. بحث الموقع

كيف تختار خزانة الحمام؟ تذكر هذه النقاط الثلاث ، لن تكون في حيرة!

تصنيفالمدونة 1550 0

كلية إدارة الأعمال الحمام

جوهر البضائع الجافة لنرى أولاً.

  1. إذا كنت ترغب في القيام بعمل جيد لتخزين خزانة الحمام ، فتذكر تخزين الرطوبة السهلة والأشياء شائعة الاستخدام في خزانة المرآة ، وتخزين العناصر المقاومة للرطوبة والأثقل في خزانة الأرضية هناك.
  2. هناك الملايين من أنماط خزانات الحمام ، لكن لا تكن جشعًا. وفقًا لأسلوب الديكور المنزلي ، اختر خزانات الحمام المناسبة. حتى لا تكون المباراة مفاجئة.
  3. يجب أن تأخذ خزائن الحمام في الاعتبار الجمال والمتانة. إذا كانت مصنوعة من مواد مختلفة ، فإن السعر والمتانة يختلفان أيضًا. عند الشراء والبيع ، ضع في اعتبارك الميزانية قبل الشراء.

خزائن الحمام تحمل وظيفة مساحة الحمام للغسيل والتخزين.

في الوقت نفسه ، إنه أيضًا مظهر مساحة حمام صغيرة للعب.

ولكن في الحياة ، وظيفة التخزين لخزانة الحمام.

لا يتم استخدامها بشكل صحيح.

تخزين واستخدام العديد من العناصر في الحمام.

ترتبط ارتباطًا وثيقًا بتصميم خزانة الحمام.

في النهاية ، كيف تصمم خزائن الحمام للتخزين والمظهر؟

إذا كانت مساحة تخزين خزانة الحمام الخاصة بك صغيرة نسبيًا ، فإن الطراز قديم الطراز ، ومن السهل تشكيله وتشويهه. تريد أن تقول وداعا لهذه الآلام؟ تعال ، قم بترقية خزانات الحمام الخاصة بك!

 

خزائن الحمام لتحقيق الاستفادة بنسبة 100٪

"من الواضح أن خزانة حمامي في المنزل كبيرة جدًا ، ولكن لا يزال يتعذر عليها تجنب الوضع الفوضوي المتمثل في تكديس جميع أنواع الزجاجات والبرطمانات على سطح الحوض. أشعر وكأنني اشتريت خزانة حمام مزيفة ".

هذا الصديق ، خزانة الحمام ليست مناسبة لك ، لكن التخزين الخاص بك ليس بالطريقة الصحيحة.

الخطوة الأولى في تخزين الحمام هي تحديد الهدف من التخزين والفرز والنقل. ستكون الخطوة التالية هي تجميع أهداف التخزين هذه في الحمام.

تحتوي مساحة التخزين بشكل عام على ثلاثة أماكن: خزانة مرآة ، سطح عمل ، وخزانة أرضية.

خزانات المرايا.

مساحة خزانة المرآة صغيرة. لديها سعة تخزين محدودة. لديها سعة تخزين محدودة. ضع أشياء مثل منتجات العناية بالبشرة الخفيفة والمعرضة للرطوبة هنا هي الأنسب. خزانة المرآة لها طبقة متدرجة. لا تنس أن الطبقة العليا تخزن العناصر التي نادرًا ما تستخدم ، والطبقة السفلية تخزن العناصر المستخدمة بشكل متكرر. هذا مناسب لاتخاذ.

كونترتوب.

غالبًا ما تحتوي خزائن الحمام في الحمامات الصغيرة على أسطح عمل صغيرة. يتم ملء سطح العمل بالكامل تقريبًا بواسطة الحوض ، مما يؤدي إلى عدم وجود مساحة تخزين تقريبًا. هنا يمكنك فقط وضع صابون اليد والعلاج العطري وما إلى ذلك ولكن لا تقلق ، يمكن للصندوق المثبت على الحائط على صندوق الرف غير المثقوب التعامل معه بسهولة. هذا لا يضر بالجدار ولكنه يزيد أيضًا من مساحة التخزين. حتى لو كانت أدوات النظافة أكثر ، فلا خوف من أي مكان لوضعها فيه.

بالطبع ، إذا كان كونترتوب خزانة الحمام الخاص بك كبيرًا بما يكفي ، فيمكن استخدامه بطريقة كبيرة. يمكنك وضع معجون الأسنان وفرشاة الأسنان وكؤوس الماء عليها. عندما تغسل أسنانك بالفرشاة في الصباح ، تكون الأشياء في متناول يدك وفي متناول يدك.

