. بحث الموقع

95٪ من مشكلة الإغلاق ، بهذه المجموعة الواحدة يمكن حلها!

تصنيفتصميم داخلي 4862 0

تحالف التصميم الداخلي

كما يقول المثل ، "التفاصيل تحدد النجاح أو الفشل". بالنسبة للتصميم ، ربما تكون طريقة الإغلاق التي لا يبدو أنك تفهمها ، مجرد تفاصيل غير مهمة ، ستفسد الفرص المحتملة. سيكون الإغلاق الممتاز هو اللمسة الأخيرة للتصميم الخاص بك ، وسيكون أبرز ما في الزخرفة.

نعلم جميعًا الأهمية التي لا يمكن إنكارها للعنوان الرئيسي في التصميم والبناء ، ولكن كيف تجعله يعمل مع تصميمك بنصف الجهد؟ كيف نفكر بشكل صحيح في منطق التفكير في إغلاق الحافة؟ دعنا نتحدث عنها اليوم ، بشكل أساسي لحل المشكلات التالية.

  1. ما هو هدب؟
  2. ما هي اشكال الهيمينغ؟
  3. كيفية تطبيق هدب على العملي؟
  4. نقاط تصميم مشكلة الإغلاق.

 

01.

ما هو هدب؟

أ- تعريف التخمين

الإغلاق هو عملية البناء والممارسة عند تقاطع مادة مختلفة أو نفس المادة. من خلال هدب النهاية ، تتم معالجة الوصلات الملصقة ومفاصل الإغلاق للحواف والزوايا والأجزاء المفصلية.

▲ شريط هدب على شكل حرف Z

بالإضافة إلى ذلك ، قم بالتغطية بمواد التشطيب وتجنب تعرض مواد القاعدة لتحقيق أوجه القصور في زخرفة التشطيب ، أو استخدم مواد خاصة لتزيين الأجزاء الانتقالية بين الأسطح الزخرفية لزيادة التأثير الزخرفي.

ب- مبدأ الإغلاق

يبدو الختم بسيطًا ، لكن البناء الفعلي لن يكون نقصًا في مجموعة متنوعة من الطرق الخاطئة. الأكثر شيوعًا هي حالة الإغلاق غير المضغوط أو غير المناسب ، كما هو موضح في الشكل التالي.

▲ حجر في الزاوية لترك فجوة.

يجب أن تكون زاوية بناء حجر يين ويانغ بزاوية 45 درجة (تحتاج إلى معالجة المصنع)

▲ تخطيط حجر الجدار.

فجوة الحجر والسطح العلوي كبيرة جدًا

الحجر غير مناسب للأرضيات ويجب إضافته إلى الإغلاق.

أول شيء عليك القيام به هو إلقاء نظرة على التصميم من حولك والبحث عن هذه "المشاكل" التي يمكن رؤيتها في كل مكان.

قد يكون هناك شركاء لبعض تفاصيل التصميم ، فقط أشعر أنه لا يبدو جميلًا وغير مريح. كيفية التعامل مع ما هو محدد ليس واضحًا تمامًا ، أو معرفة مكان "المشكلة" ، ولكن ليس الطريقة الصحيحة لحلها.

① قانون الإغلاق الطبيعي.

سواء كانت الحافة أو الإغلاق ، فإن أفضل تأثير هو التدفق الطبيعي لانتقال مفاصل المواد المختلفة. تريد أن تكون قادرًا على "عار" أعضاء الافتتاح أو القاعدة ، ولكن أيضًا "جميل" لتعزيز التأثير الزخرفي ، يجب استخدام المهارات.

أطراف المناولة: يجب وضع الإغلاق بالكامل في موضع الزاوية المظلل. أول شيء عليك القيام به هو التأكد من أن لديك فكرة جيدة عما تفعله.

▲ يانغ شريط هدب الزاوية

مبادئ الحكم على الخاتمة.

1) تأثير التصميم: ضع في اعتبارك جمال التصميم وصعوبة وكثافة التصميم لاعتماد طريقة مناسبة للإغلاق.

2) طبيعة المادة: حدد الطريقة المناسبة للإغلاق وفقًا للمادة لضمان تنسيق الشكل وتناسبه.

3) التحكم في التكلفة: لا تتبع طرق إغلاق معقدة ومعقدة ، واستخدم طرق إغلاق بسيطة ومناسبة في إطار فرضية ضمان تأثير التصميم.

 

02.

الشكل الشائع للإغلاق

ينقسم إغلاق تزيين المنزل العام إلى 3 أنواع: إغلاق أرضي خالص ، وإغلاق حائط خالص ، وإغلاق أرضي وجدران. ويمكن تقسيم الإغلاق إلى 5 فئات رئيسية وفقًا للشكل: شريط الضغط ، اللصق ، اللحامات المتبقية ، اللحامات المتداخلة ، والتصادم.

