. بحث الموقع

80 تصميمًا مشهورًا لغرفة الطعام تضيء إلهام التصميم!

تصنيفتصميم داخلي 7368 0

تحالف Eos للتصميم الداخلي الأصلي

640 93

 

تصميمات المطاعم الشعبية

حفل المطعم

يمكن أن يجعل التصميم الجيد للمطعم الناس يشعرون بإحساس قوي جدًا بالاحتفال. كما يقول المثل القديم ، "الطعام هو ترتيب اليوم" ، والمطعم جزء مهم جدًا من التصميم الداخلي. يمكن أن تؤثر الإضاءة والتخطيط والأثاث على عرض غرفة الطعام. غرفة الطعام الجيدة ليست منعشة فحسب ، بل يمكن أن تكون "فاتحة للشهية". اليوم نشارك 80 صندوقًا لغرفة الطعام لتضيء إلهامك في التصميم!

بالإضافة إلى ذلك ، أطلقنا أيضًا منذ بعض الوقت أحدث تصميم لغرفة المعيشة والمدخل وغرفة النوم وغرفة الطعام المهتمين بالكزة هنا. 2021 أحدث تصميم خلفية أريكة | 100 موديل 2021 أحدث تصميم لجدار التلفزيون | 80 موديل 2021 احدث تصميمات الحمامات | 100 موديل 2021 أحدث تصميم مداخل | 80 موديل 2021 احدث تصميم لغرف النوم | 80 موديل و 80 موديل. 80 تصميم شرفة | يستحق التجميع.

 

01.

طاولة طعام الجزيرة الجدول الربط

طاولة الطعام وشكل لصق طاولة الجزيرة مناسبان لاستخدام المطبخ المفتوح الكبير. يمكن تسمية تصميم الجزيرة وطاولة الطعام باستخدام مواد مختلفة ، حتى على مستويات مختلفة ، بالربط. يمكن استخدام جانب واحد من الجزيرة كطاولة عمليات للمساعدة في إثراء وظائف المطبخ. تدور طاولة الطعام مع الجزيرة لتلبي وظيفة تناول الطعام. هذا النوع من تصميم غرفة الطعام تفاعلي للغاية. التجمعات العائلية ، أثناء إعداد وجبات الطعام ، يمكن أن تلبي تمامًا التواصل بين العائلة والأصدقاء.

640

640

640

640

سجلات الربط الرخامية هي أكثر تصميمات ربط طاولة طعام الجزيرة شيوعًا. يتم تحييد برودة الرخام ودفء جذوع الأشجار ، مما يعطي تصميمًا جماليًا استثنائيًا.

640

640

640

640

640

640

640

640

640 87

640 14

 

02.

امتداد الجزيرة

امتداد الجزيرة هو نوع آخر من غرف الطعام التي تتعايش مع طاولة الجزيرة ، وتمتد من إحدى مواد طاولة الجزيرة. هذا النوع من التصميم أكثر شمولية. عادة ما يكون امتدادًا للرخام والألواح وما إلى ذلك ليصبح سطحًا لطاولة طعام. يحتاج هذا النوع من التصميم إلى الانتباه إلى ارتفاع طاولة الطعام وطاولة الجزيرة ، وعادة ما يكون هناك اختلاف في الارتفاع بين الاثنين. إذا كان الأشخاص الوسواس القهري يحبون نفس الارتفاع ، فقد تحتاج إلى التضحية بارتفاع طاولة الجزيرة أو رفع ارتفاع طاولة الطعام.

640

640

640

640

640

640

640

640

640

640

 

03.

مساحة غرفة طعام منفصلة

غرفة الطعام المستقلة في تصميم الأكثر استخدامًا والعديد من المطورين أو المصممين في القيام بتخطيط المنزل سيخصصون مساحة لاستخدامها كغرفة طعام منفصلة. تحتاج غرفة الطعام القائمة بذاتها في التصميم إلى الانتباه إلى تكامل المساحة بأكملها ، لذلك من حيث المواد ونظام الألوان والجوانب الأخرى تحتاج إلى الانتباه إلى الانسجام مع الكل. يأتي تأثير هذا النوع من تصميم غرفة الطعام بشكل أساسي من الواجهة والجزء العلوي والملحقات وما إلى ذلك ، ويمكن عمل المزيد من الزخارف في المفروشات الناعمة لتعزيز الجمالية.

640 93

640

640

640

سواء كان تصميم شكل الجدار الخلفي ، أو الزينة الزخرفية الكبيرة ، يمكن أن تجعل مساحة تناول الطعام المستقلة لتعزيز الإحساس بالجو.

640

640

640

640

640

640

640 30

640

640

640

640

640

640

 

04.

تناول الطعام في البار

يعتبر البار كغرفة طعام ذات تصميم مزاجي للغاية ، ولكن استخدام البار في مساحة صغيرة يعد خيارًا عاجزًا في ظل العديد من قيود المنطقة. بشكل عام ، تختار المنازل الصغيرة تناول الطعام في البار بشكل أساسي لتوفير المساحة ، ويمكنك اختيار الاتصال باللوحة الجانبية لتناول الطعام والجزيرة وما إلى ذلك لتحقيق مجموعة متنوعة من أشكال الاستخدام. تصميم البار في المنازل الكبيرة هو في الغالب لتحقيق وظيفة الترفيه وشرب النبيذ وصنع الشاي بتصميم مزاجي للغاية.

640

640

640

640

640

640

640

640 51

640

640

640

 

05.

غرفة طعام دائرية

استخدم العديد من المصممين ذات مرة غرفة الطعام ذات مقاعد البطاقة كحل لتناول الطعام الصغير وتخزين السلاح السحري. الآن ، ومع ذلك ، لم يعد الكاروسيل مرادفًا للمنازل الصغيرة. غالبًا ما لا يكون تصميم الرف الدائري عبارة عن خزانة منفصلة. تظهر في معظم الأوقات مع بعض التصميمات الأخرى ، مثل الخلفية ، وخزانة التخزين ، وخزانة الطعام ، وما إلى ذلك.

640

يظهر حامل البطاقة في نفس الوقت مع الخلفية. يبدو المقعد الخشبي الأصلي وكأنه يمتد من الحائط ، مع شعور بالكمال.

640 55

640

640

640

640

640

640

640

640

640

السابق:: التالى:
انقر لإلغاء الرد
    展开 更多
    مرحبًا بكم في موقع WOWOW FAUCET الرسمي

    تحميل ...

    حدد عملتك
    دولار امريكيالولايات المتحدة (الدولار الأمريكي)

    عربة التسوق

    X

    تصفح التاريخ

    X