بحث بحث الموقع

ما هي ماركة أجهزة الحمام الجيدة؟

تصنيفدليل صنبور 5251 0

الزخرفة صعبة ، والشراء أكثر صعوبة. خاصة بالنسبة لإكسسوارات الحمام مثل إكسسوارات الحمام التي لها متطلبات تحمل الأحمال وتحتاج إلى تركيبها على البلاط ، فإن معظم الناس يترددون في أخذ زمام المبادرة لتغييرها بعد التثبيت ، لذلك يصبحون حذرين بشكل خاص عند الشراء.

1. تحليل أنواع ووظائف إكسسوارات الحمام

مصنفة حسب الغرض ، إكسسوارات الحمام شائعة: قضبان / حلقات المناشف ، ورفوف المناشف ، وسلال الزاوية ، ورفوف المناشف الورقية ، وفرش المرحاض ، وما إلى ذلك ، يتم توزيعها في مناطق وظيفية مختلفة من الحمام ، والتي لا يمكنها فقط تحسين استخدام المساحة ، ولكن أيضًا جلب النظافة إلى الحمام. الشعور بالترتيب.

في السنوات الأخيرة ، في الفنادق أو الحمامات العائلية ، أصبح هذا النوع من المرايا التجميلية المثبتة على الحائط مع قضبان تلسكوبية شائعًا - مرآة عادية وعدسة مكبرة ، وهي ملائمة لإنشاء مكياج رائع. إنه أيضًا ملحق للحمام وهو ودود جدًا للأشخاص الذين يحبون المكياج.

هناك أنواع عديدة من إكسسوارات الحمام ولكل منها وظائفها الجيدة. لتلبية احتياجات السوق وحل نقاط الضعف التي يواجهها المستخدمون في الحياة ، تستمر العديد من الشركات في تحديث وتحسين وتوسيع الأساليب الوظيفية الجديدة.

إليك بعض الميزات الجديرة بالاهتمام لمشاركتها معك ، ومرحبًا بك في ترك رسالة لإضافتها:

1. شريط منشفة / رف منشفة حمام

عادة ما يتم تصميم الحمامات كمساحة ضيقة بدون تهوية من جميع الجوانب. في كثير من الأحيان ، تكون المناشف المبللة من الليلة السابقة لها رائحة غريبة إذا لم يتم تجفيفها طوال الليل. بعض الناس معتادون على ادخار المال ولا يرغبون في تغيير المناشف بشكل متكرر. لفترة طويلة ، لم يكن لدى المناشف شعور بالالتصاق فحسب ، بل ظهر حتى العفن الذي كان سيئًا للغاية.

نصائح: لا تضع العمود قريبًا جدًا من الحائط. للعائلات ذات العائلات الكبيرة ، ضع في اعتبارك رفوف المناشف متعددة الأعمدة أو الأطول لزيادة مساحة التعليق.
هناك فجوة كبيرة هنا: لا ترى نمط عمود الطبقة المزدوجة العملي والموفر للمساحة. إذا كانت المسافة بين القطبين ضيقة جدًا ، فلن تجف طبقتا المناشف ، وهو أسوأ من النمط أحادي القطب.

الآن هناك أرفف فوط كهربائية في السوق ، يمكنها تسخين المناشف وتجفيفها ، لكن السعر أعلى ، ويمكن لمن تتوفر لديهم الظروف شراءها ، مما يعزز السعادة بشكل كبير!

2. سلة تخزين / سلة زاوية

يوجد بالفعل العديد من العناصر التي يجب وضعها في منطقة الاستحمام: الشامبو والبلسم وقناع الشعر وجل الاستحمام والفرك ومنظف الوجه وزيت التطهير وما إلى ذلك ، بالإضافة إلى أنه قد يكون مخصصًا للرجال والنساء والأطفال ، والإجمالي المبلغ X2. في هذا الوقت ، هناك حاجة إلى منطقة تخزين مركزية. سلة الزاوية خيار جيد. استخدم زاوية منطقة الاستحمام حتى لا تشغل مساحة كبيرة. إنه في متناول اليد ويسهل تناوله عند الاستحمام.

