. بحث الموقع

ديكور الحمام لـ16 "تفاصيل الله" ، افعل الشيء الصحيح ، يمكن أن تجعل الأعمال المنزلية توفر النصف

تصنيفالمدونة 10000 0

عناوين جديدة للحمام شبكة الحمام

ويقال أن المطبخ الذهبي والحمام الفضي. كثير من الناس تزيين المنزل ، أهمية الحمام ليست عالية جدا. وفي الواقع ، الحمام هو مكان نستخدمه بشكل متكرر بشكل يومي ، ولا نتبع الاتجاه أو ننفق المزيد من المال عليه. حول الحمام من هذه التفاصيل الصغيرة الـ 16 ، عليك أن تعرف!

 

سحب صنبور

تركيب الحمام يمكن أن يمتد صنبور ، هو بالتأكيد إنجيل محب لغسل الشعر الوسواس القهري. عادة يمكن استخدام عدة مفاتيح لاستبدال الماء الخارج. إنها نفس وظيفة رأس الدش في الحمام. اسحبي لغسل شعرك ، وضعيها في حالة عدم الاستخدام. في الصباح ، في عجلة من أمرك للذهاب إلى العمل ، لا يتعين عليك فتح الحمام للتخلص من المياه بالكامل.

 

أدوات تنظيف التخزين خلف الباب

يستخدم الجزء الخلفي من باب الحمام لتخزين أدوات التنظيف ، مقارنة بخزانة التخزين الخاصة أبسط بكثير وأكثر فعالية من حيث التكلفة. عندما تفتح الباب لن يؤثر على جمال الباب. يمكن أيضًا تجفيف أدوات التنظيف على الحائط وتجفيفها جيدًا ، ولن ينتج عنها رائحة. يمكن تنظيفها مباشرة في الحمام بخطوط حركة قصيرة.

 

مجفف شعر الرف

لا يتم وضع مجفف الشعر مباشرة على سطح العمل ، ويمكن تخزينه من خلال الأرفف الخالية من الأظافر ، ويوصى بالاختيار مع الملفات لتقليل المياه التي تعمل باللمس. والأفضل هو هذا النموذج العالمي ، يمكن وضع مجموعة متنوعة من مجففات الشعر. تركيبة الألوان ليست ذات قيمة عالية فحسب ، بل يمكن أن تمنح الحمام أيضًا لهجات.

 

خزانة حمام معلقة 30 سم

خزانة الحمام متدلية 30 سم ، من ترك فجوة صغيرة للتنظيف ، يمكن للجزء السفلي أيضًا وضع سلال التخزين ، وما إلى ذلك ، يبدو الإجمالي أيضًا غير ضخم. بالطبع ، إذا قمت بذلك ، فإن تصريف الحمام هو الأفضل للقيام بصف الجدار ، ولن يكشف الجزء السفلي عن ماسورة سفلية قبيحة.

 

فصل رطب وجاف

لا يمكن للحمام القيام بفصل أربعة يابانية ، ولكن من الأفضل أيضًا القيام بفصل رطب وجاف ، بحيث لا يمكن للغسيل والمرحاض أن يتداخلوا مع بعضهما البعض. إذا كان هناك العديد من الأشخاص الذين يعيشون في المنزل ، فمن الأهمية بمكان القيام بذلك.

 

مرحاض ذكي

المراحيض الذكية باهظة الثمن ، لكنها الأكثر تقدمًا من الناحية التكنولوجية وأفضل المراحيض المتاحة.

 

محاريب

المنافذ هي أفضل طريقة لزيادة مساحة التخزين في الحمام ، خاصة للحمامات الصغيرة جدًا ، مع الأرفف التي تؤثر على الدش. ماذا عن إضافة اثنين من المنافذ عند التزيين. بهذه الطريقة يمكن وضع الشامبو وجل الاستحمام وغسول الوجه وما إلى ذلك. يمكن أن يكون منتصف المكانة من الطوب أو الخشب البيئي. عند تثبيته ، قم بإمالته قليلاً للخارج حتى لا يتراكم الماء.

