant environment. Free like in our own home, we understand each other, respect each other, and treat each other honestly!

Because there is no more fixed standard, the flow of beauty can be changed in a thousand ways. Therefore, each negotiation area is different, from style to furniture placement, with plaster lines, carvings, wood finishes, rounded treatment and other design points, we will create a space and different.

Beauty cannot be defined, but can be created by design. You know the beauty of it, it is worth it!

The lights, decorations and a series of color schemes in the space are the carriers that outline the aesthetics. Echoing the space are the storage power, the diverse material combinations, etc. If you can read the space, you will find that its aura and function come entirely from Li Xiuling’s ability to create design value and her constantly accumulated experience. Converting time into eyesight, experience and wisdom to make a new home.

Design consultant: Li Xiuling puts people first and keeps the original intention

Ten years, we have walked through the valley and seen the mountains. For good design, see the truth, need the bottom. This time, we are willing to try new possibilities, to include all those incredible clashing colors, functions that can’t be abandoned, and art chasing that we don’t want to let down into this 1000㎡ space. Because we love design, we are made by design.

All the departures are to arrive at the thoughts in the heart. Those seemingly small, uneventful day after day, will in the future let people see the significance of persistence.

We insist on personalized customization service, insist on design is the ground, and insist on loving what we love. We hope that you can also walk with us along the way, harvest a better you, meet your delighted home!

Previous:: Next:

您好!Please sign in

Click to cancel reply
    展开更多
    Welcome to the WOWOW FAUCET official website

    loading...

    Select your currency
    USDUnited States (US) dollar
    EUR Euro

    Cart

    X

    Browsing History

    X