. بحث الموقع

صنبور خلاط حوض المطبخ من WOWOW Bridge - نيكل مصقول

دولار امريكي107.99
تم البيع:
33
تعليق:
0

الأمازون الولايات المتحدة

الصنبور هو منتج أجهزة نحتاج إلى استخدامه كل يوم في حياتنا ، وهو مناسب لنا لاستخدام المياه. من بينها ، صنبور المغسلة هو المنتج الأكثر شيوعًا. شكل جسر صنبور المطبخ له شكل فريد ، اختر هذا الصنبور لتلبية احتياجاتك الجمالية.

يسلم إلى

  
  • الكمية
    • -
    • +
  •    
الرجوع عربة التسوق

صنبور خلاط حوض المطبخ من WOWOW Bridge - نيكل مصقول

صنبور خلاط حوض المطبخ من WOWOW Bridge - نيكل مصقول

 

صنبور خلاط حوض المطبخ من WOWOW Bridge - نيكل مصقول

 

جسر بالوعة المطبخ الحنفية 

بالتأكيد ، صنبور المطبخ هو منتج أجهزة في مطبخك تستخدمه يوميًا. عدة مرات حتى. حنفية حوض المطبخ هي الأكثر ملاءمة للاستفادة من الماء ، أو شرب الماء ، أو تنظيف مطبخك. هذا هو السبب في أنك قد ترغب في اختيار صنبور المطبخ بحكمة لتناسب رغباتك بدقة. ليس فقط فيما يتعلق بأسلوب المطبخ الخاص بك ، ولكن بالتأكيد أيضًا فيما يتعلق بوظائفه وأدائه. يوفر لك صنبور حوض المطبخ الجسر من WOWOW صنبور مطبخ على شكل فريد يلبي رغباتك الجمالية. تضفي مفاصله الرجعية الأنيقة نمطًا ريفيًا فرنسيًا كلاسيكيًا على مطبخك. وهذا يجعل تصميم مطبخك فريدًا. يوفر الفوهة الطويلة المنحنية والأنيقة لمطبخك لمسة أنيقة يحتاجها لتزويده بعامل رائع.

يوفر طلاء النيكل المصقول مظهرًا رائعًا وعتيقًا على ديكور مطبخك. جنبا إلى جنب مع التصميم نفسه ، من المؤكد أنها واحدة من صنبور المطبخ بالوعة الرقيقة. يعرف مصممو WOWOW كيفية تصميم حنفيات المطبخ الجريئة. يمكنك ملاحظة ذلك من كل شيء. تتميز صنابير المطبخ من WOWOW عن أي حنفيات أخرى في المطبخ. إن المصممين مغامرون ، وهم يعرفون كل شيء عن تصميمات المطبخ ، والأهم من ذلك أنهم لا يستهينون بتأثير صنبور مغسلة المطبخ في أي ديكور مطبخ. إنهم مقتنعون بأن بإمكانهم إحداث فرق في أي تصميم للمطبخ ، وأن يبذلوا قصارى جهدهم لتحقيق هذا العامل الرائع في مطبخك أيضًا.

مريح بالوعة المطبخ صنبور الجسر 

الراحة هي كل شيء. أثناء استخدام صنبور مغسلة المطبخ الجسري عدة مرات يوميًا ، فإنك تحتاج إلى تصميم مريح يسهل حمله والتحكم فيه. تعمل المقابض بسلاسة من أجل التحكم في تدفق المياه بسهولة ودقة ، في الماء الساخن والبارد. بهذه الطريقة يمكنك مزج درجة حرارة الماء المثالية. إلى جانب ذلك ، يوفر الفوهة الطويلة المنحنية الفريدة تجربة مقاومة للماء ومقاوم للتسرب تجعل صنبور حوض المطبخ أكثر راحة في الاستخدام.