خزائن أرضية.

إذا كانت خزانة الأرضية منخفضة ورطبة ، هذا مكان جيد للعناصر الثقيلة والأشياء كبيرة الحجم مثل زجاجات المنظفات الكبيرة ، منظفات الغسيل ، أحواض المياه ، إلخ. بعض خزانات الأرضية لا تحتوي على أدراج متعددة. عندما تفتح باب الخزانة ، هذا هو المكان الذي يوجد فيه الصرف. مساحة التخزين غير منظمة للغاية.

لتحقيق أقصى استفادة من المساحة ، رتب صندوق التخزين. استخدم المنظم للفرز والتخزين. هذا يمكن أن يضع على الأقل بضع عشرات من الأشياء الصغيرة. يمكنك بعد ذلك إقرانه برف متدرج. ستكون مساحة خزانة الأرضية قادرة على تحقيق أفضل استخدام للمساحة.

 

كيف تختار خزانة حمام عملية عالية القيمة؟

عندما تشتري خزانة حمام ، فإن المفتاح هو التفكير فيما إذا كانت عملية بما فيه الكفاية. فيما يلي التصميمان السائدان في السوق.

معلقة على الحائط.

تم تصميم الجزء السفلي من خزانة الحمام هذه ليتم تعليقها. يفصل الخزانة عن الأرض. هذا يمكن أن ينشر الرطوبة والرطوبة بشكل فعال ، لتجنب خزانة غزو الرطوبة. هذا يطيل من استخدام خزانة الحمام. ولا تحتوي على زوايا خاصة بالنظافة ، لذا يمكنك تنظيفها بسهولة.

أهم شيء هو أنه يوفر مساحة أكبر. هذا التصميم مناسب للحمامات ذات المساحات الصغيرة. لكن كن حذرًا ، فليست كل الجدران تتحمل وزن خزانة الحمام. لتعليقه بإحكام على الحائط ، يكون الجدار الذي تم تثبيته فيه عبارة عن جدار حاملة فقط.

من الأرض إلى السقف.

خزائن الحمام الممتدة من الأرض إلى السقف سهلة التركيب. لا توجد متطلبات للجدار ، فقط ضعه في أي مكان. ولكن لأن الحمام دائمًا و "رطب" كالظل. خاصة بالنسبة للفصل الرطب والجاف ، غالبًا ما يكون الجزء السفلي من خزانة الحمام على اتصال وثيق بالماء ، وسهل الرطوبة والعفن.

هذه المرة عليك اختيار طبقة مقاومة للماء على الوجهين لخزائن الحمام الأرضية ، وذلك لحماية الخزانة. في الوقت نفسه ، فهو أكبر من الجدار المعلق ، وأكثر ملاءمة للحمامات الفسيحة.

 

الكثير من المواد المختلفة ، أي منها تختار؟

تتعرض خزانات الحمام للضباب وتغسل بقع الماء كل يوم. وبالتالي ، سيأتي تكسير العفن ومشاكل أخرى. إذا كنت لا تريد أن يُطلب من خزانة الحمام التي تم شراؤها للتو لمدة عامين استبدال الخزانة الجديدة ، فيجب أن تكون مواد خزانة أرضية خزانة الحمام متينة بدرجة كافية.

مواد خزانات الحمام شائعة الاستخدام هي PVC ، الفولاذ المقاوم للصدأ ، الخشب الصلب واللوح متعدد الطبقات ، الحبيبي ، ونوع آخر من الألواح. أي قوة مقاومة للماء والرطوبة أقوى؟ ما هي المواد الأكثر متانة؟ هنا لإعطائك تحليلًا واحدًا تلو الآخر.

خزانات الحمام البلاستيكية.

إنه مصنوع من البولي فينيل كلوريد (PVC) كمادة خام ، ومقاوم للماء ، وليس سهلًا بسبب الرطوبة والخزانة المتعفنة. إنه دائم ، والسعر أيضًا مؤيد للناس. لكنها ليست مقاومة لدرجة الحرارة العالية ولديها قدرة تحمل ضعيفة.

خزانة حمام من الستانلس ستيل.

يتم معالجتها بمواد صفائح الفولاذ المقاوم للصدأ. لها مظهر معدني قوي. في الواقع لديها مقاومة تآكل جيدة ومقاومة للرطوبة. لكن الخزانة رفيعة ، والأسلوب بسيط نسبيًا. سطحه سهل التآكل والخدش.

خزانة حمام من الخشب الصلب.

