. بحث الموقع

مكونات ومواد صنبور المطبخ

تصنيفمقالات 1449 0

مكونات ومواد صنبور المطبخ

صنبور المطبخ الخاص بك هو أحد الأجزاء الأكثر استخدامًا في مطبخك. سواء كنت تشتري أو تبحث عن قطع غيار ، فإليك ما تحتاج لمعرفته حول صنابير المطبخ.

نظرة عامة على مكونات صنبور حوض المطبخ

نظرة عامة على أجزاء صنبور المطبخ

قبل شراء صنبور جديد ، فإن الخطوة الأولى هي تحديد مكان الحوض. سيحدد حجمها وشكلها وميزاتها مكان تركيب الصنبور ومدى اتساع الفوهة.

تأكد أيضًا من قياس ارتفاع الفوهة. من الناحية المثالية ، يجب أن يكون مرتفعًا بما يكفي لمسح المقلاة العميقة ، ولكن ليس مرتفعًا لدرجة أن الماء يتناثر عند وصوله إلى الحوض. ستحتاج إلى التأكد من وجود مساحة كافية خلف الحنفية وبجانبها لتنظيف جسم الحنفية واستخدام المقبض بشكل مريح.

مهوية

ابدأ من الجزء العلوي من الصنبور ، وهو قسم (عادة ما يكون مصنوعًا من شبكة). يقسم تدفق الماء إلى عدة تيارات أصغر ، مما يخفف الماء بالهواء. يقلل جهاز التهوية من كمية تدفق المياه مع الحفاظ على الشعور بتيار عالي الضغط. هذا يقلل بشكل كبير من كمية الرش في الحوض.

صنبور الماء

صنبور الصنبور هو الجزء الأول الذي يلاحظه معظم الناس ؛ إنه الجزء الذي يحمل الماء من الجسم إلى الحوض. يمكن أن يكون تصميمه مميزًا. يوفر الفوهة المستقيمة وصولاً طويلاً وله صورة منخفضة. يتميز صنبور معقوفة الشكل المنحني العالي والأنيق. إنه مناسب عند ملء الأواني والمقالي العميقة. يجلب تصميم خطاف Shepherd المنحني ، مثل الاسم نفسه ، القليل من الغموض مع توفير خلوص إضافي. يحتوي الفوهة المفصلية على مفاصل متعددة ، مما يسمح لك بتوجيه تدفق المياه عند الحاجة.

بعيدًا عن هذه الاعتبارات الأسلوبية ، من المهم أن تتوقع كيف ستستخدم الفوهة في المطبخ. تحتوي أنابيب السحب على فوهة قابلة للسحب تتوقف عند الفوهة. تأتي الفوهة القابلة للسحب في عدة أنماط ويتم تثبيتها في مكانها عن طريق الجاذبية.

من ناحية أخرى ، تتطلب الصنابير المنسدلة (عادةً ما تكون مثبتة على تصميم معقوفة) قاعدة ممغنطة أو قفل لتثبيتها في مكانها عندما لا تكون قيد الاستخدام. هناك أيضًا فوهات بدون استخدام اليدين تفتح بمساعدة دواسة القدم أو مستشعر الحركة.

 

مقبض

عندما يتعلق الأمر بمقابض الصنبور لفتح وإغلاق الصمامات ، فإن خياراتك هي واحد أو اثنان. المقبض الفردي سهل الاستخدام للأشخاص من جميع الأعمار والقدرات. يمكن تثبيته أعلى الفوهة ، على جانبي الفوهة ، أو في المقدمة. إذا قمت بتثبيته على الجانب ، فسيلزم وجود فتحة منفصلة. تحتوي الحنفيات ذات المقبضين على مقبض إضافي بالكامل يدعو للقلق ، لكن جاذبيتها الخالدة هي ميزة جذابة لأي مطبخ.

صمام

رسم هاري كامبل

للتحكم في تدفق المياه ودرجة الحرارة ، تستخدم صنابير اليوم صمام خرطوشة. يقوم بتغليف جميع أجزاء العمل في وحدة قابلة للاستبدال بسهولة (مما يعني عدم وجود غسالات لاستبدالها). بعض الصمامات مصنوعة من البلاستيك أو المعدن. لكن أفضل الصمامات تتكون من زوج من الأقراص الخزفية الصلبة والناعمة التي نادرًا ما تتسرب ولا تتأثر بترسبات الماء العسر. إذا كانت الأقراص بها أي شوائب ، فسوف تتشقق. لذا تأكد من شطف خط إمداد المياه قبل تركيب الصنبور. (يربط خط إمداد المياه أنابيب المياه الساخنة والباردة في المنزل).

تختلف صمامات الخرطوشة حسب طراز الصنبور وطرازه. إذا كنت بحاجة إلى بديل ، اطلب واحدة مباشرة من الشركة المصنعة.

