. بحث الموقع

كيفية إزالة صنبور الماء الساخن والبارد

تصنيفدليل صنبور 7742

516b6080c4a7a5a1

 

كيف أزيل حنفيات الماء الساخن والبارد؟

  1. قم بإيقاف تشغيل المفتاح الرئيسي للصنبور الساخن والبارد ، وابحث عن النقاط الحمراء والزرقاء أسفل المقبض ، ثم قم بفكها بيدك لتكشف عن ثقب صغير.
  2. راقب الفتحة الصغيرة يدويًا لمعرفة ما إذا كان المسمار الموجود بالداخل عبارة عن صليب أم كلمة ، واستخدم مفك البراغي المناسب لفكه. تحتوي بعض أنواع البراغي على فتحة مربعة داخلية ، وهي أكثر صعوبة. عندما لا يكون لديك أداة ، احرص على عدم إتلاف فتحة المسمار بأداة بديلة يمكن إزالتها. بمجرد فك المسمار ، يمكن إزالة المقبض.
  3. في هذه المرحلة ، سترى صامولة نحاسية كبيرة. بمجرد إزالة الجوز باستخدام مفتاح ربط كبير قابل للتعديل ، يمكنك إزالة بكرة الصنبور.
  4. راقب المستوى النحاسي أسفل البكرة بحثًا عن أي تباين أو جزيئات رملية دقيقة وقم بتنظيفها.
  5. قم بإزالة الختم المطاطي الموجود على السطح المسطح ومعرفة ما إذا كان تالفًا.
  6. بشكل عام ، حنفيات الماء الساخن والبارد متكاملة بشكل جيد وموثوق بها للغاية. لذلك ، عندما يتم فتح صنبور الماء الساخن والبارد ، غالبًا لا تجد أي مشاكل واضحة. في هذه المرحلة ، فقط استبدل قلب الصمام.
  7. أخيرًا ، اتبع الخطوات المذكورة أعلاه لعكس التثبيت. عند التثبيت ، تحقق من جانب الماء البارد ، فعادةً ما يكون الجانب الأيسر ساخنًا والجانب الأيمن باردًا. بعد الجزء العلوي ، يتم لف المفصل بشريط مقاوم للماء عدة مرات لمنع التسرب. ثم قم بربط الصنبور على الموصل ، وشده بمفتاح ربط ، وقم بتشغيل المفتاح وتحقق مما إذا كان الماء الساخن والبارد في الاتجاه الصحيح ، وما إذا كان تدفق المياه غير طبيعي وما إذا كان هناك أي تسرب. وتجدر الإشارة إلى أنه إذا تم شراء الصنبور الساخن والبارد من مصنع عادي ، فإن عمره التشغيلي 5 سنوات ، وسيتم إصلاح البعض في الموقع.

 

الاهتمام بإزالة صنبور الماء الساخن والبارد

  1. تحتوي بعض المطابخ المنزلية على صنابير مياه ساخنة وباردة متصلة بالحوض. الخرطوم الموجود أسفل الصنبور عميق جدًا في الأنبوب ، لذلك عليك التحلي بالصبر عند تفكيكه. لذلك ، يمكننا ربط مقعد البكرة بجسم الصنبور عند تثبيته. يمكنك استخدام مفك براغي أطول لفك المسامير في عكس اتجاه عقارب الساعة من الأسفل ، ثم دفع مقعد البكرة وخرطوم الضغط العالي لأعلى من الأسفل. تجنب إتلاف الختم الموجود على مقعد البكرة قبل الإزالة. عند إزالة الخرطوم ، انتبه إلى الجزء العلوي.
  2. بعض خراطيم سحب المياه لها عمر خدمة طويل. يمكن أن تتسبب أدوات التثبيت الهشة أو الصدئة في فشل خرطوم سحب الماء في فك البراغي مرة واحدة. قم بإزالة صنبور الحوض السفلي بعد وضع قطرتين أو ثلاث قطرات من الزيت على المنطقة الصدئة.
  3. حتى بعد إغلاق صنبور المطبخ الساخن والبارد ، يستمر تدفق المياه من الفوهة ولن تتوقف ببساطة. عادة ما تكون هذه مشكلة في سدادة الصمام في صمام المدخل. تلف الختم الموجود أسفل سدادة الصمام أو تلف الختم أو تلف الأنبوب. يمكن أن يحدث هذا بسبب وجود شوائب في سدادة الصمام المشوشة.
18f457ee77c0fc9f
السابق:: التالى:
展开 更多
مرحبًا بكم في موقع WOWOW FAUCET الرسمي

تحميل ...

حدد عملتك
دولار امريكيالولايات المتحدة (الدولار الأمريكي)

عربة التسوق

X

تصفح التاريخ

X

search Site Search

How to remove the hot and cold water faucet

ClassificationFaucet Guide 440

 

How do I remove hot and cold water faucets?

  1. Turn off the master switch of the hot and cold faucet, find the red and blue dots under the handle, and snap them with your hand to reveal a small hole.
  2. Observe the small hole by hand to see if the set screw inside is a cross or a word, and use the appropriate screwdriver to loosen it. A few brands of screws have an inside square hole, which is more difficult. When you don’t have a tool, be careful not to damage the screw opening with an alternative tool that can be removed. Once the screw is loosened, the handle can be removed.
  3. At this point, you will see a large brass nut. Once you have removed the nut with a large adjustable wrench, you can remove the spool of the faucet.
  4. Observe the copper plane under the spool for any unevenness or fine sand particles and clean it up.
  5. Remove the rubber seal on the flat surface and see if it is damaged.
  6. Generally speaking, hot and cold water faucets are well integrated and highly reliable. Therefore, when the hot and cold water faucet is opened, you often cannot find any obvious problems. At this point, just replace the valve core.
  7. Finally, follow the above steps to reverse the installation. When installing, check which side is cold water, usually the left is hot and the right is cold. After the top part, the joint is wrapped with waterproof tape a few times to prevent leaks. Then screw the faucet on the connector, tighten it with a wrench, turn on the switch and check whether the hot and cold water is in the right direction, whether the water flow is abnormal and whether there are any leaks. It should be noted that if your hot and cold faucet is purchased from a regular manufacturer, it has a service life of 5 years, and some will be repaired on site.

 

Hot and cold water faucet removal attention

  1. Some home kitchens have hot and cold water faucets that are connected to the basin. The hose under the faucet is very deep in the pipe, so you need to be patient when disassembling it. Therefore, we can screw the spool seat to the body of the faucet when installing it. You can use a longer screwdriver to unscrew the screws counterclockwise from the bottom, and then push the spool seat and the high-pressure hose up from the bottom. Avoid damaging the seal on the spool seat before removing . When removing the hose, pay attention to the top.
  2. Some water intake hoses have a long service life. brittle or rusty fasteners can cause the water intake hose to fail to unscrew at once. Remove the lower basin faucet after placing two or three drops of oil on the rusted area.
  3. Even after turning off the hot and cold kitchen faucet, the water from the spout keeps flowing and simply won’t stop. This is usually a problem with the valve plug on the inlet valve. The seal at the bottom of the valve plug is damaged, the seal is damaged or the pipe is damaged. This can be caused by an impurity in the scratchy valve plug.
Previous:: Next:
展开更多
Welcome to the WOWOW FAUCET official website

loading...

Cart

X

Browsing History

X