. بحث الموقع

80 تصميمًا مشهورًا لغرفة الطعام تضيء إلهام التصميم!

تصنيفتصميم داخلي 7368 0

تحالف Eos للتصميم الداخلي الأصلي

640 93

 

تصميمات المطاعم الشعبية

حفل المطعم

يمكن أن يجعل التصميم الجيد للمطعم الناس يشعرون بإحساس قوي جدًا بالاحتفال. كما يقول المثل القديم ، "الطعام هو ترتيب اليوم" ، والمطعم جزء مهم جدًا من التصميم الداخلي. يمكن أن تؤثر الإضاءة والتخطيط والأثاث على عرض غرفة الطعام. غرفة الطعام الجيدة ليست منعشة فحسب ، بل يمكن أن تكون "فاتحة للشهية". اليوم نشارك 80 صندوقًا لغرفة الطعام لتضيء إلهامك في التصميم!

بالإضافة إلى ذلك ، أطلقنا أيضًا منذ بعض الوقت أحدث تصميم لغرفة المعيشة والمدخل وغرفة النوم وغرفة الطعام المهتمين بالكزة هنا. 2021 أحدث تصميم خلفية أريكة | 100 موديل 2021 أحدث تصميم لجدار التلفزيون | 80 موديل 2021 احدث تصميمات الحمامات | 100 موديل 2021 أحدث تصميم مداخل | 80 موديل 2021 احدث تصميم لغرف النوم | 80 موديل و 80 موديل. 80 تصميم شرفة | يستحق التجميع.

 

01.

طاولة طعام الجزيرة الجدول الربط

طاولة الطعام وشكل لصق طاولة الجزيرة مناسبان لاستخدام المطبخ المفتوح الكبير. يمكن تسمية تصميم الجزيرة وطاولة الطعام باستخدام مواد مختلفة ، حتى على مستويات مختلفة ، بالربط. يمكن استخدام جانب واحد من الجزيرة كطاولة عمليات للمساعدة في إثراء وظائف المطبخ. تدور طاولة الطعام مع الجزيرة لتلبي وظيفة تناول الطعام. هذا النوع من تصميم غرفة الطعام تفاعلي للغاية. التجمعات العائلية ، أثناء إعداد وجبات الطعام ، يمكن أن تلبي تمامًا التواصل بين العائلة والأصدقاء.

640

640

640

640

سجلات الربط الرخامية هي أكثر تصميمات ربط طاولة طعام الجزيرة شيوعًا. يتم تحييد برودة الرخام ودفء جذوع الأشجار ، مما يعطي تصميمًا جماليًا استثنائيًا.

640

640

640

640

640

640

640

640

640 87

640 14

 

02.

امتداد الجزيرة

امتداد الجزيرة هو نوع آخر من غرف الطعام التي تتعايش مع طاولة الجزيرة ، وتمتد من إحدى مواد طاولة الجزيرة. هذا النوع من التصميم أكثر شمولية. عادة ما يكون امتدادًا للرخام والألواح وما إلى ذلك ليصبح سطحًا لطاولة طعام. يحتاج هذا النوع من التصميم إلى الانتباه إلى ارتفاع طاولة الطعام وطاولة الجزيرة ، وعادة ما يكون هناك اختلاف في الارتفاع بين الاثنين. إذا كان الأشخاص الوسواس القهري يحبون نفس الارتفاع ، فقد تحتاج إلى التضحية بارتفاع طاولة الجزيرة أو رفع ارتفاع طاولة الطعام.

640

640

640

640

640

640

640

640

640

640

 

03.

مساحة غرفة طعام منفصلة

غرفة الطعام المستقلة في تصميم الأكثر استخدامًا والعديد من المطورين أو المصممين في القيام بتخطيط المنزل سيخصصون مساحة لاستخدامها كغرفة طعام منفصلة. تحتاج غرفة الطعام القائمة بذاتها في التصميم إلى الانتباه إلى تكامل المساحة بأكملها ، لذلك من حيث المواد ونظام الألوان والجوانب الأخرى تحتاج إلى الانتباه إلى الانسجام مع الكل. يأتي تأثير هذا النوع من تصميم غرفة الطعام بشكل أساسي من الواجهة والجزء العلوي والملحقات وما إلى ذلك ، ويمكن عمل المزيد من الزخارف في المفروشات الناعمة لتعزيز الجمالية.

640 93

640

640

640

سواء كان تصميم شكل الجدار الخلفي ، أو الزينة الزخرفية الكبيرة ، يمكن أن تجعل مساحة تناول الطعام المستقلة لتعزيز الإحساس بالجو.

640

640

640

640

640

640

640 30

640

640

640

640

640

640

 

04.

تناول الطعام في البار

يعتبر البار كغرفة طعام ذات تصميم مزاجي للغاية ، ولكن استخدام البار في مساحة صغيرة يعد خيارًا عاجزًا في ظل العديد من قيود المنطقة. بشكل عام ، تختار المنازل الصغيرة تناول الطعام في البار بشكل أساسي لتوفير المساحة ، ويمكنك اختيار الاتصال باللوحة الجانبية لتناول الطعام والجزيرة وما إلى ذلك لتحقيق مجموعة متنوعة من أشكال الاستخدام. تصميم البار في المنازل الكبيرة هو في الغالب لتحقيق وظيفة الترفيه وشرب النبيذ وصنع الشاي بتصميم مزاجي للغاية.

