. بحث الموقع

كيفية فك جذع صنبور عالق بسهولة - الدليل الكامل

تصنيفدليل صنبور 4122 0

كيفية فك جذع صنبور عالق

كيفية فك جذع الوجه الملتصق

يعد إجراء إصلاح بسيط أو استبدال جزء من الصنبور أسهل بكثير مما كان عليه في السابق مثل إصلاح صنبور المطبخ أو استبدال خرطوشة صنبور الدش. لكن الأمور لا تسير دائمًا بسلاسة ، خاصة مع الأجهزة القديمة. في بعض الأحيان لا تتحرك تلك البراغي العنيدة ، حتى لو بذلت الكثير من الجهد. كما يقول المثل ، حيثما توجد إرادة ، هناك طريق. اتبع الخطوات أدناه وحاول إزالة صمولة الصنبور العالقة.

جدول المحتويات

  1. سبب توقف صنبور الساق
  2. الأدوات المطلوبة لإزالة صامولة الصنبور العالقة
  3. خطوات مفصلة لفك ساق صنبور عالق
  4. مزيد من المعلومات حول جذع صنبور عالق

سبب توقف صنبور الساق

بمرور الوقت ، من المحتم وجود بقع صدأ أحمر في قاع الحوض أو مادة خضراء على تركيبات المياه الخاصة بك. بعد فترة طويلة من الاستخدام ، يترك الماء وراءه مواد شديدة التآكل مثل الكالسيوم والحديد والمغنيسيوم التي يمكن أن تسد الأنابيب.

ما هو أسوأ من ذلك ، أن التآكل يمكن أن يتلف الأنابيب الخاصة بك مما يجعل مقابض الصنبور شديدة التآكل يصعب على أي شخص تفكيكها. من الناحية المثالية ، يمكنك النقر فوق الصنبور لفكه ، ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسيتعين عليك اتخاذ إجراءات أكثر صرامة.

الأدوات المطلوبة لإزالة صامولة الصنبور العالقة

قبل فك جذع صنبور عالق ، يجب عليك تحضير الأدوات التالية مسبقًا.

  • مفك براغي
  • مجتذب النواة (أداة إزالة جذع الصنبور)
  • كماشة (أقفال القناة ، إبرة الأنف ، قبضة نائب)
  • مجتذب النواة (أداة إزالة جذع الصنبور)
  • مفتاح مسدس
  • مربع وجع
  • مثقاب وحفر
  • بوصة برغي مستخرج
  • زيوت التشحيم مثل WD40

خطوات مفصلة لفك ساق صنبور عالق

الخطوة 1: أغلق الماء

حدد موقع صمام الإغلاق الساخن وصمام الإغلاق البارد وتأكد من أنهما في وضع الإغلاق. يجب أن يكون الصمام بزاوية 90 درجة في اتجاه خط الأنابيب.

الخطوة 2: قم بإزالة المقبض

سيعتمد التجميع على العلامة التجارية وطراز الصنبور الخاص بك. يرجى استشارة الشركة المصنعة أو العثور عليها عبر الإنترنت. عادة ، يتم الضغط على المقبض لأسفل بواسطة الترباس. حدد مكان المسمار الذي يثبت المقبض. استخدم مفك براغي أو مفتاح ألين أو كليهما لفك المقبض. ثم حاول سحبها بالزردية.

الخطوة 3: قم بإزالة صامولة الصنبور العالقة

إن امتلاك الأدوات المناسبة قد يحدث فرقًا كبيرًا. ساحب اللب هو أداة خاصة مصنوعة فقط لهذه الوظيفة. إذا لم يكن لديك بديل ، فهو عنصر غير مكلف نسبيًا يمكنك العثور عليه عبر الإنترنت أو في متجرك المحلي.

الخطوة 4: فك الخرطوشة

أدخل أداة إزالة اللب في الخرطوشة. اسحبه خارجا. استخدم دائمًا ضغطًا بطيئًا وثابتًا. إذا لم يكن يتحرك ، فحاول لفه للخلف وللأمام لبدء تشغيله. إذا لم ينجح الأمر ، فحاول زيادة نفوذك. يمكنك القيام بذلك عن طريق عمل رافعات أطول. تكمن مشكلة هذه الأدوات في أنها لا تعمل إذا كانت الخرطوشة عالقة بالفعل. ستكون محظوظًا إذا نجح ذلك في صنبور قديم. قد ينكسر ساق قديم صدئ عالق لسنوات بعد أن حاولت إزالته باستخدام مجتذب خرطوشة.

مزيد من المعلومات حول جذع صنبور عالق

يعد التشحيم من أفضل الطرق لفك البراغي الصدئة. بمجرد وصول الصدأ إلى خيط القفل ، لا يمكن تحريكه. مواد التشحيم مثل WD-40 لا تتوقف فقط عن الصرير ؛ يذوب الصدأ جيدًا.

إذا فشلت جميع الطرق الأخرى ، فستفشل هذه الطريقة بالتأكيد. سوف تحتاج إلى صنع أداة إزالة ساق الصنبور الخاصة بك لإمساك أفضل. الطريقة الأخيرة والوحيدة هي استخدام مستخرج لولبي. قم بحفر صنبور ½ (مستخرج لولبي) في وسط الخرطوشة. الآن اقلب الخرطوشة بالزردية حتى تخرج ببطء. إذا لم يتحرك ، قم بزيادة الرافعة المالية. يمكنك القيام بذلك بعدة طرق مختلفة. حاول وضع قطعة من الخشب بشكل مسطح على سطح الدش بينك وبين الخرطوشة. استخدمه لإخراج عنصر المرشح ببطء من مقعد الصمام.

السابق:: التالى:
انقر لإلغاء الرد
    展开 更多
    مرحبًا بكم في موقع WOWOW FAUCET الرسمي

    تحميل ...

    حدد عملتك
    دولار امريكيالولايات المتحدة (الدولار الأمريكي)

    عربة التسوق

    X

    تصفح التاريخ

    X