. بحث الموقع

صنبور خلاط مطبخ من الفولاذ المصقول WOWOW - يسحب الرذاذ

دولار امريكي109.99
تم البيع:
50
تعليق:
0

الأمازون الولايات المتحدة أمازون MX تعليمات التثبيت PDF

  • الإرساء المغناطيسي: يستخدم الصنبور مغناطيسًا قويًا لتثبيت بخاخ المطبخ في مكانه بحيث يظل ثابتًا ولا يتدلى بمرور الوقت مثل صنابير المطبخ الأخرى
  • 3 أوضاع للمياه: سويب / دفق / رذاذ. في وضع الكنس ، يكون الماء مثل الشفرة ذات القوة القوية لشطف الأطباق المتسخة أو شطفها ، ويغرق بسرعة وقوة ، وهو مناسب جدًا لضغط الماء المنخفض. وضع التدفق السلس مثالي لملء الأواني بسرعة. وضع الرش عالي الضغط لغسل الأطباق والأحواض.
  • جودة جيدة: فوهة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، هيكل من سبائك الزنك ، قلب نحاسي يضمن المتانة ، خالي من التنقيط والرصاص ، 80 سم (طول قابل للسحب) خرطوم مانع للانفجار (بطول إجمالي 1.5 متر) ، خطوط إمداد تأمين tucai (0.5 متر من كل سطح شبكة الفولاذ المقاوم للصدأ)
  • يسحب صنبور المطبخ البخاخ مع Escutcheon: لوحة سطح السفينة الاختيارية لتركيب ثقب واحد أو 1 فتحات ، لا داعي للقلق بشأن مشاكل الفتحة القبيحة ؛ ارتفاع صنبور: 3 '' ، فوهة الوصول: 16.1 '' ، طول السطح: 7.8 ″ ؛ يمكن أن يقاوم سطح النيكل المصقول الخدش اليومي وعدم التآكل
  • ضمان لمدة 5 سنوات ، إرجاع لمدة 90 يومًا، دعم العملاء في الوقت المناسب ، إذا كان لديك أي أسئلة حول صنابير الرافعة المفردة لأحواض المطبخ ، فيرجى الاتصال بنا عبر معرف الطلب الخاص بك

يسلم إلى

  
  • الكمية
    • -
    • +
  •    
الرجوع عربة التسوق

WOWOW حنفية ماء للمطبخ من الفولاذ - سحب الرذاذ WOWOW حنفية ماء للمطبخ من الفولاذ - سحب الرذاذ WOWOW حنفية ماء للمطبخ من الفولاذ - سحب الرذاذ

صنبور المطبخ المسحب للخارج 2311901 مع Escutcheon: لوحة سطح اختيارية للتركيب 1 أو 3 فتحات ، لا داعي للقلق بشأن مشكلات الفجوة القبيحة ؛ ارتفاع صنبور: 16.1 ، وصول صنبور: 7.8 ″ ، طول السطح: 9.6 ″ ؛ قد يتحمل سطح النيكل المصقول الكشط اليومي وغير التآكل.
الإرساء المغناطيسي: يستخدم الصنبور مغناطيسًا قويًا لتثبيت بخاخ المطبخ في الموضع بحيث يظل راسيًا ولا يتدلى بمرور الوقت مثل صنابير المطبخ الأخرى
3 وظائف لرأس رذاذ السحب لأسفل: تدفق / رذاذ / سلوك مائي ، ماء مائي فريد من نوعه لقوة قوية للغسيل السريع ، يمكن إزالة ناوبيرل ABS من خلال عملة معدنية للغسيل والاستبدال
جودة رائعة: صنبور من الفولاذ المقاوم للصدأ ، جسم معدني من الزنك ، مركز نحاسي لضمان المتانة ، خرطوم سحب خالي من التنقيط وخالي من الرصاص ، مضاد للانفجار (1.5 متر) ، تأمين tucai توفير خطوط (0.5 متر من كل سطح شبكي من الفولاذ المقاوم للصدأ)
صنابير المطبخ بشكل عام مصنوعة من النحاس ، وهو صنبور النحاس الأكثر شيوعًا في السوق. ومع ذلك ، نظرًا لخصائص بيئة المطبخ ، فإن صنابير النحاس النقي ليست بالضرورة الخيار الأفضل. يتم طلاء جميع صنابير النحاس النقي على الطبقة الخارجية. وظيفة الطلاء الكهربائي هي منع تآكل وصدأ النحاس من الداخل. يحتوي المطبخ على الكثير من أبخرة الزيت ، والمنظفات الدهنية والتنظيفية على اليدين عند غسل الأطباق تتطلب غالبًا تنظيف الصنبور. إذا كنت لا تستخدم الطريقة الصحيحة للتنظيف ، فمن المحتمل أن تدمر طلاء الصنبور ، مما يتسبب في تآكل الصنبور والصدأ. إذا اخترت صنبور مطبخ نحاسي كامل ، فتأكد من وجود طلاء كهربائي ممتاز ، وإلا فسوف يتسبب الصنبور بسهولة في الصدأ والتآكل. صنبور الحمام المنتشر هو منتج ممتاز!