له ملمس طبيعي وبسيط ويمكن أن يعزز نمط المساحة. لها خصائص مقاومة للماء ومضادة للتآكل. ولكن نظرًا لوجودها في بيئة رطبة لفترة طويلة ، فقد تنتج ظاهرة التشقق والتشوه. تحتاج إلى القيام بعمل جيد للصيانة اليومية. نظرًا لأن المادة الخام عبارة عن خشب صلب ، فسيكون السعر أيضًا أعلى من المواد الأخرى.

خزانات الحمام الأخرى القائمة على الألواح.

إنه مصنوع من لوح كثافة ، لوح متعدد الطبقات ، لوح مضغوط ، وأنواع أخرى من الألواح كمواد أساسية. يتم تصنيعه بعد أن يتم لصقه بواسطة لوح قشرة الخشب الصلب ككل ومطلي بطلاء مقاوم للماء على سطحه. لكن، بسبب عملية الإنتاج ومواد الترابط ، قد تظهر ظاهرة تكسير تؤثر على تأثير مقاومة الماء.

يبدو أن الأنواع الأربعة من اللوحات لها مزاياها وعيوبها ، ارفع يدك لتسأل: ما هي المواد التي يجب أن أشتريها في النهاية؟

في حالة وجود ميزانية كافية ، يمكنك اختيار نسيج خزانة حمام من الخشب الصلب أفضل. بالنسبة لخزائن الحمام الخشبية الصلبة ، فهي أقل مقاومة للرطوبة من PVC والفولاذ المقاوم للصدأ ، ولكن يمكن حمايتها عن طريق العزل المائي مثل طلاء الخشب لتحسين قدرته على مقاومة الرطوبة. إذا كانت الميزانية محدودة ، يمكنك اختيار خزانات الحمام البلاستيكية ذات الأسعار المعقولة وخزائن الحمام الأخرى من نوع اللوحة. تتميز خزانة الحمام المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بالقوة ولكن بتصميم بسيط. يجب على الضيوف الذين يهتمون بمظهرهم اختيار أنماط أخرى.

السابق:: التالى:
انقر لإلغاء الرد
    展开 更多
    مرحبًا بكم في موقع WOWOW FAUCET الرسمي

    تحميل ...

    حدد عملتك
    دولار امريكيالولايات المتحدة (الدولار الأمريكي)

    عربة التسوق

    X

    تصفح التاريخ

    X

search Site Search

How To Choose A Bathroom Cabinet? Remember These 3 Points, You Will Not Be At A Loss!

ClassificationBlog 2396 0

Bathroom Business School

The essence of the dry goods to see first.

  1. If you want to do a good job of bathroom cabinet storage, remember to store easy moisture and commonly used items in the mirror cabinet, and store moisture-resistant and heavier items in the floor cabinet there.
  2. There are millions of styles of bathroom cabinets, but do not be greedy. According to the home decoration style, choose the right bathroom cabinets. So that the match is not abrupt.
  3. Bathroom cabinets should take into account the beauty and durability. If it is made of different materials, then the price and durability are also different. When you buy and sell, consider the budget before you buy.

Bathroom cabinets carry the function of bathroom space for washing and storage.

At the same time, it is also the appearance of a small bathroom space to play.

But in life, the storage function of the bathroom cabinet.

Not be properly utilized up.

The storage and use of many items in the bathroom.

Are closely related to the design of the bathroom cabinet.

In the end, how to design the bathroom cabinets for storage and appearance?

If your bathroom cabinet storage space is relatively small, the style is old-fashioned, and it is easy to mold and deformation. Want to say goodbye to these pains? Come on, upgrade your bathroom cabinets!

 

Bathroom cabinets to achieve 100% utilization

“My bathroom cabinet at home is obviously very large, but still can not avoid the chaotic situation that all kinds of bottles and jars are piled on the sink surface. I feel like I bought a fake bathroom cabinet.”

This friend, not your bathroom cabinet can not fit, but your storage is not the right way.

The first step in bathroom storage is to identify the goal of storage and sort and transfer. The next step will be to group these storage goals into the bathroom.

The storage space generally has three places: mirror cabinet, countertop, and floor cabinet.

Mirror cabinets.

The mirror cabinet space is small. It has a limited storage capacity. It has a limited storage capacity.  Put things like skincare products that are light and moisture-prone here are most appropriate. The mirror cabinet has a tiered one. Don’t forget that the upper layer stores infrequently used items, and the lower layer stores frequently used items. This is convenient to take.

Countertop.

