. بحث الموقع

ما هو متوسط ​​معدل تدفق صنبور المطبخ أو حوض الاستحمام

تصنيفدليل صنبور 5060 0

ما هو متوسط ​​معدل تدفق صنبور المطبخ أو حوض الاستحمام

غالبًا ما يتم تجاهل معدل التدفق من قبل مستهلكي المياه العاديين. ومع ذلك ، فإن معدل التدفق هو عامل حاسم لأي نظام مائي تملكه ، من المطبخ إلى حوض الاستحمام. في هذه المقالة سوف نناقش متوسط ​​معدل تدفق صنبور المطبخ أو حوض الاستحمام وغيرها من المعرفة حول معدل تدفق صنبور.

يُعتقد عمومًا أن متوسط ​​معدل تدفق الصنبور يتراوح بين 1.0 GPM (جالون في الدقيقة) و 1.5 GPM. أظهرت الدراسات أنه في المتوسط ​​، يكون معدل التدفق الذي يقوم فيه الأشخاص بتشغيل الصنبور بين 1.0 GPM و 1.5 GPM. وفقًا للمعايير الفيدرالية ، يبلغ الحد الأقصى لمعدل التدفق لجميع الحنفيات عند 60 رطل لكل بوصة مربعة 2.2 جالونًا في الدقيقة.

كيف تقيس معدل تدفق الصنبور؟

لقياس معدل تدفق الصنبور ، تحتاج إلى وعاء كبير بما يكفي ، وكوب قياس ، وساعة توقيت لاستيعاب ما يقرب من جالون واحد (3.75 لترًا) من الماء.

1. ضع الحاوية تحت الصنبور.

2. قم بتشغيل الصنبور وابدأ تشغيل مؤقت ساعة الإيقاف في نفس الوقت. من المهم أن يتم تنفيذ هذين الإجراءين في نفس الوقت. ملاحظة: إذا كنت تقيس الحد الأقصى للتدفق ، فيجب فتح الصنبور بالكامل. إن وجد ، يشمل هذا أيضًا النكهات الساخنة والباردة.

3. انتظر لمدة 10 ثوانٍ ، ثم قم بإيقاف تشغيل الصنبور.

قم بقياس كمية المياه المجمعة في الحاوية. حول القياس إلى جالون ، ثم اضرب القيمة في ستة. سيكون هذا هو GPM (جالون في الدقيقة) من الصنبور.

كيفية تقليل معدل تدفق الحنفية؟

ستعمل مهوية الصنبور على تقليل معدل التدفق. عادة ما يكون جهاز التهوية بالحنفية موجودًا في طرف التركيب. عادة ما يتم تثبيتها على الصنبور. لذلك ، يتم إنشاء تدفق مياه غير متناثر ممزوجًا بالهواء. هذه الطريقة لتقليل معدل التدفق لا تؤثر على ضغط الماء.

أصدر برنامج WaterSense التابع لوكالة حماية البيئة الأمريكية (EPA) مواصفات. تميزت المواصفات الحنفيات عالية الأداء الموفرة للمياه وإكسسوارات الحنفية. بالإضافة إلى ذلك ، فقد أثبت أنه يمكنه استخدام 0.8 GPM عند 20 رطل لكل بوصة مربعة و 1.5 GPM عند 60 رطل لكل بوصة مربعة. ويستخدم 0.5 GPM للمرافق العامة.

كيفية زيادة معدل تدفق صنبور؟

في معظم الحالات ، يمكنك زيادة معدل تدفق الصنبور عن طريق استبدال مهوية الصنبور بنموذج GPM أعلى. ومع ذلك ، قبل الخروج وشراء واحدة جديدة ، من المفيد معرفة ما إذا كان جهاز التهوية هو المشكلة الحقيقية. للتحقق من ذلك ، قم بإزالة جهاز التهوية تمامًا وتشغيل الصنبور لمعرفة ما إذا كان التدفق جيدًا. إذا كان الأمر كذلك ، فإن المشكلة تكمن في جهاز التهوية.

