. بحث الموقع

WOWOW 8 بوصة صنبور الحمام على نطاق واسع نحى النيكل

دولار امريكي69.99
تم البيع:
29
تعليق:
20

 

الأمازون الولايات المتحدة  أمازون كاليفورنيا

مقبضين للحمام واسع الانتشار يمكن أن يلبي احتياجات تبديل الماء الساخن والبارد المنفصل ، ترقية ديكور الحمام ، إنه الخيار الأفضل لك!

تعليمات التثبيت 2320300

يسلم إلى

  
  • الكمية
    • -
    • +
  •    
الرجوع عربة التسوق

WOWOW 8 بوصة صنبور الحمام على نطاق واسع نحى النيكل WOWOW 8 بوصة صنبور الحمام على نطاق واسع نحى النيكل

صنبور الحمام نحى النيكل واسع الانتشار 2320300 
هل تعلم أن صنبور الحمام الخاص بك من أهم العناصر في حمامك من حيث التصميم؟ حتى لو كانت صغيرة ، يمكن أن يكون للحنفيات تأثير كبير على ديكور حمامك. تعتبر صنابير الحمام نقطة محورية طبيعية في أي تصميم للحمام. هذا يعني أنه عندما يدخل شخص ما إلى الحمام ، فإن أول ما يجذب انتباهه هو صنابير الحمام. لذلك يمكن أن يكون لحنفية الحمام تأثير كبير على أي تصميم للحمام ويجب اختياره بحكمة.
هذا يدل على أنه يجب عليك اختيار صنبور الحمام جيدًا. قد يكون لديك ميزانية (محددة) لحمامك الجديد. غالبًا ما نرى أن صنابير الحمام ليست مدرجة في التصميم الأولي والميزانية. وبالتالي ، غالبًا ما يتم اختيار صنابير الحمام فقط في نهاية العملية ، بينما يتم بالفعل تركيب الحمام. قد يكون من الصعب جدًا العثور على صنبور حمام يناسب تفضيلات التصميم وميزانيتك. غالبًا ما تنفد ميزانيات الحمام في النهاية بسبب أحداث غير متوقعة ، ولا تريد التنازل عن التصميم والجودة في اختيار صنابير الحمام. خاصة عندما تعلم أن صنابير الحمام هذه يمكن أن يكون لها تأثير كبير على ديكور الحمام العام. لذلك من الجيد أن تعرف أن WOWOW تقدم لك صنابير حمام أنيقة وعصرية بأسعار معقولة. وبالتالي ، يقدم لك WOWOW أفضل قيمة مقابل المال.
صنبور الحمام المعدني الصلب نحى النيكل على نطاق واسع 
حنفية الحمام من WOWOW مصنوعة من معدن صلب. ستلاحظ ذلك على الفور عندما تمسك صنبور الحمام هذا في يدك. صنبور الحمام من النيكل المصقول بأوزان واسعة النطاق 3.8 رطل مما يكشف عن جودته دون أدنى شك. يمكنك التأكد من وجود صنبور حمام عالي الجودة يدوم لسنوات عديدة. بالتأكيد ، المواد النحاسية الصلبة أفضل بكثير من المعادن الأخرى. مع هذا النوع من المحتوى المعدني الهائل ، لا داعي للقلق على الإطلاق بشأن مشاكل التآكل على سبيل المثال. إلى جانب ذلك ، توفر المواد عالية الجودة الاستقرار وأقصى عمر للمنتج. ستكون جودة المياه الخاصة بك خالية من الرصاص أيضًا ، وبالتالي فهي الخيار الأفضل لصحتك.
إلى جانب ذلك ، تم الانتهاء من حنفية الحمام بالنيكل المصقول على نطاق واسع بسطح نيكل مصقول. لا توفر هذه اللمسة النهائية لمسة جميلة لتصميم حمامك فحسب ، بل إنها أيضًا مقاومة للاهتراء. يمنع طلاء النيكل المصقول الرطوبة والخدوش ، مما يجعل صنبور الحمام من النيكل المصقول واسع الانتشار وخالي من البقع. لذلك فهي رفاهية منخفضة في حمامك ، يسهل تنظيفها عن طريق مسحها بقطعة قماش. سهل هكذا!