كما تم تسهيل تدفق صنبور مغسلة المطبخ الجسر بسبب جهاز التهوية المبتكر Neoperl ABS. لا يوفر هذا الجهاز فقط بعض الضغط المضاد لتدفق المياه من أجل توفير المياه. لا تقلل من قدرتك على توفير أكثر من 50٪ من الماء باستخدام هذا الجهاز العملي. بالتأكيد ستلاحظ هذا على فاتورة المياه الخاصة بك. من ناحية أخرى ، تبقى تجربة المياه الخاصة بك دون تغيير. ستلاحظ بالكاد أنك تستخدم كمية أقل من الماء ، خاصة عندما يكون ضغط الماء مرتفعًا. وفي النهاية سيكون لديك تيار صعب حتى تتمكن من تنظيف العناصر بسهولة باستخدام طائرة قوية ، بغض النظر عن وضع المياه الذي تستخدمه. يمكنك بسهولة فصل جهاز تهوية ABS بدون أي أدوات لإزالته لتنظيفه أو استبداله. كن على دراية بتنظيف جهاز التهوية بشكل متكرر حيث تتجمع بقايا الماء العسر هنا. ليس عليك حتى إزالة المهوية نفسها لتنظيفها بشكل متكرر. بمجرد التمرير السريع بإصبعك ، يمكنك إزالة كل البقايا الصلبة ببساطة وسهولة.

صنبور بالوعة المطبخ جسر معدني ضخم 

صنعت حنفية المطبخ من الجسر من النحاس المقاوم للغاية للصدأ ومقاومة درجات الحرارة العالية بشكل ممتاز. وبالتالي تم تصميم صنبور حوض المطبخ الجسر لتدوم لسنوات عديدة. ليس فقط موصلات بالوعة المطبخ مصنوعة من النحاس الصلب. كما أن اتصال NPS ½ بوصة مصنوع من النحاس الصلب عالي الجودة. ستلاحظ ذلك عندما تمسك صنبور مغسلة المطبخ في يديك. بسبب وزنه ، يمكنك أن تخبر على الفور أنه لم يتم حفظ المواد لنقدم لك أفضل قيمة مقابل المال الذي يمكنك الحصول عليه.

لا يوفر سطح النيكل المصقول صنبور بالوعة المطبخ الجسر الخاص بك بلمسة نهائية رائعة فحسب ، بل يحمي أيضًا صنبور حوض المطبخ. نظرًا لانتهاء الجودة ، فإنه يوفر لك تجربة مقاومة للخدش وعدم التآكل. صنبور مغسلة المطبخ من الجسر ليس عرضة للخدوش على الإطلاق ، ويمكن الاحتفاظ به في حالة ممتازة لفترة طويلة. يمنحك تشطيب سطح النيكل المصقول أيضًا ميزة عدم بقاء بصمات الأصابع على صنبور حوض المطبخ على الإطلاق. سيكون لديك صنبور مغسلة مطبخ جميل ونظيف المظهر في جميع الأوقات.

العتيقة بالوعة المطبخ صنبور الجسر 
يبدو صنبور مغسلة المطبخ الجسر من WOWOW مثل صنبور المطبخ العتيق. لا يتم استخدام صنبور مغسلة المطبخ الجسر هذا في العديد من الأماكن التجارية كمنتجعات فاخرة أيضًا. تم تصميم صنبور مغسلة المطبخ الجسر لتمثيل الجمال الكلاسيكي في أوائل القرن العشرين. يمنحك صنبور مغسلة المطبخ الجسر وميضًا فخمًا من البريق التقليدي المزين بديكور مطبخك. يبلغ ارتفاع صنبور بالوعة المطبخ الجسر حوالي 20 بوصات. هذه الصورة الظلية المنحنية الطويلة ساهمت بشكل كبير بالتأكيد في تصميمها. الضمان صنبور المطبخ بالوعة الجسر جودة WOWOW من دون منازع. بسبب استخدام المواد النحاسية عالية الجودة والتشطيب الرائع ، فإن صنبور مطبخ الجسر متين. إلى جانب الطريقة المبتكرة لإنتاج صنابير المطبخ ، تعرف WOWOW كيفية الحفاظ على التكاليف عند أدنى مستوى ممكن. وبالتالي ، يمكن أن تقدم لك WOWOW أفضل قيمة مقابل المال. نحن مقتنعون بنسبة جودة السعر الخاصة بنا ويمكننا أن نقدم لك ضمان استعادة الأموال لمدة 8 يومًا بدون اعتراض. إذا كنت ستجد صنبورًا أفضل بنفس السعر ، أو صنبور مغسلة مطبخ مماثل بسعر أقل ، فسوف نرد لك المبلغ بالكامل. دون أي أسئلة ، وبدون أي متاعب. نحن واثقون في منتجنا ونحن مقتنعون أنك ستفعل ذلك أيضًا.