 

مسدس رش المرحاض

يعتبر رمح المرحاض مفيدًا ليس فقط في تنظيف المرحاض ، ولكن أيضًا لتنظيف جدران وأرضية الحمام. نظرًا لأن قوة التنظيف كبيرة ، يمكن تنظيفها دفعة واحدة ، مما يوفر نصف الجهد على ربة المنزل.

 

قم بإعداد منطقة تخزين شبشب الاستحمام

تذكر أن تقوم بإعداد منطقة تخزين النعال في منطقة الاستحمام في الحمام ، ولكن لا يوصى أبدًا بوضع النعال في مكانها مباشرة. إنها ليست رطبة فحسب ، بل إنها تبدو فوضوية أيضًا. اختر رفًا شبشبًا مثبتًا على الحائط مثل هذا للحفاظ على كل شبشب جافًا وصحيًا في الوقت المناسب.

 

غراء البورسلين بدلًا من غراء الزجاج

يتم استخدام قاعدة المرحاض والفجوة الأرضية بشكل عام في غراء الزجاج ، وسيكون غراء الزجاج متعفنًا بعد فترة من الوقت. ماذا عن استخدام غراء البورسلين ، السعر رخيص ولن يتشكل. بالمقارنة مع الغراء الزجاجي ، تحتاج أيضًا إلى إزالة القالب بشكل متكرر ، ولكن أيضًا توفر الكثير من الوقت وفعالة من حيث التكلفة.

 

سخان

سخان منطقة الاستحمام أقوى من مروحة الحمام والعادم ، وكلاهما وظيفة تهوية العادم ، ولكن أيضًا التدفئة وإزالة الرطوبة والتدفئة الشتوية. يمكن أيضًا تجفيف الملابس ، الخيار الأول للأطفال في المنزل.

 

سلة المهملات الضيقة

بالنسبة للحمامات الضيقة ، يوصى بعدم اختيار صناديق القمامة المفتوحة ، والتي ستبدو مزدحمة جدًا ولها رائحة أيضًا.

 

كرسي المرحاض

تشعر دائمًا بعدم الراحة عند استخدام المرحاض ، فقد تفتقر إلى كرسي المرحاض. ليس من السهل استخدام المرحاض فحسب ، بل إنه يقلل أيضًا من الإمساك. يوجد أطفال في المنزل ، يمكن أن يساعد كرسي المرحاض الأطفال أيضًا على تعلم المرحاض أوه.

 

حامل ورق تواليت مزدوج

إذا كان لديك عائلة كبيرة ، فمن المستحسن استخدام حامل ورق تواليت مزدوج. هذا الحجم شائع الاستخدام ، وحجم احتياطي ، لتجنب إحراج الحمام من الورق فجأة.

 

مكنسة مكشطة المياه السحرية

ليس من السهل الحفاظ على أرضية الحمام نظيفة ومرتبة على المدى الطويل ، ومع مكنسة الكاشطة السحرية ، يمكن أن تصبح جميعها سهلة للغاية. سواء كان حمامًا يوميًا أو أرضية حمام بها مياه راكدة ، خذ مكنسة كشط المياه بكشط. التأثير أفضل من الممسحة ، لكن لا توجد أيضًا علامات مائية.

 

أدوات تنظيف التخزين خلف الباب

العديد من المنازل باب الحمام فارغ والمساحة ضائعة. في الواقع ، لا يمكن تخزين أدوات التنظيف أبدًا.

السابق:: التالى:
انقر لإلغاء الرد
    展开 更多
    مرحبًا بكم في موقع WOWOW FAUCET الرسمي

    تحميل ...

    حدد عملتك
    دولار امريكيالولايات المتحدة (الدولار الأمريكي)

    عربة التسوق

    X

    تصفح التاريخ

    X

search Site Search

Bathroom Decoration Of The 16 “God Details”, Do The Right Thing, Can Make The Chores Save Half

ClassificationBlog 1819 0

New Bathroom Network Bathroom Headlines

It is said that the gold kitchen and silver bathroom. Many people’s home decoration, the importance of the bathroom is not so high. And in fact, the bathroom is a place we use most frequently on a daily basis, and not follow the trend or spend more money on it. About the bathroom of these 16 small details, you need to know!

