. بحث الموقع

Huida Sanitary Ware: بلغت إيرادات النصف الأول من العام 1.743 مليار يوان ، بزيادة قدرها 32.38٪ على أساس سنوي

تصنيفالمدونة 2028 0

كلية إدارة الأعمال الحمام

في مساء يوم 19 أغسطس 2021 ، أصدرت شركة Huida Sanitary Ware (SH: 603385) "التقرير نصف السنوي لعام 2021" ، والذي أظهر أن إيرادات الفترة المشمولة بالتقرير كانت حوالي 1.743 مليار يوان ، بزيادة قدرها 32.38٪ على أساس سنوي. -عام. بلغ صافي الربح العائد لمساهمي الشركة المدرجة حوالي 112 مليون يوان صيني ، بانخفاض قدره 12.94٪ على أساس سنوي. بلغ صافي التدفق النقدي من الأنشطة التشغيلية حوالي -137 مليون يوان ، بانخفاض 143.54٪ على أساس سنوي.

سابعا. البيانات المحاسبية الرئيسية والمؤشرات المالية للشركة

(ط) بيانات المحاسبة الرئيسية

الوحدة: يوان العملة: يوان

بيانات المحاسبة الرئيسيةفترة التقرير الحالية

(من يناير إلى يونيو)

نفس الفترة من العام السابقالزيادة أو النقصان في الفترة المشمولة بالتقرير الحالي مقارنة بنفس الفترة من العام السابق (٪)
دخل التشغيل1,743,438,493.951,316,961,738.9832.38
صافي الربح العائد لمساهمي الشركة المدرجة111,798,507.60128,413,150.82-12.94
منسوبة إلى مساهمي الشركة المدرجة ، صافية من الأرباح أو الخسائر غير المتكررة.91,179,512.71117,722,900.25-22.55
صافي التدفق النقدي من الأنشطة التشغيلية-136، 835,760.20314,271,596.51-143.54

يظهر الإعلان أنه خلال الفترة المشمولة بالتقرير ، الحمام هويدا شركة تابعة مملوكة بالكامل للمنزل الذكي (تشونغتشينغ) لتحقيق دخل تشغيلي يبلغ حوالي 28.8810 مليون يوان ، صافي خسارة الأرباح بنحو 21.9872 مليون يوان. قال Huida bathroom أنه خلال الفترة المشمولة بالتقرير ، تم وضع المنزل الذكي (Chongqing) في مرحلة الإنتاج التجريبي. تم وضعه في استثمارات عالية خلال فترة الإنتاج التجريبية ، مما أدى إلى خسارة التشغيل.

يُظهر الإعلان أيضًا أن الشركة أولت دائمًا أهمية للابتكار التكنولوجي ، لتعزيز القدرة التنافسية الأساسية لمؤسسات التكنولوجيا الفائقة. خلال الفترة المشمولة بالتقرير ، استثمرت الشركة 77,572,000،4.45،45.51 يوان في البحث والتطوير ، وهو ما يمثل XNUMX٪ من إيرادات التشغيل ، بزيادة قدرها XNUMX٪ على أساس سنوي. من خلال استثمار عدد كبير من نفقات البحث والتطوير لإجراء البحث والتطوير لمشاريع جديدة ، تأخذ الشركة احتياجات العملاء كنقطة انطلاق ، وتدرك قيمة العميل كهدف نهائي ، وتعزز القدرة التنافسية لتطوير الشركة في المستقبل.

السابق:: التالى:
انقر لإلغاء الرد
    展开 更多
    مرحبًا بكم في موقع WOWOW FAUCET الرسمي

    تحميل ...

    حدد عملتك
    دولار امريكيالولايات المتحدة (الدولار الأمريكي)

    عربة التسوق

    X

    تصفح التاريخ

    X

search Site Search

Huida Sanitary Ware: Revenue For The First Half Of The Year Was 1.743 Billion Yuan, An Increase Of 32.38% Year-On-Year

ClassificationBlog 1186 0

Bathroom Business School

On the evening of August 19, 2021, Huida Sanitary Ware (SH:603385) released its “2021 Semi-Annual Report”, which showed that the revenue for the reporting period was about 1.743 billion yuan, an increase of 32.38% year-on-year. The net profit attributable to shareholders of the listed company was approximately RMB 112 million, a decrease of 12.94% year-on-year. Net cash flow from operating activities was about -137 million yuan, a decrease of 143.54% year-on-year.

VII. Major accounting data and financial indicators of the company

(i) Key accounting data

Unit: Yuan Currency: RMB

Key Accounting Data Current reporting period

(January to June)

Same period of previous year Increase or decrease in the current reporting period over the same period of the previous year (%)
Operating income 1,743,438,493.95 1,316,961,738.98 32.38
Net profit attributable to shareholders of the listed company 111,798,507.60 128,413,150.82 -12.94
Attributable to shareholders of the listed company, net of non-recurring profit or loss. 91,179,512.71 117,722,900.25 -22.55
Net cash flow from operating activities -136, 835,760.20 314,271,596.51 -143.54

The announcement shows that during the reporting period, Huida bathroom wholly-owned subsidiary of intelligent home (Chongqing) to achieve an operating income of about 28.8810 million yuan, net profit loss of about 21.9872 million yuan. Huida bathroom said that during the reporting period, intelligent home (Chongqing) was put into trial production. It was put into high investment during the trial production period, forming a loss of operation.

The announcement also shows that the company has always attached importance to technological innovation, to enhance the core competitiveness of high-tech enterprises. During the reporting period, the company invested 77,572,000 yuan in research and development, accounting for 4.45% of the operating revenue, an increase of 45.51% year-on-year. By investing a large number of R&D expenses to carry out research and development of new projects, the company takes customer needs as the starting point, realizes customer value as the ultimate goal, and enhances the competitive ability of the company’s future development.

Previous:: Next:

您好!Please sign in

Click to cancel reply
    展开更多
    Welcome to the WOWOW FAUCET official website

    loading...

    Select your currency
    USDUnited States (US) dollar
    EUR Euro

    Cart

    X

    Browsing History

    X