▲ شكل الإغلاق

▲ الأرض النقية

▲ جدار نقي

▲ الحائط والأرض

 

أ. العقص

▲ الضغط على شريط التخطيطي

يعد شريط الضغط أحد أكثر الطرق استخدامًا في الإغلاق الزخرفي بالكامل بسبب بنائه البسيط والتكلفة المنخفضة والتأثير الجميل.

تنقسم شرائط الضغط أيضًا إلى شرائط فصل ، وشرائط تجعيد ، وخطوط تغليف ، وواقيات زوايا ، وشرائط زخرفية ومكونات أخرى. تستخدم على نطاق واسع في تقسيم المواد ، إغلاق الزاوية يين ويانغ ، إغلاق الحافة ، زخرفة النمذجة وغيرها من مشاهد إغلاق الحافة.

 

ب.ترك التماس

▲ البقاء التماس التخطيطي

تتمثل تقنية معالجة ترك التماس في ترك فجوة بين المادة والمادة المراد نقلها ، وهو ما ينطبق على تقسيم السطح الزخرفي بمساحة أكبر والجزء المستوي من مادتين. يمكنه التعامل مع مفاصل التمدد والانكماش في الفضاء ، وكذلك زيادة الإحساس بالتسلسل الهرمي للفضاء.

 

ج- التماس المتدرج

▲ التوضيح التماس متداخلة

التماس المتعرج ، المعروف أيضًا باسم إغلاق الفجوة المرتفعة والمنخفضة ، هو أن جانبي المادة غير مغلقين في المستوى.

إنه أكثر ملاءمة للاستخدام المباشر للإغلاق عندما لا يمكن جعل مادتين مسطحتين.

 

د - الاصطدام

▲ تخطيطي للتصادم

يُطلق على الدعامة أيضًا اسم التماس الوثيق ، وهو نسخة ممتدة من خط التماس. إنه يلصق المواد معًا مباشرة لخلق شعور بقطعة كاملة من مادة موحدة.

سيزيد التماس من التكلفة وصعوبة البناء ، لذلك يجب التحكم بدقة في حجم التماس بين الرأسي والأفقي عند استخدام معالجة التماس ، خاصة المنطقة التي يمكن رؤيتها بوضوح في مجال الرؤية.

غالبًا ما تستخدم هذه الممارسة في المواد المعدنية الخاصة بمعالجة التماس القريبة ومتطلبات سلامة نمذجة السطح الكبيرة (مثل: نمط الحجر الكبير ، ونمط تشطيب الخشب ، والنقش المعدني ، وما إلى ذلك) المستخدمة.

 

ه

الإلتصاق

يمكن أن يغطي اللصق جميع العيوب الموجودة في الإغلاق الزخرفي تقريبًا ، لكن متانة اللصق ليست عالية وسهلة الاصفرار.

سيناريو الاستخدام: عند استخدام طرق أخرى للإغلاق ، هناك عيوب ، تكشف عن القواعد الشعبية ، وأن الختم ليس محكمًا ، ويمكن معالجته عن طريق اللصق.

تذكير: اللصق هو فقط للتستر على العيوب وليس لإظهار جمال تفاصيل الإغلاق. بشكل عام لا ينصح باستخدامه.

هذه الأنواع الخمسة من الإغلاق هي المنطق السفلي ، وليست مستقلة عن بعضها البعض. عندما تستخدمه بالفعل ، يمكنك استخدامه بمفردك أو مع بعضكما البعض.

 

03.

التطبيق العملي للإغلاق

بعد تعلم الأنواع الخمسة المذكورة أعلاه من طرق الإغلاق ، كيف تستخدمها في الممارسة؟ لنأخذ مثالا.

أ. رأس الباب في زاوية مشكلة الإغلاق

هذه المشكلة هي "مشكلة" إغلاق أكثر كلاسيكية وعرضة للعديد من تفاصيل المشكلة. بعد ذلك ، من خلال نموذج التفكير "إغلاق الحافة" نقدم الأنواع الثلاثة من إجراءات حل المشكلات. بهذه الطريقة ، حل عملي لمشكلة الإغلاق عند زاوية رأس الباب يانغ.

الحل 1: طبقات متداخلة

قم بخفض السقف المرتفع قليلاً ، بحيث تكون العلاقة بين السقوفين لتشكيل خط التماس متداخلة ، هذا هو الحل الأبسط والأقل تكلفة.

الحل 2: شريط الضغط

أضف شريطًا في زاوية السقف المرتفع لتتماشى مع السقف السفلي.

يمكن أن يكون الشريط عبارة عن شريط مكشوف من الفولاذ المقاوم للصدأ ، أو شريط حماية زاوية مغطى بطلاء لاتكس ، أو خط ضبط الباب.