نصائح: سلال الزوايا الشائعة لها طبقة واحدة وطبقة مزدوجة ، وبعض العلامات التجارية لها ثلاث طبقات وأربع طبقات. بشكل عام ، الطبقة المزدوجة هي النمط الذي يختاره المزيد من الأشخاص. يمكن أن تحتوي الزجاجات الكبيرة والصغيرة على حوالي 8-12 زجاجة ، والتي يمكن أن تلبي بشكل أساسي احتياجات عائلة مكونة من ثلاثة أفراد.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا لم يكن لديك ركن مناسب للتثبيت ، فيمكنك أيضًا اختيار سلة التخزين المثبتة على الحائط الموضحة أدناه ، بعمق 12 ~ 15 سم ، بحيث يمكنك وضع العناصر دون بروز الحائط بشكل مفرط والتعدي عليه مساحة النشاط.

بالإضافة إلى الشامبو وجل الاستحمام ومنتجات أخرى ، لا يوجد مكان لوضع أشياء صغيرة في منطقة الاستحمام مثل أغطية الاستحمام ومناشف الحمام وفرش الحمام وفرش الشامبو. يتعين على كثير من الناس وضعها في الحمام مباشرة. معلقة ، تبدو غير مرتبة للغاية. في الوقت الحاضر ، تأخذ بعض سلال زاوية الدش هذه الاحتياجات في الاعتبار ، وتضيف خطافات ومناطق مغلقة مقاومة للماء ووظائف أخرى إلى المنتجات. قد ترغب في الاختيار وفقًا لاحتياجاتك عند الشراء.

بالطبع ، يمكن أيضًا تحقيق وظيفة التعليق عن طريق إضافة خطافات. يمكنك شرائها من خلال البحث عن كلمات رئيسية مثل "خطاف على شكل حرف S" و "خطاف واحد".

3. حامل الأنسجة

كما يوحي الاسم ، يتم استخدامه لوضع المناشف الورقية. الأنماط التقليدية في السوق هي في الأساس كما هو موضح في النوعين التاليين. يحتوي الجانب الأيمن على لوحة مقاومة للماء والغبار ، لكن الجانب لا يمكنه منعه ، لذا فإن التأثير ليس جيدًا ، بالإضافة إلى أن الجميع يعرف الآن لفصل الجفاف عن الرطب ، تصبح هذه الوظيفة أكثر طعمًا.

في السنوات القليلة الماضية ، لم تترك الهواتف الذكية أيديهم. بدأ المزيد والمزيد من المصنّعين في إضافة منصات تخزين إلى حاملي المناديل. هذه الوظيفة مريحة حقًا. يوجد مكان للهواتف المحمولة عند الذهاب إلى المرحاض. من يستخدمه؟

4. فرشاة المرحاض

هذا النوع من فرشاة المرحاض المثبتة على الحائط شائع في السوق ، ومجهز بزجاج بلوري نصف شفاف ، وهو نمط كلاسيكي. ومع ذلك ، فإن الأسوأ هو أن الكوب سيتحول إلى اللون الأصفر بعد فترة طويلة ، وستظهر البقعة بشكل غامض من خلال اللون المطفي الشفاف ، مما يجعله مثيرًا للاشمئزاز ؛ ليس من السهل استبدال النموذج المثبت على الحائط.

بالمقارنة مع الموديلات الشائعة المثبتة على الحائط ، أفضل المنتجات مثل فرش المرحاض التي يمكن نقلها بمرونة. على سبيل المثال ، النوع القائم على الأرض الموضح أدناه ، يمكن سحب الخزان الداخلي بالكامل ، وهو مناسب للتنظيف وسهل الاستبدال عند ارتدائه ؛ المظهر هو أيضا جو مرتفع نسبيا ، لا تفقد المال الزجاجي.

2. تحليل المواد ومزايا وعيوب إكسسوارات الحمام

في بيئة الحمام عالية الرطوبة ، تحدد المواد الجيدة تجربة إكسسوارات الحمام وعمرها. يمكن القول إن المواد المعلقة الأربعة الشائعة في السوق لها مزاياها وعيوبها ، ولا يوجد أي منها مثالي.

فيما يلي تحليل لك واحدًا تلو الآخر ، يمكنك الاختيار وفقًا لظروفك واحتياجاتك.