المواصفات

وزن السلعة

جنيه 5.89

نهاية

نحى

القماش المستخدم:

ستانلس ستيل

قوة المصدر

تعمل بالطاقة الهيدروليكية

طريقة التثبيت

المركبة السطح

طول خرطوم

1.5 متر

صنبور الوصول

إنش 7.8

نوع التدفق

ثلاثة أوضاع: وضع المسح / وضع التدفق / وضع الرش

مقبض / موضع التنسيب

حقيقي

التعامل مع المواد

معدن

مرحبًا بكم في موقع WOWOW FAUCET الرسمي

تحميل ...

حدد عملتك
دولار امريكيالولايات المتحدة (الدولار الأمريكي)

عربة التسوق

X

تصفح التاريخ

X

search Site Search

WOWOW Brushed Steel Kitchen Mixer Tap – Pull Out Spray

USD109.99
Sold:
50
Reviews:
0

Amazon US Amazon MX Installation Instruction PDF

  • Magnetic Docking: the faucet applies a powerful magnet to snap the kitchen sprayer into place so it stays docked and does not droop over time like other kitchen faucets
  • 3 Water Modes: SWEEP/ STREAM/ SPRAY. In sweep mode, the water is like blade with strong force to rinse or flush dirty dishes and sinks quickly and powerful, very suitable for low water pressure. Smooth stream mode perfect for filling pots quickly. High-pressure spray mode for washing dishes and sinks.
  • Good Quality: stainless steel spout, zinc alloy body, brass core ensure durability, drip-free and lead-free, 80 cm (pull out length) anti-explosion pull out hose (1.5 m total length), tucai insurance supply lines (0.5 m of each, stainless steel mesh surface)
  • Pull-out Sprayer Kitchen Faucet with Escutcheon: optional deck plate for 1 or 3 hole installation, do not need to worry about the ugly hole problems; Spout Height: 16.1’’, Spout Reach: 7.8’’, Deck Length: 9.6″; Brushed Nickel Surface can resist daily scratch, non-corrosion
  • 5 Year Warranty, 90-Day Return, Timely Customer Support, if you have any questions about single lever faucets for kitchen sinks, please contact us via your order ID

Deliver to

  
  • Quantity
    • -
    • +
  •    
Back shopping cart

WOWOW Brushed Steel Kitchen Mixer Tap - Pull Out Spray WOWOW Brushed Steel Kitchen Mixer Tap - Pull Out Spray WOWOW Brushed Steel Kitchen Mixer Tap - Pull Out Spray

Pull-out Sprayer Kitchen Faucet 2311901 with Escutcheon: optional deck plate for 1 or 3 hole installation, do N’t need to Be Concerned about the ugly Gap Issues; Spout Height: 16.1″, Spout Reach: 7.8″, Deck Length: 9.6″; Brushed Nickel Surface May Withstand daily Scrape, non-corrosion.
Magnetic Docking: the faucet applies a Strong magnet to snap the kitchen sprayer into Position so it Remains docked and does N’t droop over time like other kitchen faucets
3 Function Pull Down Spray Head: Flow / spray/ aquablade Manners, unique aquablade water of Powerful force to Wash Fast, Neoperl ABS areator May be removed by a coin Readily to Wash and replace
Great Quality: stainless steel spout, zinc Metal body, brass Center Guarantee durability, drip-free and lead-free, anti-explosion pull out hose (1.5 m), tucai insurance Provide lines (0.5 m of Every Single stainless steel mesh surface)
Kitchen faucets are generally made of brass, which is the most common pure copper faucet on the market. However, due to the characteristics of the kitchen environment, pure copper faucets are not necessarily the best choice. All pure copper faucets are electroplated on the outermost layer. The function of electroplating is to prevent corrosion and rust of the brass inside. The kitchen has a lot of oil fumes, and the greasy and cleaning detergents on the hands when washing dishes will often require cleaning the faucet. If you do not use the correct method for cleaning, it is likely to destroy the plating of the faucet, causing the faucet to be corroded and rusted. If you choose a full copper kitchen faucet, be sure to have excellent electroplating, otherwise the faucet will easily cause rust and corrosion. The widespread bathroom faucet is such an excellent product!

Specifications

SKU: 2311901 Categories: , Tags: , ,

Specification

Item Weight

5.89 pounds

Finish

Brushed

Material

Stainless Steel

Power Source

Hydraulic-powered

Installation Method

Surface-Mounted

Hose Length

1.5 Meters

Spout Reach

7.8 Inches

Flush Type

Three Modes: Sweep Mode/Stream Mode/Spray Mode

Handle/Lever Placement

Veritical

Handle Material

Metal

Welcome to the WOWOW FAUCET official website

loading...

Select your currency
USDUnited States (US) dollar
EUR Euro

Cart

X

Browsing History

X