صنبور الحمام المصمم بجرأة نحى النيكل على نطاق واسع
يتميز صنبور الحمام WOWOW بالنيكل على نطاق واسع بمقبضين للحمام واسع الانتشار يلبي احتياجاتك لضبط حجم المياه الساخنة والباردة بشكل منفصل. وبالتالي فإن التصميم الواسع قابل للتعديل أيضًا من 4 إلى 16 بوصة. يحتاج الصنبور فقط إلى حامل ثلاثي الفتحات ويمكن تعديل مسافة التثبيت وفقًا لتفضيلاتك ومتطلباتك الشخصية.

من المؤكد أن الفوهة المربعة عالية التصميم الفريد الذي لن تراه في العديد من صنابير الحمام الأخرى التي يمكنك العثور عليها في السوق. تبدو العديد من صنابير الحمام متشابهة تمامًا. قد يكون العثور على شيء خاص فيما يتعلق بالحنفيات تحديًا كبيرًا. إلى جانب تصميمه الجريء ، يمنحك الصنبور العالي لحنفية الحمام المصنوع من النيكل على نطاق واسع خلوصًا كبيرًا أسفل الصنبور لتوفير أقصى قدر من الراحة. لذلك ، صنبور الحمام الفريد من نوعه هذا يوفر لك ميزة حديثة وراحة في نفس الوقت. من الناحية العملية ، لن تضطر إلى مد يديك بعيدًا للوصول إلى تدفق المياه. هذا يجعلها عملية مريحة.

 حنفية الحمام تعمل بسهولة النيكل المصقول على نطاق واسع

يمنحك المقبضان لحنفية الحمام المريحة هذه إمكانية التحكم بدقة في حجم ودرجة حرارة الماء. المقبضين مصنوعان من سبائك الزنك الصلبة ويوفران قبضة سهلة ومصممة بشكل جيد. لا يمكن تشغيل صنبور الحمام بالنيكل على نطاق واسع بسلاسة فحسب ، بل يوفر الصنبور نفسه أيضًا وصولًا إلى 2 درجة. لذلك يمكنك وضع صنبور الحمام بالنيكل على نطاق واسع بطريقة مريحة لك ، ويمكنك أيضًا تحويله إلى الخلف. هذا يجعل من السهل تنظيف حوض الحمام الخاص بك على سبيل المثال.
إلى جانب التشغيل السهل ، يمكن أيضًا تركيب صنبور الحمام المصقول بالنيكل على نطاق واسع بسهولة. ميزة التثبيت السريع الإبداعية الخاصة به فريدة من نوعها في السوق. هذا يجعل من الممكن إرفاق جميع الاتصالات بأمان وسهولة. يتم خلط خطوط الماء الساخن والبارد بواسطة أنبوب التثبيت السريع الذي يمكن إرفاقه ببساطة بدون مفتاح ربط. مع هذه التقنية الدقيقة ، أنت متأكد أيضًا من أن أنابيب المياه الخاصة بك لن تنفجر. صنبور الحمام المصقول بالنيكل واسع الانتشار سهل التركيب دون استخدام سباك باهظ الثمن.