1. قلادة نحاسية

المزايا: متانة جيدة ، نسيج جيد ، قيمة عالية ، درجة عالية

العيب: غالي الثمن

النحاس ليس نحاسًا بنسبة 100٪ ، ولكنه سبيكة نحاسية ، مثل النحاس H59 و H62 (الرقم عبارة عن محتوى نحاسي). على الرغم من أن سعر المواد الخام ليس منخفضًا ، إلا أن تكلفة المعالجة مرتفعة أيضًا ، ولكن نظرًا لأن النحاس له التصاق عالي بالطلاء ، فإن الاستخدام طويل الأمد ليس سهل التقشير ، وله متانة جيدة. تفضل العديد من العلامات التجارية الكبيرة في الحمام مادة النحاس لعملية الطلاء الكهربائي ، ويكون مظهر المنتج مشرقًا. ، غنية في الملمس ، يمكن القول بأنها اختيار الجودة العالية.

2. قلادة الفولاذ المقاوم للصدأ

المزايا: سعر معتدل ، قوة جيدة ومتانة

العيوب: المظهر والملمس متوسطان نسبيًا

المعلقات المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ شائعة جدًا. هناك نوعان من 201 و 304. وهما مختلفان في التركيب والأداء والسعر. 201 لها تكلفة منخفضة وأداء غير مستقر. من السهل أن تصدأ عند وضعها في بيئة رطبة في الحمام لفترة طويلة ؛ 304 لديه تكلفة عالية وجودة نسبية. والأداء أفضل ، وليس من السهل الصدأ في بيئة رطبة.

يحتاج سطح المادة 201 إلى أن يكون مطليًا بالكهرباء ، ويتم تنظيف المادة 304 في الغالب ، ولكن نظرًا لارتفاع نسبة النيكل ، فإن السطح سيبدو مصفرًا قليلاً. يذكر هنا أن الطلاء بالكهرباء على سطح المعلقات المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ سيكون أجمل ، ولكن ليس من السهل التمييز بين الإيجابيات والسلبيات (201 أو 304). إليك توصية: يجب أن يبحث 304 عن سحب الأسلاك أو التلميع على السطح. يجب أن يتم إنتاج نموذج الطلاء الكهربائي من قبل شركة تصنيع كبيرة ، وستكون المادة أكثر شفافية.

بشكل عام ، لا تزال قوة المعلقات المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ووظائفها ومتانتها جيدة ، لكن المظهر والملمس أدنى من المعلقات النحاسية.

3. قلادة الألومنيوم

المزايا: رخيصة وخفيفة ودائمة

العيوب: شكل واحد ، صنعة خشنة ، سواد طويل الأمد في بيئة رطبة

الألومنيوم نفسه خفيف الوزن ، وسمكه ولمعانه أسوأ بكثير من طلاء النحاس. وهي مصنوعة بشكل عام من الأبيض الفضي غير اللامع. على الرغم من أن الملمس متوسط ​​، إلا أنه يحمل وزنًا جيدًا بشكل عام وليس من السهل تشويهه. التكلفة منخفضة ، ويمكنك شراء مجموعة كاملة من إكسسوارات الحمام من مائتين إلى ثلاثمائة.

في اليابان ، المعلقات المصنوعة من الألومنيوم لبعض الشركات المصنعة رائعة للغاية ، والتكلفة ليست منخفضة ؛ ولكن في الصين ، بسبب الدرجة العالية من الصعوبة في المعالجة (الألمنيوم لديه نقطة انصهار عالية) ، يكون الشكل أبسط عادةً والحرفية الخام ، مقارنةً بالمنتجات المعلقة الأخرى ، يتم تقليله إلى سلع منخفضة الجودة. على الرغم من أن المعلقات المصنوعة من الألومنيوم لن تصدأ ، إلا أنها ستتأكسد وتصبح داكنة إذا تعرضت للرطوبة العالية في الحمام لفترة طويلة.