كما هو الحال مع جميع حنفيات المطبخ من WOWOW ، نضمن لك فترة ضمان طويلة لا تقل عن 5 سنوات. تتجاوز WOWOW جميع معايير الصناعة ، وتقوم بذلك أيضًا فيما يتعلق بفترة الضمان. نحن نضمن صنبور مغسلة مطبخ يعمل بشكل ممتاز لمدة 5 سنوات على الأقل. لست مضطرًا لتحمل المخاطر ، لكننا سنفعل ذلك. إذا كان صنبور مغسلة المطبخ الخاص بك قد تعرض للتلف خلال هذه الفترة ، فسوف نستبدله بسرور بآخر جديد دون أي متاعب. هذا الضمان هو التزامنا تجاهك.

مزايا صنبور بالوعة المطبخ الجسر باختصار: 
• يعطي عامل نجاح في أي مطبخ
• نظرة عتيقة فريدة من نوعها العتيقة
• تصميم طويل عالي القوس
• مصنوعة من مواد نحاسية عالية الجودة
• لمسة نهائية أنيقة من النيكل المصقول
• سهلة التنظيف وسهلة الصيانة
• ضمان 5 سنوات

الخصائص

باركود:2311501 فئات: , العلامات: , ,

المواصفات

الشركة المصنعة

واو

وزن السلعة

جنيه 4.64

نهاية

نحى نيكل

حزمة الأبعاد

18 X 9 X 9 بوصة

ستايل

بدون بخاخ جانبي

المواد المستخدمة:

نحاس

طريقة التثبيت

سطح السفينة

عدد الثقوب

2

عدد المقابض

2

سد العجز الشخصي

سطح السفينة

صنبور الارتفاع

إنش 6.3

صنبور الوصول

إنش 7

مقبض / موضع التنسيب

يسار يمين

مرحبًا بكم في موقع WOWOW FAUCET الرسمي

تحميل ...

حدد عملتك
دولار امريكيالولايات المتحدة (الدولار الأمريكي)

عربة التسوق

X

تصفح التاريخ

X

search Site Search

WOWOW Bridge Kitchen Sink Mixer Tap – Brushed Nickel

USD99.99
Sold:
33
Reviews:
0

Amazon US

The faucet is a hardware product that we need to use every day in our lives, which is convenient for us to use water. Among them, the washbasin faucet is the most common product. kitchen faucet bridge style has a unique shape, Choose this tap to meet your aesthetic needs.

Deliver to

  
  • Quantity
    • -
    • +
  •    
Back shopping cart

WOWOW Bridge Kitchen Sink Mixer Tap - Brushed Nickel

WOWOW Bridge Kitchen Sink Mixer Tap - Brushed Nickel

 

WOWOW Bridge Kitchen Sink Mixer Tap - Brushed Nickel

 

Bridge kitchen sink faucet 

Most definitely, the kitchen faucet is a hardware product in your kitchen that you use daily. Multiple times even. The kitchen sink faucet is most convenient to tap water, to drink water, or to clean your kitchen. That is why you might want to select a kitchen faucet wisely in order to fit your wishes accurately. Not only regarding your kitchen style, but most definitely as well regarding its functionalities and performance. The bridge kitchen sink faucet of WOWOW offers you a uniquely shaped kitchen faucet that meets your aesthetic wishes. Its sleek retro joints project a classical French country style into your kitchen. That makes your kitchen design unique. The tall and stylishly curved spout provides your kitchen with the elegant touch it needs to provide it with a wow-factor.

The brushed nickel finish offers an exquisite and vintage look to your kitchen décor. Together with the design itself, it most definitely is a one of a kind kitchen sink faucet. Designers of WOWOW know how to design bold kitchen faucets. You can notice that from everything. Kitchen faucets of WOWOW are distinct from any other kitchen sink faucet. Designers are adventurous, they know everything about kitchen designs, and most important is that they never underestimate the impact of a kitchen sink faucet in any kitchen décor. They are convinced that they can make a difference in any kitchen design, and do their utmost to achieve that wow-factor in your kitchen as well.