ضمان صنبور الحمام نحى النيكل على نطاق واسع 
يأتي النيكل المصقول على نطاق واسع في الحمام مع جميع المواد اللازمة ، بما في ذلك مجموعة التثبيت. إلى جانب الفوهة المربعة العالية والمقبضين ، تأتي العبوة مع مجرى مائي ، و 2 أنابيب مياه بطول 2 سم للمياه الباردة والساخنة ، وسدادة ضغط منبثقة ومجموعة كاملة من الملحقات والأدوات.
نظرًا لأن WOWOW يضمن أنه يقدم أفضل قيمة مقابل المال ، فإن صنبور الحمام بالنيكل المصقول على نطاق واسع يأتي مع ضمان استرداد الأموال مجانًا لمدة 90 يومًا. إذا لم تتفاجأ بالقيمة مقابل المال الذي تتلقاه ، يمكنك إعادة صنبور الحمام بالنيكل المصقول على نطاق واسع دون أي مشاكل. نضمن لك استرداد كامل المبلغ دون طرح أي أسئلة. علاوة على ذلك ، تقدم لك WOWOW فترة ضمان لمدة 3 سنوات. إذا لم يكن أداء حنفية الحمام بالنيكل المصقول على نطاق واسع كما تتوقع ، فستستبدل WOWOW صنبور الحمام الخاص بك بآخر جديد تمامًا. تأخذ WOWOW مسؤوليتها على محمل الجد ولن نخذلك أبدًا.
مزايا صنبور الحمام نحى النيكل على نطاق واسع باختصار:
• يعطي عامل رائع لأي حمام
• تصميم فريد على شكل 7
• تصميم أنيق من النيكل المصقول
• المواد المعدنية الضخمة
• التحمل مدى الحياة
• سهلة التنظيف وسهلة الصيانة
• ضمان 3 سنوات

 

الخصائص

باركود:2320300 فئات: , العلامات: ,

المواصفات

الضمان

3 سنوات

الوزن

جنيه 3.59

حزمة الأبعاد

11.2 X 10.1 X 3.2 بوصة

اللون

نحى نيكل

نهاية

نحى

المواد المستخدمة:

النحاس / الفولاذ المقاوم للصدأ / سبائك الزنك

نمط

مقابض 2

الشكل

مربع

قوة المصدر

تعمل بالطاقة الهيدروليكية

طريقة التثبيت

المسمار في

نوع التدفق

شريط الاحداث

مقبض / موضع التنسيب

يسار و يمين

التعامل مع المواد

معدن

وصف الأداء

الماء الساخن / البارد

سد العجز الشخصي

جزءا لا يتجزأ من

مرحبًا بكم في موقع WOWOW FAUCET الرسمي

تحميل ...

حدد عملتك
دولار امريكيالولايات المتحدة (الدولار الأمريكي)

عربة التسوق

X

تصفح التاريخ

X

gtag('config', 'AW-731955276');

search Site Search

WOWOW 8 Inch Widespread Bathroom Faucet Brushed Nickel

$69.88
Sold:
27
Reviews:
0

Amazon US    Amazon CA

two handle widespread bathroom faucet can meet the needs of separate hot and cold water switching, upgrade the bathroom decoration, it Is the best choice for you!

Deliver to

  
  • Quantity
    • -
    • +
  •    
Back shopping cart

Bathroom faucet brushed nickel widespread 2320300 
Did you know that your bathroom faucet is one of the most important items in your bathroom in terms of design? Even they are that small, faucets can have a massive impact on your bathroom décor. Bathroom faucets are natural focal point in any bathroom design. That means when someone enters a bathroom, one of the first things his or her attention is drawn to, are the bathroom faucets. Therefore a bathroom faucet can make a dramatic impact on any bathroom design and should be selected wisely.
This shows that you have to select your bathroom faucet well. You might have a (capped) budget for your new bathroom. Often we see that the bathroom faucets are not included in the initial design and budget. Bathroom faucets are consequently often selected only at the end of the process, while the bathroom is already being installed. It can be quite a challenge to find a bathroom faucet that fits both your design preferences and your budget. Bathroom budgets often run out in the end because of unforeseen events, and you don’t want to compromise on design and quality selecting your bathroom faucets. Especially when you know that these bathroom faucets can have a dramatic impact on your overall bathroom décor. It is therefore good to know that WOWOW offers you stylish and elegant bathroom faucets at affordable prices. Consequently, WOWOW offers you the best value for money.
Solid metal bathroom faucet brushed nickel widespread 
WOWOW’s bathroom faucet brushed nickel widespread is made of solid metal. You will immediately notice it when  you hold this bathroom faucet in your hand. The bathroom faucet brushed nickel widespread weights 3.8 lbs which reveals its quality without a shred of doubt. You can be sure of a top quality bathroom faucet that will last for many, many years. Definitely, solid brass materials are far better than other metals. With these kind of massive metal content you don’t have to worry at all about corrosion problems for example. Besides, high-quality materials offer stability and maximum product life. Your water quality will be lead-free as well and therefore the best choice for your health.
Besides, the bathroom faucet brushed nickel widespread was finished with a brushed nickel surface. Not only does  this finish provide a beautiful touch to your bathroom design, it is also wear resistant. The brushed nickel finish prevents moisture and scratches, which makes the bathroom faucet brushed nickel widespread scratch- and stainfree. It therefore is a low-key luxury in your bathroom, that is easy to clean by wiping it with a cloth. Simple as that!