الحل 3: اترك فجوة

دع السقف المرتفع والمنخفض يستخدم فجوة (التماس الحرفي) للانتقال الطبيعي ، بحيث تخفي هذه الفجوة النقص في هذا المكان ، لتلعب دورًا جميلًا ، ولكن أيضًا لتحقيق الغرض من الإغلاق.

ب- مشكلة إغلاق الخصر المعدني

تحليل المشكلة: علاقة إغلاق الفولاذ المقاوم للصدأ وشريط التطويق غير واضحة ، مما يؤدي إلى أن شريط التطويق لا يغطي الشريط المعدني.

الحل 1: شريط الضغط

شريط الضغط هو شريط فولاذي مقاوم للصدأ مدمج مباشرة في مادة النهاية ، بحيث يشكل كلًا. ومع ذلك ، تتطلب هذه الطريقة استقامة القطع.

الحل 2: الاصطدام

التصادم هو ترك حافة الشريط وشريط الفولاذ المقاوم للصدأ في نفس المستوى ، تتطلب هذه الطريقة دقة عالية على حافة الشريط.

الحل 3: التماس الخاطئ

اترك حافة شريط الفولاذ المقاوم للصدأ ، فهذه الطريقة أقل صعوبة في البناء ، وتكاليف البناء المنخفضة. لكنها ستجعل النهاية محدبة ، تحتاج إلى الحصول على المصمم للتأكيد.

ج. مشكلة إغلاق خط غطاء الباب وخط الحواف

تحليل المشكلة: خط غطاء الباب وتجنب العلاقة الخاطئة بين الإغلاق

الحل 1: الاصطدام

يتم إطالة خط الحواف أو استبداله بدعامات الباب ، وهي الطريقة الأكثر شيوعًا لحل المشكلة.

الحل 2: معاملة خاصة

إذا كانت في منطقة بها ماء ، فيمكنك إضافة أرصفة حجرية أسفل الخط المحدد للإغلاق.

الحل 3: الاصطدام (قص الزاوية)

في حالة بقاء رصيف الباب على حاله ، يتم قطع زاوية الخط المحدد بزاوية 45 درجة ، بحيث يكون الخط المحدد وتصادم رصيف الباب المكتمل. هذا هو الحل الأكثر توفيرًا للتكلفة.

 

04.

نقاط تصميم مشكلة الختام

أ- العلاقة بين المواد

عند تقاطع المواد ، وخاصة زوايا الين واليانغ والمواد المختلفة للإغلاق ، يجب أن يكون واضحًا بين المواد التي تضغط على من ، ومن يتلقى من العلاقة المنطقية.

مثل: إغلاق تجعيد معدني للأرضيات الحجرية والخشبية ولوحة قشرة خشبية وإغلاق تصادم الحجر وقشرة خشبية وورق حائط بالإضافة إلى إغلاق البطانة.

▲ عقد التخطيطي

ب. معالجة تفاصيل البناء

في البناء المختلف لتفاصيل الإغلاق ، ركز على ما إذا كان التماس محاذيًا ، وما إذا كان الإغلاق محكم الإغلاق ، وما إذا كان هناك تسرب محتمل للدرزات ، وما إلى ذلك؟

بالإضافة إلى تفاصيل التحكم في البناء ، ركز على التحقق من محاذاة التماس للإغلاق والواجهة كثيفة.

التفتيش المستهدف للأبواب والنوافذ ، وتباعد إغلاق العتبة وتباينات الارتفاع ، والبلاط ، والجدران ، والأرضيات ، والركلات لحالة التماس. تحقق أيضًا من إغلاق مصرف أرضية الحمام ، والأرضية والجدار وزوايا الإغلاق ، إلخ.

ج. بيئة المواد العاكسة

بالقرب من المرايا والزجاج ومواد التشطيب شديدة اللمعان ، تحقق مما إذا كان هناك مصدر ضوء ، وما إذا كان سيعكس الوضع الشعبي للإغلاق؟

إذا كان الأمر كذلك ، فيجب توخي الحذر لتظليل الضوء أو مادة النهاية الإجمالية لتجنب خطر تسرب حبات الضوء.

ملخص.

حسنًا ، يتم شرح محتوى إغلاق الحافة هنا أولاً. مشكلة الإغلاق في البناء الفعلي في الواقع أكثر من هذه ، لكن المنطق الأساسي هو نفسه. عندما تواجه مشاكل ، يمكنك تطبيق نموذج التفكير "إغلاق الحافة". هذا سوف يساعدك بالتأكيد.

السابق:: التالى:
انقر لإلغاء الرد
    展开 更多
    مرحبًا بكم في موقع WOWOW FAUCET الرسمي

    تحميل ...

    حدد عملتك
    دولار امريكيالولايات المتحدة (الدولار الأمريكي)

    عربة التسوق

    X

    تصفح التاريخ

    X