  • مهوية صنبور منخفضة التدفق - إذا كانت هذه هي المشكلة ، يمكنك ببساطة استبدال جهاز التهوية بوحدة معدل تدفق أعلى أو إزالتها تمامًا. ومع ذلك ، تعرف على الحد الأقصى لمعدل التدفق القانوني المسموح به في منطقتك أثناء استكشاف هذه الخيارات.
  • شاشة مهوية مسدودة - بمرور الوقت ، تميل الرواسب المعدنية والرواسب إلى انسداد رأس الصنبور. يمكنك فك الطرف وتنظيفه بالخل. استخدم المسواك لتتخلص من الجزيئات. إذا كانت الرواسب عنيدة جدًا بحيث لا يمكن إزالتها ، فقد يكون الوقت قد حان لاستبدال رأس الصنبور تمامًا.

هل تعلم؟

  • أظهرت الدراسات أنه إذا قمنا بإغلاق الصنبور أثناء تنظيف أسناننا ، فسنوفر ما يقرب من 3,000 جالون من الماء كل عام.
  • في كل مرة تستحم فيها ، يمكنك توفير 4 جالونات من الماء عن طريق استبدال رأس الدش بنموذج بعلامة WaterSense.
  • يمكن أن يوفر استبدال الصنابير وأجهزة التهوية القديمة غير الفعالة بالموديلات التي تحمل ملصق WaterSense 700 جالونًا من المياه سنويًا.
  • يمكن أن يؤدي استبدال عداد الساعة القياسي بجهاز تحكم في الري بعلامة WaterSense إلى توفير ما يقرب من 8,800 جالون من الماء في منزلك.
  • تعتبر الحنفيات التي تحمل ملصق WaterSense - أو أجهزة التهوية التي يمكن تركيبها على صنابير الحمام الحالية - أكثر كفاءة بنسبة 30٪ تقريبًا من الحنفيات القياسية ، مع توفير تدفق كافٍ.
  • تم تجهيز المنازل التي حصلت على ملصق WaterSense بأدوات صحية مع ملصقات WaterSense ، وتوصيل فعال للمياه الساخنة ، وتصميم ذكي للمناظر الطبيعية ، والعديد من الميزات الأخرى لضمان توفير المياه للأسر في السنوات القليلة المقبلة.

يسأل الناس أيضا

نتحدث عن معدلات تدفق الصنبور هنا بعض الأسئلة المتداولة المتعلقة بمعدلات تدفق مياه الصنبور. أعتقد أنك ستجد هذه الإجابة مفيدة. لذا فكرت في تضمينهم هنا.

ما هو معدل التدفق الجيد لحنفية الحمام؟

يبلغ معدل التدفق الجيد للصنبور حوالي 1.5 GPM أو حتى 0.5 GPM (وفقًا لمعيار WaterSense).

ما هو متوسط ​​معدل تدفق صنبور البانيو؟

يبلغ متوسط ​​معدل تدفق صنبور البانيو حوالي 4 إلى 7 جالونًا في الدقيقة.

ما هو متوسط ​​معدل تدفق المياه المنزلية؟

يحتاج متوسط ​​الأسرة الأمريكية من 100 إلى 120 جالونًا للفرد يوميًا ومعدل تدفق يتراوح من 6 إلى 12 جالونًا في الدقيقة. يمكن أن يختلف هذا حسب حجم الأسرة.

السابق:: التالى:
انقر لإلغاء الرد
    展开 更多
    مرحبًا بكم في موقع WOWOW FAUCET الرسمي

    تحميل ...

    حدد عملتك
    دولار امريكيالولايات المتحدة (الدولار الأمريكي)

    عربة التسوق

    X

    تصفح التاريخ

    X

search Site Search

What is the Average Flow Rate of A Kitchen or Bathtub Faucet

ClassificationFaucet Guide 2791 0

What is the Average Flow Rate of A Kitchen or Bathtub Faucet

Flow rate is often overlooked by average water consumers. However, the flow rate is a critical factor for any water system you own, from the kitchen to the bathtub. In this article, we will discuss the average flow rate of a kitchen or bathtub faucet and other knowleage about the flow rate of a faucet.