Boldly designed bathroom faucet brushed nickel widespread
WOWOW’s bathroom faucet brushed nickel widespread features a two handle widespread bathroom faucet that meets your needs to adjust the water volume of hot and cold water separately. The widespread design therefore is also adjustable from 4 to 16 inch. The faucet just needs a 3-hole mount and the installing distance can be adjusted to your personal preferences and requirements.

The high square spout definitely is a unique design that you will not see in many other bathroom faucets that you can find in the market. Many bathroom faucets look quite similar. To find something special regarding faucets could be quite a challenge. Besides its bold design, the high spout of the bathroom faucet brushed nickel widespread gives you ample clearance beneath the spout to offer maximum comfort. Therefore this unique squarely shaped bathroom faucet offers you both a modern feature and comfort at the same time. As far for practically, you will not have to stretch your hands far to reach the water flow. That makes it a comfortable operation.

 Easily operated bathroom faucet brushed nickel widespread

The 2 handles of this convenient bathroom faucet offer you the possibility to precisely control both the volume and the temperature of the water. The 2 handles are made of solid zinc alloy and offer an easy and yet well-designed grip. Not only the bathroom faucet brushed nickel widespread can be operated smoothly, also the spout itself offers a 360 degrees reach. Therefore you can position the bathroom faucet brushed nickel widespread in a way that is comfortable to you, and you can also turn it away to the back. That makes it easier to clean your bathroom sink for example.
Besides its easy operating, the bathroom faucet brushed nickel widespread can also be easily installed. Its creative quick install feature is unique in the market. This makes it possible to attach all connections safely and easily by yourself. The hot and cold water lines are mixed by the quick-install pipe that can simply be attached without a wrench. With this precise technique you are also sure that your water pipes will not burst. The bathroom faucet brushed nickel widespread is easy to install without the use of an expensive plumber.

Warranty bathroom faucet brushed nickel widespread 
The bathroom faucet brushed nickel widespread comes with all needed materials, including the installing kit. Besides  the high square spout and its 2 handles, the package comes with a waterway, 2 water pipes of 50 cm for cold and hot  water, 1 pop up strain stopper and a complete set of accessories and tools.
As WOWOW guarantees that it offers the best value for money, the bathroom faucet brushed nickel widespread  comes with a complimentary 90 day money back guarantee. If you would not be surprised with the value for money  you receive, you can return the bathroom faucet brushed nickel widespread without any problems. You are guaranteed of a full refund without any questions asked. Besides, WOWOW offers you a 3-year warranty period. If your bathroom faucet brushed nickel widespread would not perform like you would expect it to perform, WOWOW will replace your bathroom faucet with a brand new one. WOWOW takes its responsibility seriously and we will never let you down.
The advantages of the bathroom faucet brushed nickel widespread in a nutshell:
• Gives a wow-factor to any bathroom
• Unique 7-shaped design
• Stylish brushed nickel finish
• Massive metal materials
• Lifelong endurance
• Easy to clean and easy to maintain
• 3-year warranty

 

Specifications

SKU: 2320300 Categories: , Tags: ,

Specification

finish

Brushed Nickel

There are no reviews yet.

Welcome to the WOWOW FAUCET official website

loading...

Cart

X

Browsing History

X