Ergonomic bridge kitchen sink faucet 

Comfort is everything. As you use your bridge kitchen sink faucet multiple times per day, you need an ergonomic design that is easy to hold and control. The handles run smoothly in order to control the water flow easily and precisely, both hot and cold water. In this way you can mix your ideal water temperature. Besides, the tall uniquely curved spout offers an anti-splatter and leak-free water experience that makes the kitchen sink faucet more than comfortable to use.

The waterflow of the bridge kitchen sink faucet is also smoothened because of its innovative Neoperl ABS aerator. Not only does this device offer some counter pressure to the water flow in order to save water. Don’t underestimate that you can save over 50% of water with this handy device. Most definitely you will notice this on your water bill. On the other hand your water experience stays unchanged. You will hardly notice that you use less water, especially when water pressure is high. And ultimately you will have a hard stream in order that you can clean items easily with a powerful jet, regardless the water mode you are using. You can easily detach the ABS aerator without any tools in order to remove it to either clean or replace it. Be aware to clean the aerator frequently as hard water residues gather around here. You don’t even have to remove the aerator itself to clean it frequently. Just with a fast swipe with your finger, you could remove all hard residue simply and easily.

Massive metal bridge kitchen sink faucet 

The bridge kitchen sink faucet is constructed from brass that is highly resistant to rust and resists high temperatures excellently. Consequently the bridge kitchen sink faucet was designed to last for many years. Not only the kitchen sink connectors are made of solid brass. Also the ½ inch NPS connection is made of solid high-quality brass. You notice it when you hold this bridge kitchen sink faucet in your hands. Because of its weight you can tell immediately that materials were not saved to offer you the best value for money you can get.

The brushed nickel surface does not only provide your bridge kitchen sink faucet with an exquisite finish, it also protects your kitchen sink faucet. Because of the quality finish, it offers you an anti-scratch and non-corrosion experience. Your bridge kitchen sink faucet is not vulnerable for scratches at all, and can be kept in excellent shape for a long time. The brushed nickel surface finish also provides you with the benefit that finger prints do not stay on the kitchen sink faucet at all. You will have a beautiful and clean-looking bridge kitchen sink faucet at all times.

Antique bridge kitchen sink faucet 
The bridge kitchen sink faucet of WOWOW looks like an antique kitchen faucet. Not for nothing this bridge kitchen sink faucet is applied in many commercial venues as luxury resorts as well. The bridge kitchen sink faucet was contrived to represent the classical beauty of the early 20th century. The bridge kitchen sink faucet gives a lavish flicker of the traditionally tufted glamour for your kitchen décor. The height of the bridge kitchen sink faucet is approximately 8 inch. This tall curved silhouette most definitely contributed massively to its design. Warranty bridge kitchen sink faucet The quality of WOWOW is unchallenged. Because of the use of high-quality brass materials and an exquisite finish, the bridge kitchen faucet is durable. Together with the innovative way of producing kitchen faucets, WOWOW knows how to keep the costs as low as possible. Consequently, WOWOW can offer you the best value for money. We are convinced of our price-quality ratio and can offer you an unchallenged 90-day money back guarantee. If you would find a better faucet at the same price, or a similar kitchen sink faucet at a lesser price, we will fully refund you. Without any questions asked, and without any hassle. We are confident in our product and are convinced that you will too.

As with all kitchen faucets of WOWOW, you are ensured of a lengthy warranty period of no less than 5 years. WOWOW goes beyond all industry standards, and does so as well regarding its warranty period. We guarantee an excellently functioning bridge kitchen sink faucet for at least 5 years. You don’t have to carry the risk, but we will. If your bridge kitchen sink faucet would happen to damage during this period, we will gladly replace it by a new one without any hassle. This guarantee is our commitment to you.

The advantages of the bridge kitchen sink faucet in a nutshell: 
• Gives a wow-factor to any kitchen
• Unique antique retro look
• Long high arc design
• Made of high quality brass materials
• Elegant brushed nickel finish
• Easy to clean and easy to maintain
• 5-year warranty

Specifications

SKU: 2311501 Categories: , Tags: , ,

Specification

Finish

Brushed Nickel

Manufacturer

WOWOW

Item Weight

4.7 pounds

Package Dimensions

20.47 x 6.97 x 2.8 inches

Style

Without side sprayer

There are no reviews yet.

Welcome to the WOWOW FAUCET official website

loading...

Select your currency
USDUnited States (US) dollar
EUR Euro

Cart

X

Browsing History

X