640

640

640

640

640

640

640

640 51

640

640

640

 

05.

غرفة طعام دائرية

استخدم العديد من المصممين ذات مرة غرفة الطعام ذات مقاعد البطاقة كحل لتناول الطعام الصغير وتخزين السلاح السحري. الآن ، ومع ذلك ، لم يعد الكاروسيل مرادفًا للمنازل الصغيرة. غالبًا ما لا يكون تصميم الرف الدائري عبارة عن خزانة منفصلة. تظهر في معظم الأوقات مع بعض التصميمات الأخرى ، مثل الخلفية ، وخزانة التخزين ، وخزانة الطعام ، وما إلى ذلك.

640

يظهر حامل البطاقة في نفس الوقت مع الخلفية. يبدو المقعد الخشبي الأصلي وكأنه يمتد من الحائط ، مع شعور بالكمال.

640 55

640

640

640

640

640

640

640

640

640

السابق:: التالى:
انقر لإلغاء الرد
    展开 更多
    مرحبًا بكم في موقع WOWOW FAUCET الرسمي

    تحميل ...

    حدد عملتك
    دولار امريكيالولايات المتحدة (الدولار الأمريكي)

    عربة التسوق

    X

    تصفح التاريخ

    X

search Site Search

80 Popular Dining Room Designs That Light Up Design Inspiration!

ClassificationInterior design 547 0

Original Eos Interior Design Alliance

 

Popular restaurant designs

The restaurant’s ceremony

A good restaurant design can make people feel a very strong sense of ceremony. As the old saying goes, “Food is the order of the day”, and the restaurant is a very important part of interior design. Lighting, layout, and furniture can all affect the presentation of the dining room. A good dining room is not only refreshing, but can even be “appetizing”. Today we share 80 dining room cases to light up your design inspiration!

In addition, we also launched some time ago the latest living room, entrance, bedroom, dining room design, interested in the poke here. 2021 latest sofa backdrop design | 100 models, 2021 latest TV wall design | 80 models, 2021 latest bathroom design | 100 models, 2021 latest entrance design | 80 models, 2021 latest bedroom design | 80 models, 80 models. 80 balcony designs | worth collecting.

 

01.

Island table splicing dining table

The dining table and the island table splice form is suitable for the large open kitchen use. The design of island and dining table using different materials, even on different planes can be called splicing. One side of the island can be used as an operating table to assist in enriching kitchen functions. The dining table laps with the island to meet the dining function. This type of dining room design is very interactive. Family gatherings, while preparing meals for dining, can fully meet the communication between family and friends.

Marble splicing logs is the most common island dining table splicing design. The coldness of the marble and the warmth of the logs are neutralized, presenting an extraordinary design aesthetic.

 

02.

Island extension

The island extension is another type of dining room that is symbiotic with the island table, extending from one of the island table materials. This type of design is more holistic. It is usually an extension of marble, slabs, etc. to become a dining table top. This type of design needs to pay attention to the height of the dining table and the island table, usually there will be a height difference between the two. If OCD people like the same height, you may need to sacrifice the height of the island table or raise the height of the dining table.

 

03.

Separate dining room space

Independent dining room in the design of the most used, many developers or designers in doing house planning will set aside a space to be used as a separate dining room. Freestanding dining room in the design needs to pay attention to the integration of the whole space, so in terms of materials, color scheme and other aspects need to pay attention to the harmony with the whole. The effect of this type of dining room design mainly comes from the façade, top and accessories, etc., and more decorations can be done in the soft furnishings to enhance the aesthetic.

Whether it is the design of the back wall shape, or large decorative embellishments, can make the independent dining space to enhance the sense of atmosphere.

 

04.

Bar Dining

The bar as a dining room is a very moody design, but the use of a bar in a small space is a helpless choice under many area constraints. Generally small homes choose bar dining mainly to save space, you can choose to connect with the dining sideboard, island, etc. to achieve a variety of use forms. The bar design in large homes is mostly to achieve the function of leisure, drinking wine and making tea are very moody design.

 

05.

Carousel dining room

Many designers once used the card-seat dining room as a solution to the small dining and storage of the magic weapon. Now, however, the carousel is no longer synonymous with small homes. The design of the carousel is often not a separate cabinet. Most of the time it appears together with some other designs, such as backdrop, storage cabinet, dining cabinet, etc.

The card holder appears at the same time with the backdrop. The original wooden seat looks like it extends from the wall, with a sense of wholeness.

Previous:: Next:

您好!Please sign in

Click to cancel reply
    展开更多
    Welcome to the WOWOW FAUCET official website

    loading...

    Select your currency
    USDUnited States (US) dollar
    EUR Euro

    Cart

    X

    Browsing History

    X