Bathroom cabinets in small bathrooms often have small countertops. The entire countertop is almost filled by the basin, resulting in almost no storage space. Here you can only put hand soap, aromatherapy, etc. But don’t worry, the wall-mounted on the non-perforated shelf box can easily handle it. This does not damage the wall but also increases storage space. Even if the toiletries are more, there is no fear of nowhere to put them.

Of course, if your bathroom cabinet countertop is big enough, it can be used in a big way. You can put toothpaste, toothbrushes, and water glasses on it. When you brush your teeth in the morning, things are right at your fingertips and within reach.

Floor cabinets.

If the floor cabinet is low and damp, this is a good place for heavier items and bulky items such as large bottles of detergent, laundry detergent, water basins, etc. Some floor cabinets do not have multiple drawers. When you open the cabinet door, this is where the drain is. The storage space is very unorganized.

To make the most of the space, arrange the storage box. Use the organizer for sorting and storage. This can put at least a few dozen small things. You then pair it with a tiered shelf. Floor cabinet space will be able to achieve the best use of space.

 

How to choose a high-value practical bathroom cabinet?

When you buy a bathroom cabinet, the key is to consider whether it is practical enough.  The following are the two mainstream designs on the market.

Wall-mounted.

The bottom of this bathroom cabinet is designed to be suspended. It separates the cabinet from the ground. This can effectively spread the moisture and moisture, to avoid moisture invasion cabinet. This prolongs the use of the bathroom cabinet. And it has no hygiene corners, so you can clean it easily.

The most important thing is that it is more space-saving. This design is suitable for bathrooms with small spaces. But be careful, not all walls can bear the weight of the bathroom cabinet. To hang it securely on the wall, the wall where it is installed is a load-bearing wall only.

Floor-to-ceiling.

Floor-to-ceiling bathroom cabinets are easy to install. It has no requirements for the wall, just put it anywhere. But because the bathroom is always and “wet” as the shadow. Especially for the wet and dry separation, the bottom of the bathroom cabinet will often be in close contact with water, and easy to moisture and mold.

This time you have to choose a double-sided waterproof layer of the floor bathroom cabinets, so as to protect the cabinet. At the same time, it is larger than the wall-hung, more suitable for spacious bathrooms.

 

So many different materials, which one to choose?

Bathroom cabinets are subjected to fog and wash water stains every day. Thus, mold cracking and other problems will come. If you do not want the bathroom cabinet just bought two years to be asked to replace the new, bathroom cabinet floor cabinet material will have to be durable enough.

Bathroom cabinets commonly used materials are PVC, stainless steel, solid wood and multi-layer board, particleboard, and another plate type. Which waterproof and moisture-proof strength is stronger? Which material is more durable? Here to give you a one-by-one analysis.

PVC bathroom cabinets.

It is made of polyvinyl chloride (PVC) as the raw material, waterproof, and not easy because of moisture and moldy cabinet. It is durable, and the price is also pro-people. But it is not resistant to high temperature and has poor load-bearing capacity.

Stainless steel bathroom cabinet.

It is processed with stainless steel plate material. It has a strong metallic appearance. It actually has good wear resistance and moisture resistance. But its cabinet is thin, and the style is relatively simple. Its surface is easy to be corroded and scratched.

Solid wood bathroom cabinet.

It has a natural and simple texture and can enhance the style of the space. It has certain waterproof and anti-corrosion properties. But because it is in a humid environment for a long time, it may produce the phenomenon of cracking and deformation. You need to do a good job of daily maintenance. Because the raw material is solid wood, the price will also be higher than other materials.

Other panel-based bathroom cabinets.

It is made of density board, multi-layer board, particleboard, and other types of panels as the base material. It is made after being pasted by solid wood veneer board as a whole and painted with waterproof paint on its surface. However, due to the production process and bonding materials, it may appear a cracking phenomenon, affecting the waterproof effect.

The four types of panels seem to have their own advantages and disadvantages, raise your hand to ask: which material should I buy in the end?

In the case of a sufficient budget, you can choose the texture of a better solid wood bathroom cabinet. For solid wood bathroom cabinets, it is less moisture resistant than PVC and stainless steel, but can be protected by waterproofing such as painting wood to improve its ability to resist moisture. If the budget is tight, you can choose the affordable PVC bathroom cabinets and other panel-type bathroom cabinets. The stainless steel bathroom cabinet has strength but a simple style. Guests who pay attention to their appearance should choose other styles.

Previous:: Next:

您好!Please sign in

Click to cancel reply
    展开更多
    Welcome to the WOWOW FAUCET official website

    loading...

    Select your currency
    USDUnited States (US) dollar
    EUR Euro

    Cart

    X

    Browsing History

    X