الجسم

جسم الصنبور هو المكان الذي يختلط فيه الماء الساخن والبارد قبل المرور عبر الفوهة. في التصميم ذي الفتحة الواحدة ، يتم الجمع بين الماء الساخن والبارد في قالب من قطعة واحدة ، والذي يحتوي أيضًا على الصمام. هذا النوع من الجسم متوفر في تصميمات ذات مقبض مفرد أو مزدوج.

في تصميم الجسر ، يتم خلط الأنابيب التي تربط الصمامين المنفصلين معًا قبل وصول الماء الساخن والبارد إلى المخرج. هذا المظهر ليس شائعًا جدًا ، ولكنه يظهر أحيانًا في تصميمات الفترة.

الخيار الثالث هو جسم عريض يتطلب ثلاثة ثقوب. يمزج الماء الساخن والبارد مثل صنبور الجسر ، لكن الأنابيب مخفية تحت المنضدة.

تجهيز و تركيب

بماذا سيتم توصيل الصنبور؟ يعد تركيب السطح ، حيث يتم توصيل الصنبور بالمغسلة ، الخيار الأكثر شيوعًا. إذا كان هناك خلوص كافٍ بين الحوض والجدار ، فسيكون التثبيت بسيطًا. يتطلب ثقبًا في سطح العمل أو الحوض.

الخيار الثاني هو تثبيت الصنبور على الحائط. يتميز هذا بميزة تحرير مساحة سطح العمل وتسهيل عملية التنظيف. لكن في المناخات الباردة ، هذه ليست فكرة جيدة للجدران الخارجية حيث يمكن للأنابيب أن تتجمد.

اختيار المواد صنبور النحاس العتيقة

صنابير المطبخ مهمة جدا في حياتنا. يجب أن يكون من الممكن القول أنه لا يمكنك العيش بدون صنبور. لا أعرف كم عدد الحنفيات العتيقة ، الحنفيات لها تأثير زخرفي جيد. مع بعض الأنماط الزخرفية ، إنه شعور رائع. ولكن هناك العديد من الحنفيات العتيقة التي تحتاج إلى الاهتمام بأنفسها ، فالحنفيات العتيقة لها مزايا وعيوب معينة ، لذلك اسرع وانتبه إليها.

النحاس: أكبر ميزة للحنفيات النحاسية العتيقة أنها مستقرة وليس من السهل إزالة الطلاء. حتى صنابير البكرة العادية تحتاج إلى تكوينها للنحاس. لذلك فهو صنبور نحاسي عالي الجودة ، إذا جاز التعبير ، فهو مادة صنبور جيدة جدًا.

الفولاذ المقاوم للصدأ: صنبور العتيقة الفولاذ المقاوم للصدأ هو أكثر في السوق. تتميز بمقاومة التآكل وعمر الخدمة الطويل. ولكن عند اختيار هذا النوع من المواد ، حاول أن تختار ، بعد كل شيء ، أن السوق هو الفولاذ المقاوم للصدأ الأقل شأنا.

ألمنيوم الفضاء: هذه مادة جديدة نسبيًا. ليس من السهل الصدأ ، فإن لون المادة مستقر أيضًا ، وله أيضًا ميزة حماية البيئة. لكن الحنفيات العتيقة المصنوعة من الألومنيوم ذات الجودة الرديئة هي أيضًا كثيرة. لتكون في الاختيار ، عليك الانتباه.

المادة: سبائك الزنك أضعف ، ولكن من السهل أيضًا أن تصدأ بمرور الوقت. صنبور العتيقة سبائك الزنك رخيصة ولكن المزيد من المشاكل ، لا ينصح للشراء.

لذلك يجب توخي الحذر عند اختيار مرآة الحمام. بعد الاختيار بعناية ، يمكنك الحصول على فرصة أفضل لاختيار أفضل صنبور. يكتمل إدخال الحنفيات العتيقة هنا تقريبًا ، إذا كان لديك مناظر مختلفة يمكن طرحها ومشاركتها معك.

قم بزيارة سوق الصنبور الذي يقدم منتجات عالية الجودة بأفضل الأسعار. تعرف على المزيد حول الحنفيات باهظة الثمن وذات الاسم التجاري حيث يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من صنابير LED الرخيصة المتوفرة في السوق.

السابق:: التالى:
انقر لإلغاء الرد
    展开 更多
    مرحبًا بكم في موقع WOWOW FAUCET الرسمي

    تحميل ...

    حدد عملتك
    دولار امريكيالولايات المتحدة (الدولار الأمريكي)

    عربة التسوق

    X

    تصفح التاريخ

    X

search Site Search

Kitchen Faucet Components and Materials

ClassificationBlog 517 0

Kitchen Faucet Components and Materials

Your kitchen faucet is one of the most used parts in your kitchen. Whether you’re buying or looking for replacement parts, here’s what you need to know about the kitchen faucets.

Kitchen Sink Faucet Components Overview

kitchen faucet parts overview

Before purchasing a new faucet, the first step is to determine where the sink will be located. Its size, shape and features will determine where the faucet should be installed and how wide the spout should be.

