. بحث الموقع

WOWOW بالوعة المطبخ خلاط صنبور سحب الرذاذ نحى النيكل

دولار امريكي88.99
تم البيع:
106
تعليق:
54

الأمازون الولايات المتحدة    أمازون كاليفورنيا

تم تصميم مجموعة wowow Faucet التي تم إنشاؤها لأولئك الذين يريدون مزيجًا مثاليًا من التصميم المعاصر والوظائف والجودة المطلقة ، مع تصميم عصري انسيابي بمقبض ذراع مناسب. يوفر تصميم صنبور القوس لحنفية حوض المطبخ مظهرًا رائعًا ورائعًا. إضافة تشطيب نيكل ناعم يثري شكله النظيف البسيط والتصميم النقي. إضافة رائعة لمطبخك الحالي!

تعليمات التثبيت 2311601

يسلم إلى

غير متوفر

WOWOW بالوعة المطبخ خلاط صنبور سحب الرذاذ نحى النيكل WOWOW بالوعة المطبخ خلاط صنبور سحب الرذاذ نحى النيكل WOWOW بالوعة المطبخ خلاط صنبور سحب الرذاذ نحى النيكل

أسلوب فريد من نوعه: صنبور صنبور للمطبخ النيكل المصقول 2311601 مثل الحوض الإضافي ، المؤسسة ضيقة في الأعلى وواسعة في القاعدة ، هذا التخطيط يتجنب الفقد عند الدوران ، وكذلك نقطة الخصر إلى حد ما لحنفية حوض المطبخ أكثر ذوقًا قدم لمطبخك القليل من البراعة

3 أوضاع وضع: مكتمل / تدفق / رش ، التدفق بقوة قوية يمكن أن يملأ البراعم بسرعة ، يغسل كل زوايا بالوعة ، أسلوب الرش باستخدام التدفق السلس والمستمر لغسل الفواكه والخضروات بهدوء ، وأيضًا طريقة الإيقاف المؤقت توقف الماء في في أي وقت من الأوقات للحفاظ على المياه وفائدتها وتوفير الطاقة
جودة عالية: صنابير المطبخ من النيكل المصقول بها موصل محمصة معدنية مصنوعة من نحاس عالي الجودة ، مما يضمن أن معيار المياه بدون معدن ويؤدي إلى الحصول على مياه آمنة ، صنبور المطبخ المعدني / الزنك الفولاذ المقاوم للصدأ يضمن قدرات قوية ومقاومة للتآكل ودائمة
مساحة غسيل أكبر: صنبور حوض المطبخ مع 1.5 متر (كامل الطول) يوفر خرطوم PX منطقة غسيل أكبر ، مثالية لأداء الحوض المزدوج ، يعتبر صنبور الحوض هذا أفضل مساعد لأداء الوظائف المتعددة!

مزايا ثقب واحد هدم صنبور المطبخ النيكل المصقول

الصنبور القابل للسحب مجاني وسلس ، ويمكن إعادته إلى مكانه الأصلي بدقة وسهولة بغض النظر عن مكان تمدده. يمكن للمفتاح الموجود على الصنبور التبديل بين وضع الدش ومخرج المياه حسب الرغبة ، وهو مرتفع للغاية. سهل التشغيل ، مع مراعاة كل مكان تريد شطفه.

الخصائص

كود التخزين: 2311601 نيكل ناعم فئات: , العلامات: , ,

المواصفات

الوزن

2 كجم = 4.4092 رطل = 70.5479 أونصة

حزمة الأبعاد

22 X 11.1 X 3 بوصة

اللون

نحى نيكل

نهاية

نحى

القماش المستخدم:

ستانلس ستيل

قوة المصدر

تعمل بالطاقة الهيدروليكية

طريقة التثبيت

المركبة السطح

طول خرطوم

50 سنتيمترا

صنبور الارتفاع

قدم 7.8

صنبور الوصول

قدم 9

الأستعمال

السكنية التجارية

مرحبًا بكم في موقع WOWOW FAUCET الرسمي

تحميل ...

حدد عملتك
دولار امريكيالولايات المتحدة (الدولار الأمريكي)

عربة التسوق

X

تصفح التاريخ

X

gtag('config', 'AW-731955276');

search Site Search

WOWOW Kitchen Sink Mixer Tap Pull Out Spray Brushed Nickel

$93.99
Sold:
46
Reviews:
0

Amazon US  Amazon CA

Created for those that want the ideal mix of contemporary design, functionality, and absolute quality, wowow Faucet Collection includes a streamline modern styling with the right lever handle. The arc spout design of the kitchen sink faucet provides a timeless and gorgeous appearance. Adding a brushed nickel finish that enriches its clean, minimalist form and pure design. A fantastic addition to your current kitchen!

Deliver to

  
  • Quantity
    • -
    • +
  •    
Back shopping cart

Unique Style: Spout faucet for the kitchen 2311601-brushed nickel like Additional Sink, the Foundation is narrow at the top and Broad at the Base, this Layout avoids loosing when rotating, and also the Fairly waist Point of kitchen sink faucet Is Much more Tasteful, Provide your kitchen a Few finesses

3 Putting Modes: Complete / flow/spray, the flow with strong force can fill bud fast, wash each sink corners, spray-on style using smooth and continuous flow to flush fruits and vegetables softly, and also the pause manner stops the water in any given time to conserving water, usefulness & energy-saving
High Quality: brushed nickel kitchen taps have metal toaster connector Made from high Excellent brass, ensuring that the water standard without mineral and lead to get secure water, zinc metal / stainless steel kitchen faucet guarantee the powerful, corrosion-resistant and durable Capabilities
Larger Wash Area: Kitchen sink faucet with 1.5 m (full length) PX hose provides a bigger wash area, perfect for dual sink functioning, this sink faucet is the very best helper to perform multiply functioning!

Advantages of single hole pull down kitchen faucet polished nickel

The pull-down faucet is free and smooth, and can be returned to its original position accurately and easily no matter where it is stretched. The switch on the faucet can switch between shower water and water outlet mode at will, very high-end. Simple to operate, taking into account every place you want to flush.

Specifications

SKU: 2311601-brushed nickel Categories: , Tags: , ,

Specification

Finish

Brushed Nickel

Weight

2 kg = 4.4092 lb = 70.5479 oz

There are no reviews yet.

Welcome to the WOWOW FAUCET official website

loading...

Cart

X

Browsing History

X