It is generally believed that the average flow rate of the faucet is between 1.0 GPM (gallons per minute) and 1.5 GPM. Studies have shown that on average, the flow rate at which people turn on the tap is between 1.0 GPM and 1.5 GPM. According to federal standards, the maximum flow rate of all faucets at 60 psi (pounds per inch) is 2.2 GPM.

How to measure the faucet flow rate?

To measure the flow rate of a faucet, you need a container large enough, a measuring cup, and a stopwatch to hold approximately one gallon (3.75 liters) of water.

1. Place the container under the tap.

2. Turn on the tap and start the stopwatch timer at the same time. It is important that these two actions are performed at the same time. Note: If you are measuring the maximum flow, the faucet needs to be fully opened. If any, this also includes hot and cold nobs.

3. Wait 10 seconds, then turn off the tap.

Measure the water collected in the container. Convert the measurement to gallons, and then multiply the value by six. This will be the GPM (gallons per minute) of the tap.

How to Reduce Faucet Flow Rate?

The faucet aerator will reduce the flow rate. The faucet aerator is usually located at the tip of the fixture. They are usually screwed onto the tap. Therefore, a non-splashing water flow mixed with air is generated. This method of reducing the flow rate does not affect the water pressure.

The WaterSense program of the U.S. Environmental Protection Agency (EPA) issued a specification. The specification marked water-saving high-performance faucets and faucet accessories. In addition, it has proven that it can use 0.8 GPM at 20 psi (pounds per square inch) and 1.5 GPM at 60 psi. And, 0.5 GPM is used for public facilities.

How to Increase Faucet Flow Rate?

In most cases, you can increase the faucet flow rate by replacing the faucet aerator with a higher GPM model. However, before you go out and buy a new one, it helps to find out if the aerator is the real problem. To check this, completely remove the aerator and turn on the faucet to see if the flow is good. If so, then the problem lies with the aerator.

  • Low flow faucet aerator – If this is the problem, you can simply replace the aerator with a higher flow rate unit or remove it completely. However, find out what the maximum legal flow rate allowed in your area while exploring these options.
  • Plugged aerator screen – Over time, mineral deposits and sediments tend to clog up your faucet head. You can unscrew the tip and clean it with vinegar. Use toothpicks to scrape out the particles. If the deposits are too stubborn to be removed, it may be time to replace the faucet head completely.

Did You Know?

  • Studies have shown that if we turn off the faucet while brushing our teeth, we will save approximately 3,000 gallons of water each year.
  • Every time you shower, you can save 4 gallons of water by replacing the shower head with a model with the WaterSense label.
  • Replacing old, inefficient faucets and aerators with models with the WaterSense label can save 700 gallons of water per year.
  • Replacing the standard clock timer with an irrigation controller with a WaterSense label can save your home nearly 8,800 gallons of water.
  • Faucets with the WaterSense label — or aerators that can be installed on existing bathroom faucets — are approximately 30% more efficient than standard faucets, while still providing sufficient flow.
  • Homes that have received the WaterSense label are equipped with sanitary ware with WaterSense labels, efficient hot water delivery, smart landscape design, and many other features to ensure households save water in the next few years.

People Also Ask

Talking about faucet flow rates here are some frequently asked questions related to faucet water flow rates. I think you’ll find these answer beneficial. So, I thought of including them here.

What is a good flow rate for a bathroom faucet?

A good faucet flow rate is around 1.5 GPM or even 0.5 GPM (according to WaterSense standard).

What is the average flow rate of a bathtub faucet?

The average flow rate of a bathtub faucet is approximately 4 to 7 GPM.

What is the average household water flow rate?

The average American household needs 100 to 120 gallons per person per day and flow rate of 6 to 12 GPM. This can vary depending on the size of the family.

Previous:: Next:

您好!Please sign in

Click to cancel reply
    展开更多
    Welcome to the WOWOW FAUCET official website

    loading...

    Select your currency
    USDUnited States (US) dollar
    EUR Euro

    Cart

    X

    Browsing History

    X