. بحث الموقع

كيفية اختيار أفضل حنفيات المطبخ

تصنيفمقالات 5674 0

تأتي صنابير المطبخ في العديد من التصاميم المثيرة والمختلفة في الوقت الحاضر. ستبدو الحنفيات رائعة في المطبخ ذي الطراز التقليدي ، بينما تبرز الحنفيات تصميم المطبخ الحديث. لتكون قادرًا على الحصول على الحنفيات أو الصنابير المثالية ، هناك عدد من الجوانب التي يجب أن تأخذها في الاعتبار مثل نوع المواد ، وكذلك المتانة والموضة والميزة والأبعاد والتشطيب. علاوة على ذلك ، سوف تحتاج إلى النظر في الوظيفة.

 

لا ينبغي أن تبدو أفضل صنابير المطبخ رائعة فحسب ، بل يجب أن تتمتع أيضًا بالكثير من الصفات مثل المتانة والمرونة.

 

بادئ ذي بدء ، تريد أن تعرف العديد من الأنماط المختلفة المتاحة: حنفيات مدارة مفردة ، حنفيات مزدوجة / ثنائية المعالجة ، تصميم رش قابل للسحب (مع صنابير فردية أو مزدوجة) ، صنابير مثبتة على الحائط ، وحنفيات حوض بار. تتميز الوحدات التي يتم التعامل معها بمقبض واحد بأنها سريعة وبسيطة نظرًا لأنها تحتوي على رافعة واحدة فقط للعمل. من ناحية أخرى ، تتكون المعالجة من صمام ماء بارد وصمام ماء ساخن. قد يأتي هذان النوعان مع بخاخ قابل للانسحاب ، والذي يمكن استخدامه لغسل الخضار أو تنظيف الحوض.

 

صنابير اليوم مصنوعة من النحاس الأصفر بتشطيبات مختلفة مثل طلاء الذهب والمينا. يحتوي النحاس الأصفر على الرصاص الذي يمكن أن يسبب التسمم بالرصاص والذي سيؤدي إلى العديد من المشاكل الصحية. نتيجة لذلك ، لا يُسمح لجميع صانعي الصنابير في الولايات المتحدة باحتواء أكثر من 8 في المائة من المادة في صنابيرهم النحاسية ، كما هو منصوص عليه في قانون مياه الشرب الآمنة. إذا كنت قلقًا بشأن صحتك ، فقد ترغب في التحقق من بدائل مثل الحنفيات المصنوعة من السيراميك لأن السيراميك لا يحتوي على مواد كيميائية قد تضر بجسمنا.

 

ضع في اعتبارك أن الأنماط المختلفة من الحنفيات لها وظائف مختلفة. تحتوي حشوات الأواني على فتحات مقوسة لإتاحة مساحة كافية لأحدها لوضع الأوعية مثل سلال المخزون أو أباريق الماء تحتها. يجب أن تختار وحدة مقبس الحائط بواسطتك ، إذا كنت ترغب في الحصول على مساحة أكبر.

 

يمكنك أيضًا العثور على صنابير المطبخ المجهزة بميزات مريحة مثل أجهزة التحكم في الصنبور وسخانات المياه. لكن هذه الميزات الحديثة غير متوفرة في كل نمط أو تشطيب.  صنبور المطبخ الشركة المصنعة تكرس نفسها لإنشاء الحنفيات منذ عقود ، على الرغم من القرون وبأعلى مستويات الجودة. يمكنك حتى تصفح موقع الشركة المصنعة على الرغم من أن أقرب متجر لاجهزة الكمبيوتر يمكنه بالتأكيد تزويدك بصنابير عالية الجودة.

 

السابق:: التالى:
انقر لإلغاء الرد
    展开 更多
    مرحبًا بكم في موقع WOWOW FAUCET الرسمي

    تحميل ...

    حدد عملتك
    دولار امريكيالولايات المتحدة (الدولار الأمريكي)

    عربة التسوق

    X

    تصفح التاريخ

    X

search Site Search

How to Choose the Best Kitchen Faucets

ClassificationBlog 771 0

Kitchen faucets come in many exciting and different designs nowadays. Faucets will look fantastic in a traditional style kitchen, while faucets will highlight the design of a modern kitchen. To be able to acquire the perfect faucets or taps, there are a number of aspects you have to take under consideration such as the materials’ kind, and also durability, fashion, feature, dimensions, and finish. Furthermore, you will need to consider the function.

 

The best kitchen faucets should not just look great, but they must also have a lot of qualities such as durability and flexibility.

 

First of all, you want to know the many different styles available: single managed taps, dual/two handled faucets, pullout spray design (with single or double handled taps), wall mounted taps, and bar sink faucets. Single handled units are fast and simple since it only has one lever to work. On the other hand handled consist of a water valve that is cold and a hot water valve. These two types may come with a pullout spray, which can be used for washing veggies or cleaning the sink.

 

Today’s taps are made from brass with various finishing like gold plating and enamel. Brass includes lead which can cause lead poisoning which will lead to many health problems. Due to this, all faucet makers in the U.S. are not permitted to contain more than 8 percent of the substance in their brass faucets, as stated by the Safe Drinking Water Act. If you are concerned about your health, you might want to check into alternative such as faucets that are ceramic since ceramic does not contain chemicals that might harm our body.

 

Bear in mind, different styles of taps have functions that are various. Pot fillers have arched spouts to allow enough space for one to put vessels such as inventory baskets or water jugs beneath. A wall socket unit should be chosen by you, if you want to have an even larger space.

 

You can even find kitchen faucets which are equipped with convenient features like tap-on controllers and water heaters. But these modern features aren’t available in every style or finish.  Kitchen faucet manufacturer have been devoting themselves to creating the faucets for decades, despite centuries and the highest quality. You can even surf the site of the manufacturer though the nearest hardware store surely can provide you with quality faucets.

 

Previous:: Next:

您好!Please sign in

Click to cancel reply
    展开更多
    Welcome to the WOWOW FAUCET official website

    loading...

    Select your currency
    USDUnited States (US) dollar
    EUR Euro

    Cart

    X

    Browsing History

    X