 

Pull-out faucet

Bathroom installation can be stretched faucet, is absolutely a gospel of loving to wash hair OCD. Usually use can be several switches to replace the water out. It is the same function as the shower head in the bathroom. Pull to wash your hair, put back when not in use. In the morning in a hurry to go to work, you do not have to open the shower to get all over the water.

 

Behind the door storage cleaning tools

The back of the bathroom door is used to store cleaning tools, compared to a special storage cabinet is much simpler and more cost-effective. When you open the door, it will not affect the beauty of the door. Cleaning tools wall hanging up can also be well drained and dry, will not produce odor. Can be cleaned directly in the bathroom, short lines of motion.

 

Hair dryer shelf

Hair dryer do not directly on the countertop, can be stored through the nail-free shelves, it is recommended to choose with coils to reduce the plug touch water. And the best is this universal model, a variety of hair dryers can be put. Color combination is not only high value, but also can give the bathroom to do accents.

 

Bathroom cabinet overhang 30 cm

Bathroom cabinet overhang 30 cm, than leaving a small gap to clean, the bottom can also put storage baskets, etc., the overall also seems not bulky. Of course, if you do so, the bathroom drainage is best to do wall row, the bottom will not reveal unsightly downpipe.

 

Wet and dry separation

The bathroom can not do Japanese four separation, but also better to do wet and dry separation, so that washing and toilet can not interfere with each other. If there are many people living in the house, it is even more important to do so.

 

Intelligent toilet

Smart toilets are expensive, but they are the most technologically advanced and the best toilets available.

 

Niches

Niches are the best way to increase storage space in the bathroom, especially for ultra-small bathrooms, with shelves that affect the shower. How about adding two niches when decorating. This way shampoo, shower gel, face wash, etc. can be put down. The middle of the niche can be brickwork or ecological wood. When fixing it, slant it slightly outward so that water does not accumulate.

 

Toilet spray gun

The toilet lance is useful for cleaning not only the toilet, but also the bathroom walls and floor. Because the flushing force is great, it can be cleaned in one flush, saving the housewife half of the effort.

 

Set up a shower slipper storage area

Remember to set up a slipper storage area in the bathroom shower area, but it is never recommended to put slippers directly in place. Not only is it damp, but it also looks messy. Choose a wall-mounted slipper rack like this to keep each slipper dry and hygienic in time.

 

Porcelain glue instead of glass glue

Toilet base and the ground gap is generally used in the glass glue, and glass glue will be moldy after a period of time. How about using porcelain glue, the price is cheap and will not mold. Compared to glass glue also need to repeatedly remove the mold, but also save a lot of time and cost effective.

 

Heater

Shower area heater is more powerful than the bath and exhaust fan, both exhaust ventilation function, but also heating, dehumidification, winter heating. Can also dry clothes, the first choice for children at home.

 

Narrow trash can

For narrower bathrooms, it is recommended not to choose open trash cans, which will look very crowded and also have odor.

 

Toilet stool

Always feel uncomfortable when using the toilet, you may lack a toilet stool. Not only is it easy to use the toilet, it also reduces constipation. There are children at home, a toilet stool can also help children learn to toilet Oh.

 

Double roll toilet paper holder

If you have a large family, it is recommended to use a double roll toilet paper holder. This volume commonly used, and a volume of spare, to avoid the embarrassment of the bathroom out of paper suddenly.

 

Magic water scraper sweeper

The bathroom floor to maintain long-term clean and tidy is not easy, and with the magic scraper sweeper, it can all become super easy. Whether it is a daily bath or bathroom floor with standing water, take the water scraping sweeper with a scrape. The effect is better than a mop, but also no water marks.

 

Behind the door storage cleaning tools

Many homes, the bathroom door has been empty, the space is wasted. In fact, cleaning tools can never be stored.

Previous:: Next:

您好!Please sign in

Click to cancel reply
    展开更多
    Welcome to the WOWOW FAUCET official website

    loading...

    Select your currency
    USDUnited States (US) dollar
    EUR Euro

    Cart

    X

    Browsing History

    X