سبب الشراء: هناك قيود على الميزانية للشراء

2. قلادة سبائك الزنك

المزايا: أشكال متنوعة ، أرخص من النحاس الأصفر

العيوب: صنع المزيد من الملحقات ، سوف يسقط الطلاء بعد وقت طويل

تتميز سبائك الزنك بمرونة قوية ، وتكلفة منخفضة لتصميم العملية مثل الانحناء (حوالي 2/3 من النحاس) ، وتستخدم على نطاق واسع في مجال أجهزة الحمام. نظرًا للالتصاق الضعيف لسبائك الزنك بالطبقة المطلية بالكهرباء ، على الرغم من أن مظهر منتج سبائك الزنك عندما يكون جديدًا هو تقريبًا نفس مظهر الطلاء الكهربائي للنحاس ، فإن المتانة أسوأ بكثير. بعد وقت طويل ، سوف تسقط طبقة الطلاء وتتقشر. يستخدم بشكل رئيسي باعتباره الجسم الرئيسي في الصين. الملحقات ، مثل المقابض وأغطية الفلنجات وما إلى ذلك لتقليل التكاليف.

في البلدان الأجنبية ، تمتلك بعض العلامات التجارية الراقية أيضًا منتجات سبائك الزنك النقية (GROHE ، Hansgrohe) ، ولكن في الصين ، يستخدم عدد قليل من الشركات المصنعة سبائك الزنك بشكل عام باعتبارها الجسم الرئيسي للحامل. عند الشراء ، انتبه إلى التمييز بين التجار عديمي الضمير. تُباع المعلقات المصنوعة من سبائك الزنك كمعلقات من النحاس الأصفر.

سبب الشراء: سعر معتدل وأسلوب جيد.

مؤشر التوصية: ★★ ☆

3. توصية العلامة التجارية وتحليل الشراء المقارن

هناك الكثير من نقاط المعرفة ، لكن لا يحبها الجميع ، فكيف تعيد شراء إكسسوارات الحمام إلى المصدر؟

كما يقول المثل ، هناك تخصص في صناعة الفن ، والعلامة التجارية التي تقوم بعمل جيد في السيراميك لا تقوم بالضرورة بعمل جيد في الأجهزة. إذا كنت تريد الحصول على قيمة مقابل المال ويمكن أن تمتص المطر والندى ، فيجب عليك أولاً معرفة العلامات التجارية الأفضل لإكسسوارات الحمام. لن نقدم العلامات التجارية الأجنبية الأطول. يمكن أن تكلف تلك العلامات التجارية الألمانية الأصلية الآلاف ، ويمكن أن يكلف حامل المناشف 3,000 ، وهو حقًا ليس نعمة. فيما يلي بعض العلامات التجارية المعروفة لقلادة الأجهزة التي تشعر أن السعر معتدل نسبيًا.

1. Dilang: لقد صنعت إكسسوارات الحمام باحتراف في العشرين عامًا الماضية. لقد زرت صالة العرض الخاصة بهم في رحلات عمل من قبل. يعتبر الطلاء الكهربائي متقدمًا جدًا. يعتبر تحديد المواقع مرتفعًا نسبيًا ، لذا فإن المواد المستخدمة في إكسسوارات المنزل هي أساسًا من النحاس ، والسعر ليس رخيصًا ، ولكن مقارنة بآلاف العلامات التجارية الأجنبية مثل GROHE ، هذا غير مهم حقًا.

2. Moen: شراء الحنفيات والاستحمام أمر يستحق التوصية ، ومراقبة جودة المنتج تتم بشكل جيد. صنابيرهم ودشاتهم وغيرها من الأجهزة المميزة ، باستثناء النحاس ، هي في الغالب من الفولاذ المقاوم للصدأ ، لكن السعر أعلى.

3. Hengjie: تعمل بشكل رئيسي في الأدوات الصحية الخزفية ، وكذلك المعلقات المعدنية. اشترى الكثير من الناس مراحيضهم ووجدوها جيدة. تم شراء إكسسوارات أخرى أيضًا في منزله ، والجودة أعلى من المتوسط.

4. Yading: بالحديث عن أجهزة الحمام ، أعتقد أن الجميع على دراية بهذه العلامة التجارية. يتم تصدير معظم منتجاتهم ، ويتم تصدير حوالي 70 ٪ منها إلى أوروبا والولايات المتحدة. إنهم يقومون بعمل جيد في مراقبة الجودة ، وهناك القليل من الدعاية والأنشطة المحلية.

5. Songlin: لقد بدأت كشركة تصنيع المعدات الأصلية ولها تاريخ لأكثر من 20 عامًا في صناعة الأجهزة الصحية. في السنوات القليلة الماضية ، كانت في السوق المحلية وشهدت دعاية من وقت لآخر. بالنظر إلى الأسلوب والسعر ، أعتقد أنه جيد جدًا.

6. جيو مو: هناك الكثير من الإعلانات وهي مشهورة جدًا. في الأساس ، هناك أشخاص يذكرون Jiu Mu حول المنتجات الصحية التي تشتريها. منتجات الأجهزة الرئيسية على ما يرام ، ولكن يوصى بشرائها من المتجر الرئيسي ، وسوف ينسى التجار ذلك.

7. Kabe: شركة Wenzhou ، وخاصة إكسسوارات الحمامات المشاركة في مجموعة كاملة من الملحقات ، وجميع أنواع المواد ، والسعر مناسب جدًا أيضًا.

8. الغواصة: جيد في معالجة النحاس والفولاذ المقاوم للصدأ والمسبوكات الأخرى. ملحقات الحمام الرئيسية للشركة ، ولكن أشهر منتجاتها هو استنزاف الأرضية !!! لا تزال تتمتع بسمعة طيبة في التجارة الإلكترونية ، وسعرها معتدل.

خذ منتجًا واحدًا كمثال لتحليل كيفية اختيار المعلقات من نفس المادة والعلامات التجارية المختلفة:

1. سلة زاوية من طبقة مزدوجة من الألومنيوم

بالحديث عن المعلقات المصنوعة من الألومنيوم ، فأنا شخصياً أحب كاب.

السعر جانب واحد. يمكن مقارنة المنتج بسلة زاوية الحمام الحقيقية في الصورة أعلاه: تحت نفس الضوء ، تبدو سلة زاوية Kabe ناعمة وبيضاء ، سميكة نسبيًا ، ولها سطح أملس ، ولا يوجد رمل واضح للمس. شعور الحبوب تبدو سلال ركن تربية الحيوانات التسعة نحيفة ، والتي قد تكون بسبب مشكلة التوصيل السريع. لا تزال هناك بعض الخدوش على السطح ، والملمس أضعف قليلاً ، لكن لحسن الحظ ، فإن المزيد من الثقوب لها تأثير تصريف جيد

2.304 حامل ورق التواليت من الفولاذ المقاوم للصدأ

يوصى باستخدام المعلقات المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بضوء المرآة وسحب الأسلاك. بعد معالجة المرآة ، سيظهر سطح القلادة ملمسًا ساطعًا مثل الطلاء الكهربائي ، وهو أكثر جمالًا ، ولكن أيضًا لأن الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول سيكون أرق نسبيًا. السطح المصقول أصفر فاتح ، مع ملمس معدني ثقيل. أما بالنسبة للجمال أم لا ، فهو يعتمد على الفرد.

3. رف منشفة حمام مادة النحاس

إذا أوصت به العلامة التجارية ، قام Dilang بعمل جيد! الطلاء السطحي لقلاقتهم رائع مثل سعره. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن قياس سمك المادة من الوزن. بشكل نسبي ، كلما زادت سماكة الأنبوب تقل احتمالية تشوهه ؛ يوجد أيضًا الحجم ، كما ذكر أعلاه ، من أجل تسهيل تجفيف المناشف المتعددة ، يجب أن يكون طول القضبان والتباعد بينها أطول / أكبر ، وطول القضيب طبيعي من ستة إلى سبعمائة ، اعتمادًا على البيئة الخاصة بك حمام.

أخيرا ، ملخص

إذا كنت ترغب في شراء إكسسوارات الحمام ، فأنت تريد سعر 70 دولارًا والجودة مضمونة. يمكنك التعرف على Kabe. للحصول على ميزانية عالية وشعور بالرفاهية ، انظر إلى Dilang. لن أقول الكثير ، آمل أن يكون كل ما تدفعه يستحق الحصول عليه.

السابق:: التالى:
انقر لإلغاء الرد
    展开 更多
    مرحبًا بكم في موقع WOWOW FAUCET الرسمي

    تحميل ...

    حدد عملتك
    دولار امريكيالولايات المتحدة (الدولار الأمريكي)

    سلة التسوق

    X

    تصفح التاريخ

    X