Also make sure you measure the height of the spout. Ideally, it should be high enough to clear the deepest pan, but not so high that water splashes around when it hits the sink. You’ll want to make sure there is enough room behind and beside the spigot to clean the body of the spigot and to comfortably use the handle.

Aerator

Start at the top of the faucet, which is a section (usually made of mesh). It divides the water flow into multiple smaller streams, diluting the water with air. The aerator reduces the amount of water flow while maintaining the feeling of a high-pressure stream. This greatly reduces the amount of splashing in the sink.

Water spout

The spout of the faucet is the first part most people notice; it is the part that carries the water from the body to the sink. Its design can be distinctive. A straight spout provides a long reach and has a low profile. The gooseneck spout has an elegant, high curved shape. It is convenient when filling deep pots and pans. The Shepherd’s curved hook design, like its namesake, brings a bit of mystery while providing extra clearance. The articulated spout has multiple joints, allowing you to direct the water flow where it is needed.

Beyond these stylistic considerations, it’s important to anticipate how you’ll use your spout in the kitchen. Pull-out spouts have a retractable nozzle that stops at the spout. Pull-out spouts come in several styles and are held in place by gravity.

On the other hand, pull-down spouts (typically mounted on a gooseneck design) require a magnetized or locking base to hold them in place when not in use. There are also hands-free spouts that open with the help of a foot pedal or motion sensor.

 

Handle

When it comes to faucet handles for opening and closing valves, your options are one or two. The single handle is easy to use for people of all ages and abilities. It can be mounted on top of the spout, on either side of the spout, or on the front. If you install it on the side, a separate hole is required. Two-handle faucets have a whole extra handle to worry about, but their timeless appeal is an attractive feature for any kitchen.

Valve

Illustration by Harry Campbell

To control water flow and temperature, today’s faucets use a cartridge valve. It encapsulates all the working parts in an easily replaceable unit (meaning there are no washers to replace). Some valves are made of plastic or metal. But the best valves consist of a pair of hard, smooth ceramic discs that rarely leak and are unaffected by hard water deposits. If the discs have any debris on them, they will crack. So make sure you flush your water supply line before installing your faucet. (The water supply line connects the hot and cold water pipes of the house.)

Cartridge valves vary depending on the make and model of the faucet. If you need a replacement, order one directly from the manufacturer.

Body

The faucet body is where the hot and cold water mixes before passing through the spout. In a single-hole design, hot and cold water are combined in a one-piece casting, which also contains the valve. This type of body is available in single or double handle designs.

In a bridge design, the pipes connecting the two separate valves are mixed together before the hot and cold water reach the outlet. This look is not very common, but is sometimes seen in period designs.

A third option is a wide body that requires three holes. It mixes hot and cold water like a bridge faucet, but the pipes are hidden under the counter.

Installation

What will the faucet be attached to? Deck mounting, where the faucet is attached to the sink, is the most common option. If there is enough clearance between the sink and the wall, installation is simple. It requires a hole in the countertop or sink.

The second option is to fix the faucet to the wall. This has the advantage of freeing up countertop space and making cleanup easier. But in cold climates, this is not a good idea for exterior walls where pipes can freeze.

Antique brass faucet material selection

Kitchen faucets are very important in our lives. It should be possible to say that you can’t live without a faucet. I don’t know how many antique faucets, faucets have a good decorative effect. Together with some decorative styles, it is a wonderful feeling. But there are many antique faucets that need to pay attention to themselves, after all, antique faucets have certain advantages and disadvantages, so hurry up and pay attention to it.

Copper: The biggest advantage of antique brass faucets is that they are stable and not easy to remove paint. Even ordinary spool faucets need to be configured for copper. So it is a high-quality copper faucet, so to speak, is a very good faucet material.

Stainless steel: stainless steel antique faucet is more in the market. It has the advantage of wear resistance and long service life. But when choosing this type of material, try to pick, after all, the market is more inferior stainless steel.

Space aluminum: this is relatively new material. Not easy to rust the color of the material is also very stable, and also has the advantage of environmental protection. But space aluminum antique faucets of inferior quality products are also a lot. To be in the choice, you have to pay attention.

Material: zinc alloy is weaker, but it is also easy to rust over time. Zinc alloy antique faucet is cheap but more problems, it is not recommended to buy.

So you must be careful when choosing a bathroom mirror. After choosing carefully, you can have a better chance of choosing the best faucet. The introduction of antique faucets is almost complete here, if you have different views can be put forward and shared with you.

Visit the faucet marketplace that offers high-quality products at the best prices. Learn more about the expensive and name-brand faucets as you can choose from the wide range of cheap LED faucets available in the market.

Previous:: Next:

您好!Please sign in

Click to cancel reply
    展开更多
    Welcome to the WOWOW FAUCET official website

    loading...

    Select your currency
    USDUnited States (US) dollar
    EUR Euro

    Cart

    